موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > قسم الطب البديل والعلاج بالأعشاب

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 06-04-2023, 02:25 PM   #1
معلومات العضو
الماحى3

افتراضي اعراض احتقان البروستاتا

إن تضخم البروستاتا مرض يصيب كبار السن بعد الخامسة والأربعين، ولكن ما تعاني منه هو خليط ما بين التهاب واحتقان البروستاتا، وبالتالي لا داعي لاستخدام ال Omnic.

إن التهابات البروستاتا قد تكون حادة أو مزمنة, لكن التهابات البروستاتا عادة ما تكون مزمنة, أي أنها تخفت ثم تتكرر ثانية، وذلك بسبب وجود كبسولة مغلفة للبروستاتا، مما يمنع من القضاء على الميكروب الذي يصيب البروستاتا.

لعلاج التهاب البروستاتا يجب أخذ علاج مثل التافانيك 500ملجم مرة واحدة يوميا، بالإضافة إلى فيبراميسين 100 ملجم قرص مرتين يوميا، لفترة طويلة (شهر أو أكثر), كما يمكن أخذ جرعة مخفضة من العلاج ( سبترين ) مرة واحدة في اليوم لمدة ستة أشهر، حتى لا يتكرر الالتهاب.

يمكن علاج الالتهاب الحاد، وتحقيق الشفاء التام, أما إذا كان العلاج غير مناسب أو تم تناوله لفترة غير كافية فهذا يجعل الالتهاب مزمنا أي أنه يتكرر باستمرار.

عادة ما يصاحب التهاب البروستاتا احتقان, حيث إن احتقان البروستاتا يؤدي إلى الإحساس بشعور غير مريح في منطقة العجان والعانة، بالإضافة إلى كثرة التبول مع ضعف البول وسرعة القذف، ونزول قطرات من البول أو المذي في أوقات متفرقة.

لذلك لا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وتفادي التعرض للبرد الشديد أو الإمساك.

يمكن تناول علاج يزيل احتقان البروستاتا، مثل:Peppon Capsule كبسولة كل ثمان ساعات, أو البورستانورم أو ما يشبههما من العلاجات التي تحتوي على مواد تقلل من احتقان البروستاتا، مثل: الـSaw Palmetto والـPygeum Africanum وال Pumpkin Seed.

إن هذه المواد طبيعية، وتصنف ضمن المكملات الغذائية, وبالتالي لا يوجد ضرر من استعمالها لفترات طويلة، (أي عدة أشهر) حتى يزول الاحتقان تماما.

إن عدم تحسن الأعراض لا يعني أن جسمك لا يستجيب للعلاج، ولكن قد يكون السبب أن الالتهاب أصبح مزمنا أو أنه يرجع مرة أخرى بسبب تكرار أسبابه, وبالتالي للابتعاد عن الإثارة الجنسية لا بد من مصاحبة الصالحين، واشغال الوقت دائما بما هو مفيد من العمل، والرياضة وتجنب الفراغ والوحدة قدر الإمكان.

بالنسبة للطعام فإن الأكل المتوازن من البروتينات، والخضراوات، والفاكهة مع تجنب الشاي والقهوة والمياه الغازية والدهون والمعلبات أو البطاطس الجاهزة, يحسن وظائف الجسم عموما, كما أن حبة البركة مفيدة عموما للجسم, كما أنه يوجد مشروب يسمى craneberry مفيد في مقاومة التهابات المسالك البولية.

أما الإفرازات التي تخرج مع التبرز فهي من علامات احتقان البروستاتا، وليست جيدة أو سيئة، وإنما هي فقط تدل على وجود إفرازات زائدة في البروستاتا.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 03:09 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com