بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( روز ) ، فقط للتنبيه هذا الأثر لم يصح عن ابن عباس وقد بذل الأخ الحبيب والمشرف القدير ( معالج متمرس ) مجهوداً يشكر عليه فلم يقف له على أثر وكذلك الحال معي ، ومن هنا تبقى مسألة الكتابة بالمداد المباح ، وقد اختلف العلماء في جواز ذلكم ، وقد قدمت بحثاً مفصلاً حول الموضوع خلاصته تبين أنه خلاف الأولى وخلاف الأولى من أقسام الجواز ، ولمزيد من الفائدة أرجو مراجعة الرابط التالي :
( && حكم استخدام المداد المباح ( كالزعفران ونحوه ) في العلاج والاستشفاء && )
زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :
أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0