موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > الحجامة > قسم عرض الحالات

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 24-09-2006, 07:20 AM   #1
معلومات العضو
أبوسراقة

Thumbs up (( الحجامة النبوية و الصرع بأنواعه .... خير علاج نبوي ))

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على خير البرية محمد بن عبدالله سيد الخلق أجمعين المبعوث رحمة للعالمين صلى الله عليه وآله وصحبه و سلم أما بعد :
الحالة الأولى :

هذه الحالة التالية التي سأذكرها دليل على سر الأعجاز النبوي في الطب في قوله ( إن في الحجم شفاء ) .
هذه الحالة عن مريض قد حدثت منذ فترة :
أتصلت الأخت تعرض مشكلة أبنها البالغ 11 سنة إذ تقول أن أبنها كان متفوق بالدراسة و منذ شهرين بدأ في التراجع و لا يرغب بالمذاكرة أو الدروس حتى المدرسة كرهها ، و لوحظ عليه حب اللعب في الشارع على الدراجة و لا يمل من ذلك بل في إزدياد من بعد المدرسة إلى ما بعد فترة العشاء أو أكثر لعب و نشاط قوي و لايتعب من ذلك حركة في حركة أما الدراسة و المذاكرة غير مرغوب فيها .
ذهب إلى الطبيب كل التحاليل سليمة ذهب به أيضا إلى طبيب نفسي فخافو عليه من أثر الحبوب المهدئة أن يدمن عليها ، تبين لهم من بعد آخر فحص له أن لديه موجات كهربائية عالية في الجسم و أنها موجودة بالمخ ، فالأخت خائفة على أبنها ما العمل ؟ هل الحجامة تنفع معه ؟ هل يصلح عمل الحجامة للصبي و في هذا السن ؟ أسئلة فيها قلق و خوف على أبنها !!!
من جانبي ذكرتها بأحاديث الحجامة الصحيحة و أن الحجامة من أفضل و أسلم و أنفع الأدوية و هي من الطب النبوي الذي جاء عن طريق الوحي ، فتشجعت الأخت و أعطيتهم الموعد المناسب لهم .
سبحان الله جاء الولد مع أبيه و الأب في حيرة من أمره خائف على ولده و هو معذور لا يعرف عن آلية الحجامة فهذا شيئ جديد عليه و لكن من تعب حالهم مع الولد و خوفهم عليه أقدمو على الحجامة .
الولد متوتر خائف من الحجامة فهذا شيئ جديد عليه هو أمام شخص لا يعرفه و غريب عليه إسما و هيئة ، أحببت أن أغير نفسيته و أداعبه و أن أشرح له عن الحجامة و أنها لا توجع و أن ألم الموس أقل من وخزة الأبرة .
سبحان الله هو سمع كلمة الأبرة بدأ بالبكاء و بعد عناء و أخذ و عطا بدأت نفسه تطمئن قال ماذا ستفعل قلت له أحلق من شعرك في وسط الرأس مقدار بوصه فقط و أضع الكأس و أنا بهذه الطريقة أشرح له كيفية الحجامة من أول للآخر قلت له أضع الكأس فقط و سترى بنفسك وافق ثم قلت له جرح واحد فقط إن أحسست بالألم فأنا أرفع الكأس عنك و ننهي العملية فوافق جرح جرحين ثلاثة و لم يشعر بالألم فوضعت الكأس و سط رأسه من بعد التشريط فخرج الدم .
و سبحان الله بدأ وجه الصبي يتفتح شيئا شيئا و هدأت نفسه و بعد يومين أتصلت الأخت إذ تقول أن ولدها بدأ في مذاكرة دروسه و أتى بنتائج جيدة في مادة الأنجلينزي و أخذت موعد آخر و مما علمت منهم أنه مصاب شحنات كهربائية من الكهرباء إذ كان يلعب بالكهرباء حيث وضع المقص داخل النقطة الكهربائية ( Socket) فأصابته الكهرباء فزادت من الشحات في داخل جسمه و لكن مع الحجامة الثانية بعد اليوم الرابع جلس الصبي بدون أي مشكلة كما كان بالسابق و لله الحمد و المنة كلما أنزع الكأس بعد ملئها بالدم يقول أسحب مرة أخرى أشعر بالأرتياح . فماذا عملت الحجامة إذ قامت بفضل الله بسحب الموجات الكهربائية العالية فخففت من قوة الشحنات فما كان من قوة نشاط و حركة زائدة كان من أثر الشحنات الكهربائية السابقة .
نلتقي مع حالة أخرى في القريب العاجل شاب حوالي أقل من 23 سنه و كيف إستفاد من الحجامة !!!


التعديل الأخير تم بواسطة أبوسراقة ; 01-10-2007 الساعة 10:54 AM.
    مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-09-2006, 08:17 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( أبو سراقة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-09-2006, 08:08 AM   #3
معلومات العضو
أبوسراقة

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على خير البرية محمد بن عبدالله سيد الخلق أجمعين المبعوث رحمة للعالمين صلى الله عليه وآله وصحبه و سلم أما بعد :
الحالة الثانية :
شاب في بداية العشرينات من العمر تقدم لوظيفة عسكرية وفي أثناء الفحص الطبي صرع في العيادة فتم تأجيل الفحص المتبقي له من قبل الطبيب ن فكان الأخ خائف من فقدان الوظيفة و هو ينتظر هذه الوظيفة لكي يساعد أهل بيته لكون والده متوفي و يصرف لهم من معاش التقاعد فكان خائف جدا من أمر الصرع ،،،،،
هاتفني و شرح المشكلة بحيث يصرع في اليوم المرة و المرتين أكثر أحيانا و به جروح و كدمات من أثر الصرع .
أخبرته بأمر العلاج و هو سهل و بسيط و هو فعال أيضا و لكن عليك بالألتزام بالعلاج و لا تيأس ،،، فرحب الأخ و لم يتردد و لله الحمد و المنة ....
قلت له تحتاج للحجامة في الأسبوع مرة تقريبا ...
أجاب بأنه لى أهب الأستعداد و متوكل على الله حيث كان لديه علم بأمر الحجامة حيث كانت إبنة عمه تعمل الحجامة و هي حجامة ماهرة تعلمت على يدي فلا تريد أن تعمل له الحجمة لكونه شاب و هي ترفض ذلك فأشارت عليه علي أنا ...
أخذ الموعد و الجلسة الأولي عملت له الحجامة في وسط الرأس و القمحدوة و الكاهل .... شعر الأخ بالخفة في الرأس و وضوح الؤيا في العين و زوال الصداع في الرأس .
الجلسة الثانية بعد إسبوع : كانت له الحجامة النبوية في الأخدعين و الكاهل علما بأن الأعراض للصرع في خلال الأسبوع أقل قوة عما كانت عليه تقريبا .... يقول الأخ في أثناء الحجامة هذه أنه يشعر بأن الهم النفسي و القلق زال منه و شعر بالراحة النفسية و خفة بالرأس و النشاط العام .
الجلسة الثالثة :
بعد إسبوع يقول الأخ كنت أنام طويلا بالذات مع الأدوية النفسية أما الآن بعد الحجامة الثانية تحسن حال النوم و تحسن نشاطي و قل الكسل لدي حتى النوبات للصرع اليومية تراجعت و قل من قوتها ...
الجلسة الرابعة قبل موعد الفحص الثاني :
يقول الأخ طوال الأسبوع الماضي لم تأني النوبات إلا مرتين متفرقتين لم تكن بتلك الصورة السابقة و أنا و لله الحمد تحسن حالي عما كان في السابق التي تأتي يوميا و في اليوم عدة مرات ،،، فعملت له الحجامة في وسط الرأس و القمحدوة و الكاهل ،،، يقول الأخ قبل الإنتهاء من عملية الحجامة أنني شخص آخر سبحان الله نفسيتي أفضل و خفة الرأس و زوال الثقل حتى إقبالي على الصلاة أفضل و أقوى .
بعد إسبوعين إتصل فبشرني بأمره أن الصرع لم يأتي إليه و أنه عمل الفحص الطبي و ينتظر النتيجة من الطبيب لكي يباشر عمله الجديد ....
الحمد لله و بفضل الله و بالطب النبوي كان خيرا للأخ و لأسرته فتم قبوله بالعمل و لم ترجع له الحالة مرة أخرى و تخلص من أثر الأدوية النفسية و أمر الشحنات الكهربائية الزائدة التي كانت تظرب الدماغ ...
أسأل الله العلي القدير أن يعافي كل مبتلى و أن يزيد من أجره و ثوابه .

الحالة الثالثة قريبا إن شاء الله
حالة إبني سراقــــة أصلحه الله و حفظه من كل سوء و جعله من الدعاة لدينه

    مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-09-2006, 08:51 PM   #4
معلومات العضو
سهر
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بارك الله فيك أخي أبو سراقة ونفع بك المسلمين

أسألا لله ان يعافي كل مبتلى ولا يحرمك الأجر والمثوبة..

وأنا في إنتظار حالة إبنك حفظه الله وجعله قرة عين لوالديه

    مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-09-2006, 10:01 PM   #5
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم ( الحمدلله )

بارك الله فيك أخي الحبيب ( أبو سراقة ) وجزاك الله خيرا , وزادك الله من فضله ومنه وكرمه ، ولا حرمك الله الأجر والثواب ، ولا حرمنا الله من وجودك ، ودمت لنا سالما إن شاء الله ، اللَّهم آمين .

    مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 28-09-2006, 08:45 AM   #6
معلومات العضو
أبوسراقة

افتراضي

بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا في كما يحب ربنا و يرضى و الصلاة و السلام على خير البرية و إمام المتقين نبينا محمد صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم أما بعد :

الحالة الثالثة : حالة إبني سراقة أصلحه الله

العام الماضي و في بداية الفصل الدراسي الأول كان يشكو من صداع بسيط و دوار ثم إغناء لثواني معدودة ثم يفيق حدث في الفصل ثم من بعد كم يوم رجعت له الحالة أثناء حصة الرياضة ، و بعد إسبوع رجعت له الحالة مرة أخرى في الفصل الدراسي و هو جالس أثناء شرح المدرس ، و في البيت أيضا بعد الفراغ من وجبة الفطور في الصباح الباكر أثناء قيامه فقد توازنه و سقط على الكنب أمامي و صاحب ذلك إغماء بسيط أيضا لمدة ثواني ثم أفاق منه .
صحبته معي لغرفة الحجامة و عملت له الحجامة على وسط الرأس ، و بعد الكأس الأولى قال لي : أشعر بخفة في الرأس و و ضوح في الرؤيا .
و لله الحمد و المنة لم ترجع له الحالة مرة أخرى إلى هذه اللحظة و أنا أكتب المقالة .
أنصح لمن يشتكي من الصرع سواء الجديد منه أن يسارع لعمل الحجامة الآن تفادا للمضاعفات و أما من به صرع قديم أن يستمر و يكرر عمل الحجامة المتتابعة إلى أن يقضي على العرض .

    مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 28-09-2006, 12:08 PM   #7
معلومات العضو
شباب العتيبى

إحصائية العضو






شباب العتيبى غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة saudi_arabia

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

الاخ ابو سراقه لدينا طفل عمره 13 سنه اصيب بسرطان الدم ثم تم علاجه فى المانيا لمده سنتين وعاد الان ولكن اصبح يصاب بالصرع والتشنج مادور الحجامه فى هذا الامر

    مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 29-09-2006, 03:26 AM   #8
معلومات العضو
سهر
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

حمداً لله على سلامة إبنك..
أسأل الله أن يحفظكم من كل مكروه..

اقتباس:
حيث كانت إبنة عمه تعمل الحجامة و هي حجامة ماهرة تعلمت على يدي

هل تعرف هذه الحجّامة وهل تقصد أنها تعلمت على يديك..؟

وإذا كان كذلك فكيف السبيل للوصول إليها..؟

وعلى العموم فأنا بحاجة لحجامات ماهرات فإذا كان لديكم عناوين لهن فأخبروني بها
جزيتم خيرا..
    مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 01-10-2006, 04:38 PM   #9
معلومات العضو
علي محمد

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ / ابو سراقه حفظه الله
في خلال سنه واحدى عشر شهر تم استخراج 66 كوب دم اسود فاسد واحيانا مثل قطع اللحم المتقطع ، واخر مره عملتها قبل اربعة اشهر ، والله العالم هناك المزيد ( بنك دم فاسد ) حسب افادة المعالج لي ، عمري 47 عاما واعاني من مس قديم ممكن 40 سنه ، ولقد ضعف كثيرا .
المعالج الذي اذهب اليه راقي في نفس الوقت ولكن خبرته في حجامة المس قليله ، هل تنصحني بان اتي اليك في البحرين .
جزاك الله خير

    مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 02-10-2006, 05:34 AM   #10
معلومات العضو
أبوسراقة

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حياك الله

أسأل الله العلي القدير أن يعافيك مما إبتلاك به

نعم أخي أبشر أنا في خدمتكم حياك الله في أي وقت كان بارك الله فيك أرجو الأتصال على هاتف رقم : ( 0097339692683 )

    مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 11:33 PM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.