موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

تم غلق التسجيل والمشاركة في منتدى الرقية الشرعية وذلك لاعمال الصيانة والمنتدى حاليا للتصفح فقط

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم السحر والشعوذة وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 08-09-2004, 11:04 AM   #1
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

Question سؤال عن معاناة صعبة لأخت فاضلة مصابة بالسحر ، وأسئلة أخرى عن الاقتران الشيطاني ؟؟؟

المكرم الشيخ/ أبو البراء اسامة المعاني المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد
فالحمد لله الذي خلق الإنسان وعلمه البيان القائل في كتابه  وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْأِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَاب  (المائدة: من الآية2) والقائل أيضاً  كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ  (آل عمران: من الآية110) والقائل  وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ ثُمَّ لا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ  (محمد: من الآية38) والصلاة والسلام على خير خلق الله الذي أنار الطريق للمؤمنين تركهم على المحجة البيضاء لا يزيغ عنها إلا هالك القائل عليه الصلاة والسلام ( كل معروف صدقة ) والقائل عليه الصلاة والسلام ( من استطاع منكم أن ينفع أخاه فليفعل ) . . .
أما بعد إخواننا في الله يا معشر الرقاة نناشدكم بالله للوقوف مع إخوانكم في اليمن – حضرموت فلقد وصلت إلينا حالات كثيرة قد عجزنا عن علاجها لكن الحمد لله الذي جعل لنا إخوة عرفناهم دون أن نلقاهم فعرفنا فيهم حبهم الكبير لنفع إخوانهم المسلمين والأخذ بأيديهم من المهالك والظلمات التي تعتريهم ابتلاء من الله عز وجل تأسياً بقول النبي I ( المؤمن للمؤمن كالبيان يشد بعضه بعضاً ) وقوله I ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ) .
وما دفعنا لكتابة هذه الأسطر إلا كربة ومحنة تمر بها إحدى الأخوات المسلمات المؤمنات إن شاء الله تعالى التي استقامت على أمر الله عز وجل فما طاب لقوم نزعة من قلوبهم الرحمة حالها وثباتها ففعلوا بها أفعالاً من قبيل السحر والشعوذة كما سترون في قصتها التي من قرأها وعرفها لا يتمالكه إلا الحزن والألم والشفقة ويود أن يسدي لها نفعاً لكن في مثل هذا المجال فليعطَ الخبز لخبازه فحري بكم يا من وفقكم الله عز وجل لفهم مداخل هذا الشر أن تسارعوا إلى تبصيرنا ومساعدتنا حتى تجتاز هذه الأخت حفظها الله محنتها ونحن على ثقة إن شاء الله تعالى أنكم ستسارعون إلى استجابة طلبنا والله يحفظكم ويرعاكم .
وفيما يلي نسرد لكم قصة الأخت ومعاناتها :
أصيبت بمرض الطراش ( القيء ) وعرضت على عدد كبير من الأطباء خلال فترة المرض التي ثمان سنوات ، والجميع متفق على أنه وبعد التحاليل والكشف والأشعات والدخول تحت أجهزة الفحص أنها ليس عندها مرض عضوي .
وبطبيعة الحال اتجها بها زوجها للرقية عليها ووصلت بعد الرقية والقراءة المكثفة إلى ظهور السحر ووجود اثنين من الجن مصريين يتكلمون اللهجة المصرية بطلاقة ( ذكر وأنثى ) وعلى حسب الخبرة ( الأنثى تمسك بالرأس والذكر في البطن ) فهي في صداع دائم لا تتصور مدى قوته وفي طراش دائم حتى اللقمة لم تستقر لحظة في بطنها وحتى الماء البارد إذا شربته تقيؤه حالاً بارداً كما شربته .
وبعد ظهور السحر وكلام الجن قالوا إن سبب الدخول يريدون إضلالها ( أي أن ترتد عن السنة وتعود إلى البدعة وإلى التبرك والتمسك بالأولياء والصالحين وأولياء القبور ) حيث تعيش في بلد يعتبر معقلاً للصوفية وكثير من زعمائهم إنها منطقة تريم بحضرموت اليمن . وهي امراة موحدة مرتبطة بالعلم والعلماء حافظة لكتاب الله وحافظة لكثير من أحاديث النبي I ( رياض الصالحين ) وتقوم الليل قياماً طويلاً وصاحبة دعاء وصدقة .
ألا ومن حقدهم عليها يعمدون إلى إخراجها من البيت بدون حجاب وقد حصل ذلك قرابة المرتين أو أكثر ولكن الله بمنه وكرمه وحفظه لم يتجاوز عتبة الباب إلا مرة واحدة وقد بعدت من بيتها وعندما ما أفاقت ( تصوَّر مصيبتها ) ؟! . .
ومنذ حصول ذلك السحر فهي : -
• لا تأكل ولا تشرب ولم يستمتع بها زوجها ولا تنام . . وأولادها وما أدراك ما أولادها فهم في رعب لا يكاد أحد يذكر الله إلا ونصيبه الخنق والضرب والبنت الكبيرة ( عذراء) نصيبها الأكبر من الحقد من هؤلاء الجن وربما وصلت الحالة بها أن تأخذ السكين وتعتدي على احد الأولاد وربما حتى على الزوج .
• لم تستطع القيام بصلة الرحم وإن زاروها لم تستطع مقابلتهم حتى والدها لم تستطع الكلام معه كون الجن يتلبسون بها وربما كان وقت من الأوقات متلبسة خلال (24) ساعة . . حرموها من الصلاة أياماً كثيرة بحيث إذا توضأت تلبسوها وأفقدوها عقلها وربما أزداد الأمر ووقفت للصلاة صرعوها .
ويقول الجن أن السحر موزع جزء عند الساحر ( وقد عدهم خمسة سحرة تجمعوا أولئك صناديد السحر على فعل هذا السحر ليس لهذه المرأة فقط فحسب ولكن لكثير من الملتزمين وقد فعلوا سحر الموت لكثير وقد ماتوا ) وهؤلاء السحرة هم من زعماء الصوفية بل من صناديدهم المعروفين بالمنطقة .
وجزء منه ( أي من السحر ) في بئر وجزء في بطنها وهو مغلف لا ينفع معه علاج لا استطلاق ولا استفراغ ) انتهى كلام الجن ؟ .
وقد تجمعنا مجموعة شباب وقد قرأنا عليها من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً لم يفصل إلا الصلاة والغداء وبمجرد انتهاء الرقية عاد في التحدي والتبختر وفي توعده وتهديده وأن يضلوها ويرتعّوها تحت أقدام السيارات وقد بلغت الآن استمرارها على الرقية قرابة ثلاث سنوات فهي لا تستعمل علاج سوى الدهن بزيت الزيتون والغسل بالماء فهي لا تشرب ولا تأكل ولكنها تقرأ القرآن بكثرة حفظاً وإذ حملت المصحف رموا به وتقوم الليل وتلزم الدعاء والاستغفار .
وفي الآونة الأخيرة عمدنا إلى سقيها بالقوة عسل مخلوط بالماء البارد وما أن تصل بيتها إلا وتقيؤه .
وهي لا تدخل الحمام أكرمكم الله لا براز ولا بول بالأسابيع وعملوا لها وجع في الأسنان حتى تكسر بعضها وبالضغط عليهم والضرب تركوا المكان والأن يمسكون بالثدي ويعملون فيه إفرازات صمغية وكذلك عملوا التهابات مهبلية حادة لا تكاد تتوقف عن الحكة وآخر ما أخبرنا الجن أنهم اصابوها بالسرطان في الثدي وفي الرحم .
والآن سنبدأ بعمل الطريقة الذهبية ( للرومي ) وفي الأخير طالبين العون والإرشاد والله يسدد خطاكم .

اسئلة اضافية :

ما العمل مع :
1. جن مكلف بمنع الحمل .
2. جن مكلف بأمراض المرأة حتى أنها أخذتها السُّمنة بشكل غريب رهيب خاصة في منطقة العضد الأيمن والفخذين بحيث إذا مدت رجليها ارتفع عقيبيها قدر شبر وتخرج مادة مخاطية من تحت مقدمة الأضراس ، وزكام دائم يخرج من أنفها مادة صلبه كأضراس الثوم .
3. إمراة في بيتها كأسد صدود تكسر وتهرب وتعتدي وربما قامت ومشت على حائط البيت الخارجي وربما اعتدت على زوجها بالضرب أو الرمي بما يقع تحت يدها وحتى على أولادها الصغار وإذا وصلت إلى مكان الرقية انعدم التأثير .
4. جن يقول إنني شربت من نفس السحر وأدخلوني والآن تعبت وأريد الخروج ولم أستطع وتكاد أعراضه اختفت ما عداء وجع في خلف الرقبة على العمود الفقري فقط .
5. ما هي أجدر طريقة في حرق الجن إذا وصلنا إلى طريق مسدود في إخراجهم وإقناعهم ؟

إخوكم في الله / أبو سالم - اليمن

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-09-2004, 11:04 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،، ثم أما بعد ،،،

أشكرك أخي الكريم ( أبو سالم الصيعر ) على هذه الكلمات الطيبة ، وأسأله سبحانه وتعالى أن يجعلنا من أتباع كتاب ربنا وسنة نبينا صلى الله عليه وسلم ، وحياك الله معنا في منتدى الكلمة الطيبة كي تفيد وتستفيد ، وننتظر مشاركاتك واستفساراتك أخي الكريم 0

أما بخصوص رسالتك حول معاناة تلك الأخت الفاضلة – شافاها الله وعافاها - ، فقد قرأتها بتمعن وأجد نفسي مرغماً في أن أخط لك بعض الوصايا والإرشادات الهامة وهي على النحو التالي :

أولاً : أذكر نفسي وإياك والأخت المكرمة – حفظها الله ورعاها – بالصبر والاحتساب ، وأذكرها بحديث إِبْرَاهِيمُ بْنُ مَهْدِيٍّ السَّلَمِيُّ عَنْ أَبِيهِ عَنْ جَدِّهِ وَكَانَتْ لَهُ صُحْبَةٌ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : ( إِنَّ الْعَبْدَ إِذَا سَبَقَتْ لَهُ مِنَ اللَّهِ مَنْزِلَةٌ لَمْ يَبْلُغْهَا بِعَمَلِهِ ابْتَلَاهُ اللَّهُ فِي جَسَدِهِ أَوْ فِي مَالِهِ أَوْ فِي وَلَدِهِ قَالَ أَبو دَاود : زَادَ ابْنُ نُفَيْلٍ " ثُمَّ صَبَّرَهُ عَلَى ذَلِكَ ثُمَّ اتَّفَقَا حَتَّى يُبْلِغَهُ الْمَنْزِلَةَ الَّتِي سَبَقَتْ لَهُ مِنَ اللَّهِ تَعَالَى ) ( أخرجه أبو داوود في سننه - كتاب " الجنائز " ) 0

وقد ثبت من حديث أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ – رضي الله عنه - عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ : ( عِظَمُ الْجَزَاءِ مَعَ عِظَمِ الْبَلَاءِ وَإِنَّ اللَّهَ إِذَا أَحَبَّ قَوْمًا ابْتَلَاهُمْ فَمَنْ رَضِيَ فَلَهُ الرِّضَا وَمَنْ سَخِطَ فَلَهُ السُّخْطُ ) ( أخرجده ابن ماجة في سننه – كتاب " الفتن " ) 0

ثانياً : أما بخصوص قولك : ( بأن الأخت تعاني من سحر وأصيبت باستفراغ وأن بها إثنان من الجن ) 0

فإن كان الأمر كما تقول ، فأوصيك بالأمور التالية :

1)- العودة إلى موقعي الأصلي ( http://www.ruqya.net ) تحت عنوان " الأمراض الروحية " – السحر – طريقة علاجه ، فقد ذكرت جملة من الأمور الهامة في علاج هذا المرض الروحي الخطير 0

2)- قد يستشف مما ذكرته أخي المكرم ( أبو سالم الصيعر ) أن الأخت تعاني من أكل أو شرب لمادة السحر بدليل الشعور بالقيء ، ومن أفضل طرق علاج هذا الأمر ، هو استخدام السنا المكي ( العشرج ) ، ويفضل أن يقرأ عليه البقرة كاملة من قبل المريض قبل الاستخدام ، ويمكن تحليته بعسل النحل الطبيعي ، أو استخدام ( زيت الخروع ) مع كوب عصير برتقال طبيعي قبل النوم بعد قراءة سورة البقرة كاملة عليه من قبل الحالة المرضية 0

3)- كثرة استخدام ( السدر ) على النحو الذي ذكره العلماء ، كما ذكر ذلك ابن كثير نقلاً عن ابن بطال ومنه عن وهب بن منبه ، فتحتسي منه حسوات وتغتسل بالباقي 0

4)- أخذ مغطس ماء فاتر قبل النوم مع إضافة ثلاث حفنات من ( الملح الصخري ) ( الملح الخشن ) للماء ، وبقاء الحالة المرضية في المغطس ( البانيو ) لمدة نصف ساعة 0

5)- بعد أخذ المغطس المشار إليه آنفاً تغتسل الحالة المرضية ، ثم تدهن كافة أنحاء الجسم بزيت الزيتون الطبيعي ، ثم تدهن الجسم بملح صخري مطحون ( ملح خشن ) ، وتبقى على هذه الحالة إلى الفجر وبإمكانها أن تستحم عند الفجر 0

6)- في الصباح تستخدم كوب حليب بقر طبيعي ( مبستر ) ، يضاف له ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي ، يضاف له ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة 0

7)- تتصبح على الريق بسبع تمرات من تمر عجوة المدينة لما ثبت في الأحاديث الصحيحة ، وإن لم تتمكن من الحصول على تمر عجوة المدينة ، فبإمكانها استخدام أي نوع آخر ، وهذا قول العلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله – 0

ثالثاً : أما بخصوص الجان فأنصحك أولاً أخي الحبيب بدعوة هؤلاء إلى الله سبحانه وتعالى بالحكمة والموعظة الحسنة ، ولا أخفيك يا أخي بأن أسلوب الدعوة مع الجن والشياطين نافع جداً وله آثار طيبة ولله الحمد والمنة 0

رابعاً : فإن عادوا فالحمد لله رب العالمين ، وإلا فبإمكانك أخي الكريم استخدام الضرب على الأكتاف والأرداف والقدمين دون أن يكون ضرباً مخضراً ، أو أن يؤدي إلى إيذاء الحالة المرضية ، ومعرفة الوقت والكيفية لذلك ، وهناك أجهزة كهرباء صغيرة لا تؤدي إلى سريان تردد في جسم الإنسان وهيَّ فعالة ، والجن والشياطين تخشى وتخاف من الكهرباء خوفاً شديداً 0

خامساً : أما بخصوص المنزل وما يتعرض له الأهل فيه من إيذاء وترويع ، فأنصحك أخي الكريم القراءة في كافة أنحاء المنزل ، وبعد الانتهاء النفث في ماء وملح صخري ( ملح خشن ) ، ورش الملح في زوايا المنزل تبدأ من اليمن وتنتهي باليسار ، ثم يرش الماء المقروء عليه في الزوايا العلوية بنفس طريقة رش الملح الصخري ، وهناك فتوى بجواز ذلك من فضيلة العلامة الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن الجبرين 0

سادساً : أما بخصوص تجمعكم وقراءتكم على هذه الأخت الفاضلة فترة طويلة من الزمن وتحديه لكم ، فاعلموا بارك الله فيكم أن الأمر بيد الله سبحانه وتعالى وليس بأيديكم ، فلا يزيدكم ذلك إلا عزماً وإصراراً لعلمكم اليقين أن الشفاء من الله سبحانه وتعالى ، وإذا أراد الله عز وجل شفاء هذه المرأة فلن يقف كائن من كان في وجه تحقيق ذلك الأمر ، واعلموا يقيناً أنهم يحترقون ويتأذون من القرآن ويضعفهم من يوم لآخر ، وهذا الأسلوب المتبع من قبلهم هو أسلوب رخيص كي يزرع اليأس في قلوبكم وتعتقدوا أنكم تملكون لها الشفاء ، فاحذروا من ذلك الأسلوب الخبيث 0

سابعاً : أما بخصوص ما ذكر لكم عن طبيعة السحر وتوزيعه ، فاحرصوا بارك الله فيكم على عدم الغلو في محاورة الجن والشياطين ، ولا يكون الحوار إلا بما تقتضيه المصلحة الشرعية ، فكما تعلمون ويعلم كل القراء الأعزاء أن السمة العامة للجن والشياطين هيَّ الكذب لما ثبت من حديث أبو هريرة – رضي الله عنه – في قوله : ( صدقك وهو كذوب ) ، والحديث طويل وهو في الصحيح 0
والمهم أن نعلم علماً يقينياً أن القرآن شفاء لكافة الأمراض على اختلاف أنواعها ومراتبها وأي كان نوع السحر الموجود فبالتوكل على الله عز وجل والاعتماد عليه والثقة بكل حرف في القرآن ، لا بد أن يأتي الفرج منه سبحانه وتعالى وحده ( فإن مع العسر يسراً * إن مع العسر يسراً ) ( سورة الشرح – الآية 5 ، 6 ) 0

ثامناً : أما ذكرك أخي الحبيب باستخدام الطريقة الذهبية التي ذكرها الشيخ الرومي – حفظه الله – فقد سئلت عن هذه الطريقة وأجبت عن ذلك بتفصيل ، وإليك رابط ذلك :

http://www.gesah.net/vb/vb/showthread.php?threadid=3325

وهذا لا يعني أو يمنع من أن تجرب استخدام هذه الطريقة ، ولكن اجعل تركيزك والإخوة على الرقية الشرعية بكتاب الله عز وجل وبالمأثور عن الرسول صلى الله عليه وسلم 0

هذا ما تيسر لي أخي المكرم ( أبو سالم الصيعر ) بخصوص حالة هذه الأخت الفاضلة ، أسأل الله سبحانه وتعالى لها الشفاء العاجل 0

أما بخصوص الأسئلة الأخرى ، فإليك إجابتي بما فتح الله عليَّ من علم متواضع :

السؤال الأول : طريقة العلاج للجن المكلف بمنع الحمل ؟

الجواب : مما لا شك فيه أن الأصل في علاج كافة الأمراض الروحية هو الرقية الشرعية ، يضاف بالنسبة لمثل هذه الحالة استخدام المداد المباح ( ماء الزعفران ) والطريقة مدونة تحت الرابط التالي :

http://www.gesah.net/vb/vb/showthread.php?threadid=7147

كذلك تنصح المرأة التي تعاني من مثل هذا النوع بوضع قطن لولبي الشكل عليه قليل من زيت الزيتون الأصلي المقروء عليه في الرحم عند النوم ، ويزال في الصباح الباكر ، وكذلك تنصح بهن المنطقة ما بين الصرة إلى الركبة بالمسح الأبيض ، فهذا النوع له تأثير عظيم في إيذاء الجن والشياطين بإذن الله عز وجل 0

السؤال الثاني والثالث : طرق علاج بعض الحالات الصعبة ؟

الجواب : أنصحك أخي الكريم باقتناء كتابي في هذا الموضوع ( منهج الشرع في علاج المس والصرع ) وقد فصلت فيه تفصيلاً دقيقاً في علاج كافة الحالات ، وبخاصة الحالات الصعبة 0

السؤال الرابع : التعامل مع الجني في حالة عدم القدرة على الخروج ؟

الجواب : في مثل هذه الحالة لا بد أولاً بالنسبة للمعالج أن يتأكد أن الجني صادق في دعواه ، ويكون ذلك من خلال فراسته وفطنته وذكاءه ، فإن تأكد من هذا الأمر فيعطي فرصة لهذا الجني بعد تذكيره بالله سبحانه وتعالى وعظم هذا الفعل ، ويكثر من الأذان فهو نافع ومفيد لمثل تلك الحالات ، وكذلك بإمكانه أن يقوم بعملية ( الفصد ) ليس بقصد الإيذاء أو القتل ، إنما بقصد فتح باب للخروج ومفارقة الجسد 0

السؤال الخامس : ما هيّ أجدر طريقة في حرق الجن ؟

الجواب : الذي ثبت لي من خلال سنوات عمري الطويلة في العلاج استمرار المعالج في الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى ولا ييأس من هذا الطريق ، فبفضل الله سبحانه وتعالى قد أسلم كثير من الجن بسبب دعوتهم إلى الله عز وجل ، ويكفينا ما ثبت من حديث سَهْلِ بْنِ سَعْدٍ - رَضِي اللَّه عَنْه - سَمِعَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ يَوْمَ خَيْبَرَ : ( لَأُعْطِيَنَّ الرَّايَةَ رَجُلًا يَفْتَحُ اللَّهُ عَلَى يَدَيْهِ فَقَامُوا يَرْجُونَ لِذَلِكَ أَيُّهُمْ يُعْطَى فَغَدَوْا وَكُلُّهُمْ يَرْجُو أَنْ يُعْطَى فَقَالَ أَيْنَ عَلِيٌّ فَقِيلَ يَشْتَكِي عَيْنَيْهِ فَأَمَرَ فَدُعِيَ لَهُ فَبَصَقَ فِي عَيْنَيْهِ فَبَرَأَ مَكَانَهُ حَتَّى كَأَنَّه لَمْ يَكُنْ بِهِ شَيْءٌ فَقَالَ نُقَاتِلُهُمْ حَتَّى يَكُونُوا مِثْلَنَا فَقَالَ عَلَى رِسْلِكَ حَتَّى تَنْزِلَ بِسَاحَتِهِمْ ثُمَّ ادْعُهُمْ إِلَى الْإِسْلَامِ وَأَخْبِرْهُمْ بِمَا يَجِبُ عَلَيْهِمْ فَوَاللَّهِ لَأَنْ يُهْدَى بِكَ رَجُلٌ وَاحِدٌ خَيْرٌ لَكَ مِنْ حُمْرِ النَّعَمِ ) ( متفق عليه ) 0

هذا هو الأسلوب الأمثل ، أما إن تعدى الأمر حدوده ، فينصح باستخدام جهاز الكهرباء الصغير الذي ذكرته لك آنفاً فالجن تخافه خوفاً شديداً ، وإلا فيمكن استخدام طريقة الفصد في إيذاء الجن أو قتله ، والله تعالى أعلم 0

هذا ما تيسر لي أخي المكرم ( أبو سالم الصيعر ) ، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقك وإخوانك للعمل بكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، وأنصحك أخي الحبيب أن تلزم سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ، فمن لزمها فقد أنجح وأفلح 0

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم 0

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-05-2005, 05:13 AM   #3
معلومات العضو
أبو سالم الصيعري

إحصائية العضو






أبو سالم الصيعري غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي لقد رات رؤيا

الحمد لله وكفى . . .

شيخنا الفاضل/ أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني حفظه الله ورعاه

بخصوص الأخت الفاضلة/ شفاها وعافاها مما هي فيه ؛ أخبركم يا شيخ بما أعدوا للأخت الفاضلة قبل فترة حيث حاول السحرة قتلها وذلك بخطة تنسيق لقاء أو رحلة مع أقرب أقارب لها ووضعوا سحر الموت كما زعموا وخططوا في كعكة ولكن الأخت استشارة أحد الأخوة الرقاة بالذهاب إلى ذلك فأدلى لها الأخ بعدم الذهاب والحمد لله يقول الله تعالى ( وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تَمُوتَ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ كِتَاباً مُؤَجَّلاً )(آل عمران: من الآية145) ومهما عملوا أولئك السحرة والعفاريت والشياطين فأن كيدهم ضعيف يقول الله تعالى ( فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً)(النساء: من الآية76) .

وبالإشارة إلى العنوان فقد رأت الأخت الفاضلة رؤيا نرجو تفسيركم لها كما أوصت به الأخت الفاضلة في أقرب وقت لكم والرؤيا كما يلي :

لقد رأت الرسول صلى الله عليه وسلم بكامل أوصافه المعروفة وهو يمشي إليها مبتسما ، وهناك عجوز واقفة على الطريق لم يلتفت لها ، والناس يقولون أنَّ الرسول صلى الله عليه وسلم يريد الذهاب إلى أخته ، ورأت عنده ثلاث ورقات كبار ، واحدة صفراء والاثنتين خضر ، وعنده ماء مقري في وعاء من فضة ، وعندها جلست تبكي ؛ فلم تستطع المطالعة فيه 0

هذا ما استحضرته هذه الأخت الفاضلة المريضة من الرُّؤيا ، وهناك أمور أخرى لم تذكرها نتيجة للمسح الذي حصل لها من السحرة 0

والله يحفظكم ويرعاكم ،،،

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

أخوك في الله / أبو سالم الصيعري
-------


التعديل الأخير تم بواسطة أبو سالم الصيعري ; 17-05-2005 الساعة 06:21 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-05-2005, 07:46 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيكَ أخي الحبيب ( أبو سالم اصليعري ) ، ولا أقول للأخت المكرمة إلا : ( خيراً رأت ، وخيراً يكون ، وخيراً تلقاه ، وشراً توقاه ، وخيراً لنا ، وشراً لأعدائنا ، والحمد لله رب العالمين ) ، هذا حديث ضعيف ، ولكنني أقوله من باب الدعاء فقط ، أما بخصوص الرؤيا فرحم الله امرئ عرف قدر نفسه فوقف عندها ، فلست من أهل تأويل الرؤى ، ويمكنكم مراجعة أهل الاختصاص في ذلك ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-05-2005, 02:43 PM   #5
معلومات العضو
أبو سالم الصيعري

إحصائية العضو






أبو سالم الصيعري غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي ممكن تدلنا على مفسر للرؤيا

شيخنا الفاضل/ أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . جزاك الله خيراً شيخنا على سرعة ردكم وممكن تدلنا على مفسرللرؤيا موثوق .

والله يحفظكم ويرعاكم ،،،

أخوكم/ أبو سالم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-05-2005, 11:46 PM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

وإياكم أخي الحبيب ( أبو سالم الصيعري ) ، وسوف أحاول أن أزودكم باسم مفسر للرؤى ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 06:46 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com