موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > الساحات العامة والقصص الواقعية > ساحة الموضوعات المتنوعة > ساحة المسابقات واستراحة الاعضاء

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 04-04-2008, 09:34 AM   #1
معلومات العضو
( أم عبد الرحمن )
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي بعد يومين من نشر الفيلم المسيء في هولند..نفاد المصاحف من هولندا و3 يسلمون

بعد يومين من نشر الفيلم المسيء.. نفاد المصاحف من هولندا و3 يشهرون إسلامهم

مفكرة الإسلام:على خلاف ما كان يهدف إليه النائب الهولندي اليميني المتطرف "غيرت فيلدرز" عندما نشر فيلمه المسيء للإسلام، فقد شهدت المكتبات التي تعرض كتبًا إسلامية في أمستردام إقبالاً غير عادي عقب نشر الفيلم.
وقالت صحفية "آني كرين بيرج" إن الهولنديين اشتروا كميات كبيرة من المصاحف الإلكترونية المترجمة إلى الهولندية عقب نشر الفيلم المسيء للإسلام؛ ما أدى إلى نفاد المصاحف الإلكترونية من الأسواق خلال يومين فقط بعد نشر الفيلم على شبكة الإنترنت الخميس الماضي.
من جهتها، رحبت صحيفة "دي تلجراف" الهولندية بحملة الرد على الفيلم التي تمثلت في ورش عمل حوارية مع المثقفين والإعلاميين الهولنديين، وأجابت على استفساراتهم بشأن القرآن الكريم ككتاب عبادة وهداية، وما قام به النائب فيلدرز في فيلمه "الفتنة" بإخراج بعض الآيات القرآنية عن سياقها.
ونشرت الصحيفة على صدر صفحتها الأولى صورة محافظ مدينة أمستردام اليهودي "جوب كوهين"، وهو يصافح الناشر والإعلامي السعودي "عصام مدير"، بعد انتهاء مؤتمر صحافي للجالية المسلمة عقدته في مسجد الأمة عقب صلاة الجمعة الماضية.
ولاحتواء تداعيات الفيلم المسيء للإسلام، عقَد شباب مسلمون في هولندا ورشة عمل حوارية في ضاحية "مير" بأمستردام، مساء الجمعة؛ حيث شاهدوا عرضا للفيلم. وفي أثناء هذه الورشة أشهر أحد الهولنديين إسلامه ليصبح ثالث شخص يُشهر إسلامه خلال أسبوع واحد ردًا على عبارة انتهى بها الفيلم تقول "أوقفوا أسلمة أوروبا" وفق ما نقل موقع "العربية نت".
تحذير من الأفعال السلبية
من جانبها، حثَّت جمعية الأئمة في هولندا جميع المسلمين شيوخًا وشبابًا على الرزانة والهدوء والتعقل وأن يتوخوا الحكمة في الردود، وحذرتهم من القيام بأفعال سلبية تعود بالضرر عليهم وعلى المجتمع عمومًا.
وأكدت الجمعية في بيان لها أن "أي رد فعل عنيف يخدم أعداء الإسلام ويصب في نفس الهدف الذي يريده "فيلدرز" نفسه، وهو زرع فتيل الصراع بين أفراد المجتمع".
مشروع توزيع الكتاب الخيري
وفي إطار حملة الرد على فيلم "فيلدرز" المسيء للإسلام، قامت مؤسسة النشر السعودية "دار البينة" بإعلان بدء مشروع توزيع الكتاب الخيري باللغة الهولندية تحت شعار "نصرة القرآن الكريم من الانفعال للفعل".
وقال مدير الدار عصام مدير: إن المشروع تم بالتعاون مع عدد من المساجد والجمعيات الإسلامية المعتمدة والمعروفة في هولندا، وأصدقاء منظمة "بيت ديدات" للدعوة في جنوب أفريقيا.
وكان النائب الهولندي اليميني المتطرف "غيرت فيلدرز" قد نشر، مساء الخميس الماضي، على شبكة الإنترنت فيلمًا قصيرًا بعنوان "فتنة" يخلط فيه بين الإسلام والعنف, مطالبًا بمنع القرآن الذي وصفه بأنه كتاب "فاشي"، على حد افترائه.
وأشعل بث الفيلم موجة جديدة من الغضب في العالم الإسلامي، وأدانته الدول الإسلامية والعديد من الدول الأجنبية ووزراء خارجية الاتحاد الأوروبي.
ونأت الحكومة الهولندية بنفسها عن الفيلم الذي اعتبرت أنه "يخلط بين الإسلام والعنف" و"لا يهدف إلا إلى الاستفزاز", معبرة في ذات الوقت عن الأسف لبثه.
وقد أدى بث الفيلم إلى مطالبات في كثير من البلدان الإسلامية بقطع العلاقات مع هولندا, وفرض حظر تجاري على بضائعها.
شركات هولندية تهدد بملاحقة "فيلدرز"
وهددت شركات هولندية بملاحقة النائب الهولندي اليميني "غيرت فيلدرز" إذا أدى فيلمه المعادي للإسلام إلى مقاطعة تجارية.
وقال رئيس المنظمة الهولندية لأرباب العمل "برنارد فينتيس": "لا أعرف إذا كان فيلدرز غنيًا أو يملك تأمينًا جيدًا لكن إذا تعرضنا لمقاطعة فسنرى إذا كنا نستطيع تحميله مسئولية ذلك".
وأضاف أن مقاطعة البلدان الإسلامية لمنتجات الشركات الهولندية "يمكن أن تضر بالصادرات الهولندية خاصة لدى شركات دولية كبرى مثل (شل) و(فيليبس) و(أونيليفر) معروفة بأنها هولندية".
وكان رئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير محمد دعا إلى مقاطعة البضائع الهولندية بعد نداء مماثل نشر في وسائل الإعلام الأردنية.
وقال مهاتير محمد لصحافيين "إذا قاطعنا البضائع الهولندية فستضطر هولندا لإغلاق شركات"، مؤكدا انه: "إذا اتحد 31 مليار مسلم في العالم وقالوا لن نشتري (بضائع هولندية) فإن ذلك سيكون فعالاً".

منقول

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-04-2008, 07:19 PM   #2
معلومات العضو
فاديا
القلم الماسي
 
الصورة الرمزية فاديا
 

 

افتراضي

أعداء الدين يظهرون من كل ناحية
وقد اعتمدوا على تشويه الاسلام بغرض ربح مادي
تلك اهدافهم .... لذا يجب علينا ان نعتني بأهدافنا

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-04-2008, 11:02 PM   #3
معلومات العضو
أزف الرحيل
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;border:9px inset green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
قال تعالى : ((إن ينصركم الله فلاغالب لكم ))
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:56 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.