عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 11-01-2007, 02:43 PM   #46
معلومات العضو
الإسلام اسلام
عضو موقوف

Post

السلام عليكم ورحمة الله

أما بعد :


بارك الله فيكم أخي أبا البراء على المجهود ولكن أخي أنا لست أقول أنه ليس بشفاء للأبدان وسنة المصطفى عليه السلام مليئة بإسترقائه به حين يمرض مرضا عضويا ، في حين نجد أخي العكس لما سحر عالج نفسه بالحجامة فلما لم تُجد نفعا ، ماذا صنع ساعتها ؟؟؟ أقرأ على نفسه مثلا وتعلم أخي أن الجواب هو لا بل إستفتى ربه تعالى كما قال إستفتيتُ ربي فأفتاني ....فأفتاه ربه تبارك وتعالى بأن أنزل عليه المعوذات ، مع العلم أخي أنه عليه السلام كان معه القرءان قبل نزول المعوذات لكنه لم يقرأه على نفسه في السحر مع ثبوت أنه كان إذا إشتكى من ألم عضوي بادر ورقى نفسه بالدعاء والقراءن ....إلــــــــخ ، وهنا يكمن أخي سؤالي وأبسطه بشدة أكثر ليفهم :

طريقة الإسترقاء من العين من من تعلمناها الجواب منه عليه السلام وكانت بالإغتسال بفضل وضوء العائن ، وأعلم أخي أنكم لا تخافوني في هذه

الإسترقاء من السحر بينه عليه السلام يكون بالإستخراج والنفث فيه مع قراءة المعوذات ، وأعلم أخي أنكم تعلمون هذا حيث أنه ثابت في السنة

الآن رقية الممسوس وهنا يكمن الخلاف بيني وبين الإخوة
:

ثبت عنه صلى الله عليه وسلم أنه رقى المصروعين من قبل الجن ، الجواب نعم ولا شك

الطريقة الآن التي رقى بها كيف كانت أخي الفاضل أبا البراء، معروف لديكم أنها كانت بالضرب كقولهم فجعل يضرب ويقول أخرج عدو الله أنا رسول الله ، هذا نبينا عليه السلام وكنت قد ذكرتُ لأخينا الباحث كلاما معناه أما علم النبي عليه السلام بقوة القرءان في علاج المصروع والذي إستبدله بالضرب وهو من جاءنا بهذا القرءان الكريم حتى نأتي نحن اليوم ونقرأ على المصروع ونطيل في القراءة ولعلنا نختم القرءان بأكمله على هذا الجني المتمرد ، أفيستقيم هذا ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

ابن تيمية رضي الله عنه ثبت عنه أنه كان يرقي من المرض العضوي بالقرءان كقصة المريض الذي كان الدم ينزل من أنفه فجعل يقرأ عليه آية وقيل يأرض ابلعي مائك ويا سماء أقلعي ....ويردد ، في حين أنه لما صرع الجنية قرأ عليها أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لا تُرجعون .... وما رددها ثم باشرها بالضرب المبرح بالعصى حتى خرجت وهي ذليلة خاسئة.......أما علم رحمه الله تعالى أن القرءان أقوى في إخراجها من الضرب أم أنه تجاهل القرءان

أحمد بن حنبل رحمه الله تعالى كذالك أخي ما قال لتلميذه ؟؟؟ ، قال له إذهب وإقرأ عليه من سورة كذا أو ما شابه لا ، ولكن قال له هاك النعل إذهب وقل له يقول لك الإمام أخرج من هذا الجسد وهدده بالنعل .......أأحمد رحمه الله ظن الكمال والفضل في نفسه والضرب بالنعل حتى يستبدل القرءان بهما .....بطبيعة الحال ما ظن هذا وما فعل هذا عن عبث بل إتبع نبيه صلوات ربي وسلامه عليه ..........

وأضيف أخي تعلمون أن هناك شياطين الإنس هيا لنجرب ونقرأ عليهم القرءان الكريم بأكمله حتى نجعلهم يصرخون ونفترض أنهم صرخوا فهل صراخهم هذا لأنهم مثلا يحترقون بالقرءان كما أورد أحد الإخوة أم لأنهم لا يطيقون سماعه لكراهيتم ؟؟؟،الثاني هو الوارد والمشاهد بل أقل من هذا قد يأتي أحد ليضحكك مثلا بنكتة لطيفة سليمةالمعنى والألفاظ والسامع لا يحب النكت أصلا والآخر يرويها فالسامع إن إستحى أن يُسكت الحاكي فهو بداخله يضيق ذرعا بالنكتة وإنت كانت أفضل نكتة قيلت على وجه الأرض ، كذالك أخي الفاضل شياطين الجن لو كانوا يحترقون بالقرءان لقرأ عليه الصلاة والسلام عليهم وهو من هو النبي وأحرقهم وإنتهى الأمر لكن إكتفائه بالضرب والتوعد ما كان ليفعله عبثا صلوات ربي وسلامه عليه

وأستسمح أخي أبا البراء إن كنت أطلت عليك ، وأحب ان أنوه هنا لشيئ لاحظت أحد الإخوة يرميني به بين الحين والأخر بطريقة خفية وأفعلُ كما فعل عليه السلام في حديث إنها أمك صفية ليزيل الشبهة عن نفسه وهو أني لست من العقلانين أوالذين يقدمون العقل على النقل


مع تمنياتي لكم جميعا بوافر الصحة والعافية

والسلام عليكم ورحمة الله
    مشاركة محذوفة