موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > الساحات العامة والقصص الواقعية > ساحة القصص الواقعية > مواقف في محطات الحياة ..وآراء

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 06-08-2005, 09:06 AM   #1
معلومات العضو
المحب في الله
مشرف ساحة الموضوعات العامة بالرقية الشرعية

Unhappy ترقبوا قصتي المضحكة التي لا أحسد عليها !!!

الحمد لله


اخواني ترقبو قصتي والموقف المضحك الذي لايحسد عليه مسلم

هل سمعتم المثل الذي يقال : هربت من القوم وطحت بالسريةهههههههه

احببت ان الطف الجوا بهذا الموقف الذي ابتليت به في عز مرضي مع 0000000الصلطات الأمنيه من

المبا 0000000و0000وأتظروني لأن الموضوع طويل وسوف اكتبه بالتفصيل الممل وأسأل الله ان لاتقعوا في مثله امين إبتلاء من نوع مخيف ومضحك في نفس الوقت الله يحفظنا من 000000المبا 00000


المحب في الله

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-08-2005, 12:43 AM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

ما شاء الله 000 كل يوم قصة طالع فيها عضو أو مشرف هههههههههههههه ، هات ما عندك أخي الحبيب ( المحب في الله ) ، لا يكون بس الموضوع متعلق ( بعينك ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-08-2005, 02:16 AM   #7
معلومات العضو
المحب في الله
مشرف ساحة الموضوعات العامة بالرقية الشرعية

افتراضي

الحمدلله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله شيخنا الفاضل ماذا نفعل نبي ننفس عن ما بأنفسنا ونضحك بعض الشي والأمر يتعلق بقصه تاريخها قديم بعض الشي ولا يخص عيني شفاها الله وعيون كل مسلم وبعدين شيخنا الفاضل من تشبه بقم حشر معهم فنحن نتشبه بكم شيخنا لعل الله يحشرنا معكم يمشائخنا الكرام
اعلم اخواني واخواتي انكم في شوق لمعرفة القصه وانا كما وعتكم سوف اسردها لكم ولكن اخواني ستكون على شكل فصول وسوف اجتهد لتكون كقصه على نظام مشاهد مرئيه والأمر لكم وإن ارتم ان اروي الفصل المضحك منها فقط وأختصر وأكفيكم عناء القرأة

القصه تتكون من ثلاثة مشاهد


ليلة القبض والتحري منقبل 000000


ليلة الإستدعاء والمواجهه


يوم الهروب من الواقع ، وبالعربي ، إنحاش من القوم وطاح بالسرية



وسبب سردي لهذه القصة هي لتلطيف الجو وأخذ العبره من البلاء في الدنيا






المحب في الله
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-08-2005, 04:20 AM   #8
معلومات العضو
مسك الختام
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

الأخ الفاضل : المحب في الله ...
أنت قلت :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب في الله
  
سوف اكتبه بالتفصيل الممل وأسأل الله ان لاتقعوا في مثله.
امين.
إبتلاء من نوع مخيف ومضحك في نفس الوقت الله يحفظنا من 000000المبا 00000

فهات كل ماعندك طالما من وراءه عبرة ...... وكلنا أذان صاغية ...
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-08-2005, 07:08 AM   #9
معلومات العضو
ابن حزم
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية ابن حزم
 

 

افتراضي

كفاية تشويق أخونا المحب في الله وهات ماعندك كما تود أن تعرضه بارك الله فيك

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-08-2005, 12:29 PM   #10
معلومات العضو
المحب في الله
مشرف ساحة الموضوعات العامة بالرقية الشرعية

افتراضي

كما يقول المثل ( تكرم عينك اخي إسماعيل مرسي هذي القصة )
الحمد لله

والصلاة والسلام على رسول الله



الفصل الأول من القصه



تعلمون أخواني أن المسلم معرض للبلاء والإمتحان في هذه الدنيا الفانيه وما عليه إلا أن يصبر

ويحتسب ويجعل أغلا ماعنده نفسه في سبيل الله لكي يهون عليه مادونها من أمور دنيويه من مباحات وشهوات في نفسه ويكون قيا سه علي جدا حتي يستطيع الصبر والتحمل على مشاق الدنيا





المهم القصة وقتها قبل عدت سنوات ليسة بالقلية





لقد تعرضت لمرض مباغت وكان هذا لمرض في بداية أمره شديد لأبعد الحدود بمعنا الكلمه وألزمني الفراش لمدة لاتقل عن ثلاث سنوات وإن فقت من هذا المرض فأفيق عدت ساعات لاتتعدى الساعتين او الثلاث والأعراض ذبول في الجسم ونحافه وعدم اكل وألام مبرحه وشرود ذهني عن كل أمور الحيا ة عزله كامله وكنت حبيس البيت والفراش وأنظر إلى الناس من حولى يضحكون ويأكلون ويلبسون وووووو وأنا في حالة لايعلمها إلى الله وكان شغلي الشاغل هو أن ارقي نفسي بأشرطة القرآن والزيت والإستحمام ول اأفتر من هذا ابدا لقد أعانني الله وأعطاني أصرار وقوة عزيمه عجيبه في محاربة هذا الشي الذي الم بي ولكم اخواني وأخواتي كيف تتخيلون واحد مشغول عن نفسه بسبب المرض لايلتفت لنفسه طبعا الشعر وصل إلى الكتفين والجسم نحيف وصل الوزن 43 سوف تقولون لمذا لاتذهب للحلاق لمذا لاتذهب للمشائخ سأقول لكم لقد كنت في دوامه عجيبه إذا نويت أن اخرج من البيت تقوم القيامه داخل جسدي من براكين ثائرة وعذاب لايعلمه إلا الله وكان من حولى مشغولين عني أي بالأصح مصروفين صرف تام عني بفعل هذا الشيطاين اعاذا الله وإياكم منهم وكان لي أخوه خمسه وأنا اكبر واحد فيهم وكلهم لايعبهون بي لمذا لاأعلم إلا اخي الصغير الأخير وكان بارا بي وكنت أحبه واجله وقد من الله على بهدايته على يدي بعد الله وحسن إلتزامه وكان وقت إلتزامه في ايام احداث تهز المسلمين من قتل وتشرد في بعظ الدول وألتزم وكان توجهه من حيث الظروف المحيطة جهادي وأظن سبب توجهه أيظا يرجع إلى شخصيته فكان رحمه الله شجاع جدا وغيور على دينه وذو أخلاق عجيبه وفهم راشد وكنت اشجعه على هذا لحبه لنصرة دين الله والمسلمين وبعد عدت سنواتمن إلتزامه توجه للجهاد وقاتل في احدي الدول الأربيه وتصوب بهذه المعركة ومن الله عليه بالشفاء ورجع إلينا بعد إنتهاء المعركه وطبعا كان عاطل عن العمل وكنت ادعمه بكل ما املك من شي وانا لازلت في عزلتي ومرضي وبعد ايام من رجوعه حدث امر في الدوله بفعل احد الأشخاص يقضب الله اشد القضب وذهب هو وأحد اصديقائه للمتسبب بهذا المنكر العضيم لكي ينكروا عليه ولكي يبراو امام الله من فعلته هذه فقط وحدث الذي حدث من شوشرة اعلاميه ونفخ فيها وهول امرها وعرف بموقفه هذا امام الدوله والصلطات من 000000000 وطبعا أحتجزوه وسأ لوه وحققو معه وضقطوا عليه من ومن يصرف عليك ويساعدك وجاب سيرة المسكين الذي يجاهد الشياطينفي كهفه المهم لعظم المسالة في حق الله ونسبة الحق الذي كان معهم تدخل كبراء البلد وخرجو ا سبحان الله معززين مكرمين وطبعا فتح الملف واسمي موجود به وإنتهت السالفه ومضت الشهور والأيام وكان لأخي معارف واصدقاء وفي احد هذه الأيام كان أحد أصدقائه قد تعرض لمشكله امنيه تتدخل في مسألة شرف تخص صد يق اخي وتسبب في مشكله عظيمة وإختفي عن الأنظار وكان اخي جالس معهم قبلها يبيوم في احدي المجالس وأتصل هذا الشخص بصاحب المشكله وتواعد معه وحصل الذي حصل ولما بدأت التحقيقات ذكرأسم أخي من الجالسين معهم وفي اليوم المذكور الذي حصلت فيه المشكلة كان اخي قد سافر لتجاره في احدي الدول المجاورة وقدر الله ان يكون موقفه من القضية صعب جدا ومشكوك به لأنه سافر في نفس اليوم الذي حصلة به المشكلة وكان هو المشتبه الثاني وكان المشتبه الأول صاحب القضيه متواري عن الأنظاروطبعا تحرك المباح000000 وكنت أنا تلك اليله في هدنه بصيطه مع القرين وكنت فال الشعر ومتدهن والبجامه كلها طبعا دهن وريحتها واصله الشارع الثاني وماخذ راحتي على الأخر وتخيلوا منظري اخواني من عالم ثاني وسمعت اصوات اخواني يقولون رجال عند الاباب مع ابي يسألون عن اخي طبعا أخذتني الشجاعه والعزه ونسيت نفسي وخرج صاحب الكهف من كهفه وشعره ثائر وووو وكان شكلى يلفت الأنظار وكانو في مشاده كلاميه مع ابي ولم يعرفوعن انفسهم طبعا سويت نفسي فاهم ومنهم وقلت من انتم عرفوا انفسكم قالوا نحن أمن 0000قلت بكل ثقه ورباطة جأش هوياتكم لو سمحتم ونظرو إلى بنظرة استغراب وتعجب طبعا معاهم حق شعر ثائر وجسم يلمع من الدهن وريحت زيت زيتون وشكل يخوف المهم حدثت مشاده بيني وبينهم وأخبرناهم أن أخي مسافر وقالو الأن نحن نريد هذا فقط طبعا اصقط في يدي ورحت فيها الأن قلت اللهم نفسي وبغيت الفكه وطبعا اشتغل المس وتحرك القرين ورتجف وخارت قواى ولا أعلم ماذا حدث لى وكان هذا القرين يتميز بالجبن والله يا اخوان كثير ماكان يخذلني في مواقف كثيره وصرت ارتجف ويصب العرق وامور عجيبه الله يعلم بها وكانت الأفعال ليست لي ونما هو الذي كان يتصرف بأعظائي ورد عليهم ابي وقال يا اخوه هذا ولد مريض وجلس يهديهم ويهديهم ويهديهم وأنا رحت في حيص بيص ماني عارف منين القها منهم ولا من القرين المهم في اثناء حديث أبي معهم تسللت تسلل الثعلب وهربت ودخلت كهفي وكنت في حاله لاأحسد عليها ودخلت البيت وبدأت رحلت العلاج فتسبحت بالزيت الزيتون كله وجلست أهدي إنفعالات هذا القرين الجبان والله ياأخوان جلس يرجف فوق نصف ساعه مومصدق أنه سلم منهم

وانا في نفس الوقت متعجب منه لماذا كل هذا الخوف المهم





ولم يكتفوا فأخذو احد اخوتي وحققوا معه إلى الصباح وأطلقوه وبعدها بأيام حدث ماهوه أشد وأنكى

المهم للقصه بقيه فنتظرونا والمظحك قادم



والله تعبني هذا الظالم القرين لايريد ان اكتب قصتي





المعذرة لركاكة الأسلوب




المحب في الله
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 06:38 AM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.