اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البراء ،،،،،، بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( الحياة الطيبة ) ، أما بخصوص التبخر بالحبة السوداء فلا مانع من ذلك مطلقاً وهناك فتاوى معتبرة من علماء الأمة في ذلك ، ولكن مسألة التخصيص الأولى الابتعاد عنها لعدم زرع اعتقاد لدى الناس ، وأما ما ذكر بعد ذلك فقد تفضل الأخ الحبيب والمشرف القدير ( الخزيمة ) بالتفصيل والتحليل فجزاه الله كل خير 0 زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 بارك الله فيكم وفي أخينا الخزيمة. شيخي لم تعقب على ما ذكرته هنا اقتباس: أريد أن أضيف إلى أن هناك أمرا لم أرتح له, وهو أن تلك السيدة تطلب أن تحضر المريضة قنينة تحتوي على ماء الزهر, ترقيه, بعدها تطلب من المريضة بأن تغتسل به يوم الجمعة قبل أذان صلاة الظهر, ما يسمى عندنا وقفة يوم الجمعة, ثم نعطيها علبة سكر ك 'بياض' تيمنا بالسكر ولونه الأبيض, وأن الفتاة التي ترقى ستبيض الأيام في وجهها. والله أعلم. لا أدري بصراحة تخوفت من الأمر والله الموفق. كيف لي أن أسأل الأخت الراقية عن سبب استعمال ماء الزهر قبل الظهر؟ ولم تأتيها النساء بعلبة سكر؟؟ كما أنها تقيس اليد وتحسب بآلة حاسبة, كي تتوصل إلى منذ متى والأخت تعاني من المأكور...يعني تقول لها أنت فيك منذ 5 سنوات وهكذا.