موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة مواضيع الرقية الشرعية والأمراض الروحية ( للمطالعة فقط ) > العين والحسد وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 24-08-2009, 11:37 PM   #1
معلومات العضو
الشيخ ابو سلطان

Exclamation ( && لعلاج العين بأثر العائن بإذن الله عز جل && ) !!!

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين هذه طريقه مجربه لاخراج العين والنفس باذن الله وهى فى حالة يكون العائن معروف وليس مجهول ولم يستطيع المريض طلبه للغسل من باب الحرج والحياء وتستطيع الاخذ من اثره اى ملابسه فتاخذ الباس وتاخذ منه جزء يسير وتضعه على جمر وتتبخر به تخرج منك العين حالا باذن الله وننصح من عنده مشكله فى الجهاز التنفسى كربو وغيره ان لايعملها لخطرها عليه اللهم بلغت اللهم فاشهد واسال الله لكم العافيه

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-08-2009, 01:32 AM   #3
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو سلطان ) ، أما علاج العين بأخذ الأثر فجائز ولا شك ، وقد ذكرت ذلك في كتابي الموسوم ( المنهل المعين في إثبات حقيقة الحسد والعين ) تحت عنوان ( استخدام آثار المريض الداخلية أو الخارجية ووضعها بالماء ورشه بعد ذلك على المعين ) :

وقد أفتى بجواز ذلك فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين -حفظه الله- حيث يقول :

( وهناك طريقة أخرى - لعلاج العين - ولا مانع منها أيضا ، وهي أن يؤخذ شيء من شعاره أي : ما يلي جسمه من الثياب كالثوب ، والطاقية والسروال وغيرها ، أو التراب إذا مشى عليه وهو رطب ، ويصب على ذلك ماء يرش به المصاب ، أو يشربه 0 وهو مجرب )( القول المفيد على كتاب التوحيد - 1 / 94 ) 0

ويقول في موضع آخر : ( وقد جرت العادة عندنا أنهم يأخذون من العائن ما يباشر جسمه من اللباس مثل الطاقية وما أشبه ذلك ويربصونها بالماء ثم يسقونها المصاب ورأينا ذلك يفيده حسبما تواتر عندنا من النقول )( فتاوى الشيخ محمد بن صالح العثيمين - 1 / 196 ) 0


أما مسألة التبخير ففيه نظر ، إلا أن يكون لديكم فتوى ممهورة من أحد كبار العلماء في العالم الاسلامي 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-08-2009, 02:16 AM   #4
معلومات العضو
الشيخ ابو سلطان

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البراء
  

،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو سلطان ) ، أما علاج العين بأخذ الأثر فجائز ولا شك ، وقد ذكرت ذلك في كتابي الموسوم ( المنهل المعين في إثبات حقيقة الحسد والعين ) تحت عنوان ( استخدام آثار المريض الداخلية أو الخارجية ووضعها بالماء ورشه بعد ذلك على المعين ) :

وقد أفتى بجواز ذلك فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين -حفظه الله- حيث يقول :

( وهناك طريقة أخرى - لعلاج العين - ولا مانع منها أيضا ، وهي أن يؤخذ شيء من شعاره أي : ما يلي جسمه من الثياب كالثوب ، والطاقية والسروال وغيرها ، أو التراب إذا مشى عليه وهو رطب ، ويصب على ذلك ماء يرش به المصاب ، أو يشربه 0 وهو مجرب )( القول المفيد على كتاب التوحيد - 1 / 94 ) 0

ويقول في موضع آخر : ( وقد جرت العادة عندنا أنهم يأخذون من العائن ما يباشر جسمه من اللباس مثل الطاقية وما أشبه ذلك ويربصونها بالماء ثم يسقونها المصاب ورأينا ذلك يفيده حسبما تواتر عندنا من النقول )( فتاوى الشيخ محمد بن صالح العثيمين - 1 / 196 ) 0

أما مسألة التبخير ففيه نظر ، إلا أن يكون لديكم فتوى ممهورة من أحد كبار العلماء في العالم الاسلامي 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

شيخى الحبيب بارك الله فيك ذكرشيخنا الكريم بن عثيمين رحمه الله انه جرى من العادة وهذا يعتبر من باب التجارب فكذلك التبخير من تجارب الاولين نفع الله بك المسلمين
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-01-2010, 02:17 AM   #5
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( أبو سلطان ) ، المسألة شرعية وتحتاج إلى فتاوى من عالم معتبر ، والقياس والاستنباط خاص بعلماء الأمة الأجلاء 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 03:05 AM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.