موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > أقسام المنابر الإسلامية > منبر التزكية والرقائق والأخلاق الإسلامية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 10-10-2009, 11:54 PM   #1
معلومات العضو
أم مريم.
إشراقة إشراف متجددة
 
الصورة الرمزية أم مريم.
 

 

افتراضي ٌٌٌٌٌٌٌٌّّّ~~وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى~


إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق ~
ونمـــوت ..!!!
حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق
كلمـا سقطت ورقه .. إقترب الأجــل ..!
إنّا لنفرح بالأيـام نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!
غريـب حالنـا ..!
نعمل لدنيـا .. ( فانية) بإرادة وهمة عـاليه
و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا أننا بحاجة إلى بعض آلرآحه
لآن الوقت فيه طويــل ..و لن ( يفوتنا ) شيء
[ كمـا نظن ] ..!
نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر
ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!
فـ هنـاك متسع من الوقت ..!
ألم نسمع بالمثل القائل " من شب على شيء شـاب عليه "
آم اننا ( نختلف ) عن البقيه

و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر
لأن لنـا عمراً طويــل .!!
قال تعـالى :
( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )
إخوتي ..
سميت ( الدنيـا ) بذلك ..
لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا
أحوالهـا غريبه و متقلبه و لا يوجد فيهـا شيء يدوم
و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا ) ..!
لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق ~
و نحن نعلم اننـا مفارقوهـا ..!

ألم يحن الوقت لنحـاسب أنفسنـا ..!
و نقف عند كل يوم ..
فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..
و إن كان فيه شراً تبنا إليه و إستغفرنـاه ..
مادام اننا الآن هنا و باستطاعتنا أن نتوب .. فلمَ ( التأجيل ) ..!
فلو حان آجلنا .. لتمنينـا قبل الدقـائق الثواني ..!
و ليتنا نعوض ما ضاع منا .!!



منقوووووول

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-11-2009, 10:56 AM   #2
معلومات العضو
"ام عبد الملك"

افتراضي

رررررررررررررررررائع أختي أفنان
لا حرمك الله الأجر أخيه
تقبلي مروري يالغلا

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-11-2009, 07:19 PM   #3
معلومات العضو
خالد الهنداوي
إشراقة إشراف متجددة
 
الصورة الرمزية خالد الهنداوي
 

 

إحصائية العضو






خالد الهنداوي غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة qatar

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

جزاك الله خيرا ذكرتينا الاخرة

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-11-2009, 09:46 AM   #5
معلومات العضو
نواف الرويثي

إحصائية العضو






نواف الرويثي غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة saudi_arabia

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

سبحان الله ما من نفس الا ستموت وستوسد في الترب وتحل عنه اربطة الكفن وسيلقى مصيره ان خير فنعم عقبى الدار. ويعقبه نعيم لاينقطع ابدأ. وان شر فشر الي ان يشاء الله نسال الله السلامه ..



وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ وَإِنْ تَدْعُ مُثْقَلَةٌ إِلَىٰ حِمْلِهَا لَا يُحْمَلْ مِنْهُ شَيْءٌ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَىٰ ۗ إِنَّمَا تُنْذِرُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ بِالْغَيْبِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ ۚ وَمَنْ تَزَكَّىٰ فَإِنَّمَا يَتَزَكَّىٰ لِنَفْسِهِ ۚ وَإِلَى اللَّهِ الْمَصِيرُ (18)

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 05:37 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.