السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الحبيب الغريب بالامر انك انت من تكتب الادلة نفسها التى تدينك
انت تقول((((وتعلم تمام العلم أن مصدري التشريع لم ينزلا لكشف خصائص الجن وقدراتهم بشكل عام وكامل، )))))
اخى الحبيب كيف تبين لك انت الامر ان تلك الخصائص تركت حتى نكتشفها نحن !!! او انت !!!!
وما الفائدة والاجر التى ستحققة ..وهل هذا ضمن تكليفك !!! ولا تقلى انها من الامور الدنيوية فهذة المسئلة ليس كمسئلة لقاح النخل !!! انها مسئلة غيب .....
وهل يخطر فى مخيلتك ان الله ورسولة لم يوضحوها وبها خير لنا او حتى ما يخصنا !!!!
(((( ما ترك هذا الكتاب من شىء )))))
تقول ايضا
((( فهناك دليل شرعي، وهناك دليل تجريبي وفق أصول وضوابط شرعية، فطالما أننا لم نخالف الأصول الشرعية، فدليلي هو التجربة الشرعية، فجرب ما أقوله لك وفق الضوابط الشرعية واعرض علينا النتائج، ربما هناك تفاصيل من التجربة فات علي فلم أذكرها، أو أن هناك تفاصيل فاتت عليك فلم تستوعبها، إذا فبعرض التجربة ونقدها يتسبين الدليل ويتضح الأمر تم)))
اخى الحبيب ما هى الظوابت الشرعية فى البحث وعمل التجارب على امور غيبية .....
ارجو ان تسعفنى بها
انت تريد ان تبنى نظرية شرعية من اصل غير شرعى .....هل هذا يجوز
ثم تقول التجربة
اخى وحبيبى العزيز لم تذهب الا الذى هو ادنى وتترك الذى هو خير !!!
ما هى تلك التجارب التى قام بها الصحابى الذى رقى لدغة العقرب بالفاتحة ......
هل هى تجارب على اللدغة نفسها ام تجارب على قلبة وايمانة ......سبحن الله