موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم السحر والشعوذة وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 08-09-2004, 10:14 AM   #1
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

Question نحن ستة أخوات والسابعة على مقاعد الدراسة ، ولم يحصل النصيب ، أرجو التوجيه ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحية طيبة وبعد :

أحمد الله تعالى أولا لأن وفقني إلى هذا الموقع الرائع الذي أستطيع من خلاله طلب المشورة والنصح والتوجيه ...

فنحن ست أخوات في سن الزواج والسابعة ما تزال على مقاعد الدراسة الثانوية ، تقدم لخطبتنا الكثير ولكن لم يكن الأمر يتقدم أكثر من الخطبة ، أحيانا يكون سبب الرفض منا وأحيانا منهم ، وأحيانا أخرى لأسباب تافهة ..هذا برغم أننا – ولا نزكي أنفسنا على الله – على خلق ودين وسمعة طيبة ،

وكانت الوالدة قلقة جدا من هذا الموضوع وتشك أننا مسحورات وكانت تريد أن تسأل أحدا ولكننا منعناها كي لا تغش بالمشعوذين ظنا منها أنهم على صلاح ، وأيضا لأننا لا نشعر بأي أعراض السحر ونظن أن كل ذلك مجرد ظنون لا صحة لها..
وبعد فترة طويلة رأت أخت إحدى صديقاتنا أنها واقفة مع بعض أخواتنا أمام باب منزلنا وقد كانت تنهاهم عن المشي أمام الباب بحجة أن تحت التراب سحر ، وكانت تحثهم على حفر التراب لاستخلاص العمل ..

المشكلة أن المكان الذي أشارت إليه قد صب فوقه الإسمنت منذ فترة طويلة ، ربما كنا أطفالا حينها ، وقبل بضع سنين صب فوق الإسمنت مادة صلبة أخرى كالسراميك ..، إضافة إلى أن المنطقة أمام الباب واسعة جدا ، ونحن غير متيقنات من الموضوع ، فماذا نفعل ؟! كيف نعرف إن كنا مسحورات أم لا ؟! برغم عدم وجود أي عرض من أعراض السحر علينا ؟! وهل ذلك العمل – إن وجد – مختص بالخاطبين فقط أم له تأثير علينا نحن أيضا ؟!

أفيدونا أفادكم الله ، إذ أننا نعيش في قلق كبير وأوهام وظنون ولا يوجد من نستشيره في هذا الموضوع بعد الله إلا أنتم ..

أختكم/ عاتكة

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-09-2004, 10:15 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخت المكرمة ( عاتكة ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

قرأت رسالتك بتمعن ، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج عنكن في الدنيا قبل الآخرة 0
أختي الفاضلة : لا بد أن نتيقن أولاً أن مقاليد الأمور بيد الله سبحانه وتعالى ، وأن السحرة لو اجتمعوا ما قدموا أو أخروا من أمر الله إلا بتقدير منه سبحانه ، ولا أخفيك أخية بأن كثير من الناس في الوقت الحاضر يلقي ما يحصل له من مشاكل وأمور اجتماعية إلى مسائل الصرع والسحر والعين ، وهذا الكلام لا يعني مطلقاً إنكار مثل تلك الأمراض وأثرها وتأثيراتها ، ولكن القصد من كلامي تحري الدقة والموضوعية ووجود قرائن الإثبات التي تؤكد حصول مثل ذلك الأمر ، وفي بعض الأحيان يكون الأمر بتقدير منه سبحانه وتعالى فلم يكتب النصيب بعد للبنات في الزواج في هذا الوقت ، والبعض الآخر قد يكون فعلاً أن هناك أمر ما يتعلق بمسألة السحر ونحوه ، أما بالنسبة لحالتكم وتلك الرؤيا فقد يكون في الموضوع أمر ما ، ونحن كما تعلمين أخية لا نخرج بأحكام شرعية فقهية من خلال الرؤى والمنامات إنما نستأنس بها في كثير من الأحيان ، ولا يمنع مطلقاً إخبار أحد المعالجين الثقاة بذلك كي يقوم بالحفر في المكان المذكور ، ونحن في مثل هذه الحالة لن نخسر شيئاً بإذن الله سبحانه وتعالى ، كما أنصحك أختي الفاضلة بالعودة لموقعي الرئيسي ( ruqya.net ) تحت عنوان ( الأمراض الروحية ) - السحر - طريقة علاجه ، وحاولي بارك الله فيكم تطبيق المذكور وموافاتي بالنتائج والأعراض ولنكن متواصلين بإذن الله للوقوف على الداء ، ولا بأس عليكم أخية ، وتقبلوا تحيات :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 05:59 AM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.