موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > الساحات العامة والقصص الواقعية > ساحة الموضوعات المتنوعة

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 29-05-2006, 11:25 AM   #1
معلومات العضو
ناصح أمين
اشراقة ادارة متجددة
 
الصورة الرمزية ناصح أمين
 

 

افتراضي القبض على ساحرة المدينة وضبط وكر المشعوذات ...

القبض على ساحرة المدينة وضبط وكر المشعوذات
خالد الجابري (المدينة المنورة)تصوير: عبدالله المدني
فوجئ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لدى مداهمتهم احد اوكار السحر والشعوذة بحي ارض محبت المجاور لحي السيح بالمدينة المنورة يضم اكثر من 20 امرأة بساحرة افريقية عارية كما ولدتها امها وذلك صباح امس الاحد.
المفاجأة الحقيقية ليس في رفضها قبول بطانية القيت عليها لستر عورتها لكنها طارت كعصفور من الغرفة لتختفي تماما من الشقة وسط ذهول اكثر من 20 شخصاً من افراد الهيئة.
هبوط مرعب
المطاردة الماراثونية للساحرة لم تنته عند هذا الحد فقد انطلق رجال الهيئة يبحثون عن الساحرة في الادوار العلوية والسفلية للعمارة المكونة من اربعة طوابق حيث اختفت المشعوذة في الدور الثاني واثناء بحثهم فوجئوا باحد المواطنين وهو بملابس النوم يستغيث واطفاله من خلفه طالبا النجدة من المواطنين وافاد المواطن بان امرأة افريقية عارية سقطت من سقف الغرفة لتستقر وسط اطفاله وهم نائمون الامر الذي اثار ذعرهم وطفقوا يصرخون بصوت عال واضاف انه عندما ذهبت لاستطلاع الوضع في الغرفة ابلغني ابنائي بما شاهدوه من منظر غريب وبعد تأكدي من الساحرة خرجنا جميعا من الشقة هاربين.

صائدو المشعوذات
عندها قام رجال الهيئة بالصعود الى الدور الرابع حيث وجدوا الساحرة في شقة المواطن وهي عارية تماما فرفعوا اصواتهم بالآذان وآية ( الكرسي ) حتى شلت حركتها وقام احد اعضاء الهيئة برمي قماش على جسدها لستر عورتها الى حين احضار ملابسها وعندما ارتدت ملابسها تم القبض عليها.واوضح مصدر في الهيئة ان عملية القبض على الساحرة ومعاوناتها تمت بقيادة الشيخ فهيد العوفي رئيس مركز هيئة الحرة الغربية.عثر مع الساحرة في غرفتها على مباخر ومسابح وطلاسم واوراق شعوذة وغرز واشرطة فيديو لتعليم السحر ورباط حزام لمريول طالبات الابتدائية مما يفيد بان احدى الطالبات جرى سحرها كما عثر على مصحف تحت مقعدها.وفي تعليقه على قصة الساحرة الطائرة قال عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ عبدالمحسن العبيكان السحر من اكبر الكبائر واعظم الذنوب وقد يصل الى الكفر والشرك بالله كما قرر الفقهاء وللاسف الشديد ان هذا العمل الخبيث يمارس في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن الاعظم اسفاً ان هؤلاء السحرة يجدون في بلاد الحرمين من بعض المسلمين الاستجابة لاعمالهم الشنيعة فيقدم من لا ورع عنده الى الذهاب الى هؤلاء السحرة ليعمل سحراً للتفريق بين متحابين حسداً وبغياً او للاضرار بعدو او لتحبيب بعض الناس اليه وكل هذا من الجرائم العظيمة التي تؤثر على عقيدة المسلم. وذكر الفقهاء ان بعض السحرة قد يركب المكنسة ويطير في الهواء وذلك بمساعدة الجن فمثل هذه الساحرة طار بها الجن من مكانها الى الشقة العليا لينقذوها من الهيئة معربا عن شكره لرجال الحسبة على جهودهم المباركة في القضاء على كل مفسد ونسأل الله لهم العون فهم في حاجة لدعم الجميع.

المصدر جريدة عكاظ


التعديل الأخير تم بواسطة ( أم عبد الرحمن ) ; 29-05-2006 الساعة 04:09 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2006, 02:49 AM   #2
معلومات العضو
الفجر الجديد

افتراضي

جزاك الله خير أخي الكريم الفاضل (( ناصح أمين )) وبارك الله فيك وفي هيئة الامر بالمعروف
والنهي عن المنكر,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

والله يعين الأطفال الذين سقطت عليهم الساحره الافريقيه مارح ينسون هذا الحدث بسهوله
ودمت بخير وصحه وعافيه.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2006, 04:34 AM   #3
معلومات العضو
أبو فهد
موقوف

افتراضي

_____________________________________

... بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم جميعا وجزاكم خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

... معالج متمرس ...
_____________________________________
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2006, 05:28 AM   #4
معلومات العضو
( الباحث )
(مراقب عام أقسام الرقية الشرعية)

افتراضي

نعم سمعنا وقرانا الخبر والحمد لله رب العالمين

وندعو الله الحى القيوم لهؤلاء الاخوه النشاما بالهيئه ان يؤجرهم الله خير الجزاء على ما يقومون به ضد هؤلاء الكفره والفسقه من السحره والدجالين !!

ويحزننا حقا ان يركز هؤلاء الفسقه والكفره على مكه والمدينه وجهه قلوب المؤمنين
ولكن الله يجعل كيدهم فى نحورهم والحمد لله

بارك الله بك اخى الحبيب

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2006, 11:10 AM   #5
معلومات العضو
*&الزاوية القائمة&*
اشراقة اشراف متجددة

افتراضي

الجزيرةتكشف أسرار سحر الخادمات للأسر السعودية من عمق بيوت السحرة بجاكرتا!!

*موفد الجزيرة - جاكرتا - عبدالعزيز العيادة - الحلقة (2):

في أقصى الشرق كانت هموم الوطن في القلب، وكانت أبرز قضايا معظم الأسر السعودية حاضرة في جولتنا في إندونيسيا والمتعلقة بأخطار السحرة والسحر والتي أسهمت بتفكك أسر ومعاناة أسر أخرى صحياً وارتباطها الوثيق بعدد كبير من الخادمات من جنسيات مختلفة. وفي جاكرتا سعينا بجرأة للدخول في مغامرة مثيرة لاستكشاف عالم السحرة الذين لا زالوا يشكلون تهديداً حقيقياً للأسر السعودية. وكانت المفاجأة بتجاوب بعض السحرة وكشفهم لبعض الأسرار الخطيرة وقد التقينا ببعض المتضررين ومنهم سعوديون، فإلى تفاصيل هذه الحلقة.
رحلة الأخطار
عندما فكرت في كيفية الدخول لأعماق هذا الموضوع وجدت أن الطريق صعب وشائك ومليء بالأخطار وقبل هذا وبعده صعوبة عرض مثل هذه المواضيع صحفياً فهناك توعية أقرب للدعاية وربما تكون الأمور عكسية، ولكن التقيت بأحد المواطنين السعوديين صدفة وبعد يومين من البحث المسائي في (أزقة) وشوارع جاكرتا الضيقة في أحد الأحياء القديمة وهو مواطن أربعيني رفض الحديث لنا في بادئ الأمر ثم استسلم بعد إقناع لرغبتي لإبراز هذه القضية الخطيرة واشترط عدم ذكر اسمه، وقال بنبرة حزن عميقة: أرجوكم اطرقوا أبواب هذه القضية، إنها قضية القضايا، ويكفي أن تعرف أنني هاهنا في جاكرتا لم أجيء إلى هنا للسياحة أو للاستقدام أو للتجارة أو للصناعة أو الاستيراد بل جئت أبحث عن مجهول لا أعلم كيف أحصل عليه.
من يعيد أسرتي؟
فسألته وما هذا المجهول؟ فقال: القصة طويلة وغامضة وتسببت لنا بآلام لا يعلمها إلا الله. ثم استرسل مواصلاً الحديث بعد إلحاحنا لكشف كل التفاصيل وقال: هل تعلم أن ابنتي الكبرى التي كانت متفوقة، الآن اختلفت جذرياً حياتها وأصبحت تكره المدرسة والدراسة، وأمها طلقتها بعد عشرة عمر طويلة كانت فيها حياتنا مثالاً للحياة الزوجية المستقرة؟ ثم أجهش بالبكاء وقال: أنا كنت السبب. لقد تعمدت إيذاء عاملة منزلية لدينا وبخستها جزءاً من حقوقها المالية بعد أن استخدمتها أداة لزيادة دخلي المادي عبر تأجيرها بمبالغ مالية لتقوم بخدمة عدد من الأسر على التوالي بمبالغ شهرية وعندما حان السفر لم أمنحها كل حقوقها المالية، كما أنها عندما أردنا تسفيرها بقيت لدينا لأكثر من شهرين تخدم بالمنزل وكانت معاملة ابنتي الكبرى وزوجتي لها رائعة فتعلقت بهما وأصرت على بقائها لعام آخر بشرط أن تبقى مع ابنتي الكبرى وزوجتي، ولكني أصررت على تسفيرها وأجبرتها على السفر وحينما طلبت بقية مستحقاتها رفضت وأجبرتها على التوقيع، وكانت تلك غلطتي الكبرى ولا زلت أكرر استغفاري الله عن هذا الظلم وأكل حقوق الغير.
وقد سافرت تلك الخادمة التي أستطيع أن أصفها في هذه الحالة بالمسكينة ولكنها بعد جرمها الذي فعلته لي ولأسرتي عند عودتها لإندونيسيا أقول إنها ليست مسكينة رغم أنني حضرت لإندونيسيا خصيصاً لكي أعطيها مستحقاتها، كما أعترف لك بأن السبب الثاني والأهم هو اتباعي لنصيحة قريب أبلغني أن السحر لا ينفك إلا بالسحر وهو ما اعتقده جازماً لوضع ابنتي وعائلتي التي تشتتت فطلقت زوجتي وهي التي لم تتذكر في حياتها لحظات خلاف بيننا سابقاً وابنتي التي تحولت من متفوقة إلى كارهة للدراسة وكل ذلك تم بسبب تلك الخادمة وتسفيرها.
وقال: المشكلة إنني حاولت أن أخرج من مشكلة ودخلت في عدة مشاكل كل واحدة أكبر من الأخرى ولا زلت رهين مراجعات لبعض السحرة الذين استغلوا وضعي النفسي وباتوا يشيدون بيوت الوهم لي دون بارقة حل!!


أقيموا الحد بهؤلاء!!

وأمام هذه الحالة وحالات أخرى مشابهة تناقلتها قصص العديد من الأسر السعودية أصررنا على معرفة المزيد عن هؤلاء السحرة وكيف ينظرون لهذه الأمور المقلقة للأسر السعودية، فكان لنا وقفة وحوار مع أحد هؤلاء السحرة الذي فاجأنا بقوله: هل تريد أن يمارس الذي بجانبك الرقص؟ وقبل أن أقول له كيف؟ وماذا تقصد؟ تملكتنا الدهشة ونحن نشاهد أحد المرافقين وهو يرقص كما لو كان راقصاً متمرساً وهو الذي لم يرقص قط في حياته، وبعد لحظات عاد كل شيء إلى ما كان عليه، وكأن صاحبنا قد أفاق من غفوة أو حلم أو كابوس، وقال: لا أدري ماذا فعلت، ولا أعلم ما هي الأشياء التي قمت بها.
ويقول أحد الحاضرين من الأندونيسيين إن التلفزيون في كثير من الأحيان يعرض برامج مختلفة للسحرة وبلقطات مشابهة.


وكشف هذا الساحر أسراراً عجيبة مؤكداً أن بعض الخادمات المنزليات يطلبن منه خدمات لعطف رب الأسرة عليهن أو أحد أبناء الأسرة. وقال: لقد كانت خادمة منزلية تحرص على التواصل معي كثيراً هاتفياً من أجل عشقها لكفيلها السعودي وكانت تؤكد لي أنها على استعداد لإنفاق المزيد من المال حتى تستمر علاقتهما بانسجام ولا يفترقا.
وقال: إن سوقنا الأول كان لدى الخادمات أما في الآونة الأخيرة فكان للعديد من السعوديين الذين يحضرون لنا في بادئ الأمر لفك سحر أو غموض حالة يعانون منها ووصل الأمر حالياً إلى أن بعض السعوديين يتواصلون معنا كثيراً لكشف مواقع كنوز الذهب والآثار في جوف الأرض. وعن وسيلة الدفع المالي بين الطرفين في هذه الحالة أوضح أنها عن طريق البنوك وخوف طالب الخدمة من العواقب الوخيمة إن لم يدفع!!
وقد آثرت عدم الإطالة والاسترسال بسرده للقصص الأخرى رغم خطورتها وحزني على أصحابها ولكنني لن أستطيع إخفاء ألمي على بقاء هذه الأمور على وضعها وبقاء السحرة في أمان عن إقامة الحد الشرعي فيهم وهم الذين يشكلون تهديداً لأناس كثيرين، وقد طالب البعض بدراسة هذه الحالة وحصر البلدان التي يكثر بها السحرة وعمل إجراءات وحلول جذرية بالتعاون بين هذه الدول وأن هذه القضية ليست مسؤولية دولة واحدة ولا وزارة معينة ولا مجتمع واحد بل لابد أن تكون هناك آلية جديدة قبل أن تستفحل قضايا السحر والسحرة ويذهب ضحايا لها الكثير من الأبرياء!!


المصدر = جريد الجزيرة السعودية

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2006, 01:52 PM   #6
معلومات العضو
( الباحث )
(مراقب عام أقسام الرقية الشرعية)

افتراضي

لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم

والله امور تدمى القلب .....للاسف


جزاك الله خيرا اختاه

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2006, 01:58 PM   #7
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم ( الحمدلله )

لا حول ولا قوة إلا بالله .. نسأل الله العافية .. لنا ولجميع المسلمين .. اللَّهم آمين يارب العالمين . جزاكم الله خيرا .. وحفظكم الله من كل سوء ومكروه .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2006, 08:45 PM   #8
معلومات العضو
( أم عبد الرحمن )
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ... نسأل الله السلامة والعافية ...
وبارك الله فى الجميع .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-05-2006, 06:40 AM   #9
معلومات العضو
ناصح أمين
اشراقة ادارة متجددة
 
الصورة الرمزية ناصح أمين
 

 

افتراضي

الشكر لكم موصول إخوتنا الكرام لمشاركاتكم وحسن المرور
حفظنا الله وإياكم من شرور الشياطين وكيدهم ومكرهم
اللهم احفظنا وأهلنا وأحبتنا بما تحفظ به عبادك الصالحين
اللهم آمين
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:43 PM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.