موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة مواضيع الرقية الشرعية والأمراض الروحية ( للمطالعة فقط ) > عالم السحر والشعوذة والكهانة والعرافة وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 02-01-2008, 10:49 AM   #1
معلومات العضو
علينا باليقين
راقية شرعية ومشرفة عامة على ساحات الرقية

Angry ( && مدينة مكناس بالمغرب :طائفة الشرفاء العيساويين-طقوس كلها شعوذة وشرك بالله && )!!!

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تنتشر في مناطق المغرب المتفرقة سلالات و طوائف من «الشرفاء» تنتسب كل واحدة منها إلى نفس السلف الذي يكون دائما وليا له كرامات, و يدعي أفراد تلك الطوائف امتلاك قدرات علاجية خارقة من خلال طقوس بسيطة، و مقرفة أحيانا, و من أهم هذه الطوائف الغامضة، نذكر :

طائفة الشرفاء الرحاليين (أولاد بويا رحال) الذين يأكلون الأوراق المشوكة للصبار والزجاح و يشربون الماء الحار و يعالجون داء الكلب و لدغات الأفاعي و العقارب.
طائفة أولاد حمادي بالشمال، الذين يعالجون أمراض الأذن و الفم و اللوزتين بنفث البصاق على مواقع الألم.
طائفة الشرفاء المعاشيين (أحفاد سيدي سعيد امعاشو في إقليم الجديدة بالساحل الغربي) الذين يعالجون داء الكلب و لائحة أخرى من الأمراض بالأسلوب السابق ذكره.
طائفة الشرفاء العيساويين (أحفاد الهادي بن عيسى) الذين يمزقون عنـزا أسود اللون في ختام طقوسهم الراقصة، و يلتهمونه من دون طبخ، و يشتهرون بعلاج الأمراض العقلية.
إن الكثير من الطوائف المعروفة في المغرب هي عالم منغلق على أسراره, و الانتساب إليها يتم بالوراثة، و بعد أن يتلقى «الشريف» بركة الأسلاف من خلال طقوس غامضة، تعتمد أسلوب نفث بصاق من هم أكبر منه سنا، حيث يقوم الشيخ بالبصق في فم طالب الانتساب إلى الطائفة, و هكذا تتداول بركة الطائفة جيلا بعد جيلا,, و يسمى طقس نفث بصاق «الشريف» على موقع الألم، لنقل بركة السلف بغرض المعالجة «البخان»,

شريطا سجله أحد الهواة
• طائفة الشرفاء العيساويين (أحفاد الهادي بن عيسى) يمزقون عنـزا أسود اللون في ختام طقوسهم الراقصة، و يلتهمونه من دون طبخ :

http://www.dailymotion.com/related/3...mekne_politics

والله المستعان [/align]

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 03-01-2008, 12:15 AM   #3
معلومات العضو
بوراشد
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي


نسأل الله السلامة ...وللأسف الفرق الضالة ليست في دولة دون أخرى بل منتشرة في الدول الإسلامية ولكنها تزيد وتنقص ...حسب جهود التوعية ...وقوة السلطات في محاربة هذه الهرطقات.

من الأمور التي قد تغيب عن البعض أن الفرق الضالة قد تدعمها دول نصرانية ...فقد علمت أن أحد كبار الصوفية في دولة أفريقية مسلمة ...أصابه مرض فعالجته دولة أوروبية على حسابها .

وذلك أنهم يعلمون أن مثل هذه الفرق والطوائف تنخر في جسد الإسلام من الداخل ...ولكن الله حافظ دينه ...ولوكره الكافرون .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-01-2008, 06:51 PM   #4
معلومات العضو
القصواء
اشراقة ادارة متجددة
 
الصورة الرمزية القصواء
 

 

افتراضي

سبحان الله ....أي اسلام وأي نسب شريف هذا الذي ينتمي إليه هؤلاء الذين يتزاحمون

نساء ورجالا في منظر بهيمي وحشي لممارسة طقوس بعيدة كل البعد عن الإسلام ولكنها

تعطي صورة لحال البشر عندما يلغون عقولهم وينحدرون بإنسانيتهم الى الاسفل الى درجة

تكاد تلامس المرتبة الحيوانية .

لكأني رأيت أشباها لهم في عالم الغابات .

ولكن محمد صلى الله عليه وسلم الذين ينادون باسمه في هذا المقطع بريء من أفعالهم الشركية .

والله أكثر ما أثار الأسى في نفسي هذه الماعز المسكينة التي ساقها القدر لهؤلاء أصحاب الطقوس الشركية .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-01-2008, 07:09 PM   #5
معلومات العضو
@ كريمة @
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

بارك الله فيكم جميعا و للاسف اختي علينا باليقين هذه الضاهرة موجودة اختي و اكثر من هذا حسبنا الله و نعم الوكيل

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-02-2008, 09:27 AM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( علينا باليقين ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 02-07-2008, 12:49 PM   #7
معلومات العضو
العبور المجاني

إحصائية العضو






العبور المجاني غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة tunisia

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

اثابك الله اختي المشكلة في الجيل الجديد المتعلم الذي يتبع هذه الطقوس التي تبعدنا عن الدين
اللهم اهدنا واهد امتك المسلمة

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-07-2008, 06:33 PM   #8
معلومات العضو
راجية الرحمن
ضيف

افتراضي

اختي اقول لك ليس الكل فانا من احد هده الطوائف وانتمي الى الادراسة ولكن لا احبذ اي عمل خارج عن اطار الشريعة ولا يجب ان نشمل الكل كما يقول المثل الناس حجر وطوب نعم اتفق معك ان هناك الكثير من هذه الطوائف ومنها الطائف البوتشيشية المتواجدة في مدينة بركان هؤلاء لا يتحركون الا باستشارة كبيرهم لا يمكنهم فعل اي شيء الا بعد موافقته الله المستعان

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-07-2008, 06:43 PM   #9
معلومات العضو
راجية الرحمن
ضيف

إحصائية العضو





 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

صدق الصادق الامين حين قال ان اغلب اهل النار من النساء وشكرا على الفيدو جهل تشمئز منه القلوب

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 20-07-2008, 06:29 AM   #10
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( راجية الرحمن ) ، وقد تذكرت عند رؤية هذا الشريط حديث سهل بن سعد الساعدي - رضي الله عنه - أنه قال : قال رسول الله :

( أنا فرطكم على الحوض ، من ورده شرب منه ، ومن شرب منه لم يظمأ بعده أبدا ، ليردن علي أقوام أعرفهم ويعرفونني ، ثم يحال بيني وبينهم . قال أبو حازم : فسمعني النعمان بن أبي عياش وأنا أحدثهم هذا ، فقال : هكذا سمعت سهلا ؟ فقلت : نعم ، قال : وأنا أشهد على أبي سعيد الخدري لسمعته يزيد فيه قال : إنهم مني ، فيقال : إنك لا تدري ما بدلوا بعدك ، فأقول : سحقا سحقا لمن بدل بعدي )


( حديث صحيح - أخرجه الامام البخاري في صحيحه - الجامع الصحيح - برقم 7050 )


نسأل الله السلامة والعافية في الدنيا والآخرة ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 03:59 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.