موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 05-09-2004, 04:03 PM   #1
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

Question تم استخدام قطرة الحبة السوداء ، فسكنت الحالة ، فهل يعني ذلك موت الجني الصارع ؟؟؟

السلام عليكم

امراة ذهبت قبل سنوات الي عرافة ولم تكن تعرف الحكم الشرعي

فاعطتها بخور وقالت لها تبخري به
ومري فوقه سبع مرات

ثم بعدها سات حالتها
فتوجهت الي الله بقيام الليل وقراة سورة البقرة
فتحسنت

ثم قبل شهور تزوجت

فتعبت
وبعد عمل الرقية تكلم الجني وقال انه دخل عن طريق البخور ووعد الايعود

لكنه بعد شهر عاد
ثم عرض عليه الاسلام فاسلم والله اعلم

ثم تحسنت الحالة

وقبل اسبوع اصبحت المراة تشعر ليلا بضيق في الصدروجفاف في الحلق وانسداد في احد انفيها

فامرت بتقطيرالحبة السوداء المرقية في انفها

وعندما فعلت هذا
اصبحت تصرخ وتقول ساموت
سامحني ياربي
فغلب علي الظن ان المتكلم هو الجني

فعملت لها الرقية فنامت حتي الصباح

وقامت بخير


والسوال

هل مات الجني بتقطير الحبة السوداء في الانف

وماهو علاج المس الذي سببه بخور

بار الله فيكم

البدر المنير

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-09-2004, 04:07 PM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخ المكرم ( البدر المنير ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

من المعلوم أن استخدام ( الحبة السوداء ) أو زيت الحبة السوداء كطعام أو ادّهان أو تقطير في الأنف كل ذلك يؤثر على الجن والشياطين بإذن الله تعالى ، ويتبع استخدام ذلك الأسباب الحسية المتبعة في العلاج والاستشفاء ، ومعلوم كذلك أن تأثير الحبة السوداء قوي للغاية على الجن والشياطين فيضعفهم ويهد من عزيمتهم ويجعلهم يفارقون الجسد بإذن الله تعالى ، وهذا بطبيعة الحال يختلف من جني لآخر ومعلوم أن الجن والشياطبن مراتب فمنهم المارد ومنهم العفريت ومنهم السعالي أو الغيلان ونحو ذلك ، إلا أنه لا يجوز أن نقول قتلنا الجني ونحو ذلك من مسميات لأن ذلك يقع ضمن نطاق الغيب الذي لا يعلمه إلا الله ، والله تعالى أعلم 0

وختاماً أسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن علاى هذه الأخت بالعفو والعافية في الدنيا والآخرة ، إنه سميع مجيب الدعاء ، وتقبل تحيات :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-09-2004, 04:08 PM   #3
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخ المكرم ( البدر المنير ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أما بخصوص العلاج بالتبخر فهذا على أقسام :

القسم الأول : وهو ممنوع شرعاً : وهو خلط بعض البخور كالحبة السوداء ، وتفاح الجن ، والمستكة ، والشبة ، وبعض الأعشاب الأخرى لعلاج الأمراض الروحية ، وهناك فتوى مدونة من قبل هيئة كبار العلماء ، والسبب في مثل هذا المنع أن استخدام مثل هذا الأمر فيه مشابهة لما يقوم به السحرة والمشعوذون 0

القسم الثاني : وهو جائز شرعاً : وهو استخدام التبخر ببعض المواد ، كالتبخر بالحلتيت ، أو التبخر بالسذاب أو ( الشذاب ) ونحو ذلك ، وهذا يقع ظمن نطاق استخدام الأسباب الحسية المباحة في العلاج والاستشفاء لما له من أثر عظيم في إيذاء الجن والشياطين 0

القسم الثالث : التبخر بالعود الكمبودي ونحوه : وهو على شقين :

1)- استخدام هذا العود لاستحظار الجن بداعي أنهم يحبون مثل هذا النوع وهذا ممنوع شرعاً ، والمعلوم أن الجني أو الشيطان معتدي لا بد أن يخرج وليس مكانه جسد هذا الرجل أو تلك المرأة ، وفي العادة فإن من يطلب ذلك هم بعض مسلمي الجن ممن جهلوا بأحكام الشريعة الإسلامية مع أنهم في الأصل من مراتب عالية في أقوامهم 0

2)- استخدام العود في تبخير الحالة المرضية أو البيوت لطرد الجن والشياطين ، حيث أنه من المعلوم أن الشياطين لا تألف إلا الأماكن القذرة والمزابل والحمامات ، وهي لا تحي الروائح الطيبة بشكل عام ، ومثل هذا الاستخدام جائز شرعاً ، وهناك كلام جميل بخصوص ذلك لابن القيم رحمه الله تعالى ، والله تعالى أعلم ، وتقبل تحيات :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:18 PM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.