موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 04-08-2006, 04:44 PM   #1
معلومات العضو
نهى الإسلام

Question رايت نور ملائكة الله في إحدى ليالي رمضان ، وقبل لي بأن ذلك من الجان ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



علمني ربي أمراً ،فما يضرني الحديث في هذا :

إني أدعي رؤية نور ملائكة الله ، في إحدى ليالي رمضان ، ما كنتُ أترقب هذا الأمر ، وسمحَ الله لي برؤية النور العجيب يخترق سماء الله إلى الأرض ووو ....فاستنتجت من رؤيتي أن الليلة كانت ليلة القدر ! ... وأدعي أمرا آخرا ، وهو مناداة ملائكة الله لي باسمي في منامي ، في ليلة السنة القادمة ، كنت لا أرى شيئاً ولكن أسمع وأتألم من وقع شديد على رأسي ، وكأنه أناساً يتزاحمون في سوق شعبي يدوسون على رأسي ، فسمعت أصواتا رجالية تنادني باسمي وتطلب مني النهوض ، مخبرة أن تلك الليلة هي ليلة القدر ، وو........ !!

أيمكن أن يكون ذلك من تباليس إبليس؟ ونحن في رمضان!
أعلموني فإنهم نصحوني بأن يرقاني أحد، وأنا قلت أرقي نفسي بنفسي!

جزاكم الله خيراً

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-08-2006, 06:29 PM   #2
معلومات العضو
نهى الإسلام

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى الإسلام
   وهو مناداة ملائكة الله لي باسمي في منامي ،

عفوا ، بل فيما هو بين النوم واليقظة !
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-08-2006, 09:47 PM   #3
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




الأخت الفاضلة ( نهى الإسلام ) حفظها الله ورعاها


لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :


بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق


غلبة الظن بالنسبة لي بأن هذا من تلبيس الجن والشياطين وقد استطاعوا بمثل هذه الخدعة اضلال كثير من الناس ، وبخاصة أنك تقولين أن ذلك يأتيك بين اليقضة والنوم ، وإليكم الدليل على ذلك :

روى عثمان بن عبدالرحمن عن محمد بن كعب : قال بينما عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - ذات يوم جالس إذ مر به رجل فقيل له : أتعرف هذا المار يا أمير المؤمنين ؟ قال : ومن هو ؟ قالوا : سواد بن قارب رجل من أهل اليمن ، وكان له رئي من الجن ( رئي من الجن : هو الذي يرى الأمور التي لا يراها الإنس ليخبر بها بعض الإنس من الكهنة ومن يتعاملون مع الجن ) ، فأرسل إليه عمر فقال : أنت سواد بن قارب ؟ قال نعم يا أمير المؤمنين ، بينما أنا ذات ليلة بين النائم واليقظان إذ أتاني رئي من الجن فضربني برجله وقال : قم يا سواد بن قارب فاسمع مقالي واعقل إن كنت تعقل : إنه قد بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم من لؤي بن غالب ، يدعو إلى الله تعالى وإلى عبادته - وقد عاوده وكرر عليه ذلك حتى قال : فأصبحت وقد امتحن الله قلبي للإسلام ، فرحلت ناقتي وأتيت المدينة فإذا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه فقلت : اسمع مقالي يا رسول الله ، قال : هات فأنشأت أبياتا من الشعر ، ففرح رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه بمقالتي فرحا شديدا ، حتى رئي الفرح في وجوههم ، قال : فوثب إليه عمر فالتزمه وقال : قد كنت أحب أن اسمع منك هذا الحديث ، فهل يأتيك رئيك اليوم ؟ فقال : مذ قرأت القرآن فلا ، ونعم العوض كتاب الله من الجن ) ( أنظر اعلام النبوة للماوردي ص 146 - 148 ، ودلائل النبوة للبيهقي - 2 / 29 ، 31 ، والبداية والنهاية لابن كثير 2 / 332 - 336 ، وسيرة ابن هشام - 1 / 227 - 229 - وقد ذكر القصة الإمام البخاري في صحيحه - أنظر فتح الباري - كتاب مناقب الأنصار - باب إسلام عمر بن الخطاب - 7 / 177 ) 0

فكوني على حذر أخيتي الفاضلة ، أما بخصوص الرقية فأنصحكم برقية أنفسكم فهذا هو الأسلم والاتقى والأورع وهو ما ذكره العلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز - رحمه الله - وفيه جملة من الفوائد :

أولاً : كمال الاتباع للنبي صلى الله عليه وسلم :

فقد كان إذا اشتكى هو أو أحد من أهل بيته نفث عليه بالمعوذات 0

ثانياً : أكمل للتوكل 0

ثالثاً : أقرب إلى إجابة الدعاء :

فلن يجتهد أحد في الدعاء ويتحمس للإجابة كما تجتهد أنت وتتحمس ، حيث أنك أنت صاحب الحاجة 0

رابعاً : أدعى للسلامة من الانخداع ببعض الدجالين 0

خامساً : أحفظ للنساء :

حين ترقي أهلك أو يرقين أنفسهن - وادعى لصيانتهن من التعرض للرجال الأجانب 0

ولا بد للمريض أن يتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بإخلاص ويقين ، ويعلم أن الشفاء من الله سبحانه وتعالى وحده وتحت تقديره ومشيئته 0

وقد يتساءل البعض عن مسألة تصفيد الشياطين في رمضان ولمزيد من الفائدة أنقل لكم الرابط التالي :

( && تصفيد الشياطين في رمضان ، حقيقته ، ومعناه && )


وأنصحكم - يا رعاكم الله - باتباع البرنامج العلاجي التابلي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء الصرع [ المس أو الاقتران الشيطاني ] -- && )


وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( نهى الإسلام ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-08-2006, 05:13 PM   #4
معلومات العضو
نهى الإسلام

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

أحسن الله إليك وبارك في علمك. وعذراً عن العنوانين !

ما كنت أريد يوماً أن أشغل بالي بأمر الجان والمارد ، وشكواي إلى الله وحقي يرده لي منهم يوم القيامة ، فلينتظروا ، وإن كان الأمر ما لهم فيه ناقة ولا جمل ، فالإبتلاء أعظم. سهل الله أمري وأمركم !

لي سؤال -بارك الله فيكم- من باب الحيطة قبل أن يكون من نافذة الفضول:
الجان .. تعلم بالمستقبل؟ .. وهل تملك القدرة على إنزال المطر؟!

وأرجو أن تغيروا عنوان هذا الموضوع ، إني أستحيي منه !
شكراً لكم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 10-08-2006, 06:42 AM   #5
معلومات العضو
أبو فهد
موقوف

افتراضي


... بسم الله الرحمن الرحيم ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله في الجميع وجزاكم الله خيرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

... معالج متمرس ...


    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 12-08-2006, 11:22 AM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( نهى الإسلام ) ، واعلمي بأن الجن أضعف مما تتصوري أخيتي الفاضلة ، أما علم غيب المستقبل فلا يعلمه إلا الله ، وأما علم غيب الماضي والحاضر فيمكنهم ذلك ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 12-08-2006, 03:31 PM   #7
معلومات العضو
نهى الإسلام

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البراء
  



بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( نهى الإسلام ) ، واعلمي بأن الجن أضعف مما تتصوري أخيتي الفاضلة ، أما علم غيب المستقبل فلا يعلمه إلا الله ، وأما علم غيب الماضي والحاضر فيمكنهم ذلك ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

أسأل الله أن يبارك لكم في علمكم وفيكم ويحسن إليكم.

شكرا لكم، وأطمع في دعائكم لي بالثبات.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-08-2006, 04:54 AM   #8
معلومات العضو
نهى الإسلام

افتراضي

باسم الله الرحمن الرحيم. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعي.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيء ثاني لو سمحتم.

هل يمكن للجن أن يتحكم في وقت الحيض؟

شكرا لكم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-08-2006, 07:49 AM   #9
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( نهى الإسلام ) ، نعم أخيتي وقد يكون ذلك من طريقين في الغالب :

الأول الاقتران الشيطاني :

بسبب ما يحدثه من مرض يتعلق بهذه الخاصية عند النساء وإليكم التفصيل :

( المس والإيذاء الخارجي المؤدي للمرض )


وهذا النوع من المس الخارجي يحدث إيذاء من قبل الأرواح الخبيثة للإنسان بطريقتين مختلفتين :

أ )- تأثير دون حصول أية أعراض مرضية :

ويؤدي هذا النوع في التأثير على المريض دون ظهور أية أعراض طبية متعلقة بالمرض ، وهذه طريقة غريبة لم أقف على حقيقتها من خلال دراسة هذه الظاهرة والبحث فيها ، ويظهر هذا النوع من الإيذاء أعراضا مرضية لا يتم معاينتها من خلال الفحص الطبي أو الكشف عن أية أمراض عضوية معروفة ، وكذلك لا يتبين للمعالج من خلال معاينته للحالة ودراستها دراسة مستوفية ، وجود اقتران للأرواح الخبيثة سواء اقتران كلي أو عارض وهذا النوع مشاهد محسوس ، عاينه المتمرسون وأهل الخبرة والدراية في مجال الرقية الشرعية ، وهذا النوع يحتاج للمعالج المتمرس الحاذق الذي يستطيع أن يقف على حقيقة الأمر دون التخبط الذي يقود المرضى إلى الوسوسة والوهم 0

ب )- تأثير مع ظهور الأعراض المرضية الخاصة بالمرض :

ويؤدي هذا النوع في التأثير على المريض مع ظهور الأعراض الطبية الخاصة بالمرض ، ويقسم هذا النوع إلى قسمين :

1) - التأثير على الأمراض العضوية التي يعاني منها المريض :

وهذا النوع يؤثر على الحالة المرضية التي تعاني أصلا من مرض عضوي معين ، وتستفيد الأرواح الخبيثة من وجود ذلك المرض فتؤثر عليه بالزيادة مع استمرار العلة دون الاستجابة لكافة الأدوية الطبية المستخدمة في علاج ذلك المرض ، وهذا النوع تستطيع الأرواح الخبيثة من خلاله التأثير على تلك الأمراض المتنوعة نتيجة خاصية نفاذها واستقرارها في جسد الإنسان حيث أن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم ، كما ثبت من حديث صفية - رضي الله عنها - 0

2) - التأثير بإيجاد أمراض عضوية متنوعة :

وهذه الأمراض العضوية يكون منشؤها من الجن والشياطين دون اتضاح أسباب عضوية معينة ، نتيجة الإصابة بالصرع والسحر والعين ، وهذا الأمر قد عاينه المتمرسون ووجدوا أن لتلك الأرواح القدرة على فعل ذلك والتأثير على الشخص بأعراض مرضية متنوعة ، ولا بد تحت هذا العنوان من الإشارة إلى نقطة هامة جدا وهي أن بعض الأمراض العضوية لم يصل الطب إلى تشخيصها وتحديد أسبابها ودواعيها ، ولربما أن المريض يعاني من بعض تلك الأمراض المشار إليها آنفا ، وهذا يعني أنه ليس شرطا أساسيا أن كل حالة لم تشخص من قبل الأطباء تدخل ضمن نطاق هذا النوع من أنواع الصرع ، وبالتالي فإن الواجب يحتم على المريض الاستمرار بالعلاج لدى الأطباء والمستشفيات والمصحات وكذلك المتابعة للرقية الشرعية عند ذوي الاختصاص الحاذقين المتمرسين ليقدموا النصح والإرشاد فيما يتعلق بالأعراض الملازمة له ، وفي كلا الأمرين خير بإذن الله سبحانه وتعالى 0

أما دليل ذلك من السنة النبوية المظهرة :

عن حمنة بنت جحش - رضي الله عنها - : قالت : ( كنت أستحاض حيضة شديدة كثيرة فجئت رسول الله صلى الله عليه وسلم استفتيته فقلت : يا رسول الله إني أستحيض حيضة كثيرة شديدة فما ترى فيها قد منعتني الصلاة والصيام ؟ فقال : أنعت لك الكرسف فإنه يذهب الدم 0 قالت : هو أكثر من ذلك 0 قال : فاتخذي ثوبا 0 قالت : هو أكثر من ذلك 0
قال : فتلجمي 0 قالت : إنما أثج ثجا 0 فقال لها : سآمرك بأمرين أيهما فعلت فقد أجزأ عنك من الآخر فإن قويت عليهما فأنت أعلم 0 فقال لها : إنما هذه ركضة من ركضات الشياطين فتحيضين ستة أيام أو سبعة في علم الله الحديث بطوله ) ( قال الألباني حديث حسن ، أنظر صحيح أبي داوود 267 ، صحيح الترمذي 110 ، صحيح ابن ماجة 510 ) 0


( السحر المؤدي الاستحاضة أو [ نزيف الدم ] )


ويؤدي هذا النوع من أنواع السحر لإحداث نزيف لدى المرأة دون اتضاح أية أسباب طبية لمثل ذلك ، وقد يستأنس من السنة المطهرة بحديث عن حمنة بنت جحش – رضي الله عنها - أنف الذكر 0

قال ابن الأثير : ( الاستحاضة : أن يستمر بالمرأة خروج الدم بعد أيام حيضتها المعتادة ) ( النهاية في غريب الحديث - 1 / 469 ) 0

* قال ابن القيم : ( والسحر الذي يؤثر مرضا وثقلا وعقدا وحبا وبغضا ونزيفا وغير ذلك من الآثار - موجود ، تعرفه عامة الناس 0 وكثير منهم قد علمه ذوقا بما أصيب به منه ) ( بدائع التفسير - 5 / 411 - 412 ) 0

* قال الشبلي : ( وذلك لأن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم ، كما أخبر صلى الله عليه وسلم فإذا ركض ذلك العرق وهو جار سال منه الدم وللشيطان في هذا العرق الخاص تصرف وله به اختصاص زائد على عروق البدن جميعها ولهذا تتصرف السحرة فيه باستنجاد الشيطان في نزيف المرأة وسيلان الدم من فرجها حتى يكاد يهلكها ويسمون ذلك بالنزيف وإنما يستعينون فيه بركض الشيطان هنالك وإسالة الدم ) ( آكام المرجان في أحكام الجان - ص 45 ، 46 ) 0

وينقسم هذا النوع إلى قسمين :

1)- سحر استحاضة دائم :

تتعرض المرأة من خلال هذا النوع لنزيف دائم لا يكاد ينقطع إلا نادرا ، وتشعر المرأة عادة بالضعف وعدم القدرة على ممارسة أعمال المنزل والأعمال الأخرى 0

2)- سحر استحاضة مؤقت :

تتعرض المرأة من خلال هذا النوع لنزيف متقطع يعاودها من فترة لأخرى ، وتشعر أثناء فترة النزيف بنفس الأعراض الخاصة بالاستحاضة الدائمة كالضعف وعدم القدرة على ممارسة أعمال المنزل والأعمال الأخرى 0

* يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله - : ( وأما سحر النزيف وهو ما يحدث في بعض النساء من جريان الدم الكثير ، كدم حيض في غير وقته، فقد ورد في الحديث أنه ركضة شيطان، كما رواه الإمام أحمد عن حمنة بيت جحش بلفظ : " إنما هذه ركضة من ركضات الشيطان " وكذا رواه أبو داوود والترمذي ، وروى مالك عن ابن عمر نحوه من قوله ، والمراد أن الشيطان هو الذي يفجر هذا الدم حتى يسيل في غير وقته ، وقد يكون بتسليط من السحرة ونحوه ، وقد أفتاها ابن عمر بأن تطوف ولا تلتفت إليه ، وعلاجه بالرقية والأدوية النافعة ) ( مخطوطة بخط الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – بحوزة الشيخ علي بن حسين أبو لوز – جزء من فتوى – ص 122 ) 0

* وقد سئل فضيلته السؤال التالي : ( هل النسيان والصداع والدوخة والنزيف والإسقاط وغيرها لها علاقة بالعين أو الحسد أو السحر ) ؟؟؟

فأجاب – حفظه الله - : ( هذه الأمراض معتادة وتحدث كثيراً ، ويتولى علاجها الأطباء والممرضون ، ويحصل الشفاء منها بإذن الله بواسطة العقاقير والأدوية ، فمن وقعت به هذه الأمراض فإن عليه مراجعة الأطباء والمستشفيات ، وهم يعرفون هذه الأدواء ويتولون علاجها ، ومع ذلك فيمكن أن تحدث كلها أو بعضها بسبب عين أو سحر ، بحيث أن العائن يصيب المعين ويحسده على قوة الذاكرة فيحدث معه النسيان ، ويحسده على النشاط والصحة فيحدث له الصداع والدوخة ، ويحسد المرأة على الحمل فيحدث معها الإسقاط ، وكذا قد يعمل الساحر فيسلط شيطانه على إنسان فيصاب بمثل هذه الأمراض ، أو على امرأة فيسقط حملها ، وعلاج ذلك كغيره من علاج المعين والمريض بالسحر والحسد ونحوه كما هو معلوم ) ( مخطوطة بخط الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – بحوزة الشيخ علي بن حسين أبو لوز – ص 132 ) 0

* قال الدكتور عمر الأشقر : ( فإذا عرفت ما يستطيعه الشيطان وما لا يستطيعه تبين لك الحق في هذه المسألة ، فالشيطان إما بنفسه أو بما لديه من علوم قد يسلط على بعض الناس بالأمراض والأسقام وإزالة العقل وتعويج العضو ) ( عالم السحر والشعوذة - ص 158 ) 0

* قال الدكتور محمد محمود عبدالله مدرس علوم القرآن بالأزهر عن سحر المرض بشكل عام : ( سحر المرض : ويكون بإعلال الجسد وسقمه، ومن أعراضه أن يشكو المسحور من عدة آلام في آن واحد ) ( صفوة البيان في علاج السحر والحسد ومس الشيطان – ص 23 ) 0

* وقال أيضاً : ( ويندرج تحته أنواع منها : المرض : ويكون بالتسليط بالألم على عضو من الأعضاء ؛ كالصداع أو نشر العظام ، ونوبات الصرع ( التشنجات العصبية ) ، وشلل عضو من الأعضاء ، وشلل كلي ، وتعطيل أحد الحواس عن وظيفته ، والخمول ، وإرسال الهواتف ، وسحر النزيف ، وسحر الوساوس ) ( صفوة البيان في علاج السحر والحسد ومس الشيطان – ص 91 ) 0

* وقال عن سحر النزيف بشكل خاص : ( سحر النزيف : هو أن ينزل على المرأة دم في غير أيام الحيض ؛ بتأثير فعل الخادم الجني ، إذ يأمره الساحر ويكلف بالدخول في جسد المرأة ، ويجري في عروقها ، ومعه يجري دمها ومن الثابت أن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم ، فيصل الجني بتسليط الساحر إلى عروق رحم المرأة؛ فيركضه ركضة فيسيل دمها ، ويختلف في كيفيته ومقداره فقد يكون غزيرا أو قطرات ، بحسب التسليط المطلوب ) ( إعجاز القرآن في علاج السحر والحسد ومسّ الشيطان – باختصار - ص 94 ) 0

* أما أعراض سحر المرض بشكل عام :

1)- المعاناة من التعب والمرض 0
2)- الشرود الذهني ، واعتزال الآخرين ، والانطواء الكامل والكراهية لكل من حوله 0
3)- الصداع بشقية الدائم أو المؤقت ، فتارة يستمر الصداع مع المريض لأيام بل قد يتعدى ذلك لأسابيع ، وتارة أخرى يستمر لساعات فقط 0
4)- الهدوء والسكون والخمول 0
5)- تعطل بعض أعضاء الجسم عن العمل ، أو الشلل أو فقدان بعض الحواس لوظائفها الطبيعية 0
6)- الضعف العام وعدم القدرة على القيام بالأعمال الدورية 0

قلت : ومن هنا يتبين أن السحر أمر واقع فعلاً له حقيقة وأثر وتأثير ، فقد يمرض وقد يقتل وقد يجمع أو يفرق بين الأحبة وقد يؤدي كذلك إلى العقم وعدم الإنجاب ، وقد يؤدي كذلك إلى الاستحاضة أو نزيف الدم ، وكل ذلك لا ينفذ إلا بقدر الله الكوني لا الشرعي ، وإني إذ أتوجه بنصيحة من أعماق قلبي إلى الإخوة من أهل الاختصاص في الطب العضوي والنفسي – وفقهم الله لكل خير - لللاهتمام بهذا الموضوع – أعني الأمراض الروحية بشكل عام والسحر بشكل خاص – وأنا على يقين تام بأن البحث والدراسة الموضوعية الجادة لا بد أن تقود إلى الحق المنشود ، وفق الله الجميع لما يحب ويرضى 0

أما طريقة علاجه فإن كان الأصل في ذلك هو الاقتران الشيطاني فيمكن تطبيق البرنامج التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء الصرع [ المس أو الاقتران الشيطاني ] -- && )


أما إن كانت تلك المعالنة بسبب السحر عندها يمكن تطبيق البرنامج التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && )


ولكلا الحالتين يمكن استخدام ( المداد المباح ) وهو على النحو التالي :

1)- يوضع كمية بسيطة من الزعفران ( ملعقة صغيرة ) في فنجان قهوة ويضاف إلى نصف الفنجان ماء 0

2)- يترك ذلك لمدة نصف ساعة حتى يحل الزعفران 0

3)- تحضر قلم سائل وتقوم بسحب بعض ماء الزغفران 0

4)- تكتب الآيات التالية على ورقة طاهرة نظيفة :

- الفاتحة 0

- أول خمسة آيات من سورة البقرة 0

- آية الكرسي 0

- أواخر سورة البقرة من ( آمن الرسول 00000 ) 0

- سورة الطارق 0

- سورة الكافرون 0

- المعوذتين 0

- الإخلاص 0

5)- توضع الورقة أو الأوراق في جركن ( 20 لتر ) لمدة أربعة وعشرون ساعة 0

6)- يتم إخراج الورقة بعد المدة المحددة 0

7)- تعبأ خمسة غراش ( قناني ) ماء وتوضع في الثلاجة ويشرب منها يومياً كوب صغير على الريق 0

8)- يومياً ولمدة سبعة أيام يتم الاغتسال بالماء المذكور ( ماء الزعفران ) 0

9)- بعد الانتهاء يتم أخذ دوش ماء فاتر وينشف الجسم جيداً ثم يوضع مسك أسود وبخاصة على منطقة البطن والصدر ومقدمة الرأس 0

هذا ما تيسر لي أخيتي الفاضلة ( نهى الإسلام ) ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-08-2006, 03:58 PM   #10
معلومات العضو
نهى الإسلام

افتراضي

باسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله ، لا قوة إلا بالله.
زادكم الله من فضله!

أنا الآن لا أكاد أميز ما بين أن أكون مريضة أو لا.
هل يمكنني الوصول لبريدك؟

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 12:24 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.