موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 20-07-2005, 11:40 AM   #1
معلومات العضو
زرقاء اليمامة

Question قصتي أنا والعائلة الكريمة مع الاقتران الشيطاني ، أرجو التوجيه ؟؟؟

إلى شيخنا أبو البراء -السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-

إليك قصتي كاملة:

أنا سيدة متزوجة عمري 33 عاما، بدأت قصتي بحسب ما أذكر عندما كان عمري 10 سنوات حيث كنت أمارس العادة السرية بشكل دائم وبخاصة في "الحمام" عن طريق إستخدام الدوش المائي.
وكنت أضع صور الفنانين والممثلين على حائط غرفتي بالكامل، ووالدي بالرغم من إلتزامه وتمسكه بالعبادة إلاإنه كان كثيرا مايشاهد الأفلام المصرية التي بها الرقص المصري، كما كان مشغولا عنا بعمله الذي يبدأ من الصباح الباكر وينتهي عصرا، وعندما يعود يتناول غداؤه وينام للمغرب
ثم يبدأ بتدريسنا دروسنا حتى موعد تناولنا للعشاء ثم نذهب للنوم، إلا إنه كان يوجهنا لتأدية الصلاة، كما إنه كان شديدا جدا معنا ولايتفاهم.

المهم إن حالي إستمر على ذلك من ممارسة للعادة السرية، وفي إحدى الليالي إستيقظت لأشرب وعند توجهي للمطبخ شاهدت -أو توهمت- إني أشاهد كلبا أسود يركض نحوي فخفت وهربت نحو غرفتي وأغلقت الباب بشدة ممأ أيقظ أختي الصغرى(أ).. فأخبرتها بما شاهدته وقمنا نبحث عن الكلب بمساعدة أمي إلا إنه بدون فائدة، وبالطبع لم نفهم وقتها معناً لظهور ذلك الكلب والذي كان بسبب الصور، إلا إنه وبعد فترة طويلة من تلك الحادثة قامت أختي الصغيرة (أ) بتمزيق جميع الصور.

وعند وصولي للمرحلة الثانوية ظهرت لي عدة اختلالات.. أولها أعراض السمنة الشديدة مع ظهور الشعر الكثيف في الوجه، وبعد إجراء التحاليل تبين أني أعاني من نقص في إفراز الغدة الكظرية ( غدة توجد فوق الكليتين ) مما يتوجب علي أخذ الكورتيزون.. واستمررت سنين عدة مع هذا العلاج..

- وحاليا عملت حجامة رطبة لمدة (3)أشهر ثم أوقفت أخذ دواء الكورتيزون -بناء على شك الطبيب بخطأ التشخيص الأولي- فأخبرني بعدها الطبيب بأن الغدة عاد افرازها طبيعي وبأن التشخيص الأولي كان خاطئأً ولكن الغدة كسلانة..!! مع أن افرازها طبيعي..؟؟ والحمدلله الذي أنعم علي بالشفاء وذلك بعد لجوئي له سبحانه في قيام الليل ولم أكن مصدقه بأن الله سيشفيني من هذا المرض - فلله الحمد والشكر-.. فهل الخطأ في التحليلات والتشخيص كان بسبب المس.؟

وأتابع سرد ماتبقى من قصتي.. ففي السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية أثناء إمتحانات الثانوية جاءتني حالة نفسية شديدة حيث كنت أعاني من وساوس فعلا شديدة من حيث الطهارة ومن حيث تأدية الصلاة، فظن أهلي بأني "سأجن" بسبب تلك الوساوس، إلا أني استطعت تجاوز إمتحان الثانوية بنسبة ليست جيدة كثيرا، وعند دخولي للسكن الجامعي وإبتعادي عن منزلنا هدأت حالتي قليلا ( فهل لإبتعادي عن البيت دور في التخفيف من حالة المس؟ لأني ابتعدت عن منزلنا المسكون؟..)

وكانت والدتي في تلك الفترة مصابة بنوع من الخمول والهذيان والقذارة الجسدية الملحوظة والكره الشديد لخلي وزوجته وأبنائهم لدرجة إنها أصبحت -في تلك الفترة- تتضارب مع خالي هذا وزوجته الذين يسكنون بجانب بيتنا وتهلوس كثيرا بأنهم هم الذين "وسخوها"..؟ وتسبهم وتشتمهم وبأنها لابد أن تأخذ بثأرها منهم؟؟ -وكانت فعلا غير طبيعية- ثم أجهضت مرة واحدة بسبب كثرة الولادات، وفي الأربعين أنجبت بنت في شهرها السابع، فأخضعناها للعلاج النفسي فقيل بأنها مصابة باكتئاب.. وهي للآن تتعالج نفسيا بسبب الهذيان والخيالات التي تشاهدها وتحادثها..

-ومؤخرا أذهبناها لشيخ معالج بالقرآن فأخبر بإن بها مساً، ولم نشك للحظة بقول المعالج لما نراه من سوء حالتها..-

أما بالنسبة لي فبعد (6) سنوات من حالتي تلك التي كنت عليها تزوجت من إبن عمي وأنجبت منه (3) أبناء وللآن بي بعض الوساوس من حيث الصلاة والطهارة، إلا إني تخليت عن ممارسة العادة السرية - ولله الحمد- بعد مشكلات واجهتها في حياتي مع زوجي كادت تؤدي بي للطلاق.

وحدثت مشاكل كذلك لأختي الصغرى (أ) حيث تمت خطبتها لشاب ليس من عائلتنا وذلك قبل إنجابي لإبني الثالث.. -أي منذ سنتين من الآن- وفي فترة الخطبة حدثت لها أحداث غريبة في منزلنا "المشؤوم" حيث أصبحت الكاسات في بيتنا تتفجر وتتكسر أمامها وكثرت مشاكلها مع خطيبها -وكلها كما تقول مشاكل تافهة -، وعلمت من خطيبها بأن خالته -الزوجة الثانية لوالده- تعمل أسحار، بعدها حدث حادث لوالد زوجها أدى لبقائه في العناية المركزة.. ثم توفي رحمه الله (ولقد حلمت به أختي (أ) بأنه قد توفي -صباح يوم وفاته- وقبل معرفتها بالخبر)..
وتشاءم أهل زوجها من حادث الوفاة حتى ظننا بإن الخطبة ستفسخ- إلا إن الزواج تم وبصعوبة بعد تلك المشاكل.. والآن وبعد سنة زواج حدثت مشاكل أخرى مع زوجها وردها لبيت أهلي أيضا لأسباب تافهة والله.. فذهبت لأحد الرقاة والذي أخبرها بوجود سحر تحول لمس عاشق بها..؟

وأخيرا حدثت لي حادثة غريبة ذهبت على إثرها للرقية.. حيث اعترضتني متسولة وطلبت مني مالا.. فأردت تجاوزها قائلة لها بأن زوجي لايعمل والله معك، لظني بأنها مدعية.. ولكن لاأعرف ماحدث حيث استوقفتني قائلة: أنتي مسحورة، مما جعلني أتوقف لسماعها دون ن أشعر ثم طلبت مني بأن أمسك طرف خيط كان معها ففعلت فعقدته كذا عقدة.. وأخذت الخيط المعقود ثم طلبت مني مالا وقبل إعطائها المال طلبت أن أنفث في المال ففعلت وكل هذا وأنا أشعر بالخوف.. ثم أعطتني بخورا وطلبت مني أن أتبخر به ثم أن أذبح حيوان أسود.. وقالت إنشاء الله بنتلاقى مرة أخرى وبتكون جميع مشاكلك انحلت.
ولكني عندما عدت لم أتبخر طبعا بالبخور ولم فعل ما طلبت من ذبحي للحيوان.

وعندما ذهبت للرقية لدى نفس المعالج الذي ذهبت له أختي والوالدة أخبرني بأني مصابة بمس وسحر.

وبعد فترة من استمراري بالرقية.. عندما كنت في بيت أهلي حدث أن فزع ابني الصغير ليلا فجأة قبل نومه وتعلق بي بشدة وهو مغمض العينين ويبكي من الخوف وأراد إخراجي من الغرفة ولم يهدأ إلا عندما خرجنا إلى غرفة أخرى وشغلت بها القرآن وهدأ بصعوبة ونام..

ولي ملاحظة عندما أرقي ابني الصغير وأقرأ عليه آية الكرسي تكرارا عدة مرات..
-فابني هذا في العادة لايركز ولا يلتفت لمن يكلمه كأنه في عالم آخر خاص به وحده.. وهو بمجرد أن يشاهد لقطات الإعلانات سواء إعلانات عادية أو إعلانات الرسوم يركز عليها بالذات ويتسمر أمامها وأمام أغاني الرسوم المتحركة فيلتفت لها وتجذبه كالمغناطيس بشكل غريب..

المهم أنني بمجرد البسملة على ابني والبداية بالقراءة للرقية يبتسم ويفرح بشدة وينظر لمن حوله بفرح.. حتى وإن كان منشغلا فبمجرد قراءتنا للقرآن يلتفت لنا على غير عادته -فهو كما قلت لايركز وفي عالمه- ويبتسم بفرح شديد..؟؟؟

بعد هذه القصة الطويلة ياشيخنا فهل تظن إن العائلة كلها بها مس ؟

وللعلم : فلقد رأت أختي الصغرى 10 سنوات (آخر العنقود) قطة سوداء.. ولم يرها أحد آخر في المنزل عداها..
كما أنها حلمت بأن هناك مجموعة من النساء والرجال يتناولون الغداء والعشاء في بيتنا وينامون ، إلا إن الرجال يتجمعون في مجلس الرجال، والنساء يتجمعون في مجلس النساء.. والنسوة تساعد أمي في ترتيب المنزل.

فهل لهذا الحلم أي مدلول على حالنا؟

وملحوظة أخرى فأختي الصغرى هذه -آخر العنقود- بدأت تمارس العادة هي كذلك مثلي في تلك السن ومثل أختي (أ) كذلك عندما كانت في تلك السن.. ولنا أخت أخرى في الإعداداي رأتها أختي (أ) قبل عدة أيام تمارس العادة السرية وهي مستغرقة في النوم!!؟؟

واعذروني على الإطالة..


التعديل الأخير تم بواسطة زرقاء اليمامة ; 20-07-2005 الساعة 12:56 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 20-07-2005, 11:49 AM   #2
معلومات العضو
منبر الحق

افتراضي

حياك الله ياأختي ولابأس عليك طهور إن شاء الله.....

اسأل الله العظيم أن يفرج مابكم,ويسرأمركم،.....

فاأنتظري من الشيخ الرد المعين والشافي لسؤالك.....

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 20-07-2005, 04:20 PM   #3
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخت الفاضلة ( زرقاء اليمامة ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لا أستطيع أخية أن أشخص لكِ بناء على ما ذكر من أعراض - أعني التشخيص للعائلة - ، لكن الذي يظهر لي أن هناك مشكلة روحية ، وقد تكون بسبب السحر ، أما السؤال الذي قد يطرح نفسه هو : هل السحر لجميع أفراد الأسرة أم خاص بك وحدك ، فهذا ما لا أستطيع الوقوف عليه حالياً ، من أجل ذلك أحيلكِ إلى برنامج علاجي لكِ ولكل من يعاني من أفراد الأسرة الكريمة وهو على النحو التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757

وكوني على تواصل معنا لتبيان نتائج استخدام البرنامج المذكور ، سائلاً المولى عز وجل أن يكتب لكم الشفاء والعافية ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 20-07-2005, 10:39 PM   #4
معلومات العضو
مشارك1
عضو نشط

افتراضي

بارك الله فيك أخي أبو البراء ........ وأستاذنك الى هذه المداخله

أختي زرقاء اليمامه :

المشكله بسيطه التي تعانون منها وأنتم مصابين كما ذكر أخينا أبو البراء بمرض روحي وعلى كل حال سوف أقول لك مع البرنامج الذي أحالك عليه ابو البراء ان تقومي بــــــــــــــــــــــــــــــ :

قراءة سورة البقره مرة بالليل ومرة بالنهار حتى أيام الدوره الشهريه مع مس المصحف بحائل اثناء فترة الحيض

وأقراءي أية الكرسي كثيرا جداااااااااااااااااً وكذلك المعوذات كثيرااااااااااااااااااااً مع النفث

وبالنسبة يجب أن تدهني نفسك بزيت زيتون مقريء فيه وعلى الراس أيضاً
وتقطري بماء زمزم مقريء فيه بالعينين في الصباح والمساء

وعليك بشرب زيت الزيتون وكذلك العسل مع الحبه السوداء

وخذ عشبة مسيكه منها ملعقه مطحونه في الصباح والمساء أيام الدوره

وسوف نزودك بأشياء تكون أسباب معينه لك أن شاء الله ولكن ضعي لك برنامج للقراءة على نفسك فهو أفضل للترتيب

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 21-07-2005, 12:30 AM   #5
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( مشارك 1 ) ، وزادكم الله من علمه وفضله ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-07-2005, 05:36 PM   #6
معلومات العضو
زرقاء اليمامة

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشايخنا الأفاضل:
أما بعد .......
فلقد حاولت إتباع ما تفضلتم به من نصائح :

1) أقرأ سورة البقرة يوميا صباحا ومساء ، وأكثر من قراءة آية الكرسي والمعوذتين إلا إني لم أشعر بأي شيء في منزل زوجي، أما في منزل الوالد فأحس بثقل مختلف مرة في الرجل اليمنى ومرة اليسرى بالإضافة لثقل خفيف في اليد اليسرى، كما إن عينين يصيبهما الإحمرار الشديد وكل ذلك في منزل الوالد، فهل لذلك أي مدلول؟

2) أستخدم زيت الزيتون المقري عليه، ولي سؤال:
( بعد الدهن بالزيت هل يتوجب غسله بالماء والصابون أثناء الوضوء للصلاة؟ أي هل يعتبر الزيت
حائل عن وصول الماء للجسم؟)

3) ما الهدف والغاية من التقطير بماء زمزم المقري عليه في العينين؟

الرجاء عدم نسياننا من دعواتكم مشايخنا الأفاضل.


التعديل الأخير تم بواسطة زرقاء اليمامة ; 27-07-2005 الساعة 05:45 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-07-2005, 09:14 PM   #7
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخت الفاضلة ( زرقاء اليمامة ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بخصوص أسئلتكم فيسرني الإجابة على النحو التالي :

السؤال الأول : أقرأ سورة البقرة يوميا صباحا ومساء ، وأكثر من قراءة آية الكرسي والمعوذتين إلا إني لم أشعر بأي شيء في منزل زوجي، أما في منزل الوالد فأحس بثقل مختلف مرة في الرجل اليمنى ومرة اليسرى بالإضافة لثقل خفيف في اليد اليسرى، كما إن عينين يصيبهما الإحمرار الشديد وكل ذلك في منزل الوالد، فهل لذلك أي مدلول ؟؟؟

الجواب : قد تكون المشكلة أخيتي متعلقة بمنزل الوالد ، ولذلك أنصحكِ أخية بعرض الحالة على أحد المعالجين المتمرسين للوقوف على الحالة للوقوف على الداء ووصف الدواء اتلنافع بإذن الله عز وجل ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثاني : أستخدم زيت الزيتون المقري عليه ، ولي سؤال : بعد الدهن بالزيت هل يتوجب غسله بالماء والصابون أثناء الوضوء للصلاة ، أي هل يعتبر الزيت حائل عن وصول الماء للجسم ؟؟؟

الجواب : لا أخية ، فالزيت ليس له جرم يمنع من وصول الماء إلى أماكن الوضوء ، وقد أفاد بذلك العلماء - حفظهم الله - 0

السؤال الثالث : ما الهدف والغاية من التقطير بماء زمزم المقري عليه في العينين ؟؟؟

الجواب : أنا شخصياً لم أصف ذلك ، ولكني لا أنكره لعموم الأدلة التي تؤكد على الاستشفاء بماء مزم سواء شرياً أو غسلاً أو كما ذكرت أخيتي الفاضلة ، والله تعالى أعلم 0

هذا ما تيسر لي ، سائلاً الموبى عز وجل أن يوفقكم للعمل بكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-07-2005, 11:04 PM   #8
معلومات العضو
مشارك1
عضو نشط

افتراضي

أما أحمرار العينين فهو الذي دفعنا لأن نقول لك أستخدمي ماء زمزم تقطير وذلك لأن كثيرا من حالات المس يصاحب العينين ألم أو قد تكون بها عقد

أما زيت الزيتون فأنه لايعتبر حائل لانه يتشرب بالبشره ولايحول دون وصول الماء

على كل حال الفتره التي قضيتيها في الرقيه قصيره واصلي الرقيه حتى تتضح الامور اكثر

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 28-07-2005, 08:25 AM   #9
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( مشارك 1 ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 01-08-2005, 07:46 PM   #10
معلومات العضو
زرقاء اليمامة

افتراضي

السلام عليكم شيوخنا الأفاضل .
أما بعد....
فلقد إتبعت نصيحتكم من حيث الإستمرار في الرقية ، إلا إني إستخدمت الزيت المقري عليه مرتان فقط

ظنا مني بأن لاشيء يستدعي إستخدامه حاليا لكوني لاأتعرض لأي مضايقات غريبة ، إلا إني

تذكرت شي كان يصاحبني في فترة السنين الأولى للزواج ، حيث كنت أعاني من ألم أثناء الجماع

إلا إنه كان متقطعا، يأتي فترة ثم يتوقف ، وخلال بدايتي بإستخدام الرقية رجعت هذه الآلآم مرة أخرى.

وبالإضافة إلىذلك ظهرت أسباب ما تمنعني من

اللقاء معي زوجي , حيث يصبح لقاؤنا مرة كل إسبوع أو إسبوعين ، بعكس ما كنا في السابق .

لذ أرجو التوجيه لما ينبغي، مع الشكر.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 05:57 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.