موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأمل والبشائر > معاً يداً بيد للوقوف مع المرضى والأخذ بأيديهم إلى بر الأمان

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 22-10-2010, 04:23 PM   #1
معلومات العضو
تركي بن عبدالله

افتراضي طريقه قويه تتاثر منها الشياطين ..!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

وش الاخبار ؟

الصراحه جيت بطرح الموضوع بكم قسم وقال غير مصرح ..!!!

فقلت اطرح الموضوع هنا

انا حبيت اتكلم عن عدة نقاط ،،

النقطه الاولى عن الرقاة ،،

والنقطه الثانيه عن اهل المريض ،،

والنقطه الثالثه عن الطرق اللتي تتأثر منها الشياطين ،،

___________________________________________

انا واعوذ بالله من كلمة انا .. مصاب بمس او عين او سحر والله مادري بالضبط لكن الاحرى عين مع المس الشيطاني .. (خادم العين ) ،،

فذهبت عند ثلاث رقاة

واحده منها رقيه جماعية وهي الاخيرة

فذهبت للراقي الاول وهو معروف ولن اذكر اسمه فلقيت عنده زحمه ومالقيت مكان اقعد فيه

فقالوا لازم تاخذ رقم من العطار .. والعطار بجانب المحل المخصص للراقي وهو يمتلكه

اخذت رقم وانتظر نصف ساعه وجاء دوري فقرأ علي 5 دقائق وبسرعه وقال لم يتضح لي شيء تعال يوم اخر .. مع العلم ان الجلسه بعشرة ريالات ..

فجاء في بالي كل هالناس وكل واحد عشره في خمس دقايق ..!!!

والله شيء عجيب يااخواني اذا صارت امور دينيه او قراءة القران تكون فيها تجاره وكسب وسوق ..!!!

الهم ..!!!

تركته ،،

وكان جارنا راقي ويقرا ع الناس في بيته ،، ويقص علينا بعض القصص وقت قراءته ع الناس .. فقلت حلو ... كلمت الوالد يقوله يقرا علي .. فضحك وقال ..

( موسوس ..!! )

ماادري كيف تفكر الناس .. موسوس ليه .؟ جربت تقرا علي .؟

المهم .. الرجال قرا علي ثلاث جلسات كل جلسه نصف ساعه والرجال والله ماقصر ولم رضا ياخذ ريال واحد

طبعا المشكله في الشيطان اللذي دخل جسدي انه لايظهر تاثره بمعنى اني اتاثر داخليا ادوخ تجيني مشاكل لايحس بها احد نبض في بعض مناطق جسدي حركات لااراديه .. ويحاول قدر الامكان ان يقنعه اني (
موسوس ..!! )

اليوم الرابع كان يوم العيد ومن بعدها تركته ..

طبعا بين هذي الفترات اقرأ على نفسي .. فاستمريت لفتره وصلت لدرجة مااستحمل .. ابي راقي

حاولت القراءه لكن الشيطان متمسك بالجسد بطريقه غير طبيعيه وقراءتي لساعات تخدشه مجرد خدشه فتعبت من التدرج البطيء القاتل ..

فقلت اخر مره وانشاء الله اروح راقي ممتاز هذه المره ..

فرحت لقراءة جماعيه

واحد يقرا وخمسه يطلعون الجني .. يضغطون عليه وبعضهم يرفض ويطلعونه غضب ..

بدأ بالقراءة فما انتهى من الفاتحه الا وشخص تتكلم عنه جنيه وتقول بطلع .. فاستغربت ..!!!

قلت هذا كيف تاثر بهذي السرعه ..!!!

ويطلع الثاني والثالث والرابع .. وطلع كم واحد

وانا بينهم قاعد مندهش من اللي يصير .. ومنهم اللي ممتلئ بالعرق ومنهم اللذي ينتفض بشدة

وانا بينهم كأني مجرد مشاهد .. لن اقول لم اتاثر ولكن تاثري كان قليل جــ اً ـــد

وانا جئتهم من تقريبا 250 كيلوا

وقراءتي على نفسي في البيت لمدة ربع ساعه اقوى بكثير

في نهاية هذه النقطه .. احب اوجه رساله للرقاة .. فمنهم من يقرا عشر دقائق بالكثير ويقول مافيك شيء ..!! (ويحطم المريض) او يقول انت مريض نفسي او حاول ان تذهب لدكتور نفسي

فأنا مريض ممكن تقرا علي لمدة ساعه وماراح يبين لك شيء واذا حاولت اقناعي باني مريض نفسي او موسوس .. ( فكأنك تقنعني ان السماء غير موجوده )

___________________________________________

بالنسبة لاهل المريض يعني بعضهم مايصدق مثلا ان ولده مصاب بمرض روحي .. فأنا بعد ماتعبت فقلت لازم اعلم الاهل لعلهم يشوفون حل او يشجعوني .. او.. او ..

على مايقولون جبتك ياعبدالمعين تعين

واخر شيء تتفاجأ بان عبدالمعين .. لم يتركك ويقول ماقدر لا .. على مايقولون ( يزيد الطين بلة ) ايه والله يااخوان تحسفت في اليوم اللي قلت للأهل

وصارت المشكله مشكلتين .. فصاروا يركزون علي وانت موسوس .. تبي نوديك مريض نفسي .. تبي و تبي ..

فشالوا من روسهم اني ممسوس .. يعني يفكرون ( ولدنا فيه مرض روحي لا لا مستحيل هذا في التلفزيون .. او.. )

انا ماأدري الممسوس تطلع له (قرون) او ايش بالضبط . ؟!

فصاروا يركزون علي في كل شيء ولاتقعد في البيت لحالك .. ومدري ايش .. لدرجة ان الوالدة الله يحفظها ويطول بعمرها .. جاتني وانا اقرأ على نفسي ودخلت وقالت لاتلعب على نفسك وتوسوس وتقرا على نفسك .. لو فيك شيء كان بين لنا .. تقرا على نفسك ووديناك راقي ومافيه اي شيء بين لنا .؟!

في هذه الحاله والله ازددت قهر .. ابي ايش شيء يبين لهم اني ممسوس ابيه حتى لو مايطلع ابيهم يقتنعون ابي يصير شيء فيني فيه دليل اني مصاب

لكن فعلا نجح الشيطان في فكرته .. يحاول ستحمل القراءه قدر الامكان لكي يقنع كل من حولي اني ( موسوس ) وفعلا نجح

فرسالتي للأهل ليش ماتجيب في راسك ان ولدك فيه مرض روحي .؟!

بدال ماتشجعه وتشد من ازره .. تجي (وتزيد الطين بله) ..؟!

الله يسامح الجميع .،،

___________________________________________

النقطه الاخيرة .. هي الطرق اللتي تتاذى منها الشياطين ..

المثل يقول ( اسأل مجرب ولاتسأل طبيب ) ،،

طبعا انا بقول بعض الاشياء وممكن تنفع معكم بعضها .. وممكن بعضها ماتنفع لكن معي نفعت ولله الحمد ..،،،

1_ القراءه + النفث على الجسد
+الضرب .

فأحيانا تقرا على نفسك سورة البقره او ايات الرقيه او اي سورة من سور القران الكريم وكلها بركه ،، فكل ايه او اياتين تنفث على صدرك وكل ماقرات جزء كبير تكثر النفث ع الصدر وتنفث في يدك وتمسح الساقين والساعد والوجه وتحاول الضغط على اعلى انفك ( بين الحاجبين ) حاول الضغط بكل ماتملك من قوه .. بالنسبه للضرب ،، الضرب يختلف من شخص الى اخر .. فمن الشياطين من يكون في المعده وتكون ضاغطا على بطنك وانت تقرا وكل شيطان بتاثر بالضرب وخصوصا بعد القراءه لانه متهالك تضرب عدة ضربات في راسك وتحاول تغيير الاماكن من اخر الراس والمنتصف وهكذا .. وضرب الصدر من الجهه اليمنى وفي المنتصف والجهه اليسرى .. بعد ذلك تضغط على مفاصل اليد وتضغط وتتركها وتضغط وتتركها وتحاول تحريكها .. وايضا مفاصل القدم والجن يتاثر من ذلك باذن الله .

2_ القراءه على الماء .

انصح الجميع بان يقرا الشخص على الماء وان لاياخذها من احد .. لعدة اسباب منها ان اللذي يقرا على الماء يقرا ايات قليله لانه يوزع الماء على الكثير

وانت تقرا من كل قلبك وتدعوا الله ان ينفعك هذا الماء وتقرا عليه عدة ايات وباذن الله انه سيكون اقوى من الماء اللذي تحضره .. والافضل طبعا ماء زمزم

والافضل ان تجعل الماء اللذي تشرب منه هو فقط الماء اللذي قرات عليه

طبعا انا اصبحت لااشرب الماء بعد الاكل .. السبب هو اني استفرغ كل الاكل اللذي ااكله بعد شربي للماء لان الشيطان يريد التخلص منه وان شربت الماء (على الريق) اخرجته بلونه خلال فتره قصيره جدا .. بدون مبالغه ( ثلاث دقائق فقط ) ..!!

3_ الدعاء + الاستغفار .

الدعاء والاستغفار هي من اسباب الشفاء باذن الله ..



[ أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ]


**اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ**

والقصص كثيره اللتي تتعلق بالدعاء ويكفينا وعد الله لنا بالاجابة ..،،


___________________________________________

4_ سماع القران + قراءة الاذكار .

لاشك ان الاذكار حصن .. اذكار الصباح والمساء دعاء دخول الخلاء ... الخ

وسماعة القران فانت ع النت تضع سماعات على القران فهذا باذن الله سيفيدك كثيرا

وشي اخر وهو قوي ع الشياطين اثناء نومك تضع سماعات الجوال لانها صغيره ولكن مشكلة الجوال ( البطاريه ) تجهز الجوال وتشحنه حتى يكون (البطارية ممتلئة ) وتضع سماعات الجوال وتحاول النوم .. طبعا في البدايه تواجه صعوبات غير طبيعيه لكن سماع القران وانت نائم ياثر بشكل قوي جدا .. نومي ثقيل جدا وانوم لفتره طويله جدا واحيانا انوم من 12 الليل حتى 12 الظهر . !!

ووقت الدراسه اعوض عن ذلك (الظهر ) حتى العصر او المغرب ..

ونومي ثقيل جدا

وعندما اضع السماعات انوم لفتره قصيره جدا اقل من طبيعيه واقوم نشيييييط ( شبعان نوم ) ،،

اليوم نمت ممكن 1 او 1 ونصف وقمت الفجر بصعوبه .. صليت الفجر ورجعت للفراش (وقلت بحط السماعه ) تدرون متى قمت ..؟!

قمت 7:30 فحاولت النوم مره ثانيه لاني كنت قادم من رحلة وتعبان حاولت لفتره حتى نمت وقمت 8:30 حاولت النوم مره ثانيه (لكن ماقدرت ) نصف ساعه في الفراش احاول انوم (لكن شبعااااااااااااااان ههههه) قعدت حتى 9:00 وقمت

طبعا حصلت حاجه لاول مره تحصل معي .. كنت اسمع صراخ قوي جدا جدا جدا وخيل لي الشيطان انه صراخ (خالي) فقمت فازع من نومي واوقف الجوال واشيل السماعات والتفت والكل حولي نااااائم وصحيت من النوم الساعه 8:30 ومانمت بعدها

وانشاء الله انه صراخ الشيطان

___________________________________________

5_ الاضاءة ..!!!

بعضكم يمكن يستغرب كيف الاضاءة .؟!

انا الصراحه ماسمعت احد يقول ان الاضاءة تتاثر منها الشياطين وانا مستغرب

لان اكثر شيء يأثر علي اللي هي الاضاءة ..،،

فمثلا احضر قاعة مناسبة او عرس .. والاضاءه فيها كثيره جدا

فمن هذا النور اتاثر على حسب قوة الاضاءة ..!!!

واحيانا العب كرة القدم وكل زاوية فيها كبس .. العب واحيانا ترتفع الكره وانظر الى اعلا والكبس في عيني .. حتى اصل الى درجة لااستطيع الحراك ..!!!

يحضر الشيطان بنسبة لاتقل عن 50% بدون مبالغة .. ( فلا أدري اين انا وماذا اريد ولااعرف شيء واقف في مكاني ولو سالتني عن اسمي فلن تجد الاجابة )

كالمجنون .. ولااتحمل ان يراني احد ..

فصرت في الفتره الاخيره وانا في الغرفه اقرا وارفع عيني على الاضاءه فاقرأ واجعل عيني على الاضاءة وتاتيني الحاله ولااستطيع ان اكمل لاني لااذكر شيء وقتها ولاادري بالذي حولي وانا لم اقعد الا نصف دقيقه او دقيقه وعيني عليها بشكل متواصل ..

فاتمنى اللي عنده مس يجرب وتردون علي لان هذه الطريقه ممكن تنجح معي فقط فلاادري

________________________________________


وفي النهاية اتمنى ان تدعوا لاخوكم والدعاء بظهر الغيب مستجاب باذن الله

فربما دعوة في اخر الليل او سجده وتدعوا لي فيها لاتاخذ منك ثوانِ .. تنقذ حياتي فيها

لاني لازلت صغيرا عمري تقريبا 17 وبداية دخوله كانت بداية سن 15

فمنكم مصاب وعمره مثلا 25 او 30 وقتها متزوج + لديه اصدقاء وكل شيء متيسر

لكن اصابني المرض في عمر حساس جدا

وختاما اعتذر ع الاطالة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..













    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 23-10-2010, 10:48 AM   #2
معلومات العضو
سامحني يارب

إحصائية العضو






سامحني يارب غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة united_arab_emirates

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

شفاك الله وعافاك

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-11-2010, 09:55 PM   #3
معلومات العضو
ساره عبدالعزيز

إحصائية العضو






ساره عبدالعزيز غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة saudi_arabia

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 15-11-2010, 03:17 AM   #4
معلومات العضو
ســــراب

افتراضي

ياخوي في ناس كثير يستبعدون هالشي ومايصدقون واكثرهم تصير لهم هالاشياء

اذكر مرة اني خبرت امي انه شخص لونه اسود وطويل يراقبني قالت لي لاتخبرين حد بقولون انك مجنونة ^_^ وبعد فترة طويلة اكتشفت انه ناس كثير من هالاشياء


مو مهم حد يصدقك ويقول انه فيك شي عشان يساعدك

انت ساعد نفسك وقوي ايمانك بربك وادعي ربك على طول

واهم شي سورة البقرة كل يوم اسمعها وهالجن بااااااااالهم طويييييييييل بس انت لا تضعف استمر لانه بجي يوم ويكرهون هالجسد الي سكنو فيه


وعسى ربي يشفيك ويشفي كل مسلم من هالمرض الخبيث

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 15-11-2010, 06:15 AM   #5
معلومات العضو
أسامي عابرة
مساعد المدير العام
 
الصورة الرمزية أسامي عابرة
 

 

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

بارك الله فيكم

لا بأس عليكم طهور إن شاء الله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم

أسأل الله أن يفرج كربتكم ويذهب عنكم ما أهمكم

بالتوفيق إن شاء الله

في رعاية الله وحفظه

 

 

 

 


 

توقيع  أسامي عابرة
 

°°

سأزرعُ الحبَّ في بيداءَ قاحلةٍ
لربما جادَ بالسُقيا الذي عبَرا
مسافرٌ أنت و الآثارُ باقيةٌ
فاترك لعمرك ما تُحيي به الأثرَ .


اللهم أرزقني حسن الخاتمة و توفني وأنت راضٍ عني

°°
( )
°•°°•°
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 15-11-2010, 12:53 PM   #7
معلومات العضو
@ كريمة @
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمينأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمينأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمينأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمينأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمينأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمينأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمينأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 15-11-2010, 01:47 PM   #8
معلومات العضو
الأثير

افتراضي

الله المستعان

كان أسلوبك رائعا أخي جعلتني أعيش معك ويكأني بجانبك

اسأل الله عز وجل أن يشفيك ويعافيك أخي لاحظت عليك الذكاء

ما شاء الله لا قوة إلا بالله فحاول أن تستغله بطلب العلم الشرعي

اسأل الله سبحانه وبحمده أن يبارك بك

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-11-2010, 04:59 PM   #9
معلومات العضو
رغم الألم

افتراضي

الله يشفيك أهم شيء تستمر على الرقيه لا تعطهم اجازه لافي عيد ولاغيره حتى لو كنت مشغول اقرأ الاذكار وأرقي نفسك وبعدين القران فيه شفاء من كل شيء سواء نفسي اوروحي اوعضوي

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 23-11-2010, 01:07 AM   #10
معلومات العضو
ام الجدايل

إحصائية العضو






ام الجدايل غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة greece

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

شفاك الله وحماك
وقوى ايمانك

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 01:45 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.