موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة مواضيع الرقية الشرعية والأمراض الروحية ( للمطالعة فقط ) > عالم السحر والشعوذة والكهانة والعرافة وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 15-06-2005, 02:39 PM   #1
معلومات العضو
CodeR
اشراقة ادارة متجددة

Arrow ( && التــــــــــــوكـــــــــــال && ) !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على قائد الغر المحجلين وامام المجاهدين واله وصحبه الأطهار الميامن
واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له وان محمدا عبده ورسوله .. ادى الآمانة ونصح الأمة
ثم اما بعد
فقد رأيت ان كثيرا من المعالجين يجهل او يتجاهل التوكال في علاجه .. مما يؤدي الى الضرر البالغ وعدم جدوى العلاج احيانا .. و لم ارى له ذكرا في المنتديات ولا في النقاشات الدائرة ..
اما التوكال فأصلها دس مواد معينة للمريض بهدف الإضرار به و ربما قتله و تكون هذه المواد اما سموم حسية او سحر ماكول ... وقد لا يظهر تأثيرها على مدى اعوام طوال الا بالملاحظة الدقيقة ..
ويظل التوكال في المعدة و لا يهضمه الجسم او يمتصه و لا يخرجه ايضا ..

اما النوع الأول .. السموم
نجد ان احد الباحثين، وهو طبيب شرعي في دراسة له عن التوكال خلال الفترة الاستعمارية في بلاد المغرب المشهورة بالسحرة والصوفية عليهم من الله ما يستحقون ،قسم المواد المستعملة في المغرب، في وصفات التسميم الشعبية (المعروفة تحت اسم التوكال) الى ثلاثة أنواع:

- سموم من أصل نباتي.

- سموم من أصل حيواني.

- سموم من أصل معدني.

ويندرج ضمن النوع الأول بيض بعض الزواحف وبعض الحشرات وأيضا رأس الغراب المحروقة وغيرها، وبالنسبة للصنف الثاني، ذو الأصل النباتي، يتضمن الأوراق أو الثمار السامة لبعض النباتات البرية كتفاح الجن (بيض الغول) الشديد الخطورة على صحة الانسان، (وشدق الجمل) الشديد التسميم, بحيث يكفي غرام واحد منه لقتل إنسان!

أما النوع الثالث من أنواع السموم ذات الاصل المعدني، فاشهرها الرهج (وهو حجر مستدير أصفر اللون في حجم حبة الحمص).وتباع هذه العناصر السامة لدى العطارين كأي مستحضرات عادية أخرى، رغم خطورتها الشديدة على صحة الانسان، وتستعمل أغلبها مذابة في الوجبات المحلية الشهيرة كالكسكس والحريرية (التي تخلط المادة السامة مع عناصرها «الثقيلة») وأىضا بعض المشروبات كالقهوة بدون حليب.

ويمكن ان نضيف الى تقسيم الدكتور شارنو نوعا رابعا من المواد التي يعتقد العامة انها تحتوي على عناصر سامة، وتتكون من الغالب من أجزاء من جسم الإنسان كالأظافر ودم حيض المرأة الذي يستعمل في وصفات التسميم طريا, ولأن الموت في اعتقاد المغاربة يعدي، فان كل ما يلمس جسد الميت، وكل ما يوجد في المقبرة ينتج بالضرورة الموت, ولذلك نجد من بين المواد المستعملة في وصفات التوكال أيضا:
دماغ الحمار .. بول وبراز .. التراب المجلوب من سبع مقابر مختلفة، واضلع الموتى وعظامهم وأظافرهم، وماء غسل الميت وما الى ذلك

اما النوع الثاني هو ما كتبت المقال لأجله :
توكال الجن .. ان يحلم المريض -واقول المريض بالذات- بأنه ياكل فهلا يعني انه يأكل مع الشيطان و ان السحر يجدد له بإطعامه المزيد من السحر الماكول .. فهو يأكله فعلا .. يحضر له الشيطان في صورة احد اقرباء المريض او صورة من يحب و معه الطعام الذي يحبه المريض او بعض الحلوى ويطعمه .. وقد يأكل معه او لا يأكل
وبعدها يشعر المريض بالأعراض التالية كلها او بعضها :

على مستوى العلاقة مع الطعام:
ـ الشعور بغصة مستمرة بين النحر والمريء والمعدة.
ـ ضعف الشهية إلى الطعام.
1. على المستوى الجسمي:
ـ حك الجلد في مواضع مختلفة بما فيها الرأس حك جزئي أو كلي وهو حك لا يشفي غليله أبدا.
ـ مغص حاد في البطن في أي وقت أو بمناسبة تناول طعام أو شراب.
ـ تساقط الشعر.
ـ نمو طفوحات جلدية أو حبوب.
ـ هزال مستمر أو نقص الوزن.
ـ تبدل سحنة الضحية من وجه مشرق وعيون طافحة بالحياة إلى بداية ذبول يعكس لون الوجه هذه الحالة في الغالب.
2. ـ على المستوى العقلي:
ـ نوبات تشبه الجنون وهي نوع من الاستنجاد حيث يتأثر الدماغ بمحتويات المعدة.
3. ـ على المستوى النفسي:
ـ إحساس بالنقص والاستسلام كنتيجة للشعور بالضعف، أي بالعجز وعدم القدرة لا على إصدار قرار ولا على تنفيذه وخاصة في البيت
4. ـ على المستوى الاجتماعي:
ـ يميل الضحية إلى العزلة كنتيجة طبيعية لما سبق ثم التهميش والابتعاد شيئا فشيئا عن النشاط الاجتماعي.
قد يشعر بالشبع عند الأستيقاظ ..
حرارة في البطن ..
تجشؤا عند الرقية ..
الشعور احيانا بالقيئ بدون تقيئ ..
قد يجد المريض طعم ما اكل مازال في فمه ..
ان اكل شيئا دسما او حامضا شعر بذلك بعد الإستيقاظ ..
اذا كثر التوكال في المعدة فائه يبدا بالصعود نحو الفم ويبدا بالخروج على شكل شبيه بالنخامه او
عبارة عن خيوط
والعرض الأخطر .. قد لا يتأثر المريض من ايات السحر و يشخص المرض على انه مس

علاجه بإذن الله كعلاج السحر المأكول مع علاج المس بالطبع .. بالسنا مثلا :
بوضع مقدار من السنا حوالي "20 غم" في لتر من الماء ويفضل أن يضاف إليه قليل من الزنجبيل والتمر الهندي والحبة السوداء وزهرة البنفسج ، ثم يوضع على نار هادئة حتى يغلي ، وبمجرد أن يغلي أنزله من النار ، واتركه حتى يبرد ومن ثم يصفى من الورق والتفل ( الرغوة) ، ويشرب منه المريض في أول مرة كأساً واحداً ، وبعد أسبوع كأسين ، وعندما يعتاد عليه يشرب منه الكمية التي تتناسب مع عمره وجسمه على الريق يضاف إلى كل كأس ملعقة من العسل " إن وجد " ، وبعد بضع ساعات يبدأ مفعول السنا في استفراغ جميع ما في البطن من فضلات ، وبإذن الله تعالى تخرج مادة السحر أو بعضها إذا كان السحر مأكولا أو مشروبا ومستقراً في المعدة أو الأمعاء ، وحبذا لو تكرر هذه الطريقة في كل أسبوع مرة لمدة شهر وفي كل أسبوعين مرة في الشهر الثاني وفي كل ثلاثة أسابع مرة في الشهر الثالث .

اذا لاحظ الشيطان انك تحاول العلاج ستجد انه يطعمك من جديد ويحاول بشتى الوسائل ان يطعمك التوكال فلا تلتفت له ..
ونقول ان الوقاية خير دائما من العلاج .. فيستطيع الشيطان اطعامك فقط ان لم تداوم على اذكار النوم ..او ان قلت الأذكار ثم نمت وايقظك الشيطان فنمت مرة اخرى ولم تقل الأذكار .. في هذه الحالة يستطيع ان يطعمك التوكال .. فاحذر اخي المريض لخطط اللعين وداوم على الأذكار و اية الكرسي قبل النوم .. فإنها حافظة لك حتى تصبح ...
في صحيح البخاري عن ابي هريرة انه اتاه ات يحشو من الصدقة وكان قد جعله النبي عليها ليلة بعد ليلة فلما كان في الليلة الثالثة قال لارفعنك الى رسول الله قال دعني اعلمك كلمات ينفعك الله بهن وكان احرص شئ على الخير فقال اذا اويت الى فراشك فاقرا اية الكرسي الله لا اله الا هو الحي القيوم حتى ختمها فانه لا يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح فقال النبي صدقك وهو كذوب ****البخاري***
وفي الصحيحين عن ابي مسعود الانصاري عن النبي قال من قرا بالايتين من اخر سورة البقرة كفتاه
وغيرها من الأذكار الصحيحة ..
هذا فما كان من خير فمن الله .. و ما كان من شر فمن نفسي و من الشيطان
والحمد لله رب العالمين وصلي اللهم و سلم على محمد واله وصحبه اجمعين

التعديل الأخير تم بواسطة مسك الختام ; 10-05-2006 الساعة 12:16 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 15-06-2005, 07:00 PM   #2
معلومات العضو
جمال_المصرى
عضو موقوف

إحصائية العضو






جمال_المصرى غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم ان التوكال هو النارنجيات .
وهو استخدام العناصر الموجودة في الطبيعة من اجل تحقيق هدف معين سوا جلب منفعة او دفع مضرة .
فمنها ما هو جالب للمحبة ومنها ما هو طارد لها .
ويعتمد في عمله علي طبائع تلكم الاعشاب او علم التعافين وهو علم يشتهر به علي بن وحشية ز
وكانوا بنسبون الي هذا العلم انه علم كعلم الاكسير (وهو قلب العناصر) واصل العلم الاكسيري هو قارون ومخطوطاته وتابعيه من اليهود وهو كعلم ليس به شائبة غير انه وجه للشر والازية كدئب اليهود وابليس حيث يتركون المنفعة خوفا من ان ينتفع بها احد ويظهرون الشر والجوانب السيئة فيها .
ونعود الي علم النارنجية :
وفيه اصول وقواعد وها هنا نقول انها كوسائل حسية (حيث يعتمد هذا العلم علي الاعشاب والمعادن اي العناصر الطبيعية الموجودة ))
في العالم البشري .
ولهذا ارجو ان يتم اخضاع المريض ها هنا الي التحاليل الطبية كا البول والبراز والدم وتحاليل قد تصل الي المنظار لتعلم المادة المؤثرة .
وهناك نوع منها وهو اخبثها وهو الموكل به الجن , فها هنا لا تنفع التحاليل والاشعات حيث يخفيها الجني ويحولها الي بعده فيستحيل رؤيتها , او التعرف عليها الا بعد فسادها الا انه يتوخي الحذر من هذا النوع لا نه يذوب رويدا رويد واغلب اماكن تواجده
هو المريئ او جدار المعدة والامعاء . وثلثي هذا النوع لا يخرج عن تلكم الاماكن .
ولي عودة مع هذا النوع وان شاء الله احاول قدر جهدي ان ابين اغلب اعراض كل خلطة نما علمي اليها وما يفسدها ويضادها .
وعلي الله الاتكال وهو نعم المولي ونعم النصير .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-06-2005, 03:23 PM   #3
معلومات العضو
مسك الختام
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

الأخ الفاضل : كود آر
والإخوة المعالجين الأفاضل :
عانيت من التوكال فترة من الزمان بدون انقطاع خلال هذه السنة الماضية... فقد بدأت أشعر بهذه الحالة بعد أن هدأت الأمور بعد الحجامة ، ولم أكن أشعر بإطعامهم هذا من قبل أبدا بالرغم من قدم الإصابة..

فبعد الحجامة بشهرين بدأت اشعر أن الجن تطعمني عندما أريد أن أنام ، وتأتيني بأطعمة أحبها ، وعندما أبدأ بالأكل منها ، فجأة انتبه من النوم وأغلق فمي ، وأقوم وأغسله والشرب من ماء مقروء عليه ، علني أخرج ما دخل ، بل في ذات مرة أتتني الجن بماء مقري عليه كما تزعم ، وتقول لي هذا ماء من عند الشيخ مقري عليه اغسلي وجهك واشربي فلما بدأت أشرب انتبهت وقمت ، وأغلقت فمي بيدي .

ولدي أسئلة أرجو أن توضحوها لي .
1- لماذا يطعمني الجن هل بغرض القتل ولماذا يقتلوني ؟ وما الضرر الذي يمكن أن يلحقني من هذا الطعام ؟ هل يعني هذا أنهم متمكنين مني ؟

2- هل هو سحر جن أو مس علاوة على السحر الذي بي ؟ إذا كان سحر جن . لماذا يسحرونني ؟ هل سحرهم أقوى من سحر الإنس أم أن الساحر الإنسي انتهى الأثر الذي لديه مني ، فاستعملهم لتجديد سحره؟ أم أنهم لاصلة لهم بالساحر ؟

3- هل إطعامهم المستمر لي يعني أن طعامهم ينقص ، وينقص تأثيره ، فيستمرون في إطعامي ، أم لماذا لايتوقفون عند حد؟ وهل هذا بأمر من الساحر أم بتطوع من عندهم ؟

4-هل تبطل العجوة مفعول طعامهم فلذلك يستمرون في إطعامي ؟

5- لماذا يشعروني بفعلهم هذا ؟... كل الحالات الأخيرة كانت في آخر مرحلة من مراحل اليقظة قبل أن أغط في النوم.ثم عندما أرفض أكون متنبهة وبكامل وعيي وتستمر محاولاتهم وأنا مغلقة فمي بيدي . وأقوم وأغسل فمي . ثم أرجع وأعيد الأذكار من جديد.
فإذا تعبوا من المحاولات أطعموني في النوم ، ولا استيقظ وأشعر به إلا في آخر شيء وكأنهم يقولون : استيقظي فعلنا مانريد.

6- هذه الفترة انقطعوا عن إطعامي ولله الحمد أو لم أعد اشعر به لاأدري ، ولكن انتشرت في جسدي حبوب كبيرة ومؤلمة بشكل مخيف ، فهل هذا يعني أنهم قد حققوا مايرجون من إطعامي ، وادخال مواد سامة لدمي ؟ وهل يمكن أن يتطور الأمر لأكثر من هذه الحبوب بعد أن تسمم الدم؟

7- ماهو العلاج في هذه الحالة إذا قال لي المعالجين أن السنا لايفيد معي حالتي ومنهم من وصف لي حبة الملوك ( حبة العافية ) ومنهم من وصف لي الكندس وقد رأيت الموت عندما استعملتهما ليس من قوتهم بل من قوة الصد من العارض ، وإن كنت قد ارتحت كثيرا بعد الكندس لكن لاأنصح باستعماله؟

8- امر أريد توضيحه : هل مايحدث بعد التحصين وهم وخيالات كي يقنعوني أنه لافائدة من أي شيء لصدهم لتخذيلي أم ماذا ؟

أريد أن أفهم مايجري حتى أعرف كيف أحارب عدوي . فإن ما يهبط العزيمة ويضعف الهمة هو محاربتك لعدوك بسلاح لا تعرفه .

وجزاكم الله خيراً.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-08-2005, 04:35 PM   #4
معلومات العضو
CodeR
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد واله وصحبه اجمعين
ثم اما بعد
اعتذر اليك اختي الكريمة ان لم اقرأ اسألتك قبل اليوم فخاصية التبليغ البريدي لا تعمل لدي وسأجيبك بإذن الله عما اعلمه ..

1- لماذا يطعمني الجن هل بغرض القتل ولماذا يقتلوني ؟ وما الضرر الذي يمكن أن يلحقني من هذا الطعام ؟ هل يعني هذا أنهم متمكنين مني ؟
يطعمك الجن بغرض تقوية السحر الذي عمل لك او يكون احيانا هذا الأكل هو السحر نفسه ان كان الساحر هو من سحرة الجن وليس الإنس .. وهو عبارة عن سحر مأكول ولكن يقوم به الجن وليس الإنس .. وفي كثير من الحالات نرى حالات خروج مواد غريبة من باطن المرضى كالحبال والخيوط المقعودة والأوراق المكتوبة التى لا يعلم كيفية دخولها الا الله .. ولا يكون بغرض قتلك الا ان كان الذي عمل لك سحر قتل فيطموك هذا السحر القاتل.

2- هل هو سحر جن أو مس علاوة على السحر الذي بي ؟ إذا كان سحر جن . لماذا يسحرونني ؟ هل سحرهم أقوى من سحر الإنس أم أن الساحر الإنسي انتهى الأثر الذي لديه مني ، فاستعملهم لتجديد سحره؟ أم أنهم لاصلة لهم بالساحر ؟
نعم هو سحر جن .. ولا يوجد عموما ساحر انسي يعلم علوم السحر الآن الا قليلا وهذا من رحمة الله بالعباد .. بل معظم السحرة يعبدون سحرة الجن وساحر الجن هو من يقوم بعمل السحر او التوكيل او غيره.
وقد يستعمل في الغالب بغرض تجديد السحر او تقويته .. و احيانا قليلة نادرة يقوم به ساحر الجن من نفسه بعمل سحر جديد ..

3- هل إطعامهم المستمر لي يعني أن طعامهم ينقص ، وينقص تأثيره ، فيستمرون في إطعامي ، أم لماذا لايتوقفون عند حد؟ وهل هذا بأمر من الساحر أم بتطوع من عندهم ؟
بأمر الساحر .. لا يتطوع احد في عالم الشياطين .. وهو بغرض التقوية كما ذكرت والتجديد .. وليس بالضرورة لأنه نقص او ضعف

4-هل تبطل العجوة مفعول طعامهم فلذلك يستمرون في إطعامي ؟
بالطبع السبع تمرات التى نصح بها من لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم تبطل مفعول السحر و تعادل طاقته


5- لماذا يشعروني بفعلهم هذا ؟... كل الحالات الأخيرة كانت في آخر مرحلة من مراحل اليقظة قبل أن أغط في النوم.ثم عندما أرفض أكون متنبهة وبكامل وعيي وتستمر محاولاتهم وأنا مغلقة فمي بيدي . وأقوم وأغسل فمي . ثم أرجع وأعيد الأذكار من جديد.
فإذا تعبوا من المحاولات أطعموني في النوم ، ولا استيقظ وأشعر به إلا في آخر شيء وكأنهم يقولون : استيقظي فعلنا مانريد.
هم يحاولون ان لا يشعروك بهذا يا اختي الفاضلة .. ولكن الله ينبهك ببركة القرآن وربما كان احد الجن المسلمين يوقظك او توقظك ملائكة رب العالمين .. الله اعلم .. المهم ان رحمة الله هي التى توقظك

6- هذه الفترة انقطعوا عن إطعامي ولله الحمد أو لم أعد اشعر به لاأدري ، ولكن انتشرت في جسدي حبوب كبيرة ومؤلمة بشكل مخيف ، فهل هذا يعني أنهم قد حققوا مايرجون من إطعامي ، وادخال مواد سامة لدمي ؟ وهل يمكن أن يتطور الأمر لأكثر من هذه الحبوب بعد أن تسمم الدم؟
البقع الحمراء والزرقاء اشارة على المس والسحر .. وهذا يعني انه بالفعل يوجد مادة سحرية في داخل جسدك فأكثري من الرقية و العلاج ..و لا تقلقي كثيرا .. لو انزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله

7- ماهو العلاج في هذه الحالة إذا قال لي المعالجين أن السنا لايفيد معي حالتي ومنهم من وصف لي حبة الملوك ( حبة العافية ) ومنهم من وصف لي الكندس وقد رأيت الموت عندما استعملتهما ليس من قوتهم بل من قوة الصد من العارض ، وإن كنت قد ارتحت كثيرا بعد الكندس لكن لاأنصح باستعماله؟
لا انصح باستعمال الملينات والمسهلات الآن .. فلن تنزل مادة السحر الا بعد اضعاف العارض .. والمسهلات تفيد في الأمراض العضوية كثيرا لان المعدة هي بيت الداء و تفيد في مساعدة الجسم على طرد مادة السحر ..ولكن يجب اضعاف العارض اولا لانه يحمي هذه المادة ويمسكها في الجسد واحيانا ينقل مكانها ايضا .. فارهاقه بالقرآن والماء والزيت المرقيان .. ثم استعمال الملينات والمسهلات لطرد المادة قبل ان يقوى مرة اخرى .. وبعد خروج العمل السحر يسهل قتل الجني او طرده بإذن الله .

8- امر أريد توضيحه : هل مايحدث بعد التحصين وهم وخيالات كي يقنعوني أنه لافائدة من أي شيء لصدهم لتخذيلي أم ماذا ؟

كثيرا ما يحاول الشيطان صرف الإنسان عن العلاج والأحلام هي اشهر الوسائل في تثبيط العزيمة .. العيار اللى مايصيبش .. يدوش (من الدوشة =الضوضاء) .. مثلما نقول في مصر .. ولكن لا تلتفتي لهذا كثيرا .. فالله خير حفظا وهو ارحم الراحمين ..

والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته .. اخوك احمد

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-08-2005, 05:05 PM   #5
معلومات العضو
مسك الختام
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CodeR
   اعتذر اليك اختي الكريمة ان لم اقرأ اسألتك قبل اليوم فخاصية التبليغ البريدي لا تعمل لدي ...
والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته .. اخوك احمد


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الأخ الفاضل : أحمد .
لاتثريب عليك ... أنا متأكدة انك لو اطلعت عليه لبادرت بالإجابة ... بارك الله فيك ....
وجزاك خير الجزاء ... وأجزل لك الأجر والمثوبة والعطاء .
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 23-09-2005, 11:42 PM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( كودير ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0


التعديل الأخير تم بواسطة مسك الختام ; 09-05-2006 الساعة 11:32 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 03-12-2005, 09:29 AM   #7
معلومات العضو
alburaq

افتراضي اختنا

نصيحتى لك ان تكثرى من ختمك للقرأن فان الابتلاء هذا من الله لنتقرب اليه اكثر فأكثر والى الان كما قلتى من قبل استخدام بعض الاشياء على اساس العلاج تؤدى الى الموت من شدة الالم وكلها اشياء اجتهد فيها الاخرين ولكن ليس عن علم فهى مجهولة الاستخدام وكلها تجارب منهم فنصيحتى اختنا والله ثم والله على الاقل ختم للقرأن كل ثلاثة ايام بمعدل جزئين من القرأن فى كل صلاه على ثلاثة ايام بعض المعالجين اختنا مما رأه من تجارب وعلاج ترك كل شىء ونصيحته للمريض هى الذكر والدعاء الى الله وندعوا لك ان يصرف عنك كل اذى وان ينعم عليك بكل خير من الدنيا والاخره ويصرف عنك ويحفظك من شرهما وكما قال الله عز وجل واستعينوا بالصبر والصلاه ---اصبروا وصابروا ورابطوا --وان شاء الله الى زوال كل ما تشعرين به فان كيد الشيطان مهما فعل مع كلام الله عز وجل ضعيف .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-12-2005, 06:14 AM   #8
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي



بارك الله فيكم أخي الحبيب ( البراق ) ، وأحسن الله إليكم وصية قيمة وهل بعد كتاب الله منة شيء ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-04-2006, 08:21 PM   #9
معلومات العضو
saidabd
عضو موقوف

افتراضي

شكرا لكم اخى الكريم وكما وعدناكم هناك شيء اسمه التوكال خطير جدا يعرفه القليل من السحر فى العام وليس فى المغرب وحده هو عبارة عن اعشاب تجمع بتدقيق عال جدا تصل الى 41 عشبة لاداعية لدكر اسمها ويخلطونها مع الزميطة من اكل منها شلل على طول او حمق على طول وعلاجها هو الاخر عجيب جدا


عالجت بادن الله احد المرضى اكتر من سنة ومن حسن حضه ان التوكال سكن معدته فقط اصيب به ب

مرض لم تنفع معه اكتر من سبع عمليات جراحية والسيد اصبح اصفر زعفران وضن الاطباء ان كبده

اتلف اما امعائه لاتستقر فها لقمة واحدة وتابعت معه العلاج بالعسل والخبز الكامل زرع بالنخالة

وبصل ابيض على شكل شلاضة قبل الاكل بعشر دقائق وبدأ يسترجع عافيته تدريجا وبعد شهر بدات معه

علاج اخر بالماء المغلى لايشرب الماء العادى والحم العنزى مفور 250غرام بدون مرق مشوى

والعدس مائه فقط لكى يحصل منه على مادة الحديد وخليط من الخضروات صبا مطحونة لمدة شهر

وبعدها المشي تدريجيا وعدم شرب الغازات والقهوة والشاي والتدخين والخمر

وبدون ايطالة شفاه الله وسندكرغيرها بادن الله

هدية الى المنتدى
والسلام عليكم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-04-2006, 08:51 PM   #10
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

((( &&& بسم الله الرحمن الرحيم &&& )))

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( سيد عبد ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 01:14 AM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.