موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

تم غلق التسجيل والمشاركة في منتدى الرقية الشرعية وذلك لاعمال الصيانة والمنتدى حاليا للتصفح فقط

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة الرقية الشرعية المنوعة

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 08-09-2004, 08:04 AM   #1
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

Question اسئلة وتساؤلات متنوعة في علوم الرقية والعلاج ( 2 ) ؟؟؟

بسم اللة الرحمن الرحيم
تحية طيبة مباركة وبعد
شيخنا الكريم ابو البراء بارك اللة بك
ارجو الاجابة على هذة الاسئلة اذا امكن

(1)- ماذا تقول فى حالة مصابة منذ فترة طويلة تتناقض بها الاعراض الى درجة جعل المعالج فى حيرة من امرة , وبمعنى اخر هل يمكن ياسيدى ان يجتمع فى حالة واحدة جنى يهودى واخر صليبى واخر مجوسى واخر مسلم ؟ وهل يمكن ان تقوم معركة طويلة بين جن مسلم واخر كافر عن طريق حالة المريض؟ وهل مر عليك شيىء من هذا القبيل سابقا؟

( 2) اذا كان الجن المعتدى ذات مرتبة عالية لديهم او ان تكون ملكة او ابنة ملك وذلك حسب افادة المصاب نفسة !! ورغم القراْءة على المصاب من اكثر من معالج ولفترات طويلة لم يحصل ابدا التلبس الكامل اثناء القراءة رغم وجود كافة الاعراض المصاحبة للمس الكلى.

(3)- هل ممكن ان تتحول الحالة من حالة سحر جنون مثلا الى حالة عشق ؟؟؟؟ وهل هناك حالات قد تتوفر فيها السحر والعشق معا؟؟؟

(4)-ما الذى قد يحصل فعليا بين السحر والسحر المضاد اذا كان المريض قد لجا مسبقا الى اكثر من معالج دجال او ساحر وهل ذلك يعنى انك اصبحت بمواجه سحرين مختلفين او ثلاثة احيانا ؟؟؟

(5)- لقد رايت بعينى كيف يستطيع الجن المعتدى ان يضايق مصابا اثناء الصلاة حتى اننى رايتة كانة يدفعة دفعا!! ولكن كنت محتارا حقا فلقد كانت الحركة او الدفع يرى وكانة شخص اخر يسحبة من الجهة اليسرى مع ان المفروض ان يكون الجنى داخل الجسد . فكيف يكون ذلك ؟

(6)ما نعلمة ان السحر هو عمل متخصص يقوم بة الساحر عن طريق الجن اوخدام السحر وذلك لايذاء المصاب اصابة معينة ومتخصصة حسب السحر المعمول لة اذن لماذا لا يترك الجنى اوتبطل مادة السحر اذا تحقق المراد من السحر عند المصاب بل قد تتضاعف وتاخذ اشكال اخرى لم تكن قد اريد بها بالسحر الاصلى ؟؟؟؟

(7)كنت اعتقد ولعلى ما زلت!! ان حالة الصرع او ما يسمى بالتلبس الكامل هى اضعف النقاط واسوا المراحل التى قد يصل اليها الجنى المعتدى حيث انة سيفتضح امرة وسيكون على مواجهة مباشرة مع المعالج او الراقى
اى بمعنى اخر هى مرحلة القتل بالنسبة لة !! لذلك سيستنفذ كل محاولاتة وقدراتة على عدم الظهور وقد يبقى سنينا طويلة حتى يصل الشك والياس الى الراقى اذن ما العمل لملاحقة هذا المعتدى .

(8) لقد قرات باكثر من مكان بل اننى استمعت الى مصابين بالسحر او المس ان الجن يستطيع التحدث على لسان المريض دون ان يكون داخلة اى داخل الجسد ! هل ذلك ممكن ام انها احد حيلهم بايهامهم بامكانية ذلك.

(9)- حين يتحدث اليك ممسوس او مسحور عن ما يراة او ما يرية اياة الجن او الشياطين فانة سوف يخبرك بعجب العجاب واشياء لا يتصورها العقل ! حتى اننى اذكر ان احدهم قد ذكر لى ان لديهم اجهزة متطورة او ما شابة !!! السؤال نعم بالنسبة لنا هذا علمة عند ربى وهو غيب ولكن الذين يرون هذة الاشياء هل هم يطلعون على حقائق او خيالات او اوهام ؟؟ حتى ان بعضهم قد يصف بعض الامور بدقة متناهية وكانة مجسد امامة؟؟

شيخنا الكريم كانت الاسئلة الاولى تسخين وها انا اطرح اسئلة جديدة وانا يا سيدى اعلم ان الشيخ ابو البراء لا يعلم الغيب وقد لا يعلم كل الاجابات حيث قد تستغرب من بعض الاسئلة قليلا او قد تكون قد اطلعت على بعض التجارب التى لا تفضل ان تعطى من خلالها اجابات قاطعة فالامر كلة غيبى ومعقد وانا هنا لا اطلب سوى ان احاول ان ناخذ ما نستطيع من علمكم وتجاربكم وخصوصا بعد ان شعرت اننى قد وجدت ذلك العالم الذى احسبة جليلا وسطيا بلا افراط ولا تفريط ثبتك اللة وبارك بعلمك

اخوكم الصغير – ابو محمود

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:55 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com