موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > أقسام المنابر الإسلامية > المنبر الإسلامي العام

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 23-08-2006, 08:23 PM   #1
معلومات العضو
علي سليم
اشراقة اشراف متجددة

افتراضي ترقيع القماش في الرد على الاحباش (الرسالة الاولى)

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على خاتم الانبياء و المرسلين اما بعد:
فحرص الاسلام منذ نعومة اظفاره على اظهار الحق و قوله حتى بات هذا الاخير من افضل انواع الجهاد فقال صلى الله عليه و سلم (افضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر) او كما قال...
و جعل الساكت عنه شيطانا اخرس و لذا استعنت بالله تعالى ان اقوم لله وحده في بيان عوار من شذّ من المسلمين و انتقيت من الشذوذ اشنعه فرأيت اتباع نزار و عبد الله الحبشي لهم الحظ الاوفر و الكم الاخطرفزرت موقعهم على صفحات الشبكة العنكبوتية فغلبتني الشفقة و الرحمة و امتثلت قول النبي صلى الله عليه و سلم (الحمد لله الذي عافني.....) فتجولت في شوارع الفقه و العقيدة و السيرة و غيرها فرأيت عجبا فاردفت ذلك حمدا و شكرا...
ففي المناسبات الاسلامية البدع و محو السنة فلا تكاد ترى موضوعا الا و البدعة اهم اركانه...
ثم الرسائل المفتوحة فالشرك بانواعه ...
و السفينة الاسلامية تلتطم بموج الكذب و الكفر من جانب و الاحتيال و البدعة من جانب آخر...
ففي العقيدة يتأسف بصرك عندما يخطف بريقه تلك الطامات من سلب صفات الكمال عن رب العباد و وصفه بصفات العدم فالاستواء هو الاستيلاء و الاول صفة كمال و الاخر صفة نقص و عجز و ظلم و ليس الاستعلاء كالاستيلاء و ليس العلو و الارتفاع كالقهر و الاستبداد...
و نزوله هي رحمته و يده نعمته او بطشه و هكذا الى آخر الصفات....
ثم قسم الردود على الاباطيل لم يتورع اهله حياء من دحض الحق الابلج بباطلهم الاخرق...
فكل سلفي هو على الباطل يردّ قوله و شخصه...بل يجب حربه و جهاده...ثم قتله و التمثيل به كما حدث لشيخنا اسامة القصاص و اجد من نفسي القاصرة الوقوف وقفة مضطر مع هذا العلم الشاب الشهيد باذن الله تعالى...
فكل من قرأ لاسامة ليجد حلاوة و طراوة في رده الباطل بحجة دامغة فلم يرتد اليه بصره ولم ينبض قلبه الا بحب اهل السنةو الجماعة و بغض اهل البدعة و الشرذمة...
فمن مؤلف الى حلقة ذكر و من مسجد الى ناد باح فاه بعوار مذهبهم و سوء معتقدهم فاشار اليهم بسبابته الموحدة فاشاروا اليه بالموعّدة و شتان بين السبابتين !!!
ففروا من حرصه ووفروا لحمه و دمه....
دعاهم الى الموعظة الحسنة فتلكأ كبيرهم فبأبأ و تأتأ بما يشبه الطلاسم فعجزوا عن مواجة كلامه و اعملوا جوارحهم الجارحة فالى الله تعالى اشكوا امرهم....
فجعلوه عبرة لغيره و نكّلوا بصديقه و امتدت كلتا يمينهم الى اعيان سلفية فقضوا نحبهم واحد تلو الاخر و الله المستعان....
و اعدهم و اياكم بنشر سيرة سلفنا اسامة العطرة و حقيقة مواقفه منهم , فمن مهده الى لحده و من فيه اخوانه و اصحابه فانا بصدد جمعها ثم نشرها بعون الله تعالى.
عود على بدء:
فسلبوا صفة العزة و جعلوها خالصة لعدو من اعداء الله تعالى فنطق احدهم في محفل خاص لحزب اجرامي مارس ابشع و افظع جرائم القتل لابناء بلدتنا فعقروا بطون الحبالى و قطعوا رؤوس العجائز و مثّلوا بالرضع ليس الا انهم سنة....
قال ذاك المنحرف و لم يخشى في الله لومة لائم (لولاك لكان العز في النسيان) سبحان الله هذه بعتان عظيم.
ثم عكفت على موضوع في احدى الساحات يتكلم كاتبه عن عبد الله الحبشي و سيرته بين قومه و عند ضيوفه فرأيت من التزوير ما يندى له الجبين فتعقبت قوله على عجل فكان التالي:



قال الحبشي (هو العلاّمة المحدّث)
قال السلفي و هو انا ( و من كانت هذه حاله و تلك صفته فلا بد من شهرته اولا و الجلوس بين يديه ثانيا في وقت عز فيه علم الحديث و اهله و اصبحت كلمة المحدث آية تصبوا اليها اعناق البشر....ثم شروط هذه العلم مدونة و حدوده محررة...
ثم محدثكم هذا لم يشتهر الا بين اتباعه!!! و محدثنا_على سبيل المثال_ أي ناصر الدين الالباني اشتهر بين طلابه و ما اكثرهم و حسّاده و ما أفقرهم و حتى الغماري لم يتورع عن لقبه بالمحدث رغم عداوته...
و اصبح يتلى ذكره عقب محدثي القرون الوسطى امثال البخاري و مسلم و مرورا بالسخاوي و الذهبي و العسقلاني...فلا تكاد تجد كتابا الا و تخريجه منسوبا او مسروقا...
بيد محدثكم لم نسمع فضلا على ان نقرأ له تخريجا او تصحيحا او تضعيفا!!!
ثم طلاب محدثنا مما يعجز المرء عن احصائهم ففيهم القريب و البعيد و المدين و الدائن و السلفي و الخلفيّ...
هذا و كتب الشيخ قد بلغت النصاب و اشرطته فوق ذلك بكثير....و جلّ كتبه طابع الحديث عليها عملا و اعتقادا...
و شيخكم لا رسائل حديثية علمية و لا اشرطة ثقافية فقهية و مهما بلغت لا تعدو اصابع اليدين و الرجلين معا و خمسة اصابع من نوع السبابة او المسبحة....
فان كنتم و شيخكم تريدون للحق انتصارا و رفعة فليزمنا و اياكم الوقوف عند شروط المحدث التي نصّ عليه الاولون و مقارنتها مع علم شيخكم كما و كيفا....)


ثم قال الحبشي( نشأ لأسرة معروفة بحب العلم ونشره)
قال السلفي علي سليم ( من دوّن هذا؟؟؟فالشيخ مجهول فضلا عن اسرته و الجهل نوعان و هذا من علم الحديث ....

ثمقال الحبشي ثم تخرج على أيدي جمع غفير من مشاهير علماء موطنه وغيرهم من علماء الحجاز والشام(. قال السلفي (اود ذكر هذه المشاهير الغفيرة من علماء الحجاز و الشام و غيرها...و يلزمك التقيد بما خطت يمينك (جمع غفير)!!!

ثم قال الحبشي ) أقول ليس العلامة الهَرَرِي ممن يتوقع أن يشاركوا في الفتن أو يتعاونوا مع أعداء الإسلام والمسلمين، أو يحدث فتنة بين المسلمين،...)
قلت انا السلفي( عجبا....
من قتل اسامة القصاص الشاب العالم؟؟؟؟
من قطع سبابة مسلم في مسجد عيسى ابن مريم؟؟؟
من رفع السلاح في كثير من مساجد بيروت على المصلين..؟؟
اليس من الفتنة ان نقول(من قال ان الله في السماء فهو حلال الدم)؟؟
من سبب باغلاق بعض المساجد؟؟؟
هذا تاريخكم....

ثم قال الحبشي المنحرف (عكف الشيخ عبد الله الحبشي الهرري على الاغتراف من بحور العلم فحفظ عددًا من المتون في مختلف العلوم، ثم أولى عِلم الحديث اهتمامه فحفظ الكتب الستة وغيرها بأسانيدها حتى إنه أجيز بالفتوى ورواية الحديث وهو دون الثامنة عشرة.)
فقلت انا السلفي (اما ان يكون تاريخ ظلم شيخكم او هي المبالغة و التزوير!!!!
و التاريخ لم يظلم احدا قدّم معروفا الا ذكره و جل او كل العلماء لا يتورعون عن ذكر شيخكم بالسوء....فهل هذا الجمع الغفير على وجه من الضلالة!!!!
ثم تلك الصفات هي صفات المحدث.....و لا مجالس و لا كتب تفي بالمقام....فليأت أي منكم لنناقشه في اختصاصه ثم ليتضح للعيان كذبكم و افتراؤكم....


ثم قال الحبشي (كلما سمع بعالِـم شدّ رحاله إليه ليستفيد منه وهذه عادة السلف الصالح،)
فقلت(من كانت هذه حاله كثر مشايخه.....و للشيخ استاذة عدد اليد الواحدة او اكثر بقليل....
ثم للناظر في مشايخ الشيخ كلها من عائلة الحبش و لا يتفق هذا مع شدّ الرحال الى كل عالم....فليصحح العنوان و ليكن علماء بلدته و عائلته....)



ثم قال الحبشي وقد شرع الشيخ عبد الله الحبشي الهرري يُلقي الدروس مبكرا على الطلاب الذين ربّما كانوا أكبر منه سنّا فجمع بين التعلّم والتعليم.)
فقلت له (فاشرطتكم السمعية موجودة في كل بيت سلفي....و كلام الشيخ الذي يتورع المسلم عن ذكر بعضا منها لما يتخللها الشتائم و كلام خبيث....
ثم ذاك الحبشي اكثر من الكلام فتورعت عن تعقبه لثمن الوقت العزيز و اكتفيت بنماذج ذكرت بعضا منها و سامر على بعض منها في رسالة مستقلة ان شاء الله تعالى.
يتبع في الرسالة الثانية............

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 01:38 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.