موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > أقسام الرقية الشرعية والتعريف بالموسوعة الشرعية في علم الرقى ( متاحة للمشاركة ) > قضايا وآراء ووجهات نظر المعالجين بالرقية الشرعية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 04-09-2004, 01:17 PM   #1
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

Exclamation ( && المربوط عن زوجه00هل هو بسبب السحر00الحسد00أم مرض نفسي، دعوة للحوار && ) !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .المربوط عن زوجته
بسم الله الرحمن الرحيم
** ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة } الروم 21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أيها الإخوة جميعاً . هناك كثير من الإخوة الذين يتزوجون تجد أنهم في ليلة الدخلة . لا يستطيعون أن يأتوا زوجاتهم . فتجد الشخص وهو بعيد عن زوجته يكون طبيعياً . بعضهم يكون بجانبها طبيعياً . ولكن بمجرد أن يقترب منها محاولاً الجماع . تجده قد أصبح هناك إرتخاء كامل . ولا يستطيع أن يأتيها . وهناك نوع آخر تجد أن الشخص يكون طبيعياً جداً . ولكنه يجد أمامه أثناء الجماع كأن هناك صخرة لا يستطيع إختراقها . وهناك نوع آخر تجد أن العريس عندما يأتي زوجته تجد الزوجة وقد إلتصقت أرجلها ببعضها البعض . دون إرادتها . ولا تستطيع لا هي ولا أنت أن يبعدهم عن بعضهم البعض . فما هو السبب في ذلك ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أقول وبالله التوفيق . فمن خلال الحالات التي قمنا بعلاجها والله الشافي : السبب الرئيسي هو الحسد العين النفس بنسبة 70 بالمائة . ومن ناحية أخرى السحر بنسبة 20 بالمائة . ثم الحالة النفسية بنسبة 10 بالمائة . فيكون العريس قد أصيب بعين . من فتاة أخرى كانت تريده . فتظل النفس معلقة به . وتسبب له الإرتخاء الكامل . ومن ناحية أخرى تكون زوجته هي المنفوسة المحسودة . وهذا أكثر إشاعة . فتجد أن الفتاة وقبل الزواج أو أثناء فرحها قد أصيبت بعين . أو أن أحداً ما كان يحبها . من دون علمها . وتبقى نفسه معلقة بها . فتجد بأن الجني الموكل بهذه العين . يؤثر على العريس ويربطه . وأذكر في هذا الصدد قصة رجل كان مربوطاً عن زوجته مدة ثمانية شهور تقريباً . وذهب إلى الكثير من الأطباء والمشعوذين وأخذ الأبر اللازمة . وأخذ الفياغرا . وتعالج بالقرآن الكريم . عندي لمدة أسبوع . ولكن لم تتحسن أحواله نهائياً . فقمت بعمل إستخارة . وقلت له أحضر زوجتك . فلما أحضرها . قرأت عليها . وهي صاحية . أخذت أسألها بعض الأسئلة وهي تسمع في عقلها شيئاً يرد علي . واعترف بأنه هو الذي يسبب الإرتخاء لزوجها . لأنه لا يريد لأحد أن يأخذ هذه البنت منه . وأنه كان يحبها قبله . وأنه أحد الجيران . لهذه الفتاة . ** وهنا نذكر أخي القاريء بأن هناك بعض الناس عندما يحسدون الشخص أو يضعون نفسهم فيه تخرج من عين الحاسد أسهم أو رماح كما ذكر إبن تيمية في كتابه الطب النبوي . ويدخل مع هذه الأسهم جني أو شيطان والله تعالى أعلم } وهذا لا يكون في جميع الحالات . فهناك حسد بدون أن يدخل جني في الجسد . المهم أن هذا الجني الذي دخل وكان يؤثر على الزوج . ويجعله مربوطاً ولديهم الإمكانيات لهذا الأمر . المهم أنه إقتنع بأن هذا حرام ولا يجوز . ووعد بأنه سيتركه يدخل . وفعلاً قرأت على رأسيهما الفاتحة . وقلت لهم إذهبوا . وفعلاً بعد ثلاثة أيام جاءني الرجل فرحاً مسروراً . وبعد شهر وةنصف احضر أخوه عندي للعلاج لقدمه . بها ألم . وسألته عن أحواله . فقال: بأن زوجته حامل . وكله بأمر الله .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومن ناحية أخرى تكون النفس مباشرة للزوج فكما هو الحال عند الفتاة . تجد بأن العريس أيضاً منفوس من قبل فتاة من معارفه . أو هو لا يعرفها وهي تعرفه . أو تكون من بنات الجيران أو إحدى قريباته . وهو لا يدري بأنها تريده . أو يعلم . فتجد هذه النفس قد عطلت عليه كثيراً من أمور حياته . وليس فقط الربط . ولكن الكثير منهم تعالجوا بالقرآن الكريم وشفوا بإذن الله من هذه القضية . والله الشافي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومن ناحية أخرى . تكون النفس مرتبطة بجني أو شيطان . فتجده قد سكن عند العروس في رحمها . وتجده قد قام بالضغط على أعصاب الرحم مما يؤدي إلى أن يكون هناك إنسداد كلي وتجده قد أصبح مثل الصخرة . وأذكر هنا أيضاً قصة لشخص مربوط عن زوجته مدة سنتان . وأهله لا يعرفون . وقال لأهله بأنه سيذهب للعلاج بالقرآن الكريم للخلفة . فلما حضر وقال لي مشكلته هذه قرأت على زوجته . ولم تتحمل القرآن . ونطق على لسانها هذا الجني . وقال بأنه يحبها وأنه لن يتركها وعلى زوجها أن يتركها . ولم يخرج في نفس اليوم . وقالت لي الفتاة بأنها ترى شخصاً يأتيها في المنام وينام معها . وأحياناً بعد ة شخصيات وأحياناً بصورة أقرب المقربين إليها . أما الجني فاعترف بأنه هو الذي يسبب لها كل هذا . وأنه يحبها حباً شديداً . وقال لقد ذهبوا إلى الكثير من المشايخ وقاموا بإخراج عدة أعمال لهم . ولكنني لم آتي بعمل أو بسحر بل أنا أحبها . وأنا أسكن بجوار أهلها فأنا جارهم . ومتزوج أصلاً . ومعي أولاد . ** وكان عنيداً } فلم يخرج في ذلك اليوم . وتابع الرجل وزوجته عدة جلسات . إلى أن اقتنع هذا الجني . وخرج بفضل الله بعد حوالي شهر وعشرة أيام . وتمت الدخلة . وقد سمعت بأنها حامل بفضل الله عز وجل . هناك الكثير من الناس يعتقدون بأن هذا كله بسبب السحر ولكنني أعارض هذا الكلام من خلال حالات كثيرة قمنا بعلاجها والله الشافي .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهناك أيضاً قضية الرجل يريد أن يأتي زوجته . فتجدها وقد إلتصقت قدماها ببعضها البعض . ولا تستطيع أن تبعدهم عن بعض . حتى لو شاركها زوجها ذلك . وهذا أيضاً بسبب جني يسكن هذا الجسد . فعندما يكون الزوج بعيداً عنها تكون طبيعية . ولكن بمجرد أن يقترب منها تكون هذه حالتها . وهناك الكثير من الإخوة المشايخ المعالجون بالقرآن الكريم . يلتبس لديهم الأمر ويوعزون هذا أيضاً بأنه سحر . مع أنه يكون أحياناً أن هذا الجني مع العروسة منذ صغرها . أو منذ سنة أو في فترة الخطبة أو بسبب عين حسد أو بسبب خوفة هي تعرضت لها في السابق ودخل عندها هذات الجني أو في فترة كانت قد أصيبت بصدمة عصبية ودخل إليها . فالأعراض تتشابه دائماً . ولا يجوز لنا بأن نجزم بأن هذا المرض بسبب سحر أو حسد أو … الخ . فالمهم أن هناك شوكة ويجب قلعها . والقرآن الكريم بإذن الله قادر على ذلك بأمر الله والله الشافي . ولكن لا يتم الشفاء إلا في حالة اليقين من القاريء المعالج . وإبتعاده عن الذنوب والمنكرات . حتى لو كان المقروء عليه كافراً .
والسلام عليكم .

سفينة الجهاد

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-09-2004, 01:17 PM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخ المكرم ( سفينة الجهاد ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

مما لا شك فيه أن الأسباب الرئيسة لعدم قدرة الرجا على معاشرة زوجه هي أمور متعددة تتراوح ما بين المرض العضوي ، والنفسي ، والروحي ، فكل تلك الأمراض قد تكون سبباً في حصول مثل ذلك العرض ، أما إعطاء نسب تتعلق بكل ناحية فلا أرى أن ذلك يدخل ضمن الدراسة العلمية المؤصلة لهذه المسألة ، فقد يظهر لغيرك ما لم يظهر لك ، وبالعموم فلا بد من دراسة الحالة المرضية دراسة علمية شرعية متأنية للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، إن كان الأمر يتعلق بمرض روحي ( صرع ، سحر ، عين ) ، وإن لم يظهر أية أعراض تتعلق بهذا الجانب عند ذلك تحول الحالة المرضية للطب العضوي أو النفسي لتشخيصها من تلك النواحي ، مع الأخذ بالرقية الشرعية كسبب شرعي للعلاج والاستشفاء فهي نافعة بإذن الله عز وجل لكافة الأمراض العضوية والنفسية والروحية ، وتقبل تحيات :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-03-2007, 04:54 AM   #3
معلومات العضو
fragolita

إحصائية العضو






fragolita غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

اسلام عليكم و رحمة الله تعالى ،انا فتاة متزوجة مند 8 اشهر و نعاني من هدا المشكل مع انه تم فكه لبضع اسابيع لكن سرعان ماعاد،و زوجي يشتكي من هدا المشكل لاول مرة ارجوكم ساعدونااا جزاكم الله الف خير،انتظر الاجابة

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-03-2007, 06:22 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




الأخت الفاضلة ( fragolita ) حفظها الله ورعاها


لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :


بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق


أرجو أخيتي الفاضلة من الزوج المصون اتباع البرنامج العلاجي التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && )


كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

ثم بعد أسبوع من تاريخه الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :

( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && )


وكوني معنا على تواصل أخيتي الفاضلة ( fragolita ) عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالة زوجكم الكريم 0

حياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-03-2007, 06:39 AM   #5
معلومات العضو
fragolita

إحصائية العضو






fragolita غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

السلام عليكم انا فتاة متزوجة مند سنتين لكني عملت حفل الزفاف في الصيف الماضي بحكم سادهب مع زوجي الى ايطاليا اين اوجد الان وانا من المغرب مند عقد القران و نحن في تيارات اد انه حين عاد بعد العقد الى الغربة عادمنكسر الرجل بدون سبب و بقي اشهر في المغرب و نحن في شجارات بدون سبب عاد بعد ان قام بالسلامة الى عمله وحين الصيف الماضي مر الزفاف و في الليلة كنت كالصخرة و بعد مرور الفطور توثرت العلاقة و بعدها بيومين اصبح مربوطا و حاولنا بشتى الطرق دون جدوى و دهب الى ايطاليا و ما زلت عدراء و الاطباء قالو لي ليست لديك مشكلة و بعد شهرين التحقت به و مرت شهرين دون جدوى الى يوم قالت لي امي انها سترى رجلا صالحا يفكه و فعلا فككت لمدة شهر و لكن سبحان الله كنت احس بحرقان شديدو لا استحمل ،و بعدها عدنا كما كنا و الان تقريبا شهر و نحن على هدا الحال،الحمد لله خفت المشاكل بيننا،نسيت ان اقول انه في ايام العرس كان يقول لي اني وصلت لدرجة لا احب رؤيتك مع اننا نحب بعضنا،مادا افعل و اا وحدي في الغربة؟ ؟؟ انقدني

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-03-2007, 06:56 AM   #6
معلومات العضو
fragolita

إحصائية العضو






fragolita غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

جزاك الله الف خير
وأكثر الله من أمثالك

بارك الله لكم في هذه الجهود الطيبة و جعلها في ميزان حسنات

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-03-2007, 11:47 AM   #7
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




وإياكم أخيتي الفاضلة ( fragolita ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 02-04-2007, 05:45 PM   #8
معلومات العضو
كريم بنور

إحصائية العضو






كريم بنور غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله مع إحترامي لكل الآراء اريد أن أشارك بصفتي أمارس الرقية وأقول إن موضوع الربط هو في الحقيقة مشكل نفسي ويسمى العنة الجنسية أو الضعف الجنسي تدى الرجل والأسباب كثيرة منها وجود العريس في غرفة غير ملائمة او وجود الأهل والأقارب خاصة إذا كان العريس ذو شخصية خجولة كذلك العلاقات العاطفية السابقة مع غمراة اخرى كذلك الإعتقادات الخاطئة مثلا الخوف من الربط ليلة الزفاف ونحن كمرقين إذا لم نجد تفسيل علمي لهذه الضاهرة نفسرها تفسير خرافي ولان الآلية التي تتحكم في هذا الأمر حساسة جدا يسقط المريض في هذا الفخ ولو بحث كل مرقي بجدية لوجد أن معضم المربوطين ذو شخصية قابلة للإيحاء او شخصية خجولة .
مع تحياتي للجميع..................... كريم بنور...................

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 03-04-2007, 05:46 AM   #9
معلومات العضو
فاديا
القلم الماسي
 
الصورة الرمزية فاديا
 

 

إحصائية العضو






فاديا غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة jordan

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

أخي الفاضل كريم بنور تشرفنا بانضمامك الى منتدانا اهلا وسهلا بك

بالنسبة الى قولك هذا اخي الفاضل :
موضوع الربط هو في الحقيقة مشكل نفسي ويسمى العنة الجنسية أو الضعف الجنسي تدى الرجل والأسباب كثيرة

لا نستطيع التعميم وحصر الاسباب على اساس انها اسباب نفسية فقط

وليس هذا في موضوع الربط فقط بل في كافة الاعراض والامراض النفسية جزء منها تكون اصابة روحية

لذا نحن دوما ننصح المرضى بمتابعة حالاتهم حسب اصابتهم مع الطبيب العضوي او المرشد النفسي
الى جانب القيام بالرقية الشرعية

ونحترم رأيك ايضا اخي الفاضل كريم وجزاك الله خيرا

 

 

 

 


 

توقيع  فاديا
 


لا أشبه الكثير .. وهذا يشرفني جدا


http://quran-m.com/pp/data/506/medium/141_.jpg
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-04-2007, 09:46 AM   #10
معلومات العضو
المعالجة السعودية-

إحصائية العضو






المعالجة السعودية- غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

جزاكم الله خير الجزاء اخي ابو البراء وبارك الله في علمك

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:18 PM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.