موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > المنتديات التقنية والفنية > ساحة الكمبيوتر والانترنت

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 07-07-2018, 01:15 PM   #1
معلومات العضو
سيفاسلام

افتراضي تحميل لعبة القتال والحرب الاستراتيجية m...

تحميل لعبة القتال والحرب الاستراتيجية Middle-Earth: Shadow of War لأجهزة الكومبيوتر





تحميل العاب اكشن. تحميل لعبة Middle-Earth: Shadow of War من تحميلات الالعاب التي ظهرت على الساحة مؤخرا والتي أثبتت قدرة كبيرة على جذب واستقطاب اللاعبين من مختلف الدول حيث إن هذه اللعبة تميزت بعدد من الخصائص والمميزات التي لا توجد في غيرها من الالعاب التي جرب هواة تحميل العاب اكشن تحميلها, وتعتبر هذه اللعبة إن أردنا تصنيفها ضمن صنف معين ضمن العاب الأكشن والخيال والتي لها جمهور عريض بين مستخدمي العاب الكومبيوتر, وقد تم انتاج الجزء الأول من لعبة Middle-Earth: Shadow of War في عام 2014 لتكون متاحة للتحميل ومتواجدة على معظم مواقع تحميل العاب الاكشن.

ولعبة Middle-Earth: Shadow of War يهدف فيها اللاعب الى جمع أكبر قدر ممكن من القوات المساعدة له والجن حتى يستطيع تنفيذ المهام التي تكلل بحصوله على الخاتم.



شرح لعبة Middle-Earth: Shadow of War
في لعبة Middle-Earth: Shadow of War المناسبة لكل من يبحث عن تحميل العاب اكشن لجهازه تجعلك تعيش في عالم أسطوري يسعى اللاعب الى الحصول على الخاتم العجيب ويمثل اللاعب شخصية بطل اللعبة تاليون والذي يتعرض لكثير من المخاطر في أثناء سعيه للحصول على الخاتم السحري, وفي أثناء سعي تاليون الى الوصول الى الخاتم سوف يقوم جني بمنحه قدراته ليستطيع استخدامها ةاستخام جسده في العمليات والمهام التي يقوم بتنفيذها.




أيضا فإن اللاعب في لعبة Middle-Earth: Shadow of War ورغم أنها من الالعاب الأسطورية الا أنه سوف يلمس فيها العديد من الاشياء المثيرة والواقعية مثل محاولته اجتذاب قادة القبائل المحاربة له من الجن الى صفه وكسبهم في جانب جنودته, والقتال الذي يشتعل بينه وبين هذه القبائل هو قتال ممتع جدا خصوصا مع المؤثرات الرائعة التي نجح مطوروا اللعبة في أن يعدوها خير اعدا لتكون خيارا مفضلا لدى كل من يحب تحميل العاب اكشن ذات جرافيك عالي ومؤثرات جميلة.



وسوف يرى اللاعب في Middle-Earth: Shadow of War عدد كبير من الشخصيات المختلفة التي تقف لجانبه أو حتى تقف وتحارب ضده, وفي المطلق فإن كثيرا من هذه الشخصيات خصوصا قادة قبائل الجن يمكن أن يغيروا موقفهم وهو الشئ الذي على اللاعب استغلاله, ووفقا لمميزات هذه اللعبة المتعددة فإنها من أبرز الاشياء التي يمكن أن تقترح على من يحب تحميل العاب أكشن ونذكر جانبا منها تاليا.



أهم مميزات لعبة Middle-Earth: Shadow of War.
1. امكانية قيام اللاعب بشراء الأدوات وتطويرها.
2. سهولة التعود على اللعبة.
3. التحكم والسيطرة على الجيش بشكل رائع وامكانية ضم المزيد من الأاعداء الى صفوف قوات اللاعب.
4. حسن اعداد الذكاء الصناعي في Middle-Earth: Shadow of War مما يجعلها بعيدة عن السذاجة التي قد يجدها من يقوم بتحميل العاب اكشن في العاب اخرى.
لتحميل اللعبة اضغط هنا

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 06:39 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.