موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة مواضيع الرقية الشرعية والأمراض الروحية ( للمطالعة فقط ) > العلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 26-09-2005, 02:41 PM   #1
معلومات العضو
الراقي المصري
اشراقة اشراف متجددة

Thumbs up معالجون بالقرآن 000 باطنهم النصب والكفر والطغيان !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة والأخوات أعضاء هذا المنتدى الطيب المبارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ينتشر في معظم البلاد العربية وخاصة هنا في مصر الكثير من المعالجين الذين يعتمدون في علاج المرضي على أساليب وطرق مختلفة معظمها إن لم يكن جميعها مخالف للشرع والدين الإسلامي الحنيف .. وللأسف فإن معظم المصابين يقعون في شباك هؤلاء المشعوذين ولا يرون في ذلك بأسا .. حيث أن معظم هذه الطرق مغلفة بغلاف ديني وإيماني .. فتجد المصاب يقول أن هذا الشيخ لا يقرأ إلا القرآن الكريم فقط .. نعم هذا واقع ولكن هذا غلاف خارجي فقط كالقناع الذي يداري ما تحته من شرك والعياذ بالله .
لذلك رأيت انه من واجبي أن اكتب لكم هذا الموضوع حتى نتعرف جميعا على بعض هذه الطرق الشركية الخفية حتى نحذر من مثل هؤلاء :

أول هذه الطرق ما يعرف بالطلسم :
ويطلق عليه عدة أسماء منها الطلسم الشريف أو المربع المبارك أو المخمس العظيم .. وهذه الطلاسم الموجودة في بعض الكتب والتي يتعامل بها بعض الناس ما هي إلا مفاتيح للاستعانة بالجن .. ومنها ما هو أسماء لملوك الجن السفلي .. ومنها ما هو شعار للطرائق التي تتعلق بشياطين الجن .. ومنها ما هو اسم لإبليس اللعين .. وغالبا ما يتبع هذه الطلاسم أسماء تكتب بالعربية .. ولكن إذا بحثت عنها في المعجم العربي فلن تجد لها أي معنى لأنها غالبا ما تكون سريانية .. فعلى كل إنسان يتعامل مع هذه الطلاسم أن يعلم انه حين يكتب الطلاسم ويقرأ الأسماء التي تليها ويقول مثلاً " توكلوا يا خدام هذه الطلاسم بجلب فلان ابن فلانة لفلانة بنت فلانة " انه قد قام بسحر يسمى سحر الجلب .. فعليكم الابتعاد عن هذه المصائب .. ومن يقول بأن هذه أسرار هو غبي وجاهل ولا أقول كافر .

ثاني هذه الطرق ما يعرف بالمندل :
حيث يعتمد بعض المعالجين استخدام المندل أو التلبيس للكشف عن الأشياء المفقودة أو الكشف عن مكان السحر أو من قام بعمل هذا السحر .. وهناك طريقة أخرى وهي " المندل في الزيت " أو ما يسمى الناظر .. وبالطبع لابد من نجاح المندل أن يقوم القارئ بتلاوة عزيمة معينة .. وهذه العزيمة تحتوي على نداء وأسماء للجن وهي من طرق تحضير الجن .. وهذا يعني أن من يقوم بالمندل يعلم جيدا انه عبارة عن عملية تسخير واستعانة بالجن .. والجميع يعرف أن هذا شرك بالله والعياذ بالله .. وإذا كان المندل يتم عن طريق إنسان فيقوم القارئ بتنويم شخص معين وغالبا ما يكون طفل صغير أو فتاة صغيرة ويدعو الجن للدخول في جسد الشخص النائم حتى يحصل على المعلومات التي يريدها منه .. ثم يبدأ فاتح المندل بقراءة العزيمة فيحضر خدام العزيمة وهم من شياطين الجن فيتلبس أحدهم هذا الإنسان المسلم تسليما مطلقا لفاتح هذا المندل .. وبالطبع فإن معظم المعلومات التي يتلقاها الإنسان من الجني و الشيطان المتلبس هي معلومات كاذبة وإن صدق بعضها .. فتقع الفتنة بين الأشقاء والأهل .. وينتج عنها قطيعة رحم على أقل تقدير ..
وليت الأمر يقف عند هذا الحد ولكن أضرار هذه العملية تمتد إلى ما بعد ذلك .. فإن المنزل الذي تمت فيه هذه العملية أصبح مسكونا بهؤلاء الجن أو الشياطين وهم عادة ما يرفضون مغادرة هذا المنزل بعد ذلك .. وسوف يقوموا بالاعتداء على أهله وإيقاع الأذى بهم .. ويلاحظ ذلك في فزع الأطفال المستمر وصراخهم الدائم أثناء النوم .. كما تبدأ الحركات الغريبة والأفعال المريبة تحدث في المنزل ولا تتوقف بعد ذلك ..
ومن أهم أضرار هذه العملية أيضا أن الإنسان الذي تم تلبيسه بالجن قد تعرض لأذى شديد جدا جدا وهو لا يدري فهو قد فتح جسده أمام الجن بموافقته ورغبته وبكامل وعيه .. فتبدأ معاناته مع الإصابة بعد فترة قصيرة جدا في الغالب من إجراء عملية المندل ..
أما ما يسمى بالناظر فالناظر إما أن يكون نصاباً محترفاً أو مشتركا مع النصاب الآخر الذي يقوم بهذه العملية والذي يطلق عليه الشيخ لتغرير الناس ثم ابتزاز أموالهم فعملية الناظر لاوجود لها نهائيا .

ثالث هذه الطرق هي العزائم والأقسام :
وهذه العزائم والأقسام دخيلة على المسلم ولا وجود لها سواء في القرآن الكريم أو في سنة الرسول صلى الله عليه وسلم .. فهذه العزائم والأقسام خاصة بالجن وخدامهم وأوليائهم من الإنس .. وهي الباب الرئيسي للاتصال بين الجن والإنس .. وغالبا فإن هذا الاتصال لا يكون من خلال الرؤية بالعين أو السمع بالأذن ولكن يكون في الغالب عن طريق الوسوسة في الصدور .. وغالبا ما تجد هذه العزائم والأقسام مكتوبة باللغة العربية ولكن معناها سرياني .. وهذه العزائم ينقلها شياطين الجن إلى شياطين الإنس وهم السحرة .. وغالبا ما تبدأ العزيمة بالقرآن الكريم وهو ما يخدع المصاب المسكين الذي يتعلق بأي شخص أو شيء يساعده على الشفاء .. فهو لا ينتبه إلى ما يتبع آيات القرآن من كلمات وتعاويذ تحتوي على الشرك الكامل ..
وبالطبع فإن وضع آيات القرآن في هذه العزائم كوضع السم في العسل . فأحذر أخي المصاب وأختي المصابة من الوقوع في هذا المستنقع .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-09-2005, 07:31 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( الراقي المصري ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة و السلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-10-2005, 08:28 AM   #4
معلومات العضو
mody

افتراضي

الاخ العزيز : الراقى المصرى
انا فى ورطه كبيره ومشكله عظيمه المت بى واحتاج مساعدتك اخى الكريم ..الاخ ابو البراء عرضت عليه المشكله جزاه الله خيرا وقلت له اننى من مصر واريد المساعده فاشار الى بالكتابة اليك والمشكله كالاتى:
من فضلكم افيدونى ..ذهب زوجتى يسرق ..ونسمع اصوات نقر طوال الليل وحدثت بعض التلفيات بالمنزل اخرها كسر حوض الحمام بواسطة مبخره زجاج هشه موضوعه باحكام ولاتقع.
نداوم هذه الايام على قرأة القران وذكر الاذكار والادعيه واحضرنا بعض الشيوخ الذين يقرأون القرأن لصرف هذا السؤ ةالذين اكدوا ان هناك من يسمى بعمار المكان وبعد عدد من المرات من المحاولات والذين اكدوا انهم سيخرجوا فى يوم معين بعد ذلك سكن الصوت وهذه الافعال لبعض الوقت وبعد ذلك عادت مره اخرى ولم نرسل فى طلب اى عون من مشايخ مره اخرى خوفا من لن يكونو غير مؤهلين او يكون حرام .
اخر شىء تم من فتره بسيطه وبعد قيامنا بتغيير حوض الحمام المكسور فى هذا اليوم مساء نشب حريق غريب الشكل بفوطة الحمام بالرغم من عدم وجود اى مصدرللهب فى الحمام .
اجيرونى بالله عليكم ..زوجتى منهاره واستحالت البقاء فى هذه الشقه.
وللعلم زوجتى لم الاحظ عليها اى شىء غريب وايضا هذه الاشياء تتم وانا موجود بالشقه واسمعها معها ويسمعها ويحس بها الكثير من الاقارب وليس انا او زوجتى فقط ...هناك اكثر من تشغيل اذاعة القرأن الكريم وتركه عند الخروج من المنزل وعند العوده اجدها تم تغييرها...ابنى الصغير تاتيه كوابيس بالشقه دائما ..عندما نبيت عند اقاربنا لاشىء يحدث..الرجاء المساعده بالاتصال عن طريق الايميل او بتمكيننى من الاتصال بتليفون اى من الاخوه بمصر .
وللعلم انا من مدينة طنطا بمصر واخاف ان لم تساعدونى ان اقع فى شرك السحره والمشعوذين المتخفين وراء الدين والدين منهم براءز
جزاكم الله خيرا.
اخيكم محمد
ايميل mwahba2005@hotmail.com
mohamedwahba2002@yahoo.com

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-10-2005, 08:35 AM   #5
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

أخي الحبيب ( مودي ) ، تم إرسال رسالة خاصة للأخ الحبيب ( الراقي المصري ) وسوف لن يتوانى عن تقديم الخدمة والمساعدة ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-10-2005, 05:00 PM   #6
معلومات العضو
CodeR
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ..
تأكد انك لم تحضر روحانيين للبيت اولا ..
ثم احضر احد الرقاة الموثوقين وبإذن الله يخرجهم صاغرين .. حصن الشقة بقراءة اية الكرسي وسورة البقرة على الدوام .. ورش الشقة بالماء المرقي والملح ..
اما عن حرائق الجن فهي لا تطفأ بالماء بسهولة .. لذا عليكم بقراءة هذه الآيات اثناء الحريق وحين الإطفاء (يستحسن الإطفاء بماء مرقي) :
مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَاراً فَلَمَّا أَضَاءتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ

وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاء وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 20-10-2005, 06:21 AM   #7
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( كودير ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 22-10-2005, 07:59 AM   #8
معلومات العضو
mody

افتراضي

الاخ العزيز : ابو البراء
مازلت منتظر ردكم الكريم ..واخر شىء قررته بيع الشقه لعل يكون لنا فيها سحر ولكن بعد ان شاهدها اكثر من مشترى ويعجبو بها جدا لايردون ..فقررت بيع جميع العفش ولو بثمن بسط بالرغم من غلو ثمنهولكننى قررت ذلك حيث من الممكن ان كان هناك سحر يكون فى شىء من العفش وعندما ذهبت زوجتى مع بعض الاقارب لكى تزيل اغراضنا من الاثاث تمهيدا لبيعها لجارتنا فوجئت بالجدار مكتوب عليه بخط كبير مرتين كلمة "ترحل" زوجتى اخذت فى البكاء مره اخرى وحاولنل لزالة الكتابه ولكنها استحالت الا بعد قرأة صورة الصافات مع تانى يوم.
برجاء ردكم وتعليككم على ذلك.
ملحوظه : للعلم قبل الكتابه اليكم اول مره وعند بدايات هذه الاشياء استعنا بواحد يقولون انه يستخدم القران ولكن الان انا عندى شك كبير فى انه يكون فعل شىء ضدنا ولذلك اطلب مساعدتكم فى الستعانه بالثقات الذين تثقون فيهم لعدم الوقوع فى براثن الكهنه والدجالين.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 22-10-2005, 08:39 AM   #9
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخ الحبيب ( مودي ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أرسل لي الأخ الحبيب ( الراقي المصري ) رسالة وهو على أتم الاستعداد لتقديم يد العون والمساعدة لكم ، وكما بينت لكم يظهر لي أن المسألة برمتها متعلقة بالسحر ، كان بودي أن أكون معكم في هذه المحجنة ، ولكني متأكد بأن الأخ ( الراقي المصري ) لن يبخل عليكم بخبرته العملية في هذا المجال ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-10-2005, 09:49 AM   #10
معلومات العضو
mody

افتراضي

الاخ العزيز: ابو البراء
جزاك الله خيرا على تعاونكم وعلى رد الراقى المصرى.. ادعو الله لى اخى الغالى ان يرفع عنى هذه المحنه.
مودى (محمد)

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:33 PM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.