موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > قسم الطب البديل والعلاج بالأعشاب

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 04-02-2020, 08:39 PM   #1
معلومات العضو
عابرة سبيل1

إحصائية العضو






عابرة سبيل1 غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة libya

 

 
آخـر مواضيعي
 
0 علاج للانسداد الانابيب

 

3agek13 علاج للانسداد الانابيب

السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
انا عضوة جديدة معاكم وحابة علاج في الطب البديل والحجامة للانسداد الانابيب ارجو ان تفيدوني وشكرا لكم جمعيا منتظرة الرد

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-02-2020, 11:51 PM   #2
معلومات العضو
عابرة سبيل1

إحصائية العضو






عابرة سبيل1 غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة libya

 

 
آخـر مواضيعي
 
0 علاج للانسداد الانابيب

 

افتراضي

السلام عليكم
معقولة مافيش رد على سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟ انا في حال يعلم به الا الله ولسان حالي يقول المثل زي العريق المتعلق في قشة . يا ريت تهتمو بموضوعي وشكرا

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 10-02-2020, 03:49 PM   #3
معلومات العضو
أسامي عابرة
مساعد المدير العام
 
الصورة الرمزية أسامي عابرة
 

 

افتراضي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك الله اختي الكريمة و معذرة عن تأخر الرد
شرب مغلي عشبة رجل الاسد لمدة أسبوعين ثم تريحي
والحجامة
الاخدعين و الكاهل واحدة اعلى الصدر
ثلاث اسفل الظهر يقابلها ثلاث اسفل البطن
و ظهور الاقدام

اسال الله لك الشفاﺀ و العافية

 

 

 

 


 

توقيع  أسامي عابرة
 

°°

سأزرعُ الحبَّ في بيداءَ قاحلةٍ
لربما جادَ بالسُقيا الذي عبَرا
مسافرٌ أنت و الآثارُ باقيةٌ
فاترك لعمرك ما تُحيي به الأثرَ .


اللهم أرزقني حسن الخاتمة و توفني وأنت راضٍ عني

°°
( )
°•°°•°
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-02-2020, 07:30 PM   #4
معلومات العضو
عابرة سبيل1

إحصائية العضو






عابرة سبيل1 غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة libya

 

 
آخـر مواضيعي
 
0 علاج للانسداد الانابيب

 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامي عابرة
   و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك الله اختي الكريمة و معذرة عن تأخر الرد
شرب مغلي عشبة رجل الاسد لمدة أسبوعين ثم تريحي
والحجامة
الاخدعين و الكاهل واحدة اعلى الصدر
ثلاث اسفل الظهر يقابلها ثلاث اسفل البطن
و ظهور الاقدام

اسال الله لك الشفاﺀ و العافية

السلام عليكم اختي وشكرا جزيلا على الرد ويا ريت تقوللي الاوقات اللي اشرب فيها العشبة هل في ايام الدورة او بعد وهل على الريق او في اي وقت وكم مرة اشربها في اليوم وبارك الله فيك
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-02-2020, 09:48 PM   #5
معلومات العضو
أسامي عابرة
مساعد المدير العام
 
الصورة الرمزية أسامي عابرة
 

 

افتراضي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا شكر على واجب أختي

تأخذي مرة واحدة في اليوم بعد الأكل ليس لها وقت محدد


و فيك بارك الله ...

الله يوفقك يا رب و يشافيك و يعافيك من كل شر

 

 

 

 


 

توقيع  أسامي عابرة
 

°°

سأزرعُ الحبَّ في بيداءَ قاحلةٍ
لربما جادَ بالسُقيا الذي عبَرا
مسافرٌ أنت و الآثارُ باقيةٌ
فاترك لعمرك ما تُحيي به الأثرَ .


اللهم أرزقني حسن الخاتمة و توفني وأنت راضٍ عني

°°
( )
°•°°•°

التعديل الأخير تم بواسطة أسامي عابرة ; 19-02-2020 الساعة 09:49 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 20-02-2020, 10:26 PM   #6
معلومات العضو
عابرة سبيل1

إحصائية العضو






عابرة سبيل1 غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة libya

 

 
آخـر مواضيعي
 
0 علاج للانسداد الانابيب

 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامي عابرة
   و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا شكر على واجب أختي

تأخذي مرة واحدة في اليوم بعد الأكل ليس لها وقت محدد


و فيك بارك الله ...

الله يوفقك يا رب و يشافيك و يعافيك من كل شر

نسئل الله ان يجازيك كل خير شكرا
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 08:30 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.