عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 17-05-2005, 08:58 PM   #12
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم القرى
   بارك الله بكم جميعا اخوتي

اتمنى ان يبقى الموضوع مفتوحا للجميع لأهميته لنا
و لا أرى ان لسبر أغوار عالم الجن اي مغزى او فائدة فالأمور التي تؤذيهم ثابتة لنا في الكتاب و السنة و لا بد من حكمة لله تعالى بفصل هذين العالمين و عدم اقحامنا بتلك الأمور الغيبية

بارك الله بك اخ جند الله على الفائدة العظيمة ببقية كلامك و ل يعودة بإذن الله

أختكم

أم القرى


أختي الفاضلة أم القرى

بارك الله فيك وأصلح بالك

وأوضح لك مسألة غاية في الأهمية، نعم قد ثبت ما يؤذي الجن في التشريع الإسلامي، لكن كيف توظفي هذه الثوابت وأنت تجهلين خصائص الجن في التفلت من تأثير هذه الثوابت؟

هذا هو ما أرمي إليه كمتخصص في حرب وقتال الأبالسة والشياطين ومواجهة السحرة.

وهناك إضافة أحب أن أضيفها إلى هذا كله وهي أنني أرى ببصيرة المؤمن وفي ضوء الدراسة المتخصصة، أن الحرب القادمة ستتم فيها مواجهة مباشرة بين السحرة والمعالجين، معركة الوجه للوجه، لا تنسي أن اليهود يشهد الله عليهم أنهم اتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان من السحر، أي أنهم سحرة، فكيف يستطيع المعالج أن يواجه ساحر وهو لا يعلم شيء عن أدوات هذا الساحر؟

يكفي أن أقول لك أن الله قتل على يدي عدد من السحرة عن طريق جلسات العلاج، وحرقت أجساد بعضهم، وحبس عن مزاولة السحر عدد آخر، وجلد بعضهم، وغير ذلك مما لا أستطيع البوح به، ولم أكن لأتوصل إلى هذا إلا أنني استعنت عليهم من بعد الله بالعلم الذي تظنين انه غير ضروري، بالوصول إلى نقاط ضعفهم واستغلالها في إيقاع العذاب بهم، وبغير استعانة إلا بالله وحده فقط، طبعا هذا له علم لو عرفه كل المعالجين لكان عونا لنا على عدو الله، هذا هو هدفي وما أريد أن اوصله إلى الناس من خلال ما أدونه هنا، ولكنني لا أتعجل النتائج، وأصبر حتى يأتي أمر الله تبارك وتعالى.

هل تعرفين معنى أن يحبس الله على يديك ساحرا عن مزاولة السحر ماذا يعني هذا؟

هذا معناه أن المعالج لم يعالج الحالة التي بين يديه فقط، بل معناه أن جميع من سحر لهم هذا الساحر قد بطل عنهم السحر، لأن حبس الساحر يعني أن تدعي الله بأن يرد عليه كل أسحاره ويحبسها في جسده، وبالتالي لن تساعده شياطينه بعد ذلك، وستتسلط عليه بالعذاب بعد أن غادرت أجساد المسحور لهم.

لذلك حاولي الحكم على أهمية المسألة من جميع جوانب وجهات النظر، وليس من وجهة نظر أحادية الجانب، فأنت مسلمة كيسة فطنة، وأحسب لا يفوتك مثل هذا الأمر.

أما الفضول وحب الثرثرة والتطلع غير المدروس، فأعتقد أننا طلبة علم شرعي ولا وقت لدينا لسفساف الأمور، فعندنا من الآمانة المحمولة على أعتاقنا ما يغنينا عن إهدرا وقتنا في الفضول والتطفل.

وفي انتظار مداخلاتك الطيبة بارك الله فيك

التعديل الأخير تم بواسطة جند الله ; 17-05-2005 الساعة 09:02 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة