عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 13-08-2007, 08:02 AM   #11
معلومات العضو
علينا باليقين
راقية شرعية ومشرفة عامة على ساحات الرقية

افتراضي

حبيبتى ما شاء الله عليك و على وعيك



و احسبك على خير و لا ازكيك ! ...اللهم اجعلها من الاوابين

اللهم انا نسألك بأن لك الحمد ، لا اله الا انت ،المنان بديع السموات والأرض ذو الجلال والاكرام ، اللهم إنك تأخذ للمظلوم حقه ممن ظلمه ، فخذ لها حقها ممن ظلمها وحسدها وسحرها وقذفها ومكر بها من الأنس والجن والشياطين والمردة والعفاريت والماردات والعفريتات والشياطين والشيطانات ومن مخلوقاتك أجمعين






الحمد لله وأستغفر الله العظيم





فنحن مهما قلنا هاتان العبارتان لن نسطيع أن نوفي الله ولو جزءاً يسيراً من حقه فالحمد الله على نعمه . والحمد الله الذي عافانا ممن ابتلى كثيراً من خلقه اختي العزيزة، الصبر والثبات نصف الشفاء، والنصف الثاني الرضا بقضاء الله وقدره والدعاء، ويقينى بأن الله سيعافيك ويفرج عنك من حيث لا تحتسبي، فلك النصيبين البلاء ومغفرة للذنوب، ونيل الخير بأمر الله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك


اللهم رب الناس أذهب الباس اشف أنت الشاف لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس أذهب الباس اشف أنت الشاف لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما


اللهم رب الناس أذهب الباس اشف أنت الشاف لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما


اللهم رب الناس أذهب الباس اشف أنت الشاف لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما


اللهم رب الناس أذهب الباس اشف أنت الشاف لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما


اللهم رب الناس أذهب الباس اشف أنت الشاف لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما


اللهم رب الناس أذهب الباس اشف أنت الشاف لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما


للنيه اثر كبير عند العلاج بالرقيه
يقول الشيخ عبدالله السدحان حفظه الله

.اعتقد جازماً أن القرآن شفاء ولا تستمع لأجل التجربة فكلام الله لا يجرب

. اعتقد جازماً أن القرآن شفاء بذاته لأنه كلام الله وليس لأن فلاناً قرأه ورتّله .

. (إنما الأعمال بالنيّات) . فلتكن نيّتك من استماع القرآن :

الشفاء والهداية : الشفاء للمرض والهداية للجان المتلبس إن وجد ، ولا تكن نيّتك من الاستماع طرد الجان أو القضاء عليه وحرقه ، بل هدايته وشفاءه ، وهذا يؤثر عليه واقعًا وتجربةً ، فيؤدي إلى أن يكفّ شره عنك وعن غيرك من تلقاء نفسه

(القرآن الكريم لما قريء له)، هذه قاعدة يجب تأصيلها في نفوسنا، فالقرآن يستخدم في الرقية على ثلاث: 1) شفاء للأمراض العضوية وغيرها. 2) هدىً للناس والجانّ المتلبس بهذا الجسد قال تعالى قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء (. 3) كما يستخدم لإحراق الجان داخل الجسد!.
وللأسف الشديد فإن غالب الرقاة يُغفل الاستخدامين الأول والثاني ويُعمل الثالث، أعني به (الإحراق) ، فيحصل العنت والتعب للمرقيّ والراقي كليهما من هذا المس فتطول مدة العلاج، وقد تصل إلى سنوات، بينما لو فكّروا في جانب هداية هذا المتلبّس دون مخاطبته لانتهى تماماً في أقل من ثلاثة أيام! ولعادت صحة هذا المريض لسابق عهدها،وقد جرّبنا هذا المنهج الدعوي فنفع نفعاً عظيماً حتى إن الماء و زيت الزيتون إذا قرئ فيه بهذه النية (أعني الشفاء والهداية) نفع نفعاً واضحاً.


س22: حديث عثمان بن أبي العاص حينما ضرب النبي صلى الله عليه وسلم صدره وقال لشيطانه: (اخرج عدو الله) فيه دلالة على استخدام الشدة أثناء الرقية وأنتم ترقون بنية شفاء هذا الجسد وهداية لهذا اللبس فكيف نوفّق بين الحديث وبين نية الشفاء والهداية ؟ جـ: بداية هذا الحديث الشريف توضح الجواب على هذا، فقد شكى عثمان بن أبي العاص لرسول الله صلى الله عليه وسلم بقوله: عرض لي شيء في صلواتي حتى ما أدري ما أصلي! فقال عليه الصلاة والسلام: « ذاك الشيطان »،فهذه حالة خاصة تحتاج إلى شدة في المعاملة لأنه شيطان كافر بدليل أنه لا يريد الصلاة ومع ذلك أخرجه الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يقتله فهذه إحدى طرق تغيير المنكر وإزالته وليس بالضرورة أن تكون هذه قاعدة فالتدرج في إنكار المنكر مطلب شرعي والله أعلم.


والقرآن الكريم كله رقية إذا أريد به نية الشفاء والهداية .

أختك في الله...
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة