موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > المنتديات التقنية والفنية > ساحة الكمبيوتر والانترنت

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 03-12-2007, 04:02 AM   #1
معلومات العضو
أبو تركي
اشراقة اشراف متجددة
 
الصورة الرمزية أبو تركي
 

 

افتراضي برنامج الترجمه الرائع MultiTranse v4.6.3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أغيب طويلاً ولكن أعود بالغنائم كما يقول المثل (( من طول الغيبات جاب الغنايم ))

أحببت أن أقدم لكم برنامج قليل الشعبيه قليل الوجود
برنامج يريده الجميع
الا وهو MultiTranse
بإصداره الأخير 4.6.3
والرائع أيضا ان البرنامج كاملاً
برنامج MultiTranse بكل بساطه
هو برنامج يترجم لك من وإلى 14 لغة منها النادر ومنها المتداول
والرائع والمتميز به أكثر انه يترجم من اللغة العربية إلى 14 لغة سواء كانت إنجليزية أو صينية
أو تايوانية أو هولندية أو فرنسية أو ألمانية أو يونانية أو إيطالية أو يابانية أو كورية
أو برتغالية أو روسية أو أسبانية ومن تلك اللغات إلى اللغة العربيـــة أيضاً
يتميز بأنه يترجم القطع والكلمات كاملةً , خفيف الحجم سهل الأستخدام
ويترجم لك أكثر من 6 آلاف كلمة و 100 رمز في الدقيقة الواحدة

ماطول عليكم يا إخوان
وهذا رابط تحميل البرنامج

من هنا

ولاتنسوني بالردود الحلوه عشان اتحمس

والسلام عليكم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 03-12-2007, 04:06 AM   #2
معلومات العضو
( أم عبد الرحمن )
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

جزاكم الله خيرا ونفع الله بكم وبما قدمتم ...

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 05:07 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.