موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > المنتديات التقنية والفنية > ساحة الكمبيوتر والانترنت

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 05-02-2022, 01:15 PM   #1
معلومات العضو
kaderinos

افتراضي تحميل محاكي ldplayer لتشغيل برامج والعاب الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج LD Player لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز هو محاكي اندرويد مجاني ومفيد لممارسة الألعاب واستخدامه في الأمور الشخصية الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم إطلاق التطبيق بواسطة Shanghai Changzhi ، إلى جانب مجموعة متنوعة من الميزات ، يوفر التطبيق أيضًا أداة تعيين المفاتيح التي تهيئ بسهولة لوحة المفاتيح والماوس لممارسة الألعاب على الشاشة الكبيرة.



ميزات LDPlayer :
واجهة الاستخدام :
الواجهة مماثلة لتلك الخاصة بالمحاكيات الأخرى بأساليب سريعة وسهلة. واجهة المستخدم السلسة والحديثة هذه بالإضافة إلى خيارات اللوحة الجانبية للتنقل السريع . اللغة الأساسية للتطبيق هي الانجليزية ، ولكن يمكنك تغييرها بالنقر فوق رمز الترس.



عملية التثبيت

ضع في اعتبارك أن التطبيق ليس مثبتًا مسبقًا مع خدمات Google Play ، لذلك تحتاج إلى تثبيت خوادم Google Play يدويًا. كما ذكرنا أعلاه ، فإن اللغة الرئيسية للتطبيق هي الانجليزية ، لكن طريقة التثبيت بسيطة ، فقط انقر فوق الزر البرتقالي عدة مرات. قم بتنزيل حزم APK للألعاب واسحبها إلى النافذة الرئيسية لسهولة التثبيت.


عدة خيارات للعب

تساعد الكثير من الميزات في إنشاء خرائط مخصصة لألعابك المفضلة. قم بإنشاء وحدات ماكرو سهلة الاستخدام للعب ألعاب أكثر تقدمًا. يوفر التطبيق وظيفة HDR لإنشاء بطاقات رسومات ، ورسم خرائط GPS مزيف للعب ألعاب من نوع pubg new state و فري فاير وغيرها من العاب الاندرويد .
برنامج LD player مجاني بالكامل :
LD Player مع ترخيص مجاني متاح لنظام التشغيل Windows 32 بت بالإضافة إلى نظام تشغيل 64 بت للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي من أدوات الهاتف المحمول غير المحدودة والمقدمة لجميع مستخدمي البرامج القابلة للتنزيل مجانًا. إنه ينتمي إلى فئة محاكيات اندرويد للكمبيوتر .



متوافق مع أنظمة ويندوز :
مع التوافق المتنوع مع جميع أنواع الأجهزة ، يتمتع التطبيق بتوافق خاص مع جميع أنواع Windows ———- Windows 10 ، Windows 8.1 ، Windows 7 ، هي أنظمة تشغيل بشكل أساسي لتشغيل التطبيق بشكل سلس وموثوق للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، كما يشتغل على كلا النسختين 32 بت و 64 بت .
دعم للغات متعددة

حيث يدعم محاكي ldplayer لغات متعددة من بينها اللغة العربية . بخلاف المحاكيات الأخرى التي تعمل بنظام Android 4.4 فقط ، يعد LDPlayer أكثر توافقًا مع Android 5.0 Lollypop لتشغيل أحدث الألعاب بما في ذلك الوظائف الرائعة.



التخصيص

تتكون النافذة الرئيسية من أربع علامات تبويب رئيسية : أساسي ، ومتقدم ، وخصائص ، وشبكة واختصارات. تساعدك علامات التبويب هذه على ضبط الإعدادات لتحسين تشغيل التطبيق بالإضافة إلى البرنامج الذي تمت محاكاته. تسمح لك علامات التبويب المتقدمة بتكوين قرارات نشطة مؤخرًا ، وعدد نوى المعالج النشطة ، بالإضافة إلى مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي يتم توفيرها من خلال المحاكي. تتيح لك علامات تبويب الخصائص إنشاء سلاسل تعريف وخوادم شبكة فعالة حسب الحاجة. تتحكم الأدوات الأساسية في التدوير ، وتعيين أحجام النوافذ ، وأذونات الجذر ، واختيار اللغة ، والمزيد.


الخصائص الرئيسية

محاكي اندرويد للكمبيوتر لممارسة الألعاب وتشغيل التطبيقات

بدأها شانغهاي تشانغتشى

أداة تعيين المفاتيح لتكوين لوحة المفاتيح والماوس

واجهة مميزة وبسيطة .
عملية تركيب بسيطة

عدة خيارات للعب

مجاني بالكامل
متوافق مع جميع انظمة ويندوز
دعم للغات متعددة من بينها العربية
سهولة التخصيص


تحميل محاكي ldplayer


التعديل الأخير تم بواسطة رشيد التلمساني ; 05-02-2022 الساعة 08:43 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-02-2022, 08:44 PM   #2
معلومات العضو
رشيد التلمساني
مراقب عام و مشرف الساحات الإسلامية

افتراضي

بارك الله فيك

 

 

 

 


 

توقيع  رشيد التلمساني
 لا حول و لا قوة إلا بالله
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محاكي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 02:34 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.