موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > أقسام الرقية الشرعية والتعريف بالموسوعة الشرعية في علم الرقى ( متاحة للمشاركة ) > المواضيع العامة المتعلقة بالرقية الشرعية والأمراض الروحية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 05-07-2013, 11:37 PM   #1
معلومات العضو
أسامي عابرة
مساعد المدير العام
 
الصورة الرمزية أسامي عابرة
 

 

Arrow ( && توبة الساحر " داوود الريمي " بعد 40 عام من السحر && ) !!!

توبة ساحر بعد 40 عام من السحر



الساحر التائب داود الريمي يروى تفاصيل مثيرة عن علاقته بالسحر 40 سنة ثم التوبة* كنت أستخدم (دم الكلاب) و(دم الحيض) وأخلطها ببعضها لكتابة بعض الآيات القرآنية ** الشياطين كانت تأتيني محروقة عندما أنوي إيذاء المتحصنين بالقرآن والحفظة ** من علامات الإصابة بالسحر كثرة النسيان والخمول في الجسم ** السحر لا يصيب إلا ضعاف الإيمان ومن يعانون من الفراغ الديني ** والدي وهبني (لابن علوان) صاحب ضريح وهمي ** أكثر من 38 سنة ما سجدت لله سجدة وكنت أدخل المسجد على جنابة ** الشياطين أمرتني أن أبقى على نجاسة أربعين يوما ثم طلبوا مني تدنيس (المصحف الكريم) * كشف الساحر التائب داود الريمي والذي كان يعد من أخطر السحرة في العالم العربي أن السحر لا يصيب إلا ضعاف الإيمان ومن يعانون من الفراغ الديني وحذر الريمي من تصديق السحرة نافيا ما كان يدعيه من علم الغيب معترفا أنه كان يمتلك مجموعة من الشياطين تنتشر في طرقات الأماكن التي يكون متواجدا فيها لإخباره بالقادمين.. وقال إنه كان يستخدم (دم الكلاب) و(دم الحيض) ويخلطها لكتابة بعض الآيات القرآنية. وقال إن من علامات الإصابة بالسحر كثرة النسيان والخمول في الجسم والنواغز التي تأتي داخل الجسد والضيق الذي يشعر به الإنسان داخل بيته والكراهية في العلاقة بين الزوجين.. وتناول الريمي جوانب عديدة لكيفية التحصين والوقاية من السحر وقال إن الشياطين كانت تأتيه محروقة عندما ينوي إيذاء حفظة القرآن والأشخاص المستقيمين والمتمسكين بالدين وطالب أولياء الأمور والأزواج بمتابعة زوجاتهم وبناتهم ومنعهن من الذهاب للسحرة.... فإلى نص الحوار:

بداياتي مع عالم السحر

ماذا عن بداية علاقتك بعالم السحر والشعوذة قبل أن تصبح أحد السحرة المشهورين؟


قصة دخولي عالم السحر قد يطول سردها لكنني أقول باختصار إن أسباب الدخول في هذا الطريق المظلم هي الجهل بالدين أولا والجهل بالعلم وغياب الدعاة الذين يدعون إلى الدين ويبينون للناس العقيدة الصحيحة وكيف تكون علاقتهم بربهم جل وعلا وأقول نحن أسرة توارثت عمل السحر ولها علاقة بالجن والشياطين ووالدي كان طوال حياته ساحرا حتى مات وقبل وفاته بعد أن تجاوز الثمانين من العمر وقتها أحست الشياطين وأدركت أنه على وشك الرحيل من الحياة الدنيا ولن يكون له بديل فكانت تأتيني وتؤذيني وأنا طفل فتصيبني حالة مس وصرع وتكرر الحال معي فطلب الجن من والدي أن يهبني (لابن علوان) ويقال إنه رجل دين وعالم قبره في محافظة (تعز) باليمن وبمجرد ما وهبني لهذا الميت الذي مات من عشرات السنين ذهب عني المس الذي كان يصيبني ونشأت صحيحا حتى توفي والدي وأنا في الثانية عشرة من عمري وعند بلوغي سن المراهقة بدأت تأتيني الشياطين وأضاف: أبلغني القائم على ضريح (ابن علوان) أن والدي كان صاحب كرامة وأوهمني أنني على خير كثير واستدل ببعض الأحاديث الواردة عن النبي صلي الله عليه وسلم كحديث “من استطاع أن ينفع أخاه بشيء فليفعل” وكنت جاهلا تماما بأمور الدين وقال أنت ستعالج الأمراض التي عجز عنها الطب ونصبوني خليفة لوالدي وبدأت أمارس الشعوذة بشكل خفيف وأطعن نفسي بالجنبية وأعمل التخييل والتلبيس على الناس.


ما هي قصة الخلوة ودخولك فيها وتفاصيلها؟


الخلوة هي الاختلاء بترديد بعض الأقوال التي تجلب الجن والشياطين واشترطوا عليّ الدخول في الخلوة لمدة أربعين يوما وأثناء الخلوة فرضت عليّ أعمال لابد منها حتى أصل إلى المرتبة العالية في السحر ويكون لي كلمة وجاه قوي بين الناس مما فرض عليّ أن أبقى على نجاسة طوال الأربعين يوما لا أتطهر من جنابة ولا أغسل موضع قضاء الحاجة من بول وغائط ولا أغتسل بالماء وبعد ذلك طلبوا مني تدنيس (المصحف الكريم)!


من الذي كان يتردد عليك بكثرة بعد أن أصبحت ساحراً قويا؟


بكل صراحة ضعاف الإيمان كانوا يترددون عليّ إذا واجهتهم أي مشكلة ولكن لا يصاب أحد من المؤمنين المحافظين على الأذكار بالسحر وأكثر المترددين هم من ضعاف العقيدة.


وما هي الأعمال السحرية التي يطلبون منك تنفيذها؟


أغلب الذين يترددون إليّ من النساء ولذلك لضعف إيمان وعقول النساء وكثير من النساء يبذلن كل ما يملكن في سبيل أن تنتقم الواحدة منهن من ضرتها أو من أخت زوجها أو من عمتها أو من زوجة أخيها أو من زوجة أبيها بهذه الطريقة وأعوذ بالله كان أكثر الزبائن من النساء وللأسف الشديد وهذه كلمة أحملك الأمانة أن تنشرها هناك الكثير من النساء اللاتي كن يترددن عليّ نزع الله الإيمان والحياء من قلوبهن لهذا أكرر لكل ولي أمر أن يبعد نساءه وبناته عن عالم السحرة مصداقا لقوله تعالى (يا أيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا) وأقول يا أخي كيف تقي أهلك من النار لابد أن تبعدهن عن الشبهات وتعرف مع من يمشين وإلى من يذهبن هل يذهبن لبيوت أسر مستقيمة محافظة أم عليها آثار سيئة.


ما هي العلامات التي تظهر على المصاب بالسحر؟


هناك بعض الظواهر مثل كثرة النسيان والخمول في الجسم والنواغز التي تأتي داخل الجسد والضيق الذي يشعر به الإنسان داخل بيته والكراهية في العلاقة بين الزوجين فجأة وقد يرى الإنسان منظر زوجته قبيحا بسبب السحر والشيطان يضع على عينه غشاوة أو تنبعث من الزوجة رائحة كريهة من فمها أو جسدها يشمها الرجل فأقول لبعض من أصيب بهذا الشيء عليكم بذكر الله وتلاوة سورة البقرة ومن ابتلي بهذا الشيء أن يتأكد ولا يتسرع في طلاق زوجته.


لو رأيت شخصا في المنام يقول لك أنت مسحور من فلان.. هل تصدق ذلك؟


لا تصدق ذلك لأنه قد يأتي الشيطان لإدخالك في دوامة الصراع النفسي والوساوس.


هل كنت تقضي حاجات من يأتون إليك عن طريق السحر؟


لا.. ليس كل شيء يتحقق مثلا من الوقائع التي حدثت شخص كان عنده محل تجاري فيه بعض المخالفات النظامية ويريد توسعته إلى شركة وجاءني يطلب مني عمل السحر له حتى يتطور المكان فأقفل هذا الدكان بالمرة.. جاء يطلب مني الرزق وطالب الشيء من غير مالكه لا يتحقق ولو كنت أستطيع أن أرزق الناس لرزقت نفسي وتركت أكل أموال الناس بالباطل وأضحك على الناس وأرتكب جرائم تبعدني عن الله سبحانه وتعالى وهذا من تسويل الشيطان لي.. وأيضا جاءتني امرأة تريد سحرا لتسيطر على زوجها وأن لايتزوج عليها وأعطيتها السحر وبمجرد أن شرب الزوج السحر في الكأس الذي وضعت فيه السحر ضربها الزوج ضربا خرجت محمولة من البيت إلى المستشفى لمدة عشرة أيام ثم بعث لها ورقة الطلاق للمستشفى.


هل كنت تخشى أو تخاف شيئا عندما كنت تعمل السحر للناس؟


كنت أخاف أحيانا من انتقام الناس المتضررين من سحري أما الخوف من الله فلم يكن في قلبي مثقال ذرة من الخوف من الله.

كيف تتم عملية اتصال الساحر بالجن؟



هناك شروط تُشرط عليه مثلا إذا كان في بيته يدخل دورة المياه ويوهم الناس أنه يدخل للوضوء حتى يكون قريبا من الله أكثر ويصلي لله وهو من باب التحايل والكذب علي الناس.


خلال الحملات الأمنية على السحرة.. لماذا لا يفكر الساحر في الاتصال بالشياطين لإنقاذه إذا كانت لهم هذه القوة النافذة؟


رجال الأمن هؤلاء قد يكونون محصنين بالقرآن والأدعية المأثورة عن الرسول صلى الله عليه وسلم فالمسلم المحصن لا يستطيع الشيطان أن ينال منه شيئا.. فأنا ذات ليلة من الليالي كنت في قمة السحر في منطقة تهامة كان عندي من المرضى عشرة وأطعن نفسي بالجنبية (الخنجر) تدخل في بطني وتخرج من ظهري وأموه على الناس وأسترهبهم وأضع السحر على أعينهم.. وعندما دخل علي شاب من حفظة القرآن الكريم تربى في المسجد وحافظ القرآن.. وتحدي مع بعض الناس أن يفسد عليّ شغلتي وقالوا له لا تلق نفسك في التهلكة وإذا دخلت عند هذا الرجل قد لا تخرج من عنده إلا وقد حولك إلى كلب أو حمار قال لهم أنا متوكل على الله فتوضأ وقدم لي وأول ما فتح الباب بدأ يتلو آية الكرسي فطارت الشياطين مني ووقعت الجنبية في بطني حقيقةً وخرج الدم.

 

 

 

 


 

توقيع  أسامي عابرة
 

°°

سأزرعُ الحبَّ في بيداءَ قاحلةٍ
لربما جادَ بالسُقيا الذي عبَرا
مسافرٌ أنت و الآثارُ باقيةٌ
فاترك لعمرك ما تُحيي به الأثرَ .


اللهم أرزقني حسن الخاتمة و توفني وأنت راضٍ عني

°°
( )
°•°°•°

التعديل الأخير تم بواسطة أسامي عابرة ; 05-07-2013 الساعة 11:47 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-07-2013, 04:26 AM   #2
معلومات العضو
احمد الخير
عضو موقوف

افتراضي

أسال الله أن يتوب عليه
الله يفرح بتوبة عبده
- وعن أبي حمزة أنس بن مالك الأنصاري خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لله أفرح بتوبة عبده من أحدكم سقط على بعيره وقد أضله في أرض فلاة متفق عليه . وفي رواية لمسلم لله أشد فرحاً بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة ، فانفلتت منه وعليها طعامه وشرابه فأيس منها ، فأتى شجرة فاضطجع في ظلها ، وقد أيس من راحلته ، فبينما هو كذلك إذ هو بها قائمة عنده ، فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح : اللهم أنت عبدي وأنا ربك ، أخطأ من شدة الفرح

جزاك الله خير

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-07-2013, 01:51 PM   #3
معلومات العضو
أسامي عابرة
مساعد المدير العام
 
الصورة الرمزية أسامي عابرة
 

 

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم جميعاً

تشرفت بمروركم الكريم وإثرائكم الموضوع ، رفع الله قدركم في عليين

 

 

 

 


 

توقيع  أسامي عابرة
 

°°

سأزرعُ الحبَّ في بيداءَ قاحلةٍ
لربما جادَ بالسُقيا الذي عبَرا
مسافرٌ أنت و الآثارُ باقيةٌ
فاترك لعمرك ما تُحيي به الأثرَ .


اللهم أرزقني حسن الخاتمة و توفني وأنت راضٍ عني

°°
( )
°•°°•°
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-07-2013, 10:55 PM   #4
معلومات العضو
سيدة الرافدين
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

بارك الله فيك وجزاك الله كل خير واسكنك الله الفردوس الاعلى

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-07-2013, 01:30 PM   #5
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( أم سلمى ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 12-07-2013, 10:53 AM   #6
معلومات العضو
أسامي عابرة
مساعد المدير العام
 
الصورة الرمزية أسامي عابرة
 

 

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفيكم بارك الله جميعاً وجزاكم كل خيراً

تشرفت بمروركم الكريم وحسن قولكم ، رفع الله قدركم في عليين

 

 

 

 


 

توقيع  أسامي عابرة
 

°°

سأزرعُ الحبَّ في بيداءَ قاحلةٍ
لربما جادَ بالسُقيا الذي عبَرا
مسافرٌ أنت و الآثارُ باقيةٌ
فاترك لعمرك ما تُحيي به الأثرَ .


اللهم أرزقني حسن الخاتمة و توفني وأنت راضٍ عني

°°
( )
°•°°•°
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 14-07-2013, 07:02 AM   #7
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( أم سلمى ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-07-2013, 11:33 PM   #9
معلومات العضو
أسامي عابرة
مساعد المدير العام
 
الصورة الرمزية أسامي عابرة
 

 

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم ورفع قدركم في الدارين

تشرفت بمروركم الكريم وحسن قولكم
 

 

 

 


 

توقيع  أسامي عابرة
 

°°

سأزرعُ الحبَّ في بيداءَ قاحلةٍ
لربما جادَ بالسُقيا الذي عبَرا
مسافرٌ أنت و الآثارُ باقيةٌ
فاترك لعمرك ما تُحيي به الأثرَ .


اللهم أرزقني حسن الخاتمة و توفني وأنت راضٍ عني

°°
( )
°•°°•°
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-08-2013, 02:27 AM   #10
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 05:26 AM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.