موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > الساحات العامة والقصص الواقعية > ساحة القصص الواقعية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 12-02-2007, 10:45 PM   #1
معلومات العضو
طلعت

Arrow && مواطنة فلسطينية تستيقظ وآثار عملية جراحية-والمفتى يستبعد أن تكون الملائكة &&) !!!

مواطنة فلسطينية تستيقظ وآثار عملية جراحية على جسدها.. والمفتى يستبعد أن تكون الملائكة قد أجرتها

-غزة--في حادثة غريبة من نوعها حظيت مواطنة غزية في الثالثة والخمسين من عمرها بعملية جراحية خلال منامها وصفها الأطباء بالدقيقة والخطيرة استؤصلت خلالها ثلاث حصوات من المرارة، وذكرت زينات خليل السبع وهي أم لثمانية أبناء أنها فوجئت بعد استيقاظها من نومها بجرح بطول خمسة سنتيمترات وآثار دماء.


وأكد طبيبها المعالج الدكتور حسن تمراز جراح المسالك البولية في مركز الهدى بغزة أن الحصى اختفت وأن العملية خطيرة خاصة أنها أجريت ما بين الريشتين الخامسة والسادسة من القفص الصدري.


واستبعد مفتي غزة الشيخ عبد الكريم الكحلوت أن تكون الملائكة أجرت مثل هذه العملية، قائلا ان الله عندما يأمر بشفاء عبد ما لا يحتاج الى الملائكة لإجراء جراحة وإنما تتم بأمر من الله.

عن قصتها منذ البداية تقول الحاجة أم وحيد 'منذ ثلاث سنوات كنت أعاني من وخزة تحت صدري وبطبيعتي لا أحب دخول المستشفيات فقررت أن أعالج نفسي بالقرآن الكريم فقرأت سورة الفاتحة 100 مرة كل يوم على مكان الألم، وبعد عشرين يوما زال الألم بفضل الله سبحانه وتعالى، وأضافت أم وحيد أن الألم عاد إليها مرة أخرى منذ شهر واشتد، مشيرة الى أنها قررت ألا تذهب الى المستشفى لخوفها الشديد من العمليات وأن تعالج نفسيا مرة أخرى بالقرآن وتقول 'انا أقرأ بعض الآيات في كل ليلة من سورة النور والواقعة والملك والدخان، وأسبح مائة مرة وأقرأ الفاتحة 100 مرة والإخلاص 100 مرة وأصلي على النبي مائة مرة وأقرأ آية الكرسي مائة مرة وكتبت آيات الشفاء الست على ورقة لاصقة ووضعتها على مكان الألم'.


وأشارت أم وحيد الى أنها تصلي قيام الليل وتصوم كل اثنين وخميس وثلاثة أيام من الشهر القمري وعشرة من شهر محرم والستة البيض من شهر شوال، مشيرة الى أنها تركت آيات الشفاء ملصقة لمدة أسبوع على مكان الألم أي من يوم الخميس الى الخميس آملة من الله أن يشفيها وأوضحت أم وحيد قائلة 'يوم الخميس كانت الكهرباء مقطوعة وكانت يوم الخميس الاسود وبعد صلاة المغرب كان عندي وقت فراغ فسبحت حتى آذان العشاء وصليت العشاء ونمت من التعب وصحوت الساعة الواحدة صباحا وكنت ارتعش من شدة الألم والخوف من العملية فلم استطع النهوض لكي أصلي قيام الليل من الألم ونمت وأنا أدعو ربي وأناجيه بكل الأدعية بأني لا أريد أن أعمل العملية'.


وأكدت أم وحيد أثناء نومها أنها شاهدت الرؤيا وتقول 'رأيت طبيبا طويل القامة ويرتدي جاكيتا أسودا طويلا أخذني من يدي وأدخلني مستشفى. كانت الشمس مشرقة وكأنها الساعة 10 صباحا وعندما سألته الى أين نحن ذاهبون لم يرد وسألته ماذا تريد أن تفعل بي وبعد فترة وجيزة جاءت الممرضة وقالت انهم قاموا بإجراء عملية المرارة وذلك برفع حصوات ثلاث ورأيت الحصوات في يد الممرضة، حصوة واحدة واثنتين ملتصقتين مع بعضهما فقلت لها بهذه السرعة أجريتم العملية فقالت لي لم نفتح سوى 2 سم فقط مكان الحصوة وأخبرتني أن أخي وأختي وأمي وابي لديهم المرض نفسه وفعلا الذين ذكرتهم من أهلي قاموا بإجراء العملية'.


وأضافت أم وحيد قائلة انها استيقظت يوم الجمعة الساعة الخامسة صباحا لصلاة الفجر فتذكرت الرؤيا وظنت أنها حلم عادي وأخبرت بناتها عن الحلم وعندما ذهبت للاستحمام رفعت الملصق الذي وضعته على مكان الألم فوجدت جرحا ودما فنادت على أولادها لكي يشاهدوا مكان الجرح، فأشارت بهية ابنتها الى أنها عندما شاهدت مكان العملية دهشت من شدة الموقف وقالت 'ما عرفت شو بدي أعمل أعيط أو أفرح فقلت لا إله إلا الله وأنا أحفظ المصحف وأؤمن بالله وقدرته سبحانه وتعالى'.


وأكد حسن تمراز دكتور جراحة مسالك بولية أن أم وحيد جاءت له وطلبت منه إجراء صورة أشعة للمرارة فأخبرها بأن المرارة لا يمكنه مشاهدتها إلا بصورة التلفزيون 'ألترا ساوند' ثم أخبرته ما حدث معها في الرؤيا ففوجئ الدكتور وأصر على إجراء صورة الأشعة للتأكد من صحة ما تقوله.


وأضاف الدكتور تمراز 'نحن نجري عملية غدة المرارة في القسم الأيمن من القفص الصدي تحت الضلع رقم 12 وموازية للضلع رقم 11 بطول 8-10 سم حيث ان المرارة تقع في جوف الكبد مقابل الضلعين الخامس والسادس سطحيا'، مضيفا أنه وجد الجرح عند أم وحيد ما بين الضلعين الخامس والسادس من الجهة اليمنى من القفص الصدري فلم يكن الجرح غرزا دائرية فكانت الغرز مخفية داخلية وعندما وضعت جهاز التلفزيون على الجرح مباشرة ذهلت مما رأيته بأن المرارة فعلا اجريت عليها عملية حيث أجريت العملية من مدة قريبة فهناك تضخم في مكان الجرح ناتج عن استعمال الأدوات الجراحية ورأيت أيضا ثلاثة أماكن فارغة استؤصلت حصوات منها، مشيرا الى أن الشيء الوحيد الذي لا يستطيع أن يجزمه أن مكان الجرح لا يمكن أن تعمل فيه العملية لأن إجراء عملية بين الريشتين 5ـ 6 يسبب خطرا على المريض





12 - 02 - 2007

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-02-2007, 03:17 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( طلعت 310 ) ، مع استدراك على مسألة القراءة 100 مرة ، وهناك موضوع يتعلق بهذه الجزئية على الرابط التالي :

( && حكم تخصيص سور وآيات بأعداد أو كيفيات محددة في الرقية والعلاج والاستشفاء && )


وكذلك تعليق آيات الشفاء وهذا من التمائم وللعلماء أقوال في ذلك ، ولمزيد من الفائدة أرجو مراجعة الرابط التالي :

( && حكم تعليق التمائم وأحكامها الشرعية && )


ولا يستبعد أن يكون هذا العمل من قبل الجن ، ولمزيد من الفائدة أرجو مراجعة الرابط التالي :

( & ما حقيقة العمليات الجراحية التي تجرى بالأيدي && )


زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-02-2007, 05:15 AM   #3
معلومات العضو
طلعت

افتراضي

...أحسن الله بك أخى الحبيب ابو البراء على هذا الايضاح , والتى اوفقك به حسب عدم جواز التخصيص ,والتعليق للتمائم وغيرها من المسأل المخالفة للمنهج السليم والسنة النبوية الشريفة , السؤال...ما الحُكم على المريض إذا فعل هذا بحسن التوكل على الله وجهل هذا العلم لنفسه ؟.
..., فبما إنك لا تستبعد أن يكون للجن علاقة بهذا العمل .

...هل هذا يأتى ضمن باب الاستعانة !؟ ,وهل يحدث مثل ذلك بدون إستعانة الشخص نفسه , من تلقاء الجن بانفسهم !؟
...وسؤال يدور بذهنى ..مع إن للجن القدرة على الاعمال الجراحية بدون جراحة ! لما لم يتم إزالت الحصى من المرارة بدون ترك أثار للجراحة ,وخروجها من البلعوم مثلاً !؟ , ولو فرضنا بالفعل تم خروجها من البلعوم !.. لما ظهر علامات للجرح على الجسم, أم هى لتأكيد ولفت إنتباه المريض!!؟؟ .
مع إن المريض هذا الشىء لا يهمه , فقط همه الوحيد هو الشفاء من عند الله .

حادثه مماثلة
...مع إن هناك حالة ثبيه لهذه الحالة ,وهى لشخص فى نفس الحى الذى أسكنه فى غزة واعرفه جيداً, قصة سمعتها من المقربون وشاهدت لقطات على التلفاز من رواية أحداثها للأب نفسه , بمفادها وهو أب لعشرة بنات وولد واحد وهو صغيرهم ,حيث إن الولد كان يعانى من مرض خبيث لا اتذكره بالضبط ما هو حيث جال به وصال فى البلاد العربية المجاورة ,ولم يتم معالجته , ,إذا به يذهب لمتابعة مكانة ولده فى المدرسة , , وعندما رأى الاطفال تشرب من مياه( الحنفية ) ويبدو عليهم عدم الارتياح بشربها , للعلم إن المياه عندنا نسبة الملوحة بها عالية ولا تصلح للشرب , وذهب إلى ناظر المدرسة , وسأله عن هذه المياه ,فقال له إنها مالحة , وهو رأى إن المدرسون لديهم خزان خاص للشرب ..أى مياه عذبة ..وطلب الموافقة بان يحضر هو خزان مياه عذبة للطلاب ,فأخبره الناظر إن ذلك يحتاج إلى خزان كبير ومنقى مياه وذلك مكلف ..فقال له لله الحمد الحال ميسور سأجعل ذلك صدقة لوجه الله لعله يشفى ولدى , ففعل الرجل .
..وإذا به وهو نأئم يرى إبنه بالسرير حوله ستت أطراف كلها بيضاء أى يرى الايدى فقط دون بقية الاجساد..إثنتان من جهة اليمين وإثنتان من جهة اليسار ,وإثنتان من جهة الرأس للولد وبه يشاهد هذه الايدى تتحرك وتقوم بشق بطن إبنه ويخرجون أحشائه والدماء على يدهم ظاهرة ويقسم بالله إنه يسمع دقات قلب إبنه باذنه ينبظ ,وبعد إنتهاء العملية شاهدهم بادخال الاحشاء إلى البطن ثانيةً ,وهو يرتعد من هول المنظر , وإذ بزوجته تسمى عليه وتيقضه وتقول له ما بك يا رجل
كل جسمك يرتعد , هل شعرت بكابوس ,او بالموت .
..فقال لها لا والله شعرت إن الله أرسل لنا الملائكة حتى تشفى ولدنا وتبرئه ,فقال لها أجلسى حتى أخبرك ما شاهدته وقص عليها القصة ,وطلب منها فى الصباح الذهاب للمستشفى وفحص الطفل , وفعلت وإذا بالفحص يظهر النسبة الطبيعة وهى لزوال أخطار المرض , وإنهم لم يطمئنو حتى ذهبو لعدة مختبرات والنتيجة هى واحدة ,حتى تعجب الاطباء جراء ذلك ..فأخبرهم إنه لم يفعل سوى الصدقة لوجه الله لرفع البلاء عن إبنه .
مع العلم إن الرجل يداوم على الصلاة وذات سمعة حسنة .
....ما رائيكم بهذا الحدث ..وهل هو من قبيل الجن ! وهو على ما يبدوا قريب لاحداث النوم والمشاهدة لكلتى الحالتين
.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-02-2007, 10:11 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( طلعت 310 ) ، هذا لا يندرج تحت مسمى الاستعانة بل الله سبحانه وتعالى قيض لها من الجن من ساعدوها في محنتها وانقطع الأمر عنها بزوال الداء ، ولم يكن بطلب منها أو باستخدام أي وسيلة من أجل ذلك ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-02-2007, 10:43 AM   #5
معلومات العضو
طلعت

افتراضي

...بارك الله فيكم أخى الحبيب أبو البراء , ونفعنا بعلمكم وزادكم الله من فضله ومحاسن نعمه

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-02-2007, 03:36 PM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




وإياكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( طلعت 310 ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-03-2007, 12:17 PM   #7
معلومات العضو
سنا البرق

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
جزاك الله خيرا يا أخ طلعت310 على قصة الأب الجميلة والمؤثرة .. كما قال الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه : داووا مرضاكم بالصدقة ..

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-03-2007, 02:23 PM   #8
معلومات العضو
فاديا
القلم الماسي
 
الصورة الرمزية فاديا
 

 

افتراضي

بارك الله بالجميع وجزاهم خيرا

 

 

 

 


 

توقيع  فاديا
 


لا أشبه الكثير .. وهذا يشرفني جدا


http://quran-m.com/pp/data/506/medium/141_.jpg
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-03-2007, 11:37 AM   #9
معلومات العضو
طلعت

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا البرق
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
جزاك الله خيرا يا أخ طلعت310 على قصة الأب الجميلة والمؤثرة .. كما قال الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه : داووا مرضاكم بالصدقة ..

.. بارك الله فيكم أختنا الفاضلة ..سنا البرق..إن لصدقة شأن عظيم فانها تدفع ما لم يكن بالامكان دفعه من بنى البشر مهما اتو من علم ومعرفة .!!
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-03-2007, 11:54 AM   #10
معلومات العضو
بشار نعمة

افتراضي

©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ـــ¤©§¤°حل وووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ـ¤©§¤°حلوو وو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلووو و°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــ¤© §¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــ¤©§¤ °حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــ¤© §¤°حلوو°¤§ ©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ــ¤©§ ¤°حلوو°¤§©
مشكووووووو وووووووووو ووووور
مشكووووووو ووووووووور
مشكووووووو ووور

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 05:58 AM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.