موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > الساحات العامة والقصص الواقعية > ساحة الموضوعات المتنوعة > ساحة المسابقات واستراحة الاعضاء

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 06-03-2006, 04:15 PM   #1
معلومات العضو
القطوف الدانيه

Thumbs up ( &&& إكتشاف إعجازي مثير بخصوص [ الماء ] ) !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

سبحان الله العظيم ، إكتشاف حديث تم من قبل عالم ياباني يدعى " ماسارو إيموتو" للماء وإليكم ما نشر في جريدة الشرق الأوسط وما تحدثت عنه المنتديات

نشرت صحيفة الشرق الأوسط تلخيصاً لكتاب مهم أصدره العالم الياباني " ماسارو إيموتو" عن العلاج النفسي بالماء ، حيث أنه إكتشف أن جزيئات الماء تتفاعل مع أفكار البشر وكلماتهم ومشاعرهم وبذلك قاد ثورة علميه .

قام العالم بقياس ذبذبات الماء إذا نزل شخص حزينا ً مكتئبا ً أو سعيدا ًمرحاً أو غيرها من الإنفعالات المختلفه التي يتعرض لها الإنسان فاكتشف أن القياسات تختلف تماما ً تبعاً لكل إنفعال وثابته في نفس الوقت لكل إنفعال ، وكأن للماء رد فعل وانفعالات رداً لما يستشعره من إنفعالات الغاطسين فيه .

والمدهش حقاً أنه لا يجب أن يغطس الإنسان بكامله لفترة طويلة ، بل يكفي أن يقوم بغمس يديه في الماء لفتره قصيره حتى تتغير ذبذباته والأكثر إدهاشاً هو أن الدكتور إيموتو نجح من خلال استخدام آلة تصوير فائقة السرعه أن يصور إختلاف شكل بلورات الماء المجمده عندما تتجاوب مع مشاعر الإنسان . فمثلاً يظهر الماء المجمد على شكل ندفات ثلج ملونه وزاهيه عندما يتم الهمس بكلمات محبه في الماء وعلى العكس من ذلك فإن الماء العكر أو الماء الذي يتم فيه بث أفكار سلبيه فيه ، يظهر أشكالاً غير كامله وغير متناسقه وذات ألوان باهته تماماً ، كما أن الموسيقى والصور وحتى الكلمات المكتوبه على ورق لها رد فعل واستجابه بشكل ما من الماء ( سبحان الله العظيم ) .

ويؤمن د . إيموتو بأنه يمكن إستغلال هذا التفاعل في علاج الإنسان والبيئه من حوله أيضاَ من خلال التعبير المتعمد عن الحب والنيات الحسنه وشتى المشاعر الإيجابيه .

لذلك نجد أن وضوء المسلم أفضل وسيله لتغريغ المشاعر السلبيه والحصول على الطاقه الإيجابيه من راحه وطمانينه حيث أنه يتوجه بهذا التطهير إلى الخالق عز وجل ليقف بين يديه طالباً المغفره والعفو وعلى أن يوجهه إلى الطريق المستقيم .

فإذا كانت مجرد كلمة حب تقال للماء يتبدل ويتغير ، أليس من الأجدر أن تؤثر فيه كلمات القرآن الكريم التي هي كلمات الله عز وجل خالق الماء وجاعل منه كل شئ حي .

هناك قناة فضائيه إسمها سمارت وي وهي معنيه بكثير من جوانب تحفيز الإبداع في الإنسان ظهر فيها لقاء مع أجد الشخصيا ت وهو الدكتور يوسف البدر وهو مختص في العلوم الطبيه تكلم عن هذا الإكتشاف وقال أنها يمكن أن تقلب العالم على مفاهيمه وتفتح أبواب الدعوه بشكل عقلاني ومنطقي مثير بإذن الله تعالى .

أخذ هذا الرجل وجرب أن يقرأ القرآن ويصور هذه البلورات والله يا إخوان لو رأيتم شكل الماء بعد القراءة والله أمر عظيم جداً فقد أثبت أن الخاصية الفيزيائيه للماء تتغير تبعاً للكلام الذي يلقى على الماء وأظهر هذا الرجل صوراً عديده في البرنامج تثبت كلامه والله اكبر .

ونعلم أن 70% نسبة الماء في جسم الإنسان يكفي أن نعرف بذلك مدى تأثير هذا الإكتشاف على بنية الإنسان فالماء الذي في أجسامنا ستتغير خواصه الفيزيائيه تبعاً لكلامنا وما نقوله من تسميه وإستعاذه
وأدعيه وقرآء ة الآيات القرآنيه .

فسبحــــــــــــــان الله العظــــــــــــــيم
ـ
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-03-2006, 08:18 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي



بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( القطوف الدانية ) ، وأقرأوا إن شئتم قول الحق جل وزعلا في محكم كتابه :

( أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ )


( سورة الأنبياء - الآية 30 )


زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-03-2006, 08:53 AM   #3
معلومات العضو
القطوف الدانيه

افتراضي

بارك الله فيك يا شيخ وأحببت نقل الموضوع لما له علاقه مباشره بالرقيه وتأثير قراءة القرآن والأدعيه على الماء المرقي بإذن الله من نفسكم المؤمنه الطيبه

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-03-2006, 09:23 AM   #4
معلومات العضو
( أم عبد الرحمن )
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بارك الله فيكى أختنا القطوف الدانية موضوع رائع .. جزاكم الله خيرا

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 03:03 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.