موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة مواضيع الرقية الشرعية والأمراض الروحية ( للمطالعة فقط ) > عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 04-08-2008, 07:46 PM   #1
معلومات العضو
أبو عبد الرحمن اليوسف
إشراقة إشراف متجددة
 
الصورة الرمزية أبو عبد الرحمن اليوسف
 

 

Arrow ( && من أساليب الغـواية عند الشياطين && ) !!!

الحمد لله ربِّ العالمين ، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
أما بعـــد :

فقد يسمع الإنسان سواء كان به مسُّ من الجان ، أو لا : خطاباً مسموعاً يحثه على فعلٍ أو ترك شيء ما ، وهذا الخطاب قد يكون من مؤمني الجن ، وقد يكون من شيطان يريد غوايةً لذلك الإنسان .

وهذا الخطاب : قد يسمعه المرء بأذنه ، أو يلقى في قلبه عندما يلمُّ به ذلك المخاطب .
وقد عقد اتفاق أهل السنة والجماعة : أنَّ العصمة في تلك المخاطبات والمسموعات منتفية !! يعني : أنه لا يكون معصوماً من خداع الشياطين إلا الرسُل ، ومجموع الأمة .

ولـمَّا كان الأكثر من الناس لا يستطيع التمييز بين ما هو حق وضلال :لعدم وجود المرجح من برهان أو دليل قطعي .. وكذلك لـمَا للشياطين من تصرُّفٍ وتلاعب بالممسوسين والمسحورين ، وكثير من الناس = وجب التنبه لمكر الجن ، وعدم التصديق بهذه السَّمَاعات والمخاطبات ..

والواجب - أيضاً - : عرضها على من له دراية بعلم الاعتقاد ، وأحوال الجن = حتى يميز للعبد صدقها من كذبها .

والله الهادي للصواب .


وكتب : أبو عبد الرحمن .
3 شعبان 1429
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 11-08-2008, 07:59 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( أبو عبدالرحمن اليوسف ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 12-08-2008, 04:08 AM   #6
معلومات العضو
طلعت

افتراضي

اقتباس:
حرر بواسطة ..أبو عبد الرحمن.
فقد يسمع الإنسان سواء كان به مسُّ من الجان ، أو لا : خطاباً مسموعاً يحثه على فعلٍ أو ترك شيء ما ، وهذا الخطاب قد يكون من مؤمني الجن ، وقد يكون من شيطان يريد غوايةً لذلك الإنسان .
وهذا الخطاب : قد يسمعه المرء بأذنه ، أو يلقى في قلبه عندما يلمُّ به ذلك المخاطب

..بارك الله فيكم .أخانا الحبيب ..ابو عبد الرحمن.. فإنك ذكرت الشيطان وفى المقابل الجن المسلم
عن ابن مسعود رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله علية وسلم قال: « إن للشيطان لمة بابن آدم, و(للملك) لمة, فـ أما لمة الشيطان, فإيعاد بالشر وتكذيب بالحق, وأما لمة الملك, فإيعاد بالخير وتصـديق بالحق فمن وجـد من ذلك شيئًا, فليعلم أنه من الله, وليحمد الله, ومن وجـد الأخـرى فليتعوذ من الشيطان.
كما يتبن من خلال الحديث يوجد لمة من ( الملك ).
فسؤالى ..كيف لنا ان نفصل إذا ما كانت لمة الخير من جنى مُسلم , أم من الملك ؟
جزاكم الله كل خير
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 12-08-2008, 05:39 AM   #7
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 12-08-2008, 07:16 AM   #8
معلومات العضو
ابو احمد 1

إحصائية العضو






ابو احمد 1 غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة palestine

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله بكم على هذا الموضوع المهم جدا .
وبعد التوكل على الله اود المشاركه بالتالي
ان ما يتعرض له الأنسان من الشر اربعة انواع :
المس الشيطاني :
هنا يشعر الأنسان بالوسوسة الظاهرة في عقله . والكلام يكون داخل الرأس , اي داخل المخ
وسوسة القرين
عندما يكون القرين نشيطا في وسوسة السوء , تصل درجة هذه الوسوسه ان يفكر الأنسان هو الذي يفكر بهذه الأمور السيئه (طبعا بينه وبين نفسه ) , ومما جمعت ودرست وكما قال المثل من عاشر قوم اربعين يوم صار منهم
المثال على ذلك كالتالي
قرين انسان عانى طويلا وصنوفا كثيره من السحر والتي يخدمها عدة شياطين , تؤدي بهذا القرين ان يتمرس بالسوء ووسوسة السوء ,
اما قرين انسان لم يعاني من السحر وزد على ذلك درجة الأيمان , فلقلما ما يشعر بوجود قرينه ووسوسته
ضرر الجن
هنا نوعين
الأول : تلبس الجن
وهنا يغزو الجن جسد الأنسان , ولا يكون هناك ضرر عقلي وانما ضرر جسدي والضرر حسب اوامر الساحر وشيطان السحر
الجن يرافق الأنسان ويضره من الخارج بالكلام والوسوسة الظاهره بالكلام بالأذن وهنا النتيجة حسب قوة ايمان الأنسان وعزيمته او ضعفهما .
نأتي الى لمة الملك
حسب ما نعلم جميعا بأن الشيطان والجني غير قادرين على قراءة افكار الأنسان , لكن القدرة على الوسوسة داخل المخ هي من اختصاص الشيطان . والجني غير قادر عليها
قبل ما ادخل الى الملك
كلنا يعرف ماكينة ال par code والتي استطاع الأنسان صناعتها لقراءة خطوط الكترونيه هي عبارة عن معلومات مكتوبه.
فما بالكم بخلق الله سبحانه وتعالى
ارى ان لمة الملك .
الملك يقرأ افكار الأنسان المؤمن وممكن ان يكلمه بالدماغ وان يتم التحاور بدون حركة شفاه او لسان وكل ذلك الحوار يكون للخير . والحديث النبوي الشريف الذي اورده الأخ طلعت هو تفسير للآية الكريمة
"ان الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا تتنزل عليهم الملائكة الا تخافوا ولا تحزنوا وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون * نحن اولياؤكم في الحياة الدنيا وفي الآخرة ولكم فيها ما تشتهي انفسكم ولكم فيها ما تدعون * نزلا من غفور رحيم ) الآيات 30,31,32 سورة فصلت
هذه خلاصة تجربة ذاتيه وتجارب اشخاص معروفين لدي
اطلب من الله المغفرة ان انا اخطأت
بارك الله بكم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:38 PM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.