موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > الحجامة > قسم عرض الحالات

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 30-09-2007, 08:15 AM   #1
معلومات العضو
أبوسراقة

افتراضي الحجامة النبوية و خير علاج للمشاكل النفسية ...

ا

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على نبي الرحمة المبعوث رحمة للعالمين محمد بن عبدالله أباالقاسم صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم و من إتبعه ليوم الدين أما بعد :

نعم الحجامة النبوية و المشاكل النفسية ،،،،،

سؤال ما دخل الحجامة في علاج المشاكل النفسية ؟؟؟؟؟؟؟

هنا إخواني و أخواتي نجد سر الأعجاز النبوي في قوله ( إن في الحجم شفاء ) متفق عليه
نعم الحجامة و ليس كل حجامة و طريقة و إنما الحجامة النبوية هي العلاج الفعال..... فهي من الطب الرباني المؤيد بالوحي خير علاج للمشاكل النفسية ، قد يستغرب البعض ما دخل الحجامة و هي التي تعمل و تعالج الأمراض العضوية الحسية ، و هذا هو المتعارف عليه مثل الصداع و ضغط الدم و الكرسترول و غيره من الأعراض العضوية .
و نرجع للقول السابق إن هذا الطب النبوي صادر من مشكاة النبوية و كمال العقل و لا ينتفع منه إلا من صدق به و آمن به كمال الإيمان و الخضوع له أما من يرتفع عنه و يصدعنه لا يستفيد من هذا الطب الرباني .
فالأسلام صالح لكل زمان و مكان و الطب النبوي من الأسلام و مطلوب منا الصدق و اليقين له و الأستلام له فهو صالح لكل زمان و مكان و هذا هو السر الثابت الذي بدأ العالم بأسره يعود إليه على إستحياء و إلصاق بعض تعاليمه الصحية تارة بالطب الصيني أو الطب الهندي أو اليوناني و تارة أخرى عبر الطب البديل و ننسى أن الطب النبوي هو الأصل في علاج المشاكل النفسية و الروحية و العضوية .

رجل يبلغ من العمر 43 سنة قد أنعم الله عليه بالمال الكثير و الأستثمار الجيد في العقارات و لله الحمد ، فالرجل ليس لديه من المشاكل المالية قد تؤثر عليه و لديه من المعارف من علية القوم الكثير بارك الله فيه و في ماله ، كان يشكو من كثرة النوم و الخمول و أيضا الكسل أراد عمل الحجامة النبوية لهذه الأعراض السابقة لعل يجد حل لها ، تم عمل الحجامة النبوية له في الأخدعين و الكاهل و كذلك وسط الرأس ، سبحان الله الواحد الأحد قبل الأنتهاء من موضع الأخدعين بقليل بدأ الأخ يشعر بشعور غريب يقول فيه و كان معنا إبن أخيه ( يا فلان أشعر بخفة في رأسي و جسمي كله حتى فلانه ذهبت من تفكيري ) أنا هنا لا أعرف عن الموضوع الذي يتكلم عنه مع إبن أخيه .
فالأخ يقسم بالله أن فلانه خرجت من تفكيره و لم يعد يرغب فيها ، و إبن أخيه يضحك و يبتسم و يقول لعمه الحمد لله هل ما تشعر به حقيقة ، يرد عليه العم نعم لا أشعر بتلك الرغبة السابقة فيها كأنها نزعة من رأسي و تفكيري .

إستفسرت عن الموضوع فقال إبن أخيه : كان عمي يرغب في الزواج و قد تقدم لفتاة للزواج منها ولم يكن له نصيب معها و قد دخلت في عقله و لم تخرج من ذاك اليوم و التفكير فيها مستمر فهو قد و صل معها لمرحلة العشق .

فهذا الأخ كان في ذهول من نفسه أتكون الحجامة بهذا المفعول السحري ؟؟؟؟؟ رددت عليه ألم يقل النبي صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم ( إن في الحجم شفاء ) فبهذا اليقين و الصدق بما جاء به صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم يأتي بالخير الكثير .
و من بعد الفراغ من الحجامة له إلى رجوعي للفندق مقدار 30 دقيقة تقريبا و كل الكلام و التعليق من الأخ و هو يحمد الله على تلك النعمة أنه تخلص من ذاك الشعور و التفكير في الفتاة أنه يجهل كيف حصل له هذا و كيف تخلص منه ، علما أنه ذهب للأطباء نفسيين يتعالج عندهم و لكن كان الخير كله مع طب النبوة الطب الرباني .

و لعل في القريب العاجل نتكلم عن ذاك الفتى الأماراتي و ماذا فعلت له الحجامة النبوية ......

إن ما ذكرته سابقا ليس دعاية لأبوسراقة و لا لغيره و لكن تصديق لنبي صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم في قوله ( إن في الحجم شفاء ) منفق عليه .
فهذا العلاج النبوي ليس خاص لمرض معين و لكن عام لجميع الأمراض العضوية و الروحية و النفسية .....

إن أصبت فمن الله و حده لا شريك له و إن أخطأت فمن نفسي المقصرة و من الشيطان الرجيم ......
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-09-2007, 11:34 AM   #2
معلومات العضو
شيخــــة

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...


لا عجب أن تشفي الحجامه من أي نوع من الامراض
يكفي أن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بها في كثير
من أحاديثه ...

أتمنى ان تخضع الحجامه
لدراسة بحته في العالم العربي والاسلامي للكشف عن أسرارها ...


وتلحق بباقي المعجزات العلمية التي ذكرت في القرآن والسنه
من آلاف السنين ...



بارك الله فيك أخي أبو سراقة وزادك من علمه ..


وهذا رابط للإضافة ..
http://www.55a.net/firas/arabic/inde...&select_page=3
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 01-10-2007, 05:59 AM   #3
معلومات العضو
أبوسراقة

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حياك الله

جزاك الله على مرورك الطيب
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-10-2007, 08:40 PM   #4
معلومات العضو
مرمر سوسة

إحصائية العضو






مرمر سوسة غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة Saudi Arabia

 

 
آخـر مواضيعي
 
0 قصة عجيبة
0 قصة حدثت معي
0 أمر عاجل

 

افتراضي

السلام عليكم إحدى قريباتي ماشاء الله تعمل حجامة وبفضل الله كانت سبب في شفاء حالة سرطان في الرحم وحالة سرطان في الثدي وكانت مع الحجامة ووالله ان هناك فتاة كانت أصيبت بالعمى لمدة عام وذهبوا للمستشفيات وقبل العملية قالت لها قريبتها لم لا تعملي لأبنتك حجامة وبفضل الله في أثناء عمل الحجامة البنت بدأت ترى قليلا قليلا ثم اتضحت الؤيا عندها وسبحان الله من الحلات الغريبة إمرأة كان ظهرها محني لمدة عدة أعوام ولا تمشي إلا وظهرها محني والله المرأة لعدة أعوام ظهرها محني وعملت لها حجامة وسبحان الله بعد إنتهائها من الحجامة ماشاء الله المرأة كأنه لميكن بها شئ ولله الفضل والمنة وهذابفضل الله أولا وأخرا والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى وغير ذلك من الأمراض والمواقف فسبحان الله والسلام عليكم ورحمة الله

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 12:15 PM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.