موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم السحر والشعوذة وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 08-09-2004, 09:45 PM   #1
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

Question أسئلة متنوعة وهامة عن السحر والسحرة ؟؟؟

اخي ابا البراء السلام عليكم
هل يمكن ات يتجدد السحر عن طريق خادم السحر تفسه وكيف يمكن ان نتقي تجديد السحر وكيف يمكن معرفة نوعه مثلا مريضة تجد شعر على ملابسها واخرى وجدت بقع على الحجاب الذي ترتديه على رأسها هل هذا سحر يؤثر بمجرد اللمس او النظر فقط مريضة وجدت قطة مسلوخة على سطح بيتها بدون جلد وهكذا .................
جتي صارع ويبدو انه عاتي وذو مرتبة عالية وذلك من خلال بعض الاعراض والاحلام التي كثيرا ما تشاهدها المريضة .... طلب ان يخرج لوحده في موعد قد ضربه هو بنفسه .. نعم ستقول أن ديدنهم الكذب ولكن مجاراة للكاذب وكما يقول المثل عندنا "امشي مع الكذاب حتى فم الباب" وافقنا على طلبه والذي يتمثل في ان يعطى "عسل مخلوط بالكسبر"مقروء عليه السور التالية : يس 10 مرات ,الصافات 10 مرات ,المعارج 10 مرات.
وقد طلب مني انا شخصيا ان اقراء على العسل وابلغ الجني"اهل المريضة" عن موعد خروجه دون اي تدخل من احد فقط بناء على رغبته وقال بلغوا لي السلام الى فلان .... أي العبدلله ابومالك افدني بخبرتك اخي بارك الله فيك

أبو مالك

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-09-2004, 09:46 PM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،

بخصوص أسئلتك أخي الحبيب ( أبو مالك ) ، حول بعض المسائل المتعلقة بالسحر ، فإليكَ الإجابة :

السؤال الأول : هل يمكن أن يتجدد السحر عن طريق خادم السحر تفسه ؟؟؟

الجواب : في العادة يكون خادم السحر طوع ورهن إشارة الساحر ، وبالتالي لا يمكن أن يحصل التجديد من قبل خادم السحر ، إلا في حالة أن خادم السحر نفسه كان ساحراً ، وهذا لا يمكن ، حيث أن السحر وربط خادم السحر ( الرصد ) يكون من قبل الساحر بطلاسم وعزائم بكيفيى معينة ، ويجري أثرها بقدر الله الكوني لا الشرعي ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثاني : كيف يمكن ان نتقي تجديد السحر ؟؟؟

الجواب : الأصل في هذه المسألة المحافظة على السرية والكتمان بالنسبة للحالة المرضية ، وكذلك المحافظة على علاج السحر بشكل عام ، وتجد ذلك في موقعي الرئيسي ( ruqya.net ) – تحت عنوان ( الأمراض الروحية ) – طريقة علاج السحر 0

كما ينبغي لمن يحصل معه مثل هذا الأمر مراجعة نفسه وسلوكياته ، والمحافظة على الذكر والدعاء وقيام الليل بسورة البقرة ، وقراءة القرآن ، والمحافظة على الطاعات والبعد عن المعاصي ، والصدقة ، وفي ذلك الوقاية والعلاج لأي سحر تجدد أو لم يتجدد ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثالث : وكيف يمكن معرفة نوعه مثلا مريضة تجد شعر على ملابسها واخرى وجدت بقع على الحجاب الذي ترتديه على رأسها هل هذا سحر يؤثر بمجرد اللمس او النظر فقط مريضة وجدت قطة مسلوخة على سطح بيتها بدون جلد وهكذا ؟؟؟

الجواب : أخي الحبيب ( أبو مالك ) لا يستطيع أمهر مهرة المعالجين من الحكم على نوعية السحر من خلال أثره ، بل يستطيع الحكم على السحر من خلال أعراضه ، لأن الأصل في السحر كما بينت لكَ سابقاً هو عزائم وطلاسم من السحر بحيث يؤثر ذلك بقدر الله الكوني لا الشرعي ، وهذا في حد ذاته أمر مغيب على المعالج ، فلا يستطيع أن يعرف بماذا عزم الساحر على السحر ، ومعروف لديك أن المواد وطريقة وأنواع السحر كثيرة جداً ، إنما يستطيع المعالج بعد دراسة الحالة دراسة شرعية علمية موضوعية متأنية الوقوف على الأعراض وما هو أثر السحر على المسحور بيحيث يستطيع الحكم أن السحر عو عطف أو صرف أو نخييل ونحو ذلك من أنواع السحر الأخرى ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الرابع : جتي صارع ويبدو انه عاتي وذو مرتبة عالية وذلك من خلال بعض الاعراض والاحلام التي كثيرا ما تشاهدها المريضة ، طلب ان يخرج لوحده في موعد قد ضربه هو بنفسه ، نعم ستقول أن ديدنهم الكذب ولكن مجاراة للكاذب وكما يقول المثل عندنا " امشي مع الكذاب حتى فم الباب" ، وافقنا على طلبه والذي يتمثل في ان يعطى "عسل مخلوط بالكسبر"مقروء عليه السور التالية : يس 10 مرات , الصافات 10 مرات , المعارج 10 مرات ، وقد طلب مني أنا شخصيا أن أقراء على العسل وأبلغ الجني " أهل المريضة " عن موعد خروجه دون أي تدخل من أحد ، فقط بناء على رغبته ، وقال بلغوا لي السلام إلى فلان ، أي العبدلله ( أبومالك ) أفدني بخبرتك أخي بارك الله فيك ؟؟؟

الجواب : للإجابة على هذا السؤال لا بد من وقفات على النحو التالي :

أولاً : فعلاً من خلال التجربة والممارسة يستطيع المعالج الحاذق أن يعرف مرتبة الجني الصارع وهذا مشاهد محسوس عند أثبات المعالجين بالرقية الشرعية 0

ثانياً : في بعض الأحيان وهذا ليس للجهلة أو مدعي الرقية يستطيع المعالج طالب العلم الحاذق المتمرس من خلال فراسته ومعرفته بطبيعة الجني الصارع من التحرك في حدود معينة دون أن يترتب على ذلك أي مفاسد شرعية أو بعد عن الأصول والأحكام والقواعد المقررة في هذا العلم ، فقد أوافقك الرأي على موافقته في طلب تحديد وقت محدد للخروج ، إلا أنني لا أوافقك الرأي في طلبه استخدام العسل على النحو المذكور وقراءة الآيات والسور على النحو المذكور أيضاً ، لأن هذا تخصيص من دون مخصص ، والمخصص هو المشرع كما تعلم يا رعاك الله ، ويمكنك في هذه الحالة أن تبين له مثل هذا الأمر بل عليك واجب شرعي ، في بيان الحكم ودعوته إلى الله سبحانه وتعالى بالحكمة والموعظة الحسنة ، والله تعالى أعلم 0

ثالثاً : لا بد أخي الحبيب من الحذر من التعامل مع الجن والشياطين ، ولا أخفيك أنه وفي بعض الأحيان قد يرتاح الجني الصارع إلى طريقة المعالج بل قد تقع المودة والمحبة في قلبه ، وحصول ذلك لا بد أن يستغل من قبل المعالج في دعوة هذا الجني إلى الله سبحانه وتعالى ، وهنا تكمن أهمية الفراسة ومعرفة صدق أو كذب الجن والشياطين ، ولذلك لا بد من الحذر من العجب أو الكبر لسماع مثل هذا الكلام ، بل لا بد للمعالج من احتقار نفسه واستصغارها ، وليعلم أن ذلك هبة من الله سبحانه وتعالى وحده ، والله تعالى أعلم 0

سائلاً المولى عز وجل أن يوفقك أخي الحبيب ( أبو مالك ) ، وتقبل تحيات :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 15-09-2005, 05:00 PM   #3
معلومات العضو
أبو فهد
موقوف

افتراضي

للرفع ... وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .
مع أطيب الدعوات وجزيل الشكر ... على هذه االكلمات النادرة .

وجزاك الله كل خير وأعانك ...

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:00 AM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.