موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة العين والحسد وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 02-09-2004, 06:53 PM   #1
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

Question أعاني من إسقاط متكرر تحت ظروف غريبة ، أرجو التوجيه ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخي الكريم : أبو البراء .. لقدترددت كثيرا في الكتابه للمنتدى لعرض مشكلتي ولكن توكلت على الله واستعنت به ربي القائل ( فسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون ) ..فأرجو من الله أن أجد الفرج على يديك إن شاء الله وتذهب الحيرة التي عمت على أجواء المستشفى والبيت ولا يوجد حل ظاهر ..
أخي الكريم : أنا إمرأة متزوجة منذ 14 سنة تقريبا يحصل عندي حمل بصعوبة ( منشطات ) ولكن ولله الحمد في كل دورة علاج يحصل الحمل ولكن المشكلة يستمر الحمل إلى الشهر الرابع أو بداية الشهر الخامس ثم يحدث إجهاض فجأة وبدون ألم أويحدث نزيف يستمر لمدة شهر أو شهرين ثم يحدث الإجهاض وقد أجهضت بثمانية أطفال ... تحاليلي طبيعية ـ الرحم طبيعي ـ الأطفال طبيعيين ( لا يوجد تشهوهات أو أجسام مضادة أو خلل بالكروزومات ) أحتار الطب في حالتي ..واحترت في الخطوات التي أقدم عليها ..

ذهبت إلى شيخ في مدينة الرياض وبدأ في القراءة علي وقال أنها أعراض عين قوية وقديمة ويجب الإستمرار في القراءة .. استمريت عنده مدة ستة أشهر ثم تركت وبدأت في القراءة بالبيت بشكل يومي .. وفي هذه الأثناء حدث حمل واستمريت بالقراءة ودهن الجسم بالزيت وشرب ماء زمزم ولكن ولله الأمر من قبل ومن بعد حدث الإجهاض ولي الآن شهرين من الإسقاط ..

الغريب في الأمر أنه يحدث إجهاض وينفتح الرحم بدون سبب أو ألم وفي الحمل الأخير عملت ربط للرحم حتى لا ينفتح ولكن حدث في نهاية الشهر الرابع طلق مستمر وعندما لم ينفتح الرحم مات الجنين ؟؟؟؟؟!!!!!!في نفس الأسبوع الذي يحدث عنده إجهاض في كل مره ؟؟!!

مع القراءة عند الشيخ كانت تظهر بعض الأعراض منها : حرارة بالجسم وخاصة اليد اليسرى والظهر وأسفل البطن ، تنميل ، الرغبة في البكاء ، خمول عام ، كراهية للشيخ والخوف منه ، طلب إنهاء الجلسة بأي ثمن وبأسرع وقت ..
اختفت أكثر هذه الأعراض مع القراءة ما عدا الحرارة حيث تقلصت كثيرا من جسمي ولكن بقي بقعة صغيرة أحس بها بين الكتفين وبعد أن حصل حمل المرة الأخيرة انتشرت الحرارة في جسمي كله وخاصة الظهر وأسفل البطن والأطراف حرارة أحس بها دون غيري ( لا يشعر بها من حولي )

في أثناء دورة العلاج للحمل أو في الحمل يحدث عندي أحلام مزعجة ( كاني أحمل طفل وهناك من يلحقني ويطلبه مني ، أومن تقول لي أني لن أفرح بهذا الحمل وسأندم على حملي ، ويحدث معي ـ ولا تآخذني ـ كثرة الإحتلام في النوم مع تقلصات ظاهرة قد استيقض من النوم بسببها )

ما أشعر به الآن :
حرارة في الظهر والأطراف ـ رعشة خفية في اليد اليسرى ـ الضيق بالنفس ـ رغبة في البكاء بدون سبب ـ آلام أسفل الظهر ـ السرحان الشديد بدون سبب ـ الغضب لأتفه الأسباب ثم الندم بعد ذلك ـ كثرة النوم ـ الضيق أثناء قراءة القرآن ـ


أخي الكريم : أرجو أن أجد عندك الحل والبلسم الشافي لأخت لك ضاقت عليها الأرض بما رحبت ولا تقول إلا حسبها الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..

أخي الكريم : إن اردت الإجابة على الاستفسار بالمنتدى أو أكتب لي على بريدي وإن كان هناك أي سؤال عن أعراض أو أي شيء قد يفيد التشخيص أو العلاج سأجيب عليها إن شاء الله ..

في الختام : أسفة على الإطالة ودعواتكم لأختكم : أم المساكين التي ترجو من الله أن تحشر مع المساكين . وبارك الله لكم في شعبان وبلغنا وإياكم رمضان بفضله ومنته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختكم/ أم المساكين

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 02-09-2004, 06:53 PM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخت المكرمة ( أم المساكين ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لقد قرأت بتمعن ما كتبت ، والذي يظهر لي أن الأمر يتعلق بالتابعة أو ما يسمى ( أم الصبيان ) ، وهو نوع من أنواع الاقتران ، وتجدين ذلك على الرابط التالي :

http://www.gesah.net/vb/vb/showthread.php?threadid=5087

ولذلك أنصحك أختي الكريمة رقية نفسك بنفسك ، وتجدين الطريقة التفصيلية في موقعي ( ruqya.net ) - تحت عنوان ( كيف ترقي تفسك بالرقية الشرعية ) ، وحاولي استخدام طريقة ( المداد المباح ) ويمكنك قراءة ذلك على الرابط التالي :

http://www.gesah.net/vb/vb/showthread.php?threadid=7147

وحاولي التواصل معي أختي الفاضلة لمتابعة العلاج والاستشفاء سائلاً المولى عز وجل أن يرزقك الذرية الصالحة الطيبة التي تكون عوناً لكِ في الدنيا والآخرة ، وتقبلي تحيات :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 02-09-2004, 06:54 PM   #3
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

أخي الكريم ابو البراء جزاه الله كل خير وبارك الله في جهوده ,السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم : ذكرت أن ما أعاني منه هو ما يسمى بالتابعة ( أم الصبيان ) فيما سبب تسلطها علي هل هو بالعين أم السحر أم المس أرجو التوضيح بارك الله فيك ...
ثانيا : ذكرت أنه لا يوجد أعراض ظاهرة عند القراءة في حالة التابعة ,,, ولكن ما ذكرت من أعراض عند القراءة هل هي وسوسة أم نفسيا أرجو التوضيح ....
ثالثا : ذكرت أنا في رسالتي أني أعاني من ضعف بالتبويض وأني أستعمل المنشطات عند التخطيط للحمل ولكن أخي الكريم ما حدث لي في رمضان هذا أني تركت الرقية واتجهت لقراءة القرآن بنية الأجر والشفاء وأكثرت من الدعاء في كل وقت وخاصة في أوقات الإجابة وانطرحت بين يدي الله تعالى في طلب أن يكشف ما بي وأن يهيء لي من أمري رشدا ولم تأتني الدورة الشهرية في رمضان ولا بعد رمضان وقبل يوم ذهبت لعمل فحص للحمل وأنا أستبعد الحمل لانه لا يحصل إلا بمنشطات لوجود ضعف بالمبايض ولكن تبرأة ذمة فحدث ما لم أكن أتوقعه أخي الكريم أنا حامل بالشهر الثاني تقريبا بدون أي مساعدة طبية ....!!!!!!!!
أخي الكريم : على ما ذا يدل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في ثالث أيام العيد حلمت بأني أسير في الشارع فإذا أنا بولدين صغيرين أسودين قبيحين جداً وأحدهما يستنجدني أن أساعد والده المقعد فذهبت معهما فإذا أنا برجل مقعد وملقى على قارعة الطريق لا يستطيع الحركة ولكن يتابعني بعينيه وعليه من القبح ما الله به عليم وبينما أنا أنظر إليه إذا بأحد الأولاد يتحرش بي فخفت من الموقف وإذا بالرجل يبدا في الحركة وعندما رأيت ذلك بدأت بالهرب وهم يلاحقوني فصحوت من النوم ....

ورأيت قبل يومين أني أتعرض لولادة مبكرة ( قبل أن أعرف أني حامل ) وأن الولد في الحضانة ورأيت أطفال في غاية الجمال ورأيت طفلي أيضا ولكنه أقل حجما وعندما رأني مد يدية واحتضنني وقبلني في شفتي ..ثم صحوت ...

أخي الكريم : ها قد حصل الحمل ماذا تنصحني أن أعمل وأنا خائفة علىطفلي ممن تسلط على كيف أحميه بعد الله من شر الأشرار أرجو التوضيح والدعاء لأختك في الله بالذرية الصالحة وبارك الله فيك ...

أختكم/ أم المساكين

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 02-09-2004, 06:55 PM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخت الفاضلة ( أم المساكين ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أولاً أبارك لكِ الحمل الجديد وأسأل الله سبحانه وتعالى أن أن يجعله في قرار مكين وأن يكفيك شياطين الإنس والجن 0

أما بخصوص ما ذكرت حول التابعة وسبب تسلطها ففي أغلب الأحيان تكون بسبب السحر ، ولكن لا تبالي يا رعاكِ الله ، فالأمر بيد الله سبحانه وتعالى وحده من قبل ومن بعد ، وإذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون 0

أما قولك بأني قد توجهت إلى الله سبحانه وتعالى بالذكر والدعاء وقراءة القرآن وحملت علماً بأني لا أحمل إلا بالأدوية والمقويات ؟؟؟

أتعجبين من ذلك ، لا تعجبي أخية فما عند الله سبحانه وتعالى لا يساوي بأي حال من الأحوال ما عند البشر ، فهو المنعم على عباده المتفضل عليهم بنعم لا تعد ولا تحصى ، واعتقادي الجازم بإذنه تعالى أنك سوف تلدين هذه المرة وتفرحين بنعمة الله عليك 0

أما ما هو مطلوب منك فعليك استخدام مغاطس الماء الفاتر قبل النوم يضاف لها : قليلاً من ماء السدر ، وحفنة من الملح الخشن ، وقليلاً من ماء المحو ( الزعفران ) وقليلاً من المسك الأسود ) وتبقين في المغطس لمدة نصف ساعة ، إضافة لذلك المحافظة على الرقية الشرعية والإكثار من قراءة سورة البقرة ، وتشربين كل يوم على الريق فنجان قهوة صغير من ماء المحو ( الزعفران ) ، وسوف انتظر منكِ أختي الكريمة حلوان المولود الجديد بإذن الله سبحانه وتعالى وحده ، وأسأله أن يجعله قرة عين لكِ ولأبيه في الدنيا والآخرة ، وةقبلي تحيات :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 11:08 PM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.