موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > الحجامة > قسم عرض الحالات

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 04-07-2005, 10:09 PM   #1
معلومات العضو
sunset

إحصائية العضو






sunset غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي

 

Question هل خروج رغاوي كثيرة مع دم الحجامه يعني خروج مادة السحر من الجسد ؟؟؟

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
اعاني من السحر وقد احتجمت لهذا الغرض خاصه في المواضع التي فيها سكن لخادم السحر فخر جت رغاوي كثيره مع الدم وقد قال الحجامون ان ذلك يمثل سكن الجني وخروج مادة السحر من ذلك المكان فما مدى صحة هذا الكلام وما المواضع التي يفضل الاحتجام فيهابالنسبة لي اذا علمتم انني اعاني من عدم القدره على التركيز والنسيان والخمول الشديد

كذلك هل هناك مكان معين للاحتجام لعلاج سرعة القذف والتي ربما تكون من تاثير السحر علما بان زوجتي تعاني ايضا من السحر وخادم السحر اصبح عاشق فهل ينصح لها بمكان معين للاحتجام في حالة العشق

ارجو الرد بتفصيل من ذوي الخبره وجزيتم عنا خيرا


التعديل الأخير تم بواسطة sunset ; 04-07-2005 الساعة 10:14 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-07-2005, 10:28 PM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

حياك الله أخي الحبيب ( sunset ) ، وننتظر الإجابة من الشيخ الفاضل ( عبدالله بن كرم ) أو الشيخ الفاضل ( أبو سعود ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-07-2005, 10:31 PM   #3
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم ( الحمد لله )

أخي الفاضل (( sunset )) حفظه الله ورعاه ، ليس بالضرورة ،أن يكون خروج الرغاوي والأخلاط الرديئة بفعل السحر ، إن احتباس الدم الذي يحدث عند الإنسان ، يكون له أضرار خطيرة ، فيصيب الشخص بالامراض والعلل ، ويجعل جسمه مليئا بالأخلاط الضارة .

كذلك فإن دم المسحور (( يكون عادة أسود غامق اللون ، وفيه قطع أو حبيبات صغيرة متجلطة ، وهذا ما لاحظناه أو لمسناه في كثير من حالات السحر والمس )) >> أنظر إلى مواضع الحجامة للمسحور ، في قسم الحجامة . (( وليكن معلوما لديك يا أخي الفاضل ، إن كل حالة تختلف عن الأخرى ، على حسب المرض وعلى حسب نوع السحر ، وهذا لا يقدره إلا الحجام الحاذق البارع الممارس ، كما إني أنصحك يا أخي الفاضل (( إذا كنت مسحورا ، فاذهب إلى حجام يجيد العلاج بالرقية الشرعية وهو أمر ضروري للغاية )) .

أما بخصوص سرعة القذف فهذا ليس له حجامة يا أخي الفاضل ولقد حاولنا مع حالات كثيرة وعلى عدة مواضع المعروفة لدى الحجامين والغير معروفة فلم تأتي بنتيجة فعالة .

واعلم أخي الحبيب إن مشكلة سرعة القذف ، له أسباب كثيرة منها معروفة ومنها مجهولة ، وقد يحتار معها الطبيب ، فلا يعرف ما هي خاصة بعد إجراء الفحوصات والتحاليل المخبرية ، وقد لا يكون مرض عضوي حتى يتم اكتشافه وعلاجه . وقد يكون أيضا ناتجا بسبب العوامل النفسية ، فهي لها الدور الرئيسي بهذا الأمر ، أو قد يكون بسبب السحر أيضا . واقصد به هنا سحر (( التفريق )) .

كما إني أرجو من أخواني الرقاة الشرعيين وعلى رأسهم شيخنا الفاضل أبو البراء حفظهم الله جميعا وإياك ، أن يجدوا لك حلا لهذه المشكلة .

مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-07-2005, 09:12 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( عبدالله بن كرم ) ، ونفعنال الله بعلمكم ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-07-2005, 10:46 AM   #5
معلومات العضو
أبوسراقة

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله و الحمد له و الصلاة و السلام على نبينا المبعوث رحمة للعالمين صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم أما بعد :

من المفاهيم الخاطة عن الحجامة و في أمر الحجامة أيضا خروج الرغاوي أثناء عملية الحجامة و هذا الأمر يخلط فيه كثير ممن يقوم بعمل الحجامة و يفتى و يكثر الكلام و الجدل في الأمر إما لجهل الحجام أو عنادا أو حسدا من غير علم أتاه و أقول و لا أزكي على الله أحد :
فمنهم من يقول أن هذه الرغاوي من أثر السحر و هي مادة السحر و يوهمون المريض أنه به سحر و إن كان مصابا بالسحر فيزعمون بخرجه من البدن عبر تلك الرغاوي و منهم من يقول أيضا هذا من أثر الروماتزيوم و آخر يقول أن هذه الرغاوي من أثر الرطوبة بالبدن و هنا كلام و كلام كثير ليس له سند علمي أو شرعي .

أولا لابد أن نعترف بأن هناك كثير ممن يعمل بالحجامة يجهل كثيرا من أمر الحجامة الصحيحة و طرق العلاج بارك الله فيكم و نجد منهم لا يريد أن يطور من مهارات العمل لديه و لا طلب العلم في ذلك الأمر .

سنجد أمامنا الآن عدة أنواع من يقوم بعمل الحجامة و الأدوات المستخدمة معه و سنجد كلامه عن تلك الرغاوي :

1- حجام يستعمل أدوات الحجامة القديمة من كؤس معدنية
2- حجام من يستعمل أدوات الحجامة من الزجاج و يكون شفاف
3- حجام يستخدم أدوات الحجامة من المحاقن الزجاجية و الواقي المطاطي
4- حجام يستخدم أدوات الحجامة الحديثة من البلاستك الشفافة
5- حجام من يستخدم قد يكون من القرون للحيوانات و أعتقد هذا قليل و لكن يعمل به

أقول الآن و لا أزكي على الله أحد عند إستخدام الحجام أدوات الحجامة أو كأس الحجامة في عملية الحجامة و في حجامة الموضع من البدن سواء للساق أو القدم أو أي موضع آخر ، و في أثناء سحب الدم بعد التشريط و إفراغ الكأس من الدم و هنا سؤال كم من الفترة الزمنية تركة الكأس على موضع الحجامة و لي عودة لها في رد آخر على تلك المفاهيم الخاطئة .
قبل سرد الحديث و الكلام هذا سؤال مهم للحاجم و المحجوم كم المدة الزمنية كان الكأس في موضع الحجامة أرجو الأجابة ثم نواصل معكم في هذا الموضوع !!!!!!!!
لأنه مرتبط بالعنوان السابق و سنعرف أين الخلل بارك الله فيكم .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-07-2005, 07:46 PM   #6
معلومات العضو
مشارك1
عضو نشط

افتراضي

بارك الله فيك
ونزيد النقاش

كم فترة يستغرق وضع الكاس

وكم هي الكميه التي يجب سحبها من الراس

وماهي افضل طريقه في السحب الجذب باليد ام المص

وكيفية التشريط هل هو طولي ام عرضي ام الجمع بينهما ام مع الميلان ام كل حالة لها تشريط خاص


وكيف نعرف الحجام الحاذق من غيره قبل ان يبدء بالعمل من خلال الاسئله التي نطرحها عليه

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 18-07-2005, 04:18 AM   #7
معلومات العضو
أبوسراقة

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرا أخي الفاضل على المساهمة في الموضوع و الأسئلة التي طرحتها في محلها و مكانها و أبشر بالقادم و سوف أجيب على تلك الأسئلة فيما بعد و نرى المساهمات الأخرى بارك الله فيك .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 18-07-2005, 11:44 PM   #8
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله في الجميع ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 20-07-2005, 06:39 AM   #9
معلومات العضو
أبوسراقة

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لعل الأخوان و الأخوات مشغولون بقضايا أخرى و لم يقفوا عند نقطتنا هذه للمشاركة معنا ، على العموم أنا أشكر كل من أبدى رأيه معنا و هم قليل أسأل الله العلي القدير أن يوفقكهم لما يحبه و يرضاه .

نرجع لموضوعنا ( خروج الرغاوي .......... )
نجد أن ممن يقوم بعمل الحجامة و أقصد به هنا الحجام يستخدم في عمله بأدوات الحجامة القديمة و نجدهم في مكة عمرها الله و المدينة النبوية و كذلك في الرياض و بعض المناطق الأخرى في السعودية و غيرها من البلاد ، و هنا قد ذكرت تلك المناطق لشهرة عمل الحجامة فيها و هي علم للحجامة ، فنجد أن ممن يمتهن عمل الحجامة إلا القليل منهم يستخدم أدوات الحجامة القديمة المتمثلة في كؤس معدنية متنوعة ، و أغلب الأخوان ممن ذكر عن تلك الرغاوي يقول أن الحجام بعد أن نتزع الكأس من موضع الحجامة خرج دم متجلط كالكبدة و به رغاوي و فقاعات و قد قال الحجام أنه سحر و عين و أشياء أخرى ، و ما يهمنا الآن تلك الرغاوي و الفقاعات كيف خرجت لنا .
سؤال أطرحه للحجام هذا و المحجوم أيضا بما أن الكأس معدني و غير شفاف أنى و كيف للحجام رؤية ما بداخله و كيف تكونت تلك الرغاوي هل من عين الجرح نفسه ؟؟؟ إن قال نعم رأيت الرغاوي مع الدم !!! نكرر السؤال له كيف رأيت الك الرغاوي هل من عين الجرح نفسه أم من أطراف الكأس ؟؟؟؟ سيقول لنا رأيتها مع الدم !!!
أقول : نعم هو رأها بعد نزعها و ليس أثناء العملية فكيف سيراها و هو لا يرى شياء من كأس غير شفاف لا ينظر بما في الداخل !!! كيف سيرى تجمع تلك الرغاوي .
هو رأها بعد نزع الكأس و هذا صحيح و ذلك حين إفراغ الكأس من الدم و الكأس غير شفاف فلو كان شفاف لراى كيف تتكون تلك الرغاوي بحيث :
1- لم يضع الفازلين أو الزيت على أطراف الكأس و ذلك ضمان لعدم تخلخل الهواء عن طريق الشعيرات الصغير بالبدن ، أو عن طريق الجلد بحيث عند عملية السحب يتم سحب الجلد و يوجد معنا هنا إنكماش الجلد و يتكون خطوط و منها يتخلخل الهواء إلى الداخل و لو إستخدم الفازلين أو الزيت يمكن معنا تخلخل الهواء فلا يتكون تلك الفقاعات أو الرغاوي هنا .
و بهذا أن الحجام يحن يستخدم تلك الكؤس الغير شفافة يري تلك و لم يستخدم الفازلين أو غيره سيرى بأم عينيهتلك الرغاوي و يحسبها أنها سحر و أو مادة السحر فيوهم المحجتم أنه سحر و خاصة إذا صاحب تلكالعملية دوخة بسيطة و دوار للمحجوم و لعل من الخوف الفطري من عملية الحجامة و سنرى ماذا سيقول الحجام للمسكين و سيصدق المحجوم كلام الحجام .
و أحب ان أطمأن الأخوة و الأخوات أن إستخدام الكأس البلاستك أو الزجاجي الشفاف للحجامة و حصل أن هناك خروج رغاوي و فقاعات مع الدم أن الدم يسيل من عين الجرح من غير حاجة ، دم سائل أما الرغاوي سنجدها على أطراف الكأس مع الجلد يتخلخل الهواء بداخلها مشكلا تلك الرغاوي .
أما مادة السحر المشروب أو المأكول يخرج عن طريق البراز أو البول أو إستفراغ ما في المعدة عن طريق الفم .
2- ثم إن الحجام لما يفرغ الكأس من الدم سنجد الدم المتجلط و المتخثر كقطعة الكبدة و معه تلك الرغاوي ، نجد أنه ترك الكأس على الموضع أكثر من دقيقتين أو أكثر فهذا الوقت الزمني مهيأ لكي يتجلط الدم و يتخثر و يتكون من بعد تلك الكتل و القطع الدموية و هذا من رحمة الله أن الدم يتخثر و إلا مع كل جرح يسل الدم و لا يتوقف ، فلو قام الحجام من بعد نصف دقيقة أو أكثر بنزع الكأس و إفراغه من الدم و يكرر العملية تلك إلى أن يقل خروج الدم و يتوفق لا نجد تلك الكتل معنا و هذا الطريقة أسلم و أفضل لخروج الدم ، و يظن بعض من يقوم بعمل الحجامة سواء الحاجم و المحجوم أن كثرة خروج الدم يبرأ المريض فيقوم بعمل جرح عميق بالبدن لكي يضمن خروج الدم بكثرة و هذا غير صحيح فالمفروض التشريط يكون بسيط على سطح الجلد فقط و بهذا يخرج الدم السطحي و ليس العميق ، فالحجامة تعم على خروج الدم الذي يكون تحت الجلد مباشرة فقط .
و الله أعلم و أعلى إن أصبت من الله العلي الرحيم و إن أخطأت فمن نفسي المقصرة و من الشيطان الرجيم .


التعديل الأخير تم بواسطة أبوسراقة ; 20-07-2005 الساعة 06:44 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 20-07-2005, 12:14 PM   #10
معلومات العضو
منبر الحق

افتراضي

بارك الله في علمك ياضفنا الكريم أبو سراقه....
في حيت تمعني لذلك المعنى في قولك...أما الرغاوي سنجدها على أطراف الكأس مع الجلد يتخلخل الهواء بداخلها مشكلا تلك الرغاوي....
فاأقول مارأيت بنفسي أن الرغاوي هي فعلا تخرج مع عين الجرح نفسه مع العلم بإستخدام الكاسات الشفافه
والتشريط البسيط ووضع الفازلين فما التفسير لديكم؟؟؟!!!!

فاأتعجبت في نفسي في قولك...أما مادة السحر المشروب أو المأكول يخرج عن طريق البراز أو البول أو إستفراغ ما في المعدة عن طريق الفم !!!

ساأقول عن تجربه في نفسي وفي غيري فعلا إذا أراد الله أن السحر المأكول والمشروب يخرج عن طريق الحجامه
وهي أسرع طريقه لذلك إن كان مشروب فسيظهر ماشرب المسحور وإن كان مأكول سيخرج ماأكل سبحان الله
وهي معجزته التي ليست على الله بعزيز,,,,

فاأنا أكتب مارأيئت مع ثقتي وإحترامي لك وبعلمك وخبراتك الرائعه التي لاغنى عن مرجعنا لها....

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 04:57 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.