جزاكم الله كل خيرعلى هذا التوضيح أخنا الطيب ..واعقب على ما تفضلت به ..بما إن الامر لا يخلو من الهدف المادي والذى هو فى الاصل وراء عدم الكشف عن مضمون هذا العلاج , فهذا لا يُمنع باننا بحاجة إليه وكيف إذهو من سيزيل عنا آلالام وأثقال إحترنا فى دحرها وكيف إذ صرفنا عليها أموال كثيرة لوصفات وتركيبات عديدة دون الاستفادة من احدها ...ولهذا كان تسأؤلنا باننا لا نريد ان نمر بتلك التجارب والذى مرننا بها حتى كانت دروس احاطت بنا وتجارب مفيدة لنا لعدم تكرار ما سبق قوله قبل التأكد من فعله على ارض الواقع مما يُقال ويتم نشره ..قبل الاقدام عليها بقلب مطمئن وعقل قنوع وجواب شاف . .
ولهذا لا يخفى عليك اخى الطيب وشيخنا الحبيب ..بأن امر العلاج بالاعشاب لهو أمر يأتى ضمن إجتهادات وتجارب تتفاوت بين البشر ومن شخص لاخر كل على حسب علمه وعمله وإجتهاده بنواياه و حكمة الله من وراء كل فعل ومنة لاىٍ من عباده .. والتى قد تنفع لشخص دون آخر ,كما وهنالك عوامل عدة لابد من توافرها حتى يكون هذا الدواء صادف الداء لحصل الشفاء بامر الله .
وهذا ليس بالامر الهين كما يتصوره البعض بأن لتلك التركيبة تتعاطي وكل العلل سابقة الذكر إلا إذا كانت قد إجتازت لكل المعايير والتى هى متفاوتة بين الامراض والاشخاص على حد سواء ..ولعلك تذكر شيخنا المثال الحي والذى قد تم كتابته فى منتداكم الطيب قبل شهور قليلة من قبل شخص ذكر فيه عنوان وهاتف لمحل احد العطارين مشيراً بأنه يملك (عشبة) تستطيع ان تخرج السحر المطعوم .
وعقبت بالرد عليه حينها بإستفسارات منوها عدم الغلو فى مثل هذه العشبة حتى لا تكون هى الخلاص فى تصور الناس مما هم فيه إذا ما اعتقد احدهم بانه
مسحور بسحر مطعوم ,والذى يجعل المرضى تنصرف عن العلاج بالقران والاهتمام فى كيفية الوصول لهذه العشبة العجيبة ....ولكن السؤال والذى ينتظر الاجابة كيف إذا ما جاءت النتائج عكس ما ينتظر هؤلاء الناس وخاب إعتقادهم ولم يحصلون على الشفاء بعد إستتخدامها ...
..وكنت اتسائل ...فهل يعتقد العطار بان السحر يستقر فى المعدة !؟ وحتى لو كان مطعوم !؟
ولهذا يجب التأكد من صحة نشر اى من الوصفات او التركيبات والذى ترتفق مع ارقام هواتف وعناوين يكون المنتدى ارضيتها ...فلا بد الارتكاز الفكرى والعقلي لقبولها قبل المرجع العقائدى والذى هو الفاصل بينها ,لما يكون فى ذلك من إستهانة وإستخفاف فى عقول المرضي والتلاعب فى نفسياتهم وصرفهم عن العلاج بالقراءن والذى هو الاصل فى محصلة التدواى لجميع الاعمال الشيطاننة وهو قاهرها بمشيئة الله حيثما كان إنتشارها فى جسد المريض ,مع إمكانية إرفاق ذلك باسباب مساعدة من اعشاب وغيرها لتكون ذات جدوى فعال وليس لمجرد نفعها مع بعض الاشخاص حتى يتم تعميم تداولها للعموم ...والاهم هو التيقن بانها نفعت بقدر من الله لحكمة منه فى جعلها سبب لبعض من عباده دون غيرهم ممن يحاول السير على تجاربهم ...وكيف إذا إنغرس فى عقولهم التوقف عن العلاج بالقراءن ...بل وقد يندم بعضهم عما أصرفه من وقت فى الرقية دون الوصول إلى نتيجة ,حتى بات إعتقاده بان خلاصه حان الاوان له فقط باستخدامه لتلك العشبة...وكيف إذا خابت كل الضنون بعد تداول هذه العشبة !!
وأما بخصوص التركيبة والذى نحن بصدد نقاشها ..أُذكر قول إبن القيم رحمه الله ...إن الصرع نوعان ..صرع اسبابه الارواح الشيطانية والمتمشلة بالجن ومنها الاخلاط الرديئة والتى تترسب فى الرأس.
ولو سلمنا جدلا بأن هذه التركيبة قد تنفع لبعض العلل , ومنها الشيطانية و الرديئة ..فهل يصح التعميم بانه سوف تقوم بشفاء جميع الحالات والاصابات الذى سوف يتم مراسلتها بمجرد إنه تم تجربتها على بعض المرضي ونفعهم من خلالها ...ولاسند قولي بحديث رسول الله صلي الله عليه وسلم كما ورد فى الصحيح ..بان الشيطان يجرى مجرى الدم فى العروق . فهل يصعب على الشيطان التنقل فى جسد المريض بعد أن كان يسبب الاذى من خلال رأسه حتى يعود له متى يشاء كما لو تم إزالتها !؟.. ولو ارفقت هذه التركيبة رأساس المريض طيلة حياته هل يصعب على الشيطان تسبب الاذى من صرع وغيره ولو على فترات متفاوتة حتى يُثبت عجز وجدوى تلك العشبة بامر الله ...وأيظاً الجنى الذى لا يستقر فى الجسد اوما يُسمي(بالطيار) والذي يفر من جسد المريض وقت ما يشاء وخاصة وقت العلاج أليس باستطاعته فعل الاذى متى سنحت له الفرصة بذلك
هذا عدى الحالات والتى لم يكتب الله لها الشفاء سواء بالقراءن او باعشاب الكون كافة لحكمة هى من علمه..
فإن لم يحصل المراد وهو الشفاء بعد إستخدام تلك الاعشاب , فماذا يكون حال المرضي و ردودهم إتجاهنا والذى نحن من نفتح لهم ابواب التفائل والاطمئنان لحُسن العمل حتى ننال الاجر والثواب من رب العزة ...فلا ننسى إخوتى بان هذه المنتديات هى قائمة لوجه الله تعالى وكسب الاجر ومن ثُم توعية المرضى والاخذ بهم لبر الامان من تلاعب السحرة و المشعوذين ومن يحاول إستغلالهم او إيهامهم .
...وهنا اقول باننى ليس ضد اى دواء يتم الانتفاع به حتى يتم نشره او الوصول إليه وإن كان ضمن أهداف نشره هو الربح المادى ...ولكن نحرص على ان يكون الربح حلال ومُبارك فيه .
....سؤالي هل يقبل ان يتم إرسال الدواء من جهتكم شيخنا الحبيب شريطة إذا ما حصل المطلوب وهو الشفاء بأمر الله يحق لنا ان ندفع له ثمن علاجه وإن لم يحصل فلا يحق له المطالبة به ؟
ومن جهتى إنتظر إرسالية لعشرة أشخاص ذوى علل مختلفة مما ذُكر ,... فما هى نسبة نجاح الدواء لهؤلاء المرضي برأئيكم ؟ , حتى يتم ترتيب ظمان حققوقكم المتمثلة فى توفير ثمنه بطرف شخص قريب منكم.
وإن حصل المُراد وهو الشفاء نرسل ثمنه بقلب مطمئن ودعوات لا تنقطع لمن هم قائمون على هذا المنتدى والذى هو الرابط بيننا وبينكم ومن ثم الدعوات لكم ولله قبل كل شىء ...وإن لم يحصل الشفاء فجزاكم الله كل خير على تعاونكم وحُسن إعمالكم وبارك الله فيكم