موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > المنتديات التقنية والفنية > ساحة الكمبيوتر والانترنت

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 16-02-2018, 08:00 PM   #1
معلومات العضو
سيفاسلام

افتراضي برنامج ummy video downloader 2018 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب



https://www.programsgulf.com/youtube-downloader/


كثيرا ما نحتاج الي تحميل فيديو من اليوتيوب فموقع اليوتيوب لايوفر خاصية التحميل من الموقع ولكن اليوم احضرنا لكم برنامج لتحميل اي فيديو من الموقع الشهير يوتيوب, يعتبر برنامج Ummy Video Downloader 2018 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ذات جودة عالية والفيديو يمكن تحميله hd او full hd فالبرنامج ايضاً يوفر لك امكانية تحويل صيغة الفيديو الي امتدات الفيديو المشهورة مثل mp4وaviو wmv، ,ويعتبر أفضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب، ويتميز هذا البرنامج بتحميل من اليوتيوب بكافة الصيغ التي تتناسب مع المُستخدم، وأيضاً يعمل البرنامج على تقديم خدمة متميزة للمُستخدم وهي أن يقوم المُستخدم بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية، ودقة عالية ، وحجم صغير، كما يقوم البرنامج بتحميل المقاطع الصوتية من الفيديوهات وهذه الخاصية لا تتوفر في العديد من البرامج الأخرى.

ويُعتبر برنامج Ummy Video Downloader، هو الأداة المتميزة لتحميل فيديو من اليوتيوب وحفظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمُستخدم أو على اللاب توب، لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون مشاهدة الفيديوهات في أوقات معينة، دون الحاجة إلى الإنترنت، أو في حالة عُطل في شبكة الإنترنت، فيقومون بحفظ كافة الفيديوهات على الجهاز الخاص بهم، وحفظ هذه الفيديوهات تحتاج إلى برامج قوية في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب.

برنامج Ummy Video Downloader من أقوى البرامج التي تقوم بتحميل الفيديوهات بطريقة سريعة، ويعمل على تحميل الكثير من الفيديوهات في نفس الوقت، كما أنه يتميز بوجود خاصية محول اليوتيوب الذي يقوم من خلاله، بتحويل مقاطع الفيديو إلى مقطع صوتي بكافة الصيغ التي تتناسب مع المُستخدم، وأيضاً يقوم بالعمل على كافة أجهزة الأندرويد، والهواتف الذكية.




تحميل من اليوتيوب
:

تحميل برنامج UMMY VIDEO DOWNLOADER 2018 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بكل سهولة وباعلي جودة للفيديو وكانك تشاهدة علي اليوتيوب بصيغة اتش دي فالبرنامج يقوم بعمل تحسين للفيديو وصوت الفيديو لاننا كما نعلم اليوتيوب لا يوفر جودة عالية الا لمن لديهم سرعة انترنت عالية.






مميزات برنامج Ummy Video Downloader 2018 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
يتوفر في برنامج Ummy Video Downloader 2018 العديد من المميزات التي لا توجد في كافة البرامج المنافسة له وهي:

سهولة التحميل
يتيح Ummy Video Downloader 2018 للمُستخدم خاصية التحميل بطريقة سهلة وبسيطة وهذا يوفر من وقت المُستخدم، ويوفر أيضاً من مجهوده لذلك عندما يقوم المُستخدم بالتحميل لا يواجه أى عناء أو مشقة.


تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية
من المميزات الخاصة بهذا البرنامج دون غيره هي أنه قادر على تحويل كافة مقاطع الفيديو إلى مقطع صوتي، وهي تُسمى بـ محول اليوتيوب، وهذه الخاصية توفر للمُستخدم الكثير من الجهد.

السرعة
يتميز هذا البرنامج بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بسرعة كبيرة.

الجودة عالية
يساعد برنامج Ummy Video Downloader المُستخدم بتحميل الفيديوهات بجودة عالية وهي HD وفول اتش دي ايضاً.

صغر حجمه
يتميز هذا البرنامج بأنه صغير الحجم مما يوفر على المُستخدم الكثير من الجهد عند تحميله وأيضا يوفر للمُستخدم سرعة تحميل الفيديوهات من خلاله والبرنامج صغير الحجم وسريععلي جميع اجهزة الكمبيوتر حتي الضعيفة منها .

عندما يقوم المُستخدم بتحميل مقاطع الفيديو، يريد بعد انتهاء الفيديو من إغلاق جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، لذلك يوفر البرنامج خاصية ضبط البرنامج في حالة انتهاء التحميل يقوم الكمبيوتر بالإغلاق تلقائياً، وهذه الخاصية تعمل على راحة المُستخدم فاللبرنامج يوفر لك رفاهية كبيرة ومتعةلتحويل فديوهاتك الي الامتدات الذي تريدة وتفضله.
يمنح البرنامج للمُستخدم خاصية تحميل الفيديو بكافة الصيغ مثل MP3,MP4 وغيرها من الصيغ الأخرى ويعمل البرنامج على أجهزة الاندرويد، والهواتف الذكية والايفون واجهزة التابليت.
يُمكن برنامج Ummy Video Downloader المُستخدم من تحميل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد.
لا يتسبب هذا البرنامج في بطء الجهاز الذي يقوم المُستخدم بحفظ الفيديوهات عليه.



الي هنا انتهي موضوعنا اليوم نلاقاكم في مقالات ومواضيع متنوعة باذن الله تعالي.

المصدر ولتميل برنامج https://www.programsgulf.com/%D8%A8%...ownloader_2018

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 06:12 AM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.