موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > أقسام الرقية الشرعية والتعريف بالموسوعة الشرعية في علم الرقى ( متاحة للمشاركة ) > الصوتيات والمرئيات المتعلقة بالرقية الشرعية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 18-11-2011, 12:11 AM   #1
معلومات العضو
قارئة السنن
في انتظار تفعيل الأشتراك

إحصائية العضو






قارئة السنن غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة tunisia

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي كلمات الله هي الدواء ووحيه سر محسوس

أأكد أنني لست طالبة علم شرعي ولكني انسانة نشأت على حب ربها فطرت عليه وشربته من حليب أمها المؤمنة الطاهرة التي لا يضاهيها العديد ممن درسوا وتعلموا فايمانها أنقضني من مطبات خطيرة ومن مزالق كانت ستجعلني رفيقة للشيطان لكن دعاءها ونصحها وحبها لله وفطرتها السليمة وسعيها الدائم للمعرفة الشرعية كان منأهم الأسباب التي أخرجتني من وضع لا أستطيع ايجاد الكلمات المناسبة لمحاكاته فقد كنت تائهة ضائعة متشككة منكمشة أعيش الخيال الهدام واستحال لواقع مرير أذوق من خلاله أمر العذابات الجسدية والنفسية والروحية . كلماتها أنقضتني فالأم هي الأم في كل مكان سواء كانت انسان أو طائر أو حيوان هي تدفعك دفعا نحو الخلاص الحمد لله أن كانت أمهاتنا مسلمات بها عادت رغبتي في الحياة وفي النجاح وعادت الثقة في كل من حولي بتدرج وغالبت الشيطان فغلبته أتعلمون ماذا كانت تقول وأنا المتعلمة المتحصلة على الأستاذية الجامعية الباكية الدامعة الخانعة كانت تحثني على قراءة آية الكرسي على قراءة سورة الفاتحة 21 مرة وسورة الإخلاص 21 مرة والفلق 21 مرة والناس 21 ، كانت تتابع البرامج الإسلامية وتأخذ منها الأدعية وتبثني اياها هي هذه المعلومات التي أجدها اليوم في منتداكم وأسمعها حاليا أثناء الكتابة علمتني اياها أمي المرأة الأمية .
هي مقدمة طويلة لم تحرجني ولم أتردد وأنا أكتبها وأنا أكشف حقيقة عايشتها لسنين طويلة تعلمت من خلالها أن حب الله هو العلاج لكل مرض فالعلل تبدأ من القلب وبحبه يموت المرض قبل أن يبدأ وقد يصبح هذا المرض نوعا من الجهاد الذي يثقل الميزان ويبكي الشيطان . رغم بكائنا فنحن الأقوى يكفيني دعاء أمي ورضاء والدي وابتسامة ابنتي وتسامح زوجي ويكفيني هذه النفوس التي تسمعني بقلوبها شكرا لك عبق الريحان شكرا لك اخي وشيخي عمرعلى تلك الإطلالة المشجعة التي لم تزدني الا حبا في الله ومن خلالكما أوجه شكري الى صاحب الموقع لعلمه الواسع وتواضعه البادي جدا من خلال تدخلاته الثقيلة في محتواها على الشياطين والمميزة للمعالجين والشافية للمبتلين .
+ أرجوا أن تتقبلوا أخظائي بالتوجيه فأنا أتكلم من خلال تجربتي الطويلة في مداها ومعناتها و أسرارها حقا هو عالم غريب عجيب بأسلحتهم و أشكالهم وتحيلاتهم وكذبهم وعطفهم واطلالاتهم . ولكن كل هذه الغرائب التي عشتها لا تساوي شيئا أمام آية الكرسي وسورة البقرة والمعارج والصافات ومريم والدخان ويس و.. و.. و.. وتلك الأدعية المأثورة عن أفضل خلق الله والأذكار والدعاء والصدقة والتوكل على الله ولن أنكر تأثير بعض الأعشاب عليهم من خلال ردود الأفعال فالفيجل أو ما تسمونه السذاب كم أقلقهم و الحلبة المطحونة المخلوطة بالماء المرقي والحبة السوداء و.. و.. والإدهان بازيت الزيتون المرقي جعلهم يبكون ويتألمون الى درجة أنني قد أرأف لحالهم وأتوقف عن مواصلة الإدهان لإعتقادي أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من خلال الإستماع للقرآن هو الحل الأساسي متعضة بقول الله تعالى في سورة البقرة حين قال " قلنا اهبطوا منها جميعا فاما يأتينكم مني هدى فمن تبع هدايا فلا خوف عليهم ولاهم يحزنون والذين كفروا وكذبوا بآياتنا أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون " والخطاب موجه للثقلين دون استثناء والأولى بالمحب أن يتبع حبيبه وأنا أحب الله لذلك وأنا أبحث عن العلاج مقتنعة تماما أن الخير في ما يختار الله فعلمه أشمل و أوسع من أن يحيطه مخلوق يكفيني رضاه وهو أسمى ما أتمناه وأعلم جيدا أن في حصولي على رضاه حصلت على رضاء حبيب الأمة لأرفع رأسي فرسولي محمد عليه الصلاة والسلام ، كما حصلت على رضاء والديا فالجنة تحت أقدام الأمهات . فان تولى فالحكم لله وان استعصى فان االنار هي المأوى وسأواصل الجهاد .



تصبحون على طاعة الرحمان ورؤية الرسول في المنام ومحبة الناس في كل مكان

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 18-11-2011, 03:51 PM   #2
معلومات العضو
البلسم*
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

الله يحفظ لك أمك و يحفظ جميع أمهات المسلمين ويشفيك شفاء تام كامل عاجلا بإذن الله وجميع مرضى المسلمين ......آمين.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 03:45 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.