موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2005, 04:06 AM   #1
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

Arrow اعترافات ساحر فسخ عقده مع الشيطان !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حوار مع دجال متمرد بعد فسخ العقد مع الشيطان

عم سيد هذا هو اسم الرجل الذي يعيش حاليًا سجينًا داخل غرفته بعد أن دفع الثمن غاليًا لتمرده المفاجئ على عهده وعقده مع الشيطان بعد سبع سنوات تقريبًا ثمن باهظ جدًا كان نتيجته الوحيدة إصابته بعجز (شلل) بكلتا قدميه إضافة إلى ذراعه الأيسر .. ذهبت إليه وبعد معاناة حقيقية نجحنا في محاورته وإن كان اشترط عدم الكشف عن شخصيته أو حتى الإشارة إلى محل إقامته بتلك القرية (الساحلية) سألناه في البداية.

صمت قليلاً وبنظرة مخيفة قال: حكاية سوداء بعيد عنك فمنذ حوالي 11 سنة وبعد أن تزوجت ابنتي أصبحت أعيش في هذا المنزل وحيدا نظرًا لوفاة أم الأولاد قبل ذلك بسنوات .. وفي هذه الفترة تعرفت على شخص يسكن في عزبة مجاورة لنا اسمه (عبد البديع) كن يتردد على القرية لبيع الأقمشة وتوطدت علاقتي به حيث كان دائم التردد على منزلي طلبًا للطعام أو الاسترخاء بل والمبيت في بعض الأحيان.. بعد فترة اكتشفت عنه أشياء غريبة مثل عدم استخدامه للماء والصابون لغسيل جسده مطلقًا, ومن ثم عدم أداء الصلاة كما اكتشفت ميوله إلى العزلة والتواجد في المكان المظلم وعدم ذكره لله على الإطلاق إضافة إلى الخوض في أعراض بعض نساء القرية بما لا يليق والزعم بوجود علاقات جنسية معهن عوضًا عن المبالغ المستحقة مقابل شرائهن للأقمشة.. وقتها حاولت جاهدًا أن أتهرب منه إلا أنه ظل يطاردني فأضررت إلى دعوته من جديد للمبيت بالمنزل .. في تلك الليلة شعرت به وقد استيقظ من نومه ثم تسلل إلى السطح فعملت على مراقبته فوجدته يجلس القرفصاء ينظر إلى السماء ويتمتم بكلمات ثم سرعان ما عاد إلى حيث الغرفة التي كان دائمًا بها إلا أنه رغم دهشتي لم أشأ ا، أسأله عن أسباب ذلك حتى لا يكتشف أمر مراقبتي له المهم أنني قررت بعد ذلك أن أتزوج وهو ما أقدمت عليه بالفعل بعد عدة أشهر من تلك الواقعة فجاء لتهنئتي ولكن بعد انصرافه اكتشفت أنني أصبحت فجأة عاجزًا عن معاشرة زوجتي فساءت حالتي النفسية بشدة ولهذا ومع زيارته التالية لي وجدتني دون تفكير أشكو له حالي فضحك طويلاً ثم طلب مني أن أسلم له يدي اليمنى ففعلت وبعد لحظات من إمساكه لها استأذن في الانصراف وهو يقول لي: (جرب وادعي لي) بعدها فعلاً عدت لحالتي الطبيعية ولهذا بحثت عنه في شوارع القرية وعندما وجدته سألته في دهشة أيضًا وانت تعرف منين وازاي ده حصل؟ فقال: لا.. ده موضوع يطول شرحه، ومع إلحاحي أخبرني بأنه (مخواي جن) وبينفذ له كل ما يطلبه منه ولو كان لبن العصفور ولإثبات صدق حديثه طلب مني أن أنظر إلى (القلل) في الصينية بعد أن قام بالتعزيم عليها فوجدتها تتحرك وتتلامس بصورة عجيبة ثم طلب مني إفراغ المياه من إحداها فوجدته قد تحول إلى دم! ساعتها سألته .. يعني أي شيء تطلبه من هذا الجن لابد أن يطيعك فيه على الفور؟ فأجاب ضاحكًا .. نعم بالطبع، ولقد علمني أشياء عديدة مثل ربط العرسان وعلاجه وفك السحر وفتح المندل .. وهذه الأشياء أكسب من ورائها الكثير إضافة طبعًا إلى المتع بأكل ما لذ وطاب من الطعام الذي أجبر المترددين علي لإحضاره في سبيل تحقيق مطالبهم وكمان بقى اللي بالك بالك!!

فسألته في دهشة .. وماذا عن حكاية بيع القماش؟ فأجاب: يا عم قماش إيه بس.. الموضع كله إن أنا باتمكن من التجول بحرية في تلك القرى لعرض خدماتي على الزبائن اللي أغلبهم من الحريم أهو (نفع واستنفع) قال عبد البديع هذا وانصرف.. ولكن كلماته ظلت ترن في أذني ثلاثة أيام كاملة استعرضت خلالها أوضاعي المالية الصعبة وجنيهات الضمان الاجتماعي القليلة التي لا تتوافق مع متطلبات المعيشة إضافة إلى عدم قدرتي على العمل في الحقول وعدم اهتمام أي من أولادي بي .. فكرت في كل هذا وبعدها قررت في لحظة ضعف أن أطلب من عبد البديع تعليمي كيفية الاتصال بالجن فأعطاني عدد من الكتب الخاصة بالسحر وطلب مني قراءتها ثم راح يعلمني كيفية تحضيرهم داخل إحدى الغرف المظلمة في منزله .. يصمت عم سيد قليلاً وبعد تنهيدة لها مغزاها عاد ليقول: يومها جلست في هذه الغرفة وحيدًا ورحت أردد عبارات متفق عليها ففوجئت بعد دقائق بأحد الجدران ينشق ويظهر أمامي قط أسود اللون لم أر مثله من قبل ثم راح يقترب مني وأنا في حالة من الرعب ورمقني بنظرات كالسهام وذلك قبل أن يعود ليتشكل في صورة رجل قبيح المنظر وكأن على وجهه طين وقال لي:

-انت عاوز إيه يا ابن آدم؟

- طالب مساعدتكم.

- وعارف الشروط؟!

- اللي تقول عليه هانفذه بالحرف الواحد.

- أي شيء؟

- أي حاجة .. بس قول طلبك إيه؟

- تبيع لي نفسك وكل ما تملك ف حياتك وحتى بعد مماتك وتطيعني طاة عمياء ومن غير ما تفكر في حلال أو حرام أو سهل أو صعب .. أي شيء.. وبعد كده أنا تحت أمرك في كل اللي تطلبه.

- بس يعني..

- انت اللي طلبتني وما عدش أمامك اختيار.

- يعني إيه؟

- يعني يا إما توافق أو تعيش باقي عمرك عاجز .. قلت إيه؟

- توكلنا على الله.

- (في غضب) أنا وليك الوحيد أنا اللي أقدر أعمل لك كل اللي نفسك فيه وبشرط الطاعة .. قلت إيه؟
- (بعد تردد) خلاص موافق.

بعدها فوجت به يقدم إلي عقدًا لم أستطع التعرف على اللغة التي كتب به، وكلماته كتبت بسطور منحدرة قرأها على مسامعي وتضمنت الشروط التالية:

1- الموافقة على أن أبيع نفسي في حياتي ومماتي إلى لشيطان.

2- أن أطيع أوامره لي دون تفكير أو تذمر.

3- أن أتخلى تمامًا عن عواطفي البشرية وضميري.

4- أن أعتقد في قوته ولا يتسلل الشك إلى نفسي.

5- أن أحبب إلى نفسي كل قبيح ومستقذر.

6- أن أكون مستعدًا لفعل كل المحرمات ولو حتى القيام بالقتل.

7- عدم استخدام المياه أو أي نوع من المنظفات في الاغتسال وأن يحبب إلى نفسي البقاء جنبًا وحمل النجاسات.
8- عدم النوم في أماكن مضاءة والبقاء قدر المستطاع وحيدًا بعيدًا عن الناس ولو كان أهل بيتي.

المهم أنني ومن شدة فزعي وقعت على هذا العقد بإصبعي العالق به بعض الدم الناتج عن جرح أحدثته في ذراعي حسب طلبه.

هنا سألنا عم سيد .. وماذا عن الشروط التي اتخذها الجني على نفسه في مقابل هذا؟

فأجاب: لقد وقعت هذا العقد مع الشيطان نفسه .. هذا ما أكده لي عبد البديع بعد ذلك .. وأضاف .. لقد كان الشرط الوحيد الذي اتخذه على نفسه هو أن يلتزم بتحقيق كل ما أطلبه منه وفي حالة إخلاله بذلك يصبح العقد لاغيًا وهذا ما لم يسمح به.. بعد ذلك.. إذ كان دائم تقديم الخدمات إلي وإن كانت كلها بالطبع أشياء محرمة شرعًا استطعت من خلالها فرض سيطرتي على المئات من الناس الذين راحوا يتوافدون على منزلي طلبًا للشفاء من السحر والربط والمس وخلافه وذلك مقابل مبالغ مالية طائلة ضاعت كلها فيما بعد على شراء المخدرات التي أدمنتها بشراهة.. لقد كان الناس يتوافدون ومنهم من كان يطلب أعمال سفلية قذرة للغير أو سحرهم وكنت ألبي طلباتهم على الفور كما نص العقد.. بل وتماديت في إقامة علاقات محرمة مع بعض النسوة مقابل تنفيذ رغباتهن لأذى الغير بدلاً من الحصول منهن على أموال .. أشياء كلها قذرة أدمنتها وكنت أتلذذ بفعلها دون لحظة تفكير واحدة بدءًا من كتابة الاحجبة والتمائم والطلاسم مرورًا بأعمال السحر وانتهاء بحرق البخور الجالب للجان وتحريض الناس على ذبح الحيوانات وتقديمها كقربان للشيطان لقد أقدمت على فعل كل هذا إلى جانب المصيبة الأكبر وهي ترك الصلاة والصوم وعدم التطهر على الإطلاق طوال 4 سنوات أو يزيد قليلاً رجعت بعدها لأفكر بجدية في الخلاص من هذا الأسر‍‍‍‍‍‍‍‍‍!! (

(الجمل؛ عادل/ تحقيق صحفي/ (حوار مع دجال متمرد بعد فسخ العقد مع الشيطان)/ صحيفة؛ (حوادث اليوم)/ السنة الثانية/ العدد (52)/ 13 فبراير 2005 ). صفحة (20).

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2005, 11:36 AM   #2
معلومات العضو
جمال_المصرى
عضو موقوف

إحصائية العضو






جمال_المصرى غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

لم يكن العقد مع ابليس انما كان مع القط وهو مشهور بضره لمن حضره. ولو كنت اعلم مكان العم سيد لعالجته ولاريت هذا الملعون ما يستحق .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2005, 12:06 PM   #3
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي في الله (جمال المصري) صدقت في قولك (لم يكن العقد مع ابليس انما كان مع القط وهو مشهور بضره لمن حضره).

وإنما الملاحظ هنا أن الشيطان خدعه وكذب عليه، وهذا يثبت لك قولي في مكان آخر بأن الشياطين تدلس حتى على السحرة، وان العلم الذي لدى أغلب السحرة ليس علما موثقا.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-05-2005, 12:59 PM   #4
معلومات العضو
CodeR
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
احسنتم بارك الله فيكم .. اخي جمال .. كنت قد كتبت ردا يشبه ردك في الصباح اليوم ولكن يبدوا اني نسيت ان ارسله لاستعجالي ..انه القط فعلا ولكنه شيطان ايضا .. وهو يحضر بالطرق التى يسميها السحرة سفلية .. وليس بطرق الصوفية التي يظنون انها روحانية وليست كفرا ..

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 01-06-2005, 04:20 PM   #5
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيكم أجمعين ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 03-06-2005, 05:57 PM   #6
معلومات العضو
جمال_المصرى
عضو موقوف

إحصائية العضو






جمال_المصرى غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

كودير الي متي ستظل مخفيا علمك : اسئلك ان تبديه ؟
ولا تنس من سئل عن علم فكتمه الجمه الله بلجام من نار يوم القيامة .
فهلم يارجل افد المسلمين .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 03-06-2005, 09:59 PM   #7
معلومات العضو
CodeR
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
انا فقط ابتعد عن الشبهات اخي الكريم جمال .. فلا اريد ان يذهب عملي هباءا او احيد عن منهاج السلف .. انا لا اكتم شيئا ولكني حذر فقط لكي لا اقول ما ليس لي به علم فأتردى في جهنم وانا احسب اني احسن صنعا
سترى مني خيرا كثيرا بإذن الله ولكن ارجوكم قوموني ان حدت عن الصراط ..
هذا الرجل السابق ذكره لم يكن يعمل عقدا مع الشيطان او غيره فهذه ليست صفة العقد او طقوسه ..
والقط الأسود اخي الكريم ليس واحد فقط .. هناك قط اسمه زيتون من الشياطين.. يحضر في الحمام وياخذه الساحر ويوشوشه في اذنه بما يريد .. و هناك قط يسمى القط ظام .. جني يهودي من اعوان الملك ميمون ابانوخ كما يدعي السحرة عليهم لعنة الله .. وهناك قط اخر هو ما تفضلت بذكر وصفه و عيناه التى تبرق و هو يسميه السحرة هارون السحابي .. وهو نفسه القط ظام ولكن يظنه الصوفية الروحانيون انه مسلم .. وكلهم سود اللون ...
هذا ما لدينا والله اعلم
شيخي ابو البراء .. لك كامل الحرية بدون احراج في حذف ما تريد من هذه المشاركة او حذفها كلها ان اردت

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-06-2005, 04:28 AM   #8
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

Arrow

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أحبتي في الله

تردد كثيرا ذكر بعض أسماء للشياطين والجن في عدة أماكن متفرقة من المنتدى، وحرصت أن أورد بهذا الخصوص معلومة قد تكون خفيت عنكم، فالجن أسماؤهم غير ثابتة، بل تتغير أسماؤهم وألقابهم من زمن إلى زمن آخر، ومن مكان إلى مكان ومن لغة إلى الأخرى، فهذه الأسماء التي تتردد ما هي إلا الأسماء التي أطلقها الجن على أنفسهم أثناء حضورهم والاجتماع بهم، فنفس الجني له اسم مختلف في دولة أخرى وبلغة أخرى، وله عدم أسماء على مدار حقب عمره كلها، وهذا يشمل الجن المسلمين أيضا.

ومن العجيب والمدهش ما تثيره أفلام السنيما من مسميات لشياطين مع ذكر أسماء أبائهم، فنجدهم مثلا يقولون (عفركوش ابن نفركوش)، احبتي في الله الشياطين يعيشون حياتهم بالزنى فلا يعلم أحدهم على وجه التحديد من أبوه، حتى ولو كانت الأم متزوجة من شيطان مثلها، إلا أن القاعدة عندهم هي الخنى والدياثة والقوادة والخيانة الزوجية في إطار ما يعرف بممارسة طقوس الدعارة المقدسة، وهي طقوس سحرية تعبدية، لو فتحت الباب في سرد ما فيها من تفاصيل لاحتاجت مصنفا مستقلا من كثرة ما تحويه مادتها من معلومات شديدة الدسامة.

لذلك فمن الخطأ اعتماد ما يطلقه الجن على أنفسهم من أسماء وألقاب، إنما تطلق على سبيل التمييز والمجاز لا أكثر، وعلى هذا أرى أن ذكر هذه الأسماء لن يقدم أو يؤخر في تقنية العلاج، فلن أدعو مثلا على شمروخ اللهم دمره، ولكن الدعاء يكون على كل شيطان مهما اختلفت أسماؤهم وتعددت ألقابهم، أما تحديد طباقتاهم ودرجاتهم ورتبهم فهو مما يعين على تحديد قوتهم، ويكشف لنا سبل مقاومتهم المناسبة لكل رتبة منهم، فكل منهم له تخصص مستقل بذاته واطر معبنة يتحرك من خلالها.


لذلك أنصح بالتركيز في المعلومات والأسرار المتعلقة بتطوير تقنية العلاج والانصراف عن أي معلومات لا تثري المادة العلمية، حتى لا يكون هناك حشو غث يهدر وقت المطالع في القراءة بغير ما ثمرة تفيد القارئ المتخصص.
.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-06-2005, 05:19 AM   #9
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( جند الله ) ، وقد أصبت بذلك كبد الحقيقة ، فالهدف والغاية من المنتدى تقديم ما لذ وطاب للإخوة الأعضاء والزوار فيما ينفعهم في حياتهم العملية ، وما دون ذلك فقد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه ، والدين مصالح ومفاسد ، فاحرصوا جميعاً على تقديم المصلحة ودرء المفسدة ، مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-06-2005, 09:00 AM   #10
معلومات العضو
CodeR
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي جند الله .. نعم والله اني اعلم انها الأسماء التى يطلقونها على انفسهم وانا اعتبرها القاب تختص بالعمل
لذا ذكرتها للتفريق فقط و ذكر انه هناك اكثر من واحد يأتي على شكل قط وعمل كل منهم .. فهذا يفيد بالطبع في معرفة مع من تتعامل وبالتالي درجته ونوعه ..

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 02:52 PM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.