موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة مواضيع الرقية الشرعية والأمراض الروحية ( للمطالعة فقط ) > عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 25-11-2009, 10:23 PM   #1
معلومات العضو
ام اليتيمات

Icon37 ( && تحذير هام وخطير من المشعوذين المتسللين عبر منتديات الرقية الشرعية && ) !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الافاضل ساورد لكم ماتعرضت له

انااعاني من آلام ومن بعض المشاكل ....ولله الحمد على كل شيء بدأت ابحث عن العلاج بمواقع الرقيه الشرعيه لكي احمَل الرقى واستمع لها ولنصائح اخواننا الرقاه الذين فتح الله على بصائرهم ورزقهم العلم النافع باذن الله حسب الشرع وسنة رسولنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه الصلاة والسلام
لن اطيل عليكم فرحت بالموقع فرحآ كبيرا وهو لراق سعودي مشهور وقارىء مشهور ايضا ........... المهم دخلت لسجل الزوار واذا بشخص يعرض خدمات مجانيه (لبخور مغربي يحل مشاكل كثيره) هو اي الرجل يقدمه مجانا لوجه الله........... تعالى ربنا عما يقول وعما فعل عدو الله ووضع ايميله ورقم جواله لتسهيل مهمته الشيطانيه كل هذا وصاحب الموقع لايعلم بأنه سهل امر هذا المشعوذ المحتال............ اتصلنا به واخبرناه بأمرنا قرأ بعض القرأن اخبرناه اسرارنا
طلب مبلغ من المال لكي يرسل البخور المزعوم ارسلناه له لكنه بدأ يبتزنا ويهددنا بأنه سينشر قصتنا مع الابتلاء باليو تيوب وانه سيعمل لنا سحر يدفنه بصحراء المغرب ان لم نرسل له مايطلب طبعا تحديناه بأن الله يرى وان ربنا بالمرصاد وانه اي المشعوذ لن يفلح ابدا وهددناه بأننا سنبلغ عنه الانتربول لكنه لم يكف عن تهديدنا لذلك يا اخوان ارجو منكم توخي الحيطة والحذر الحذر من هؤلاء المشعوذين اللذين يدنسون المواقع الطيبه بنجاساتهم وخبثهم وقانا الله واياكم واخواننا المسلمين من شرورهم .............
واقول لاخي مدير موقع الرقيه الشرعية ان اردتم اسم الموقع راسلوني على الخاص
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-11-2009, 01:37 AM   #3
معلومات العضو
أسامي عابرة
مساعد المدير العام
 
الصورة الرمزية أسامي عابرة
 

 

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكِ الله أخيتي الحبيبة أم اليتيمات


أهلاً وسهلاً بكِ في منتداكِ

منتدى الرقية الشرعية


حللتِ أهلاً ونزلتِ سهلاً

نسأل الله لكِ الفائدة

وأن تفيدي بما من الله عليكِ من علم ومعرفة


وتستفيدي مما يتميز به هذا الصرح المبارك من علوم قيمة وحوار هادف

ونأمل أن نراكم وقد أعتليتم سنام قلمكم لتثروا هذا المنتدى من فيض فكركم وتجربتكم

نفع الله بكِ وزادكِ من فضله وكرمه بارك الله فيكِ



لا بأس عليكِ طهور إن شاء الله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ

وأن يتم عليكِ نعمه ظاهرة وباطنة


تم تغيير العنوان بواسطتي

فالسحرة والمشعوذين ليسوا من مكان واحد ،، كذلك للسحرة نفس الأساليب التي يجب أن يحذرها الجميع ..

تمنياتي لكم بوافر الصحة والسلامة والرضا والقبول من الله عز وجل

في حفظ الله ورعايته

 

 

 

 


 

توقيع  أسامي عابرة
 

°°

سأزرعُ الحبَّ في بيداءَ قاحلةٍ
لربما جادَ بالسُقيا الذي عبَرا
مسافرٌ أنت و الآثارُ باقيةٌ
فاترك لعمرك ما تُحيي به الأثرَ .


اللهم أرزقني حسن الخاتمة و توفني وأنت راضٍ عني

°°
( )
°•°°•°
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-11-2009, 08:50 AM   #4
معلومات العضو
ام اليتيمات

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرآ ونفع بكم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-11-2009, 09:16 AM   #5
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

الأخت الفاضلة ( أم اليتيمات ) حفظها الله ورعاها


لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :


بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق


بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( أم اليتيمات ) ، ولذلك تجدين حرصنا الدائم في هذا الموقع والمنتدى على حفظ الأعضاء والزوار من عبث العابثين ، ومن الاجراءات الهامة المتخذة من باب وسياسة الحيطة والحذر :

أولاً : منع المراسلات الخاصة بين الأعضاء والاكتفاء على هذا الاجراء بحق المشرفين الأفاضل فقط 0

ثانياً : منع وضع روابط للمواقع أو الايميلات أو الهواتف إلا بعد تأكد مجلس الادارة اليقيني منها ومن منهج أصحابها 0

ثالثاً : المتابعة الحثيثة والمستمرة من قبل المشرفين الأفاضل لكل ما يكتب وبدقة متناهية 0

رابعاً : اختيار المشرفين الأقاضل وطاقم الادارة بدقة متناهية ، وبخاصة اشراف أقسام الرقية الشرعية ، ولا يتم تعيين أحد إلا بعد مقابلته شخصياً من قبل أحد أعضاء المجلس الموقر ومعرفة منهجه وعقيدته 0


كل ذلك أدى بفضل الله سبحانه وتعالى على حماية الأعضاء والزوار قدر الامكانية والاستطاعة ، وندعو الله أن يكفينا شر الأشرار وكيد الفجار إنه سميع مجيب الدعاء 0

وحري بكم أخيتي الفاضلة الاتصال بـ ( مدير الموقع ) المشار إليه بأي طريقة كانت لاعلامه بذلك حتى يكون على حذر وحيطة من أمثال هؤلاء ، وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى ، وأدعو للمسلمين عامة فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )


( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )


بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( أم اليتيمات ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-11-2009, 06:52 PM   #6
معلومات العضو
***
عضو موقوف

افتراضي

بارك الله فيكم وفي علمكم شيخنا الفاضل جزاكم الله عنا وعن اخوانكم المسلمين بما يحب ويرضى

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-11-2009, 07:09 PM   #7
معلومات العضو
الحـياة الطيبة
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية الحـياة الطيبة
 

 

افتراضي

بارك الله فيكم شيخنا أبو البراء, ووفق أختنا أم اليتيمات لكل خير وحفظها وجميع المسلمين من كل سوء.
أختي كما قال لك شيخنا بارك الله فيه, من باب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, عليك أختاه أن تراسلي إدارة الموقع عن وجود هذا الكافر الساحر بينهم...ولك أجر كل من جعلك الله سببا في إنقاذه من براثن هذا الأفاك.
ثم بخصوص التهديد........الله أكبر من ساحرضعيف...والله الأمر مضحك....تعرفين بأنه كاذب وعاجز وحيلة العاجز كما يقولون الصراخ والتهديد...يعني بالمصري الفصيح هو يطبق معكم المثل القائل "خذوهم بالصوت لا يغلبوكم"...فليشرب هذا الساحر من ماء البحر إن لم تكفه رمال الصحراء المغربية وليرنا من أقوى هو أم الله عز وجل.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-11-2009, 07:14 PM   #8
معلومات العضو
***
عضو موقوف

افتراضي

بارك الله فيك وعليك اختنا... الطيبة...الحياة الطيبة أسأل الله في علاه ان يجازيك عنا بما يحب ويرضى


التعديل الأخير تم بواسطة *** ; 26-11-2009 الساعة 07:26 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-11-2009, 09:13 PM   #9
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 28-11-2009, 10:40 PM   #10
معلومات العضو
ام اليتيمات

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله طاعاتكم وكل عام وانتم وامتنا الاسلاميه بخير

جزاكم الله خيرا لتفاعلكم الكريم

واود ان اخبركم انني ارسلت ايميل لمدير ذلك الموقع اخبرته عن ذلك المشعوذ الذي استغل موقع الرقيا لاهدافه الخبيثة الدنيئه ولكن للاسف الشديد لم يتخذ اي اجراء تابعت قراءة سجل الزوار حيث نفث الساحر سموه بنشره جواله هناك فوجدته لازال موجودا بالموقع فلاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

ثم ان لي طلبآ من ادارة هذا الموقع الكرام بل هو رجاء وهو ان تثبتوا هذا الموضوع حتى يطلع عليه اكبر عدد من القراء وزوار هذا الموقع لتحذرهم من هؤلاء ..............

لن انسى ان ادعو الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يبارك لكم برزقكم وعلمكم وعملكم وان ينفع بكم وأن يرفع البلاء عن كل مبتلى وأن يكتب لنا ولكم الأجر والثواب والصبر الجميل

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 07:07 AM

web site traffic counters


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.