موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة العين والحسد وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 25-08-2006, 02:43 AM   #1
معلومات العضو
محمد علي عسيري

Question أسئلة حول العين والإصابة بها واهراق الماء المقروء عليه في أماكن الخلاء ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله بمنه وكرمه أن يجزيكم عنا وعن الإسلام والمسلمين خير الجزاء وأن يبارك لكم في أعماركم ويسعدكم دنيا وآخره ,وأن يجعل مثواكم الجنة.
حقيقة لا أنسى الإحسان والفضل والجميل لأخي أبو البراء الذي شخص حالتي وأرشدني للبرنامج العلاجي السليم والحمد لله أولا وآخرا بعد أن كدت أن أهلك من شدة ما أصابني من عين لولا رحمة ولطف من الله نزلت علي بقدرة منه سبحانه.
وبعد أن كنت أذهب لراقي عندنا كان يقول لي أنت مصاب بعوارض مس شيطاني وكلفني أكثر من ستمائة وخمسين ريالا,,
وبعد أن راجعت المستشفيات أيام وشهور وتكاد تقارب السنة حتى كانت آخر مراجعة لي لطبيب وإستشاري باطنية بالمسشفى الألماني أن صرف لي دواء مضاد للإكتئاب؟؟؟؟؟؟
لا أخفيكم أنني لما مسكت الدواء بكيت بكاءا مريرا وأنا داخل للسيارة أقفلت الباب وبدأت أنظر لنفسي لمرآة السيارة وقلت مالذي أصابني مالذي حل بي؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا لست مريضا نفسيا, أنا لست مريضا نفسيا, أنا لست مريضا نفسيا ,,,,,,,,,
ومن بعد هذه المراجعة والله ثم والله فتحت لي أبواب الجحيم وزاد المرض فأصبح وبائا مسشريا علي ,أثر علي في حالتي تأثيرا شديدا حتى أصبحت علاقتي الإجتماعية والإقتصادية والصحية متردية جدا جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فأصبحت لا أكلم أحدا حتى ظن كل من كان يعرفني أنني مريض نفسيا والآخرين أني خرفت ...
لكنني في ليلة من الليالي والتي قالت فيها امرأة من السلف :والله إن لك يا هذا الليل هيبة ولله أشد إيهابا منك..... فكانت تصل قيام الليل إلى الفجر وكانت تصلي بقية يومها فلا تنام إلا في العصر لتستعين بهذه النومة على قيام الليل ؟؟؟؟؟
توجهت إلى الحي القيوم فصليت وأوترت وتضرعت إليه سبحانه وفي تلك اللحظه تذكرت حبينا محمد صلى الله عليه وسلم وهو يقول (ما أنزل الله داء من داء إلا وأنزل له شفاء)
والحمد لله أن وفقني لزيارة هذا المنتدى المبارك حتى أيقنت وقطعت الشك باليقين كذلك بحقيقة ماأصابني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولي بعض الأسئلة أتمنى أن أن ألقى لها الإجابة بارك الله فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
1هل صحيح ما يقال أن العين تتجدد في حال رؤية العائن للمعين حتى لو كان محصن؟؟
2هل الإحساس بثقل في المعده من عوارض العين؟؟؟؟
3هل يجوز الإغتسال بالماء المقرئ عليه في الحمام؟؟

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-08-2006, 12:30 PM   #2
معلومات العضو
المعالج1_رااااقي

افتراضي

ولي بعض الأسئلة أتمنى أن أن ألقى لها الإجابة بارك الله فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1هل صحيح ما يقال أن العين تتجدد في حال رؤية العائن للمعين حتى لو كان محصن؟؟
ج1- نعم تتجدد العين في حالة رأى العائن المعيون او العكس ولو كان محصن نفسه التحصينات المعروفة 00 وللعائن تحصينات اخرى حتى لاتتجدد العين في المعيون 0

2هل الإحساس بثقل في المعده من عوارض العين؟؟؟؟
ج2 - يجوز ذلك وخاصة اذا كان المقصود بالعين منطقة البطن 0

3هل يجوز الإغتسال بالماء المقرئ عليه في الحمام؟؟
ج3- قد حلل ذلك بعض العلماء ومنهم الشيخ ابن باز رحمه الله 0



نسأل الله لك الشفاء العاجل ولنا ولك القول الطيب والعمل الصالح انه جواد كريم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-08-2006, 02:56 PM   #3
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( المعالج 1 ) ، إجابات موفقة ومسددة ، فقط لزيادة المعلومات حول مسألة اهراق الماء في أماكن الخلاء :

( && استفسار عن حكم اهراق الماء المقروء عليه في أماكن الخلاء && )


زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-08-2006, 11:01 PM   #4
معلومات العضو
محمد علي عسيري

افتراضي

, الله يجزاكم خير أخواني أبو البراء ,و( معالج1)وأستميحك عذرا وأسفا إن كنت قد تكلمت بما لا يليق بك خاصة وبالمنتدى عامة لكنني حقيقة أمر بلحظات وأيام وشهور عصيبة منذ أن قدر الله لي أن ابتلى والحمد لله على كل حال, ولا أقول إلا رضيت ياالله على أقدارك ومشيئتك سبحانك.
ولم أجد حقيقة من يفهمني أو يساعدني بل بالعكس قالوا أني مريض نفسي لكنني والحمد لله أتحسن شيئا فشيئا وأشعر أني أفضل منذي قبل والحمد لله .
ووالله لو لم يكن لي إلا الله فأنني والله لأئنس بذكره والتوجه إليه وأقول اللهم يا مؤنس كل وحيد وياصاحب كل فريد يا قريبا غير ذي بعيد يا غالبا غير مغلوب ياذا الجلال والإكرام اشفني وعافني مما قد أخترت لي فأنت أعلم بما يصلح لعبادك سبحانك وتقدست أسماؤك.
وحقيقة ما تفسير هذه العباره يا معالج( وللعائن تحصينات اخرى حتى لاتتجدد العين في المعيون )0 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2 ماهية أو ما ذاتيه هذه (العين) هل هي إيذاء شيطاني أم سموم وأرواح غيبيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3هل العين تؤثر وتزيد من أعراض وآلام الأمراض العضوية السابقة كمثل حالتي أنا ضعيف النظر ولدي حساسية والتهاب في العين والجيوب الأنفية فلاحظت أن المعاناة من هذه العوارض زادت وأشتدت مع مرور الشهور فهل( للعين )دور في ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا وجزاكم الله الجنة وجمعني وإياكم الفردوس الأعلى منها...

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-08-2006, 01:17 AM   #5
معلومات العضو
المعالج1_رااااقي

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي عسيري
   , الله يجزاكم خير أخواني أبو البراء ,و( معالج1)وأستميحك عذرا وأسفا إن كنت قد تكلمت بما لا يليق بك خاصة وبالمنتدى عامة لكنني حقيقة أمر بلحظات وأيام وشهور عصيبة منذ أن قدر الله لي أن ابتلى والحمد لله على كل حال, ولا أقول إلا رضيت ياالله على أقدارك ومشيئتك سبحانك.
ولم أجد حقيقة من يفهمني أو يساعدني بل بالعكس قالوا أني مريض نفسي لكنني والحمد لله أتحسن شيئا فشيئا وأشعر أني أفضل منذي قبل والحمد لله .
ووالله لو لم يكن لي إلا الله فأنني والله لأئنس بذكره والتوجه إليه وأقول اللهم يا مؤنس كل وحيد وياصاحب كل فريد يا قريبا غير ذي بعيد يا غالبا غير مغلوب ياذا الجلال والإكرام اشفني وعافني مما قد أخترت لي فأنت أعلم بما يصلح لعبادك سبحانك وتقدست أسماؤك.
وحقيقة ما تفسير هذه العباره يا معالج( وللعائن تحصينات اخرى حتى لاتتجدد العين في المعيون )0 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2 ماهية أو ما ذاتيه هذه (العين) هل هي إيذاء شيطاني أم سموم وأرواح غيبيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3هل العين تؤثر وتزيد من أعراض وآلام الأمراض العضوية السابقة كمثل حالتي أنا ضعيف النظر ولدي حساسية والتهاب في العين والجيوب الأنفية فلاحظت أن المعاناة من هذه العوارض زادت وأشتدت مع مرور الشهور فهل( للعين )دور في ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا وجزاكم الله الجنة وجمعني وإياكم الفردوس الأعلى منها...



انا ارد عليك هنا اخي الكريم كمعالج 00 وأرد عليك هناك كأخ في الدين 00 فلا تحزن ولا تنسى

1- اما سؤالك عن ماهية العين 00 فهي سهام مجبورة تخرج من نفس العائن وتؤثر بالمعيون بأذن الله وفي المكان المقصود به العين - كالبدن او المال او الاهل ولا يصاحبها اذى شيطاني إلا فيما ندر - كأن تكون من شخص لايصلي او انسان كافر - وهي تكون بهذا الوضع مادامت عين معجبة لم تصل للحسد 0
اما اذا تعدًت او وصلت للحسد 00 فهي سهام ارادية خبيثة مع اذى شيطاني 0

2- نعم العين تؤثر في حالتيها المعجبة والحاسدة وقد تحدث امراض عضوية او نفسية في البدن 0 بأذن الله 0

اما قولي ان العائن حين يرى المعيون او العكس تتجدد العين فهذا صحيح طالما ان للعين آثار باقية في الجسد 0 وهذا معروف - لأن للعين سهام مازالت موجودة وشفرة يجب اخراجها حتى لاتتجدد مع العائن مرة اخرى شرط ان يكون الانسان محصن نفسه .

وكون المعيون قريب من العائن ولابد من مقابلته بأستمرار مثل ( زميل - اخ - صديق - قريب - جار ) فأمام المعيون احدى طريقتين حتى لاتتجدد العين الموجودة : -
1- آخذ آثر من العائن في كل مرة يقابله فيها 0
2- عدم الجلوس امامه مباشرة + مقابلته والمعيون على وضوء + قراءة آية الكرسي 7 مرات بنية التحصين 0
هذه ماقصدته في التحصينات الخاصة بالعائن 0 وكل ذلك مجرب دون الاعتقاد بها 0

والسلام
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-08-2006, 07:28 AM   #6
معلومات العضو
( الباحث )
(مراقب عام أقسام الرقية الشرعية)
 
الصورة الرمزية ( الباحث )
 

 

افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله

اخى الحبيب معالج 1

دعنى اخالفك اخى هنا فى بعض ما ذكرت واطالبك بمراجعه المعلومه جيدا !!
لعلى استفيد انا وانت ...

بالنسبه ان العين تتجدد حين ترى العائن من جديد !!!!!!!!!!
هذا الكلام به نضر ....ولا يقبله عقلى تماما ...

ولعلك اخى خلطت بين العين والحسد .....لان الحسن بالفعل هو كذلك ....
بل حتى ما اشار الاخ من مشاعر اضافيه

اما العين ...
فهى فعلا كما فصلتها ولكنها مباشره ومركزه
وهى كالرصاصه تخرج فتصيب او تعيق او تقتل
ولا فرق لو راى العائن من جديد اطلاقا ....
الا ان اصابه بعين جديده ....وبغير ما اصيب به سابقا ...

هذا للتوضيح والمناقشه لو احببت والله اعلى واعلم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-08-2006, 03:32 PM   #7
معلومات العضو
المعالج1_رااااقي

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البراء
  



بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( المعالج 1 ) ، إجابات موفقة ومسددة ، فقط لزيادة المعلومات حول مسألة اهراق الماء في أماكن الخلاء :

( && استفسار عن حكم اهراق الماء المقروء عليه في أماكن الخلاء && )


زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0


جزاك الله خير اخي الكريم \ ابو البراء شيخنا الفاضل على مرورك ومواساتنا وتذكيرنا جعلها الله في موازين حسناتك 0

ولك جزيل الشكر على ماتفضلت به

والسلام
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-08-2006, 04:03 PM   #8
معلومات العضو
المعالج1_رااااقي

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((( الباحث )))
   السلام عليكم ورحمه الله

اخى الحبيب معالج 1

دعنى اخالفك اخى هنا فى بعض ما ذكرت واطالبك بمراجعه المعلومه جيدا !!
لعلى استفيد انا وانت ...

بالنسبه ان العين تتجدد حين ترى العائن من جديد !!!!!!!!!!
هذا الكلام به نضر ....ولا يقبله عقلى تماما ...

ولعلك اخى خلطت بين العين والحسد .....لان الحسن بالفعل هو كذلك ....
بل حتى ما اشار الاخ من مشاعر اضافيه

اما العين ...
فهى فعلا كما فصلتها ولكنها مباشره ومركزه
وهى كالرصاصه تخرج فتصيب او تعيق او تقتل
ولا فرق لو راى العائن من جديد اطلاقا ....
الا ان اصابه بعين جديده ....وبغير ما اصيب به سابقا ...

هذا للتوضيح والمناقشه لو احببت والله اعلى واعلم


اخي الكريم والمشرف القدير \ الباحث

شرف لنا ان يُشاركنا من هو مثلك أنسان نبيل وعزيز قبل ان تكون مشرف عام 0
ولك الحق في ان تخالفني وتعارضني كيفما تشاء دون الذهاب بعيداً 0 لعلنا نستفيد 0

سأذكر لك هنا مالم تمر عليه في مشاركتي السابقة 0 وهو الأتي : -

العين والحسد . . والفرق بينهما .. العلامات

الفرق بينهما هو في الوسيلة ثم في الدرجة وعليهما تكون النتيجة . ويأتي تفصيل ذلك . .
ولقد هوجمت من الكثير من الرقاة . لهذا القول . ولكنها الحقيقة . نسأل الله سبحانه الهداية لنا ولهم .

1_ إن العائن والحاسد يشتركان في الأعجاب بالشيء ويختلفان في زواله . ( الأول لايتمنى بينما الثاني يحرص ويتمنى ) .

2_ فكل حاسد عائن .. وليس كل عائن حاسد .( إنها المسافة من الأعجاب إلى زوال النعمة_ وهو الحسد ) فالعائن متى تجاوز الأعجاب بالشيء وتمنى زواله . سمي حاسداً . إنه فرق بسيط لمن ينظر إليه نظرة عابرة .. ولكنه مدمر لصاحبه أولاً . وللمحسود ثانياً .
3_ إن العائن يجب ان تكون أمامه . وهو ينظر إليك .. او قريب منك ليعينك ( يعينك حتى لو كان أعمى ) . ولا يستطيع ان يعينك وأنت غائب عنه . او بعيد عنه أما الحاسد فبأمكانه ذلك إن كنت أمامه او بعيدًا عنه . ( حتى وإن لم يراك مطلقاً ) . هل لاحظت القوة في الأشياء ؟
ونرى كثيراً من المعالجين يعالجون المعيون نفس علاج المحسود . وهذا غير صحيح إطلاقاً . ( أقصد الوسيلة )
فالعين إما تكون معجبة . اوتكون حاسدة . او تكون مهلكة ( قاتلة ) .
والعين المعجبة قد تكون من صالح او طالح . إنساً او جناً .
فلو كان العائن عائناً. وأستطعنا ان نأخذ من آثره او لم نستطع . فهي تشفى بسرعة بأذن الله . لأسباب معلومة لدي أكثر المعالجين .
ولكن ماذا نفعل إن كان العائن حاسداً. هنا يجب ان نأخذ من آثره . وإن لم نستطع .. فعلى المحسود ان يُضاعف جهده وصبره حتى يصل للشفاء وقد يطول . ( على حسب قوة العين ) وهذا مايقع فيه بعض المعالجين . ويتعاملون مع كل عين على أنها حسد ( في العلاج ) . ولكل منهما علامات تعرف بها أثناء الرقية او قبلها او بعدها .
وإن كان العائن من الجن فلاتصل للحسد ( زوال النعمة ) إلا فيما ندر . ولكنه يُعجب بالشيء ( إنسان _ أكل ) فإن كان إنسان عشقه . وإن كان أكلاً أسقطه من يد الأنسان وأكله . او غير ذلك .

وكثير من الناس . يسألون هل صحيح إن الأعمى يعين ؟ وهل إذا مات العائن . تبطل العين ؟ والجواب على السؤال الأول .. نعم . بل الجن تعين . وكذلك الحيوان .
اما جواب السؤال الثاني . لاتبطل بموته . والله أعلم . ولكنها تخف بالتدريج حتى تنتهي إذا اراد الله . شرط ان يستمر على الأستشفاء . فالعائن بموته لا يتجدد حسده . وبالتالي يكون حسده للنقص أقرب . بينما وهو حي ويرى الحاسد المحسود او العكس . فالعين هنا تتجدد تلقائياً . ولو كان المحسود محافظاً على الأذكار . ( الأذكار والتحصينات اليومية . لاتفيد مامضى .. ولكنها تمنع مايأتي بأذن الله ) هل تصدق هذا ؟ هي الحقيقة والله .
وقليل من الناس لايدرك . ان الذي يحسد هي النفس وليست العين ( فإن كانت النفس طيبة تعين . ( وإن كانت خبيثة فهي تحسد ) . إن العين تكون وسيلة لخروج السهام فقط . او لاتكون كحالة الاعمى .
4_ يجب ان يكون الحاسد مُبصرًا . حتى يحسد المحسود . ( ولهذا الأعمى يعين ولايصل للحسد )
5_ إن سهام العائن تخرج من نفسه دون النظر . والحاسد تخرج سهامه من نفسه ومن نظره في نفس الوقت . ويزيد من شدتها الحاضر من الجن او الشياطين فيدخل في المحسود .
فليس لكل عين شيطان يتبعها ( إلا ان تكون من كافر او لايصلي او طفل او قط ) . ولكن لكل عين حاسدة كثير من الشياطين . ( إن الحاسد شيطان من شياطين الأنس ) وعلامة ذلك. إن المحسود لايستطيع ان يأخذ من آثر الحاسد بسهولة . وتجد دائماً الحاسد لايترك له آثر يستطيع المحسود ان ينتفع منه ( تخبره شياطينه بذلك عن طريق الوسوسة والايحاء ) .. ألم يلاحظ أحد ذلك ؟ ( ولهذ لايشفى المحسود بسرعة[/color] _ بينما يشفى المعيون في وقت قصير _ إرادة الله عزوجل دائمة العلو ومسيطرة في كل شأن ) .
فالحاسد يتمنى و يريد زوال كل نعمة للمحسود ( صحة _ جمال _ غنى _ سعادة ) بأي شكل . إنه يحارب الله في قدره وحكمته . ( كما إن إبليس لم يمتنع عن السجود عصيان لله عزوجل . . ولكنه حسدُ لأدم عليه السلام _ وهو بالتالي عصيان لخالقه ) .
6- إن الحسد يعني إحتكار الكل والجزء . كما قال تعالى ( أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِّنَ الْمُلْكِ فَإِذاً لاَّ يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيراً (53) أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكاً عَظِيماً (54) فهو لايلتفت لمن أنعم بهذه النعمه او تلك على المحسود . إنه لايعجبه تدبير الله سبحانه للأمور او لتقسيم النعم .
7- العائن حاسد خاص كما يُقال . أما الحاسد فهو عام شره . يقول ابن القيم (ولهذا - والله أعلم - إنما جاء في السورة ذكر الحاسد دون العائن لأنه أعم فكل عائن حاسد ولا بد ، وليس كل حاسد عائناً ، فإذا استعاذ من شر الحاسد دخل فيه العائن ، وهذا من شمول القرآن وإعجازه وبلاغته ) ( بدائع الفوائد - 2 / 233 ) 0

وينقسم الحسد إلى : _
1- تمني زوال النعمة عن المنعم عليه ولو لم تنتقل للحاسد.
2- تمني زوال النعمة عن المنعم عليه وحصوله عليها .
3- تمني حصوله على مثل النعمة التي عند المنعم عليه حتى لا يحصل التفاوت بينهما ، فإذا لم يستطع حصوله عليها تمنى زوالها عن المنعم عليه.

اما ان تكلمت فيما سبق عن تجدد العين او تكرار الأثر فدائماً أقصد به العين الحاسدة وليست المعجبة --

هذا ماعندي اخي الكريم في هذه العجالة وارجو ان اكون وصلت اليك 0

اخيك \ المعالج1

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-08-2006, 08:56 PM   #9
معلومات العضو
محمد علي عسيري

افتراضي

بارك الله فيك أخي معالج على هذا الطرح القيم والمفيد بإذن الله...
ولكن بخصوص العائن الله يحفضك...
1هل خفقان القلب الشديد عند رؤية شخص معين والخوف منه احتمال بأن يكون هو العائن مع العلم أنه ليس بيني وبين هذا الصديق أي عداوة أو ضغينه اللهم أشعر بالغضب والخوف منه في نفس الوقت كلما قابلته مع العلم أن خفقان القلب مستمر ويشتد وقت الصلاة حتى يكاد جسمي يرتجف معي من بداية الحالة. مع العلم أني قد أخذت أثره عدة مرات وأغتسلت فكان هناك تحسن طفيف .
2هل نزول البلغم بشكل غير طبيعي وعدم القدرة على اكمال الحديث مع الشعور بالإختناق من أعراض العين.
3بحسب خبرتك يا معالج ماهي الحالة الأصعب في نظرك المس السحر العين ؟؟؟ وكم تستغرق العين؟؟ من الزمن في تقديرك حتى يتم إخراجها بإذن الله.؟؟
4هل استمرار العين قد يؤدي للوفاة لا سمح الله؟؟
هذا وأسأل الله أن يجمعني وإياكم الجنة

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-08-2006, 06:59 AM   #10
معلومات العضو
( الباحث )
(مراقب عام أقسام الرقية الشرعية)
 
الصورة الرمزية ( الباحث )
 

 

افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله

احسن الله اليك اخى معالج وبارك الله بعلمك وبعملك
هو ما ذهبت اليه فى تفصيلك تقريبا
بارك الله بك واحسن اليك

هكذا تكون الفائده وهكذا يكون الاطمئنان بين الاخوه
ثبتنا الله واياك على الحق

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 06:24 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com