موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة الرقية الشرعية المنوعة

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 17-04-2007, 01:19 PM   #11
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




وفيكم بارك الله أخيتي الفاضلة ( ضي القمر ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 14-07-2007, 10:44 PM   #12
معلومات العضو
العنزي

افتراضي

بارك الله فيك شيخنا الفاضل ابو البراء على هذا التفصيل للتخلص من علاج الوسواس جعله الله في ميزان واثابك الجنه باذنه تعالى ويشهد الله اني احبك في الله ...... اخوكم ومحبكم في الله.... الراقي العنزي

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 01-08-2007, 08:31 AM   #13
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( العنزي ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-10-2007, 07:28 PM   #14
معلومات العضو
27رمضان

افتراضي

اختي الكريمة شلووونك ولا باس طهور انشاء الله؛؛؛؛
اولا لا يشعر بتعب الوسواس ألا من تعرض له انا اعاني من وسواس من 10 سنين ناتج عن شيطان لعين وخبيث ولم اكن اعلم في بادء الامر كنت اعتقد اني انا هكذا فيني مرض نفسي ولكن عندما حدثة الكارثة الكبرى وهي الوسواس القهري المدمر وكان السبب والله اعلم اني عندما تركت المحرمات واتجهة لله الواحد القهار خاف الشيطان على نفسة مني وسحرني وتصلط علي وما زلتع اعاني """"
المهم اريدك ان تعرفي انك انشاء الله انسانه طبيعية جدا جدا انما هوة عدو الله وعدو الايمان والناس الشيطان يرد تدميرك احذري ثم احذري سأذكر اخبث طرق يدخل بها الشيطان للعقل ويدمر الجسم والرجاء الاخذ بهذا الكلام والمثل يقول اسال مجرب
1/ الغضب
2/ الحزن
3/الوحدة النفسية بعيدا عن الله وعن الصحبة الصالحة
4/ الشهوة مثل الفضائيات المسلسلات العربية الجديدة الهابطة وغيرها حتى باللسان
الان طريقة عمل الوسواس المحترف
هناك قصة مشهورة تفيد جدا الا وهي ان امرأه سالت زوجها ان يذهب للجيران ويحضر الكواية (ملابس)
وافق الرجل وقبل ان يخرج بدأ الوسواس :_
حديث النفس يقول الان ستذهب للجيران وتطرق الباب ثم تخرج الخادمة فتطاب الكواية فتنادي رجل المنزل ويطلبة الكواية فيرفض الجار ويقول له انت ما تستحي انت جار مو كفو و و و و وشتائم طبعا وطبعا الرجل في البيت لم يخرج اصلا من البيت واخرج فلم كامل مع الابطال والسيناريو والحيوار ب بضع ثثواني احذري الارترسال بالغيب الفاشل الغير موجود .
لا تهيمي بهمومج ابدا ما استطعت انشغلي بذكر الطيب دائما احذري المعاصي جلها وصغيرهاملاحضة:
ساعات الشيطان يجعلك تهيمين بأشياء طيبة تشرح صدرك وتنور حياتك ليــــــــــــــــش؟
عشان تتعودين على صوته في نفسج وتعتقدي انه انتي من يتكلم ليس هو """""
ولا تنسيني بالدعاء والله يشفيكي

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-09-2008, 08:47 PM   #15
معلومات العضو
أبو حذيفة العمري

إحصائية العضو






أبو حذيفة العمري غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة saudi_arabia

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-11-2008, 06:15 AM   #16
معلومات العضو
بنت المدينه
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية بنت المدينه
 

 

افتراضي

( قلت يا رسول الله : إن الشيطان قد حال بيني وبين صلاتي وقراءتي يلبسها علي ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ذلك شيطان يقال له خنزب ، فإذا أحسسته فتعوذ بالله منه واتفل عن يسارك ثلاثا )
هل يذكر عند التفل ثلاثاً اسم ذلك الخنزب في اثناء الصلاه

كأن نقول اعوذ بالله من خنزب
او نقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم خنزب
او اعوذ بالله من الشيطان الرجيم فقط

بارك الله بك شيخنا الفاضل ونفع بك

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-11-2008, 06:18 AM   #17
معلومات العضو
بنت المدينه
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية بنت المدينه
 

 

افتراضي

اختي انا نفس حالتك مع الوالده وهذا بالطبع يضايقني كثيرا
حتى انني اعتزل الجلوس معها في بعض الاحيان حتى لااثور واخطئ معها بالجدال

حيث انني عصبيه جدا
حسبي الله على من أذانا

وجربي الاستغفار والبعد في حالة الزعل الى ان تهدئي

والله يشفى كل مبتلى .. قدير رحيم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 02:02 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.