موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > الساحات العامة والقصص الواقعية > ساحة القصص الواقعية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 23-08-2011, 10:40 AM   #1
معلومات العضو
أم أمامة

افتراضي الصدقة تقي مصارع السوء

الصدقة تقي مصارع السوء

الصدقة تقي مصارع السوء
بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني ان لفي بعض القصص لعبرة. ففي قصتنا هذه ما يقف له شعر الراس من وقعها على النفس.

فهذا طبيب اصيب بمرض القلب ووصل الى حالة يرثى لها فقرر لله الأطباء عملية تجرى له في انجلترا...فقد وصل الى حد اصفرار وجهه ...وفي ذات الأيام...ذهب هذا الطبيب الى اللحام ليشتري بعض اللحم وهو في طريقه للخروج وجد امراة عجوزا تبحث في بقايا العظام الملقاة خارج المحل فسألها: لما يا اماه تبحثين في هذه العظام، فقالت له : ابنتي توفيت وتركت لي اربعة من الأولاد اشتهوا اللحم في هذا اليوم فجئت ابحث لهم عن بعضه لعلي آتيهم به ...فرق قلب هذا الطبيب لإاخذ بيدها وادخلها الى المحل وقال للحام سوف تمر عليك هذه المراة كل خميس فاعطها 2 كيلو من اللحم . فقالت المراة على الفور : لا يا بني فاني لا استطيع ان اعود اولاد ابنتي على هذه الاشياء اسبوعيا. فاصر الطبيب على ذلك وقال لها ساظل ادفع ثمن هذا اللحم ما دمت على قيد الحياة . فدعت له بالتوفيق. فلما رجع طبيبنا هذا اللى البيت قال له زوجته مالي أرى وجهك مشرق على غير العادة. فحكى لها قصته. وعندما اتى موعد سفره للخارج ليجري العملية اصر على عدم الذهاب لآنه كان يشعر بتحسن ولكن تحت ضغط زوجته عليه واصرارها بذهابه سافر هذا الطبيب الى بريطانيا وعندما قابل الطبيب تفاجئ الطبيب متسائلا: قل لي من اجرى لك العملية بهذه الدقة؟ فقال له الرجل : لم اجر العملية قط! و حكى له قصته مع تلك المرأة العجوز.

تبارك الله رب العالمين فالله جلّ جلاله يفعل مايشاء ويحكم مايريد ، (( إنّما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون )) ، ولاتنسى ياأخي قوله عليه الصلاة والسلام : ( الصدقة تقي مصارع السوء ) الحبيب عليه الصلاة والسلام أخبرنا بذلك قبل ألف وأربعمائة عام لكن من يعي ذلك ويتدبره .

منقووول للفائدة...
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 03:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.