موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

تم غلق التسجيل والمشاركة في منتدى الرقية الشرعية وذلك لاعمال الصيانة والمنتدى حاليا للتصفح فقط

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > المنتديات التقنية والفنية > ساحة الكمبيوتر والانترنت

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 13-07-2022, 02:18 PM   #1
معلومات العضو
kaderinos

افتراضي تحميل متجر بلاي ستور للكمبيوتر

تأتي أجهزة اندرويد جنبًا إلى جنب مع متجر التطبيقات لتنزيل المحتويات متجر Google Play. يتم تثبيت التطبيق الذي يمنحنا إمكانية الوصول إلى المتجر افتراضيًا على العديد من الأجهزة وهو أسهل طريقة لتنزيل التطبيقات وتثبيتها على الهاتف. إنه يعمل مع حساب Google ، وهو أمر إلزامي على نظام التشغيل هذا ، حيث يمكننا العثور على كل من التطبيقات المجانية والمدفوعة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى سوق Google من سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهناك طريقة سهلة للقيام بذلك. وبالتالي ، يمكنك تنزيل التطبيقات واستخدامها من هذا المتجر وحتى تشغيلها أو إنشاء نسخة احتياطية خاصة بك والان سنتعرف على كيفية تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر .

كيفية اسخدام متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر :
أسرع طريقة للوصول إلى المتجر من ويندوز 7 هي استخدام محاكي من أمثال BlueStacks حيث عليك اولا تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 . إنه أحد أكثر الخيارات استقرارًا وسهولة في الاستخدام. بمجرد أن يصبح جاهزًا ، ستكون على الشاشة الرئيسية للمحاكي ، وهي تشبه إلى حد بعيد الشاشة الرئيسية لأي هاتف أو جهاز لوحي. إذا ألقيت نظرة على الجزء العلوي من الواجهة ، فسترى عدة أقسام. يجب أن تكون مهتمًا بزيارة تطبيقاتي ، الخيار الموجود في أقصى الجانب الأيسر من القائمة العلوية. بمجرد الوصول إلى هذا الخيار ، سترى العديد من الرموز ، بعضها يتوافق مع التطبيقات المثبتة افتراضيًا وواحد على وجه الخصوص يسمى تطبيقات النظام التي تتضمن أدوات أساسية مختلفة. بمجرد الوصول إلى هناك ، سترى العديد من التطبيقات ، بما في ذلك Google Play: يتضمن المحاكي اختصارًا لمتجر تطبيقات Android بحيث يكون عليك فقط النقر فوقه لبدء تنزيل التطبيقات. الحقيقة هي أن محرك البحث المتاح من الجانب الأيمن العلوي من الواجهة هو أداة البحث الفعلية في متجر Play. لذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق معين ، فما عليك سوى البحث عنه. ليست هناك حاجة للذهاب إلى Google Play في كل مرة تريد فيها تنزيل تطبيق جديد.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متجر بلاي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 04:55 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com