موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > الحجامة

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 22-03-2011, 09:42 PM   #1
معلومات العضو
@ كريمة @
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي العلاقة بين السحر و المس الشيطاني و الحجامة

العلاقة بين السحر و المس الشيطاني و الحجامة
بسم الله الرحمن الرحيم


العلاقة بين السحر و المس الشيطاني و بين الحجامة علاقة وثيقة ، فمن أنفع علاجات السحر استخراج خادم السحر من الجسم ، و خادم السحر هو الجني الموكل بعملية السحر ، و من المعروف كما جاء في الحديث الصحيح أن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم ، و الجن الموكل بالسحر يسكن الدم الذي يصل إليه أذى السحر ، لأن السحر له تأثير على الطبيعة ، فإذا أمكن استخراج المادة الرديئة من المكان الذي به السحر شفي المسحور بإذن الله ، مع قراءة آيات إبطال السحر و الرقية.




كما أن الحجامة من أنفع العلاجات للمس الشيطاني ، و ذلك بعمل الحجامة له مع قراءة آيات الرقية و إبطال السحر ، و علامة نجاح الحجامة خروج كمية الدم متجلطا و ليس سائلا و يمكن تكرار الحجامة حتى يتم الشفاء بإذن الله .
و يجب قبل استخدام الحجامة استخراج الجني من الدم بقراءة آيات الرقية في أي مكان بالجسم و استخراجه بالحجامة ، و في حالة عدمخروج الدم في الحجامة فعلى المريض أن يداوم على الأذكار و الأدعية و قراءة سورة البقرة أو الاستماع إليها يوميا ، و يشرب الماء القرآني ، و يغتسل به لمدة تتراوح ما بين أسبوعين و شهر ، و يقوم المعالج بعمل الحجامة في يده إن كان التنميل ما زال في يده ثابثا لا يتحرك إلى الخارج ، و يمكن عمل الحجامة بين كتفي المريض في القفا و يجب على المعالج أن يكون عارفا بطريقة عمل الحجامة جيدا ، و يمكن للمريض أن يمسح بهذا الماء على جسده كله بعد إضافة بعض الروائح الطيبة الخالية من الكحول ، و إضافة المسك أيضا مع الزعفران الحر ، و يظل يدهن بهذا الماء حتى الشفاء لمدة أسبوع .



اعلم أخي أن الحجامة شفاء عظيم من أمراض كثيرة بإذن الله تعالى بنص قول الهادي ابشير النذير سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ، و لكن قبل المعرفة الصحيحة للداء يتم وصف الدواء فإذا وافق الدواء الداء أتى الشفاء بإذن الله.



و من أسرار الحجامة المرئية التي رآها الجميع أنه ما أتى أحد يشتكي صداعا و لا ألما ، أو وجعا في مكان معين و تم عمل الحجامة الصحيحة في المكان و الوقت الصحيحين إلا و قد شفاء الله و هذا من فضل الله.



أيضا لها أسرارها الخفية ، فهي ليست مجرد ألم يزول أو وجع يذهب و لكنها أسرار ترتبط بالمكان الذي يتم عمل الحجامة فيه و الطريقةالتي يتم عمل الحجامة بها و الوقت الذي تعمل فيه الحجامة.

منقول
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:24 PM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.