عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 13-05-2009, 11:56 AM   #42
معلومات العضو
الخزيمة
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

حياك الله يا اخي الباحث ويا مربحا بك
كلامك جميل جدا وانا افتخر به

الذي اقصده في جل كلامي

ان الانسان المصاب اذا ارتعش او سمع او بكى او صرخ اثناء الرقية وهو يعي ما يقول فاول ما يتبادر لذهنه انه ممسوس ويبني على هذا الامر جميع ما يحصل معه اذا اصيب بالصداع قال مس اذا تغير صوته قال مس اذا سمع صوتا قال مس اذا ضرب ابنه او اخته قال مس

مع العلم انه يعي ما يدور حوله

لا

ليس كل ما يصدر من حركات ورعشات وصرخات وتشنجات نتعبرها مس
وليس كل من تغير صوته اثناء الرقية قلنا مس
وليس كل من بكى اثناء الرقية قلنا مس
وليس كل من صرخ قلنا مس


انا اركز على كلمة مس لانني اعني واقصد بالمس اعتداء الجني على الانسي من داخله وليس من خارجه واقصد بالمس هو دخول الجني بداحل بدن الانسي وهذا ما تعارف عليه الرقاه من كلمة مس والا فالكل يعلم ان كلمة مس لها عدة معاني وليس معنى واحد


قلنا مس والمريض يعي ما يقول

لماذا لا نقول سحر

لماذا لا نقول مس خارجي

لماذا لا نقول حالة وهم

لماذا لا نقول مرض نفسي

كلها لها نفس الاعراض مع المس ويعي ما يقول وما يدور حوله

اما ان نقول مس ويتكلم على لسان المريض مع وعيه فهذا الذي اقصد بانه لا يستقيم من وجهة نظري



اقول نقرأ على الشخص وتحدث عنده اعراض كالرجفات والرعشات والاهتزازات والبكاء او الصراخ او انتقال الرعشات وتغير الصوت والكلام بكلمات غريبة وهو يعي ما يدور حوله ولم يغب عن الوعي

فهذا يحتمل عدة احتمالات

اقتران خارجي اي مس من الخارج

سحر

حالة نفسية او مرض نفسي

تمثيل


اما المس من داخل البدن فانه تحدث عنده نفس هذه الاعراض مع زيادة تغيب المريض عن وعيه او صرعه بحيث لا يشعر بمن حوله اذا غاب او صرع

هل اتضحت الفكرة الان والشيء الذي اقصده

ارجوا ذلك

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة