موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأمل والبشائر > ساحة الأمل والبشائر

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 06-12-2012, 09:46 PM   #1
معلومات العضو
الزمرد*
اشراقة ادارة متجددة
 
الصورة الرمزية الزمرد*
 

 

Icon41 ابطال أعمال سحرية بفضل الــــــــــــــــرؤى

فتاة" طلبت المساعدة بعد تقرير "سبق" عن رؤيا الخمسينية
إبطال أعمال سحرية شتَّت شمل أُسْرة سعودية على مدار 20 عاماً

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: ساهمت قدرة المولى - عز وجل - ثم جرأة فتاة وجهود أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتقرير "سبق"، الذي نُشر قبل أسبوعين عن تسبب رؤيا في إنهاء معاناة مواطنة خمسينية من متاعب أعمال سحرية عُملت لها، في تخليص عائلة سعودية من عمل سحري شتَّت أفرادها على مدار 20 عاماً.

القصة الحقيقية التي شهدها حي عتيقة بالرياض تحاكي تفاصيلها ما يحدث في المسلسلات؛ حيث بدأت بأعمال سحرية في بيت قديم، تخللها انفصال الأب عن الأم، وإهمال الأبناء والدتهم، ومرض الأم وابنتها، وتعرضهما لآلام متكررة، قبل أن ينكشف السحر، وتعود المياه إلى مجاريها بعد أكثر من 20 عاماً.

وبدأت تفاصيل إبطال العمل السحري بمهاتفة على مركز هيئة عتيقة في أعقاب تقرير "سبق"، الذي نُشر قبل أسبوعين بعنوان "رؤيا المنام تُنهي معاناة خمسينية من عمل سحري رافقها 14 عاماً"، كشفت فيه تفاصيل شفاء مواطنة خمسينية وعودتها إلى حياتها الطبيعية بعد 14 عاماً من المعاناة والمتاعب من عمل سحري، أعدّته لها خادمتها السابقة، وتم إخفاؤه في سيفون إحدى دورات المياه بمنزل الأسرة القديم، قبل أن يعثر عليه أعضاء هيئة عتيقة ويبطلوا مفعوله بالرقية الشرعية.

وتقول المصادر إنه بعد أيام قليلة من نشر الخبر في "سبق" تلقى مركز الهيئة اتصالات عديدة، بينها اتصال من فتاة، كانت مترددة في الحديث، وبرز في صوتها معاناة وحزن؛ فحاول حينها أعضاء الهيئة معرفة موضوعها، وبعد محاولات قالت الفتاة إنها قرأت خبر المواطنة الخمسينية، وهو الأمر الذي دفعها للاتصال؛ لتحكي معاناتها وأسرتها.

الفتاة قالت بتردد "تأتيني رؤيا بأن هناك أعمالاً سحرية مخبأة في منزلنا القديم بحي عتيقة، وشواهد تأثير هذه الأعمال السحرية كثيرة، منها طلاق والدتي ومعاناتها بعض الآلام، ومعاناتي أنا آلاماً مختلفة، وتصرفات أشقائي مع والدتي، وابتعاد والدي وحِدَّته في التعامل معنا منذ أكثر من 20 عاماً".

وناشدت الفتاة أعضاء الهيئة التحقق من الأمر، موضحة أن رؤياها المتكررة تشير إلى أن الأعمال السحرية بعضها مدفون في إحدى زوايا سور المنزل القديم، الذي انتقلت منه الأسرة قبل سنوات طويلة.

أحد أعضاء هيئة عتيقة، الذي استطاع كشف السحر السابق للمرأة الخمسينية، تفاعل مع بلاغ الفتاة، وقام بزيارة منزل الأسرة القديم، واتضح أن عائلة أخرى تسكنه، وتُجرى في الدور الثاني منه أعمال ترميم.

وتبيِّن المصادر أن الأسرة التي تسكن المنزل القديم للأسرة المتضررة تفهّمت الأمر، ووافقت على طلب عضو الهيئة؛ حيث سلمهم ماء مقروءاً عليه، وطلب رش بلاط الدور العلوي الذي تجري فيه الأعمال الترميمية؛ كون الفتاة تكررت عليها مشاهد بلاط الدور العلوي في بعض الرؤى.

وأفهم رجل الهيئة صاحب المنزل القديم أن الأسرة المتضررة تكفلت بأعمال حفر وإعادة تركيب بلاط جديد للسور الخارجي؛ للبحث عن الأعمال السحرية؛ فوافق على هذا الطلب، وتمت الاستعانة بالعمالة وحفر إحدى زوايا المنزل، وعثر خلال ذلك على عملَيْن سحريَّيْن؛ فتم فكهما عن طريق الرقية الشرعية، وأُعطيت الفتاة ووالدتها مياه وزيت مقروء عليه، وكشفت الفتاة لاحقاً أنها ووالدتها لاحظتا التغيُّر؛ حيث ذهبت الآلام المتكررة، فيما اتجه أشقاؤها في اليوم التالي إلى تقبيل رأس والدتهم والاعتذار إليها عن تصرفاتهم معها، حتى اصطحب أحد الأشقاء والدته، وأوصلها لمراجعاتها في المستشفى لأول مرة منذ سنوات طويلة، في تغيُّر غريب.

وتقول الفتاة إن التغيُّر الأكبر جاء من والدها الذي جمع أفراد الأسرة، وأعد لهم وليمة في إحدى الاستراحات مساء أمس الأول لأول مرة منذ 20 عاماً. مؤكدة أن الأسرة التي عانت المشاكل والمعاناة عادت - بفضل الله - ثم بتعاون عضو هيئة عتيقة إلى حياتها الطبيعية.

يُشار إلى أن العضو الذي استطاع كشف الأعمال السحرية للأسرة والعمل السابق للمرأة الخمسينية سبق له المشاركة في دورات مكافحة أعمال السحر والشعوذة التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف واالنهي عن المنكر .</b></i>

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-12-2012, 10:01 PM   #2
معلومات العضو
فاديا
القلم الماسي
 
الصورة الرمزية فاديا
 

 

إحصائية العضو






فاديا غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة jordan

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

ممتاز ان كان الهيئة تهتم بهكذا امور
والحمد لله على عودة العائلة السعيدة
ومشكورة يا ضياء

 

 

 

 


 

توقيع  فاديا
 


لا أشبه الكثير .. وهذا يشرفني جدا


http://quran-m.com/pp/data/506/medium/141_.jpg
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-12-2012, 08:14 AM   #3
معلومات العضو
شذى الاسلام
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

قصه مؤثرة بالفعل اختي ضياء ..وعالم الرؤى عالم عجيب وكثيرا ما يرزق الله الفرد برؤيا تدله على مكان السحر ..واذكر مرة امرأة قصت علي رؤيا تتعلق بعائلتها ومنزلهم ..فعبرتها ان ما رأته هي اماكن السحر ومنها سحر مدفون ومنها ما هو سحر مرشوش وبالفعل تم رقية البيت ورش البيت بالماء المقري عليه وتم الحفر في الأماكن المحدده واخراج السحر منها وتحسنت امور العائلة كثيرا وعادت الأمور الى مجاريها ..

بارك الله فيك اختي ضياء ..موضوع مهم بالفعل ..

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 10:23 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.