موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > أقسام الرقية الشرعية والتعريف بالموسوعة الشرعية في علم الرقى ( متاحة للمشاركة ) > فتاوى ودراسات وأبحاث العلماء وطلبة العلم والدعاة في الرقية والاستشفاء والأمراض الروحية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 28-05-2010, 04:50 AM   #1
معلومات العضو
أبومعاذ
اشراقة ادارة متجددة

Arrow ( && كيف لي التخلص من مؤثراتهم أو سحرهم أو شرورهم؟؟؟- الشيخ "عبدالله الطيار" && ) !!!

السلام عليكم... استفسار خاص، أتمنى أن أجد الدواء الشافي لديكم جزاكم الله كل خير... هل صحيح أن الحلم بارتكاب فاحشة مع أحد الأشخاص دليل على سحر منه لجلب أو منفعة، وان كان صحيح كيف لي التخلص من خبثهم... قراءة المعوذات لم تشفيني لم تخلصني من التخيلات من حولي طامع فيني من أجل المنفعة يريدون التقرب مني أعطيت ما بوسعي من المال وعندما طلبته أعرضوا عني لقد منحتهم مساعدتي قسرا بعد عدة تخيلات لي معهم قبل حضورهم أحس برغبة بلقائهم، وبعد انصرافهم أحس بأنني أريد أن التقي بهم وعند لقائي الثاني أو الثالث يتسللون لجيبي، اليوم أنا بعيدة عن تأثيراتهم بدأت اقلب بأوراقي التخيلات خفت لأنني لم أعد التقيهم، هل أعيش منعزلة وسط الأوهام، كيف لي التخلص من مؤثراتهم أو سحرهم أو شرورهم.
أرجوكم ساعدوني أنا متأكدة بأنهم يفعلون لي شيئا ما، ما هو كيف الله أعلم، حتى أختي بمساعدة زوجها لا تريدني الحصول على مال من عائلتي وتريدني ترك حصتي لها لقد أعطيتها الكثير هي وبناتها لم تكتفي بعد لقائي ببنتها من أسبوعين عادت لي التخيلات تمهيدا لكارثة جديدة والله اعلم هل أجد عنكم الدواء الشافي إن شاء الله .



الجواب:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد:
فهذا غير صحيح ولا أصل له بل هذا من التخيلات والتوهمات، وأوصيكِ بالإقبال على طاعة الله تعالى والإكثار من الصلاة والصيام ونوافل العبادات الأخرى، وعليك بذكر الله تعالى فهو يطرد عنك وساوس الشيطان وخطراته ويطمئن قلبك كما قال الله تعالى: [أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ](الرعد الآية28).
وقال صلى الله عليه وسلم: (الشيطان جاثم على قلب ابن آدم فإذا ذكر الله خنس وإذا غفل وسوس)(رواه البخاري تعليقاً)، واحرصي على أذكار الصباح والمساء ففيها خير عظيم، واحرصي أيضاً على الصدقة فإنها تقي مصارع السوء. أسأل الله لنا ولكِ العفو والعافية، في الدنيا والآخرة وصلى الله وسلم على نبينا محمد.


المصدر موقع منار الاسلام
http://www.m-islam.net/news.php?action=show&id=2285

أخوكم المحب ابومعاذ
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 21-07-2010, 06:36 AM   #3
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( أبا معاذ ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 06:36 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.